إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

مضى نصف رمضان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    انا باشكرك يا استاذ عمرو على هذا البرنامج الرائع هذا البرنامج اثر فيا كثيرا وجعلنى استشعر حب الله وادعو الله فى كل وقت ان الله يحبنى ويرزقنى حبه
    ولكن انا الآن داخله 2 كلية ونجحت فى العام الماضى بتفوق وطلعت من الاوائل وعايزة اعرف من حضرتك ما هى رسالتى فى الحياة هل اننى اذاكر وانجح فقط

انا منذ 3 شهور عندما اخذت الاجازة وانا جالسة فى المنزل بلا هدف والايام كلها كانت متشابهة وحتى لما هتخرج من الكلية مش هشتغل مثل اختى فهى منذ ان تخرجت وهى جالسة فى المنزل بلا هدف والايام كلها تمر متشابهة لان والدى يرفض ان تخرج من المنزل للعمل او حتى الكورسات لانه منذ صغرنا وهو عزلنا عن الناس وبعدنا عنهم فنحن منطويين جدا ولا نختلط مع الناس ولا ننزل اصلا من المنزل فأبى يعتقد انه بذلك يحمينا من الناس ومن شرهم وبيخاف علينا
    ارجو من حضرتك ان ترد على رسالتى هذه المرة فانا بعثت لحضرتك كثيرا ولم ترد وعايزة حضرتك تقولى حل عملى لمشكلتى
    معا لنهضة مصر

sigpic

ربنا يجازيك عنا كل خير يا استاذ عمرو
      الحمد لله انا قدرت اختم القران فى اقل من 10 ايام و بدعى ربنا يقدرنى اختمه تانى
      ربنا يخليك يا استاذ عمرو خليتنا نعرف حاجات كتير عن ربنا والقران

الهم اجعل هذا الداعيه ونحن رفقات النبى عليه افضل الصلاة والسلام فى الجنه

استاذنا الفاضل ا/عمرو الكلام كثير والتعبير قصير ولا استطيع الا ان ادعو لك بالجنه ومرافقة حبيبك وحبيبنا النبى صلى الله عليه وسلم
        ولكن موضوع هذه الحلقه كان ع الجرح مثلما يقولو ولا لدرى بماذا اشعر ولكن اشعر وكانك امسكت ما كان تائها منى فانا اتعرف ع ناس كثيره ويقولون انهم يحبونى فى الله واتعامل مع اكثر ويحبنى الجميع وافعل كل ما هو خيرا واصوم واركع لله والجميع يقول اننى فى شى لله واننى متدينه وانا ايضا احاول ان اتقرب من الله اكثر ولكن عندما احد يقول لى مثل هذا الكلام لاافرح ولكن اخاف من نفسى ومن الرياء واشعر كاننى فعلت مثلا موقفا لامن اجل الله ولكن من اجل الناس فاخاف فاحاول ان اختبىء من نفسى واذهب الى الله ولكن ايضا اشعر ان فى رياءولكنك اليوم ارسلك الله لى لكى يجعلنى انظر الى داخلى مما يدور بنفسى وافهمه واخرجه
        ولكننى اردت ان اضيف ملحوظه
        اننى اذا اردت الاخلاص والنيه فى حياتى ووفقنى الله ففى تلك المحاوله انا دائما مع الله وما احلى ان اكون مع الله الهى وربى
        واسفة على الكلام الكثيلر ولكن بجد انت ادتنا كثيرا اليوم لذا اتمنى لك ولجميع الشباب ان نجلس جلسه اكيد هى خير مع رسولنا الكريم
        محد(صلى الله عليه وسلم)صلو عليه وسلمو

المشاركة الأصلية بواسطة غريبة في الوطن مشاهدة المشاركة
          بالله عليكم ساعدوني كيف اتكلم مع الاستاذ عمرو خالد ؟؟ كيف اشارك معكم في المداخلة
          ساعدوني الله يجزيكم الخييييير
          انتي بتكتبي المشاركه هنا عادي و استاذ عمرو بيرد على بعض المشاركات
          المؤتمر العالمي للتعريف بالاسلام
          حلمي و حلمك
          رئيس لجنة تعريف الشباب العربي بالاسلام
          (رقم الايميل2)

السلام عليكم

اللهم اجعل رمضان شاهدا لنا لا علينا
              المؤتمر العالمي للتعريف بالاسلام
              حلمي و حلمك
              رئيس لجنة تعريف الشباب العربي بالاسلام
              (رقم الايميل2)

السلام عليكم
                انا باشكرك يا استاذ عمرو على هذا البرنامج الرائع هذا البرنامج اثر فيا كثيرا وجعلنى استشعر حب الله وادعو الله فى كل وقت ان الله يحبنى ويرزقنى حبه
                ولكن انا الآن داخله 2 كلية ونجحت فى العام الماضى بتفوق وطلعت من الاوائل وعايزة اعرف من حضرتك ما هى رسالتى فى الحياة هل اننى اذاكر وانجح فقط

انا منذ 3 شهور عندما اخذت الاجازة وانا جالسة فى المنزل بلا هدف والايام كلها كانت متشابهة وحتى لما هتخرج من الكلية مش هشتغل مثل اختى فهى منذ ان تخرجت وهى جالسة فى المنزل بلا هدف والايام كلها تمر متشابهة لان والدى يرفض ان تخرج من المنزل للعمل او حتى الكورسات لانه منذ صغرنا وهو عزلنا عن الناس وبعدنا عنهم فنحن منطويين جدا ولا نختلط مع الناس ولا ننزل اصلا من المنزل فأبى يعتقد انه بذلك يحمينا من الناس ومن شرهم وبيخاف علينا
                ارجو من حضرتك ان ترد على رسالتى هذه المرة فانا بعثت لحضرتك كثيرا ولم ترد وعايزة حضرتك تقولى حل عملى لمشكلتى
                معا لنهضة مصر

sigpic

الهم اجعلنا من عبادك المخلصين ........
                  نفسي بجد أعمل حاجه لنهصة مصر لكن في وسواس بيقولي انت لسه صغيره شوفي أستاذ عمرو بقي عندوا كام سنه علشان يقدر يعمل حاجة خليكي دلوقتي في كليتك ودراستك عايزه حضرنك تبقي تشرحلنا مشوار حياتك علشان دلوقتي حضرتك من أنجح 20شخصية في العالم ودلوقتي مثل لكتير مننا

لو سمحتوا يا جماعة الأخوة الأعضاء بالله عليكم ال يدخل دلوقتي يارييييت يقول ازاي نقدر نراسل أستاذ عمرو خالد؟؟

أرجو من الأجوة الأعضاء ال يدخل بعدي يقولي ازاي نقدر نراسل أستاذ عمرو خالد؟؟

أرجو من الاخوة الاعضاء ال يدخل بعدي يعرفني ازاي نقدر نراسل أستاذ عمرو خالد

ارجو خدمة ممن في المنتدي انا عندي مشكلة مع راديو صوتكم الي بيتذاع علية برنامج قصص القران و كمان استاذ عمرو بيكلم الناس من علية انا لما بفتح الصفحة الصوت ما بيشتغلش خالص من يوم ما ابتدت ارجوكووووووووووو ساعدوني و شكرا

لا الة الاالله

Kalem Kollou Hekma

SALAM 3ALIKOM FEL BIDAYA WALAHI YA OSTAZNA KALEMEK KOLLOU HEKMA W SA7 100/100 EL WEHED MOUCH MESSADA2 ENNOU SAM 1/2 RAMADAN W BEKI EL AHEM , ANA CHAKHSSIYAN W A3OUDOU BELLEAH MEN KELMET ANA HASS NEFSI AHSAN MEN RAMADAN ELLI FET WEL HAMDOU LELLAH BASS KOL MAY MOR YOUM 2AB2A MALHOUFA AKTAR WA2OUL IH ELLI MOMKEN A3MEL KAMAN ? INCHALLAH NCHEDD EL HEMMA W NO3BOD RABBINA W NKOUN KIF SIDNA 3ALIH ESSALET WESSALAM "RI7 MOSSTARSSILA" W RABBINA YORZOKNA EL EKHLASS FENNEYA W YEJ3ALOU KHALESS LI WAJHOU EL KARIM W YEJZIK KOL KHIR W INCHALLAH NCHOUFEK YA OSSTAZNA BI TUNISIE KARIBAN AW BI BALAD AKHER W ATTMANA NKOUN MA3AK FI HAJJ ESSANA DI ELLI 3AND RABINA MOUCH BA3ID W ALLAH YEKTEBHALNA W ESSALAM 3ALIKOM WA RAHMATOU ALLAH WA BARAKETOU.

اللهم استعملني ولاتستبدلني

أبي ومعلمي الفاضل كلامك أثار شجوني وأبكاني أنا دائما قلقه بشأن سوء الخاتمه وأفكر بهذا الموضوع كل حين إدعيلي ياأستاذي بحسن الخاتمه والثبات..
                                أبشرك رمضان هذا العام مختلف تماما أشعربروحانيات عاليه وحماس أكثر خاصة أني استلمت الوظيفه وبدأت أنزل المستشفى بروح أخرى وحماس متقد ورغبة صادقه في التغيير..أقرأالآيات بعدسماع حلقاتك بمعان جديده وكل يوم يزدادعشقي لهذا لكتاب المقدس وأشعربالحضن الدافئ بين ثنايا صفحاته وأحاول أن أوصل معانيه لغيري ليذوقوا حلاوة ماذقت (قل بفضل الله وبرحمته فليفرحوا هوخير مما يجمعون)
                                شعرت فعلا بما قلته أن الرزق يزدادفي هذا الشهر العظيم ليس بالشرط الماده لكن فعلا ركعه أو دمعه أوتدبر آيه مش بالسهل في الايام العاديه لكن الحمدلله ربنا بيرزقنا من واسع كرمه في الشهرده
                                فتح الله عليك ياأستاذي ومعلمي ورزقني زإياك الإخلاص وحسن الخاتمه ومرافقة النبي في الجنه
                                السعادة عطر لاتستطيع أن ترشه على من حولك دون أن تعلق بك قطرات منه...

يعمل...
                                X