إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

(المحطة 6): مطبعة ((( محمد ))) صلى الله عليه و سلم.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

أين البقية ؟

ومتى نبدأ ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      وحشتوني اوي اوي و الله يا جماعة لا حرمني الله منكم و لا من المحطة
      اخي الكريم ابو زياد مرحبا بعودتك بس بالله عليك لا تغيب علينا هكذا كثيرا مرة اخري
      قد جعلك الله يا اخي الكريم سببا في شحن هممنا و ايقاظ ايماننا من السبات و هذا باب من الخيرات و الحسنات لا حرمك الله منه ولا منا
      مش عارفة ليه الواحد فينا لما بيكون لوحده في حياته الخاصة الدنيا بتأخذه بمشاغلها و الله المستعان و بنبعد كثيرا عما كنا من قبل من الصلة و القرب من الله غير لما بنكون مع بعض صحبة صالحة بإذن الله بنشجع بعض و بنقوي بعض زي ما نفسنا ان ندخل الفردوس الاعلي مع بعض بإذن الرحمن و فضله
      نحن في الانتظار بإذن الله يا اخي الكريم ابو زياد بس يا ريت لا تكتب مشاركتين او ثلاث ثم تختفي مرة اخري
      لحسن تلاقينا جينا تونس نبحث عنك
      احبكم في الله و فعلا محتاجة ليكم اوي خصوصا بعد ما سافرت مع زوجي امريكا .................... الله المستعان
      انا فعلا تعبانة و عندي حالة احباط من الجو اللي انا اعيش فيه هنا لذلك زاد احتياجي اليكم كثيرا و كثيرا
      جمعنا الله في الفردوس الاعلي علي سرر متقابلين

في الانتظار لكن العنوان شيق

salamou 3alaykom

وعليكم السلام ورحمة الله

لازلنا نبحث عن السعادة لدى هذا و ذاك
            و لا نعلم أنها هناك
            على الرف المهجور يغمرُها التراب
            بين دفتيّ كتـاب أنزِل من سابعِ سماء

مرحبا بالأخوات ألفة و راوية تونسية و توبة نصوحة.. تشرفنا معرفتكن و حضوركن بيننا..
              أهلا و سهلا بنور الايمان.. حياك و بياك..
              و مرحبا (معها بوكيه ورد كبير جدا) بمدام مروة... والله يا أختي كثر التقصير تجاهك و لا أدري "آخرتها ايه" المهم أسأل الله أن تكوني سعيدة يا مروة و أن يكون أنسك بالله أنساك غربتك و أن تكون عائلتك الصغيرة سعيدة و مستقرة.
              اطمئني من ناحية الغيبة.. حتى لو كان فقط من أجل اخت لي في الغربة سأكون حاظرا و مجتهدا أيضا ان شاء الله
              كنتما في السابق "الواحدة منكن تنادي على الأخرى مباشرة" فما ان يطل اسم حتى ياتحق الاسم الثاني.. فهل الغربة أم الزواج هو من منع سرعة وصول الخبر؟ أم هي الأخت أيمان المشغولة أيضا بالأولاد؟ ربي يبارك لها. و لك و لكل الحاظرين و الحاظرات.

أيها المسافرون أيتها المسافرات.. في انتظار "الكار" (أو الباص).. ألا يمكن فعل شيء آخر غير السكات ؟ هلا أخربنا كل منكم ما مر به في سنوات الغياب؟؟ من فيكم تزوج؟ من خطب؟ من سافر؟ من نجح؟
                سنوات طويلة من الغياب.. و الحمد لله أن الوصال موجود..
                و انتم أيها الجدد.. ألا تقدمون لنا أنفسكم حتى نتعرف عليكم أكثر؟

السلام عليكم ورحمة الله

انا تونسية اعيش في فرنسا وابحث عن وظيفه وكنت اود ان اشارك في صناع الحياة في فرنسا لكن للاسف لم اجد من يرشدني وانا مسجله في هذا المنتدي من سنوات عديده والحمد الله

لازلنا نبحث عن السعادة لدى هذا و ذاك
                  و لا نعلم أنها هناك
                  على الرف المهجور يغمرُها التراب
                  بين دفتيّ كتـاب أنزِل من سابعِ سماء

تسجيل مرور على محطة أخي الحبيب أبو زياد
                    نقول له
                    مرحبا واهلا وسهلا
                    وندعو له بالبركة في أهل المحطة رقم 6
                    قد يبلي ورق ومداد الأرض
                    لكن أبدا
                    ما تبلى في السماء
                    وتبقى كلمات عبادة الله
                    وأصحابها

المشاركة الأصلية بواسطة * رحيق *;
                    وعيديتى لأستاذنا وأبي الفاضل دعاء أسأل الله الكريم رب العرش العظيم/ افتح له بابا الى الجنه لا يسد اللهم لا تريه بأسا ولا شقاء/ اللهم احفظه من كيد من يكيدون كيدا وأرزقه طول العمر وحسن العمل ولا تحرمه لذة النظر لوجهك الكريم وأغفر له ما مضى وأصلح له ما بقى

شكرا اخي!!!!!

اخي في لله ابو زياد اشكرك كثيرا على هذه المبادرة الطيبة للم الشمل القديم اتمنى من كل قلبي ان التقي باخواتي القدامى الاعزاء مثل اخواتي ام اكرم و مرام ونورالايمان وتعود الايام الجميلة في كنف صناع الحياة تونس ربما اخذتنا مشاغل الحياة لكن ماهو اكيد هو اننا مهما ابتعدنا نعود فهذا المنتدى يبقى دائما بيتنا واهم محطات حياتنا الذي يجمعنا فرغم ابتعادي عن المنتدى لسنوات لكني لا اعرف لماذا دخلت المنتدى اليوم بالذات فرغم حالتي النفسية السيئة لانني فقدت ابني منذ ايام
                      فشكرا اخي على هذه المبادرة !!!!!

*المحطة في إنتظار المسافرين للفردوس الاعلى لاستئناف الرحلة بعد التوقف للراحة*

المشاركة الأصلية بواسطة فرحة رمضان مشاهدة المشاركة
                          اخي في لله ابو زياد اشكرك كثيرا على هذه المبادرة الطيبة للم الشمل القديم اتمنى من كل قلبي ان التقي باخواتي القدامى الاعزاء مثل اخواتي ام اكرم و مرام ونورالايمان وتعود الايام الجميلة في كنف صناع الحياة تونس ربما اخذتنا مشاغل الحياة لكن ماهو اكيد هو اننا مهما ابتعدنا نعود فهذا المنتدى يبقى دائما بيتنا واهم محطات حياتنا الذي يجمعنا فرغم ابتعادي عن المنتدى لسنوات لكني لا اعرف لماذا دخلت المنتدى اليوم بالذات فرغم حالتي النفسية السيئة لانني فقدت ابني منذ ايام

أختي فرحة عظم الله أجرك و عوضك خيرا عن الولد الذي فقدته
                          أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة و يلهمك الصبر و السلوان على مصابك
                          و تذكري أن ذلك الملاك سيشفع لك يوم لا ينفع مال و لا بنون

المشاركة الأصلية بواسطة فرحة رمضان مشاهدة المشاركة
                              و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                              لله ما آخذ و لله ما أعطي و كل شئ عنده لاجل مسمي فلتصبري و لتحتسبي اختي الحبيبة
                              ربط الله علي قلبك و رزقك الرضا و السلوان و الصبر من عنده و رحم الله ابنك رحمة واسعة و جمعنا معه في الفردوس الاعلي آمين
                              و عوضك الله خيرا و انزل علي قلبك سكينة و طمأنينة آمين
                              و مرحبا بك في بيتك المحطة و بين اخوتك في الله

المشاركة الأصلية بواسطة (أبو زياد) مشاهدة المشاركة
                                مرحبا بالأخوات ألفة و راوية تونسية و توبة نصوحة.. تشرفنا معرفتكن و حضوركن بيننا..
                                أهلا و سهلا بنور الايمان.. حياك و بياك..
                                و مرحبا (معها بوكيه ورد كبير جدا) بمدام مروة... والله يا أختي كثر التقصير تجاهك و لا أدري "آخرتها ايه" المهم أسأل الله أن تكوني سعيدة يا مروة و أن يكون أنسك بالله أنساك غربتك و أن تكون عائلتك الصغيرة سعيدة و مستقرة.
                                اطمئني من ناحية الغيبة.. حتى لو كان فقط من أجل اخت لي في الغربة سأكون حاظرا و مجتهدا أيضا ان شاء الله
                                كنتما في السابق "الواحدة منكن تنادي على الأخرى مباشرة" فما ان يطل اسم حتى ياتحق الاسم الثاني.. فهل الغربة أم الزواج هو من منع سرعة وصول الخبر؟ أم هي الأخت أيمان المشغولة أيضا بالأولاد؟ ربي يبارك لها. و لك و لكل الحاظرين و الحاظرات.
                                و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
                                جزاك الله خيرا اخي الكريم علي الترحيب و بوكيه الورد الكبير اسعد الله قلبك دائما و رحبت بك الملائكة في الفردوس الاعلي آمين
                                و الله يا اخي ان تحدثنا عن التقصير فحدث ولا حرج فالتقصير من الجميع و ليس مني او منك فقط الله المستعان المشاغل و الدنيا و الاسرة و العمل الخ .................................................. ....
                                لكن المهم اننا مهما قصرنا او بعدنا فترات طويلة فإننا نعيش في قلوب بعضنا البغض فالاخوة و الحب في الله لا ينسي بمشاغل الدنيا كلها و هذا هو الاساس
                                أما عن السعادة فالحمد لله ان كان عن زوجي فهو طيب و حنون و رزقني الله بابن زاد من سعادتنا و لكني لست سعيدة بالغربة فعلا الله المستعان غن الفتن في امريكا شئ يحزن له القلب لذلك ان في حاجة شديدة للمحطة و لكم عن ذي قبل فالجو الايماني في مصر شئ و الجو هنا شئ آخرررررررر و لذلك ايضا زادت مسئوليتك تجاه اختك في الغربة فاكرر لا تغيب بارك الله فيك و جزاك الله عنا خير الجزاء
                                اما عن الاخت إيمان فحقيقي لا ادري اعتقدت من داخلي لانها في مصر سوف تعرف اسرع مني او قبل مني بالمشروع الجديد سبحان الله لا ادري لماذا و بصراحة كلما تحدثنا و اقول سوف اسألها لماذا لم تكتب الي الان انسي او ينسيني الشيظان اعاذنا الله منه آمين
                                هي اكيد مشغولة بالاولاد اعانها الله و رزق الجميع بالذرية الصالحة آمين و لكن ساخبرها قريبا جدا لتكون معنا و اسأل الله تعالي ان يجمع شملنا جميعا في انتظار بقية الاخوة و الاخوات
                                علي فكرة سبحان الله انا كنت افكر من يوم او يومين ان ادخل هنا فإن لم اجدك قد كتبت شئ اقترح علي الاخوة و الاخوات ان يكتب كل منا تجاربه او خواطره او ما حدث معه خلال الاعوام السابقة يعني فضفضة لمن اراد ان يفيد و يستفيد لحد ما نبدأ المشروع الجديد
                                المهم اسأل الله تعالي ان تكون بخير حال اخي الكريم في الاسرة و العمل و في كل شئ و سلام خاص جدا لاختي الحبيبة أيمان و سلاااااااااااااااااام من القالب لامنا الحبيبة ام زياد و والدتك الفاضلة و لجميع الاهل و لاهل تونس الخضراء جميعا
                                أحبكم في الله
                                و ان شاء الله لي مشاركة اخري او فضفضة يعني قريبا ان شاء الله

يعمل...
                                X