إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

الحلقة (7) السيدة مريم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جزاك الله عنا كل خير يا استاذنا الفاضل
    وربنا يعزك
    انا الحلقه دي اثرت فيا جدا وغيرتني للأفضل بأذن الله
    انا من صغري بحب سوره مريم دي جدا وقصتها
    بس اتعلقت بيها اكتر وحبيتها بعد الحلقه
    وبدعي الله اني اقدر اكون فتاه مريميه
    انا بس عندي مشكله
    انا في تانيه طب
    حابه دراستي جدا ورسالتي في الحياه اني اكون طبيبه ناجحه
    تفيد الاسلام والمسلمين بأذن الله
    بس انا نفسي اعمل حاجه دلوقت
    ومش لاقيه حد يشجعني
    ولا يقولي ايه الحاجه اللي ممكن اعملها
    مع العلم اني اول مادخلت الكليه السنه اللي فاتت اشتركت بالفعل في اسره صناع الحياه
    بس لاني لسه في سنه اولى اعتبروني صغيره ومحدش منهم اهتم بيا
    انا عايزه حد يدلني على طريق خير امشي فيه واعمله
    وجزاكم الله كل خير

الاستاذ عمرو الله يجزيك الخير عنا جميعا على هذه الحلقة

أنا حبيت اخبرك أني تبت الليلة والحمد لله

قصة السيدة مريم هزتني بعنف رغم أننا سمعناها لما شرفتنا بزيارة على الأردن

لكن عندما دعوت ان يتوب علينا الله

قررت ان اترك اي عمل قد يبعدنا عن طريق السيدة مريم

واقسم بالله اني دخلت على الموقع وانا اقول أكيد ان الله سيعوضني عما تركت خير

وهذا هو الخير أنت هنا واسال الله العلي القدير أن تقرأ ما كتبت وترد علي

وأن تدعو لي ان يثبتني الله بعد رمضان

لأني صدقاً كنت متعبة جداً قبل رمضان

وحياتي مع القران في رمضان غيرتني وأريد ان أبقى كما انا بعد رمضان

جزاك الله عني رفقة الحبيب في الجنة

أستاذي الفاضل أستاذ عمرو خالد

جزااااااااااك الله خيرا كثيرا علي كل كلمة قلتها النهاردة وفي كل يوم وفي كل حلقة .. بجد ربنا يكرمك ويجازيك عنا خير الجزاء

الحلقة أكثر من رائعة كالماعتاد ماشاء الله لاقوة إلا بالله ربنا يفتحها عليك دائما أبدا ويثبتك ويرزقك الإخلاص في القول والعمل

بجد حلقة أمي الحبيبة السيدة مريم عليها السلام جعلتني أعيش وأنظر لحياتي بنظرة جديدة .. خلتني أقول الحمد لله رب العالمين أكتر من الأول .. أنا الحمد لله رب العالمين إسمي مريم .. وكنت دايما ببقي فرحانة إن ربنا سبحانه وتعالي ووالديا أسموني مريم .. فبجد الحمد لله خاصة إني أعرف أن لكل شخص نصيب من إسمه ..
        والنهاردة لما حضرتك شرحت وفسرت وعيشتني وعيشتنا كلنا مفهوم الحياة المريمية وكيف كانت حياتها وإخلاصها في عبادة ربها .. كيف آمنت بالله وعبدته بإخلاص وبتقوي وبأن تري الله في كل شئ وكل عبادة .. وكيف سلمت لقضاء الله ورضت به .. كل ذلك جعلني أزداد فخرًا أني قد سميت نسبة إليها .. وأيضا زادني حملا ومسؤولية .. ولكن بإذن الله وبفضله سأعيش حياة مريمية ..
        سأدعو الله دائما دائما دائما أن يعينني ويعين كل بنات المسلمين أن يقربنا منه ويرضي عنا ويستخدمنا في الأرض ولا يستبدلنا وأن يجمعنا بها في الجنة إن شاء الله ..
        لأنه بجد وبصدق كما قلت ياأستاذ عمرو إننا عندنا طاقات كثيرة جدا وإن لم توجه في مسار صحيح قد تضيع هباءًا ولا تسترد .. وإن في رمضان هي دي الفرصة والخطوة اللي بإذن الله وبفضله هتقربنا منه وتعودنا إزاي إحنا اللي نتحكم في نفسنا مش نفسنا اللي تتحكم فينا.

فلنحيا حياة مريمية في عبادة الله وعلي سنة نبينا محمد صلي الله عليه وسلم ولنحيا بالقرآن.. فاللهم أعنا

بجد بجد بجد جزاك الله خيرا كثيرا ياأستاذ عمرو وترجع لمصر بألف سلامة وربنا يعينك
        ونسألك الدعاء

في أمان الله تعالي

" اللهم إنا نسألك حبك وحب من أحبك وحب عمل يقربنا إلي حبك ، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فإعفو عنا "

أختك في الله
        مريم

salamo 3alikom ostaz 3amro rabena yegazeek khir
          fe alaaf we malieen enas betstafad men 7adretek yareb tesbat 3ala el7a2 werabena yorzo2k el ekhlas we etwfeek
          ana fre7t awi lma 3ereft en fe 7ad shaf ro2ya 7elwa le7adretek
          3ayez 7adretek tesbat 3ala el7a2
          bafakr 7adretek en mesh bas edo3ah ely enas betankodhom enaby 2alo 3alieeh ma3aza alaah enoh magnoon wesa7er
          3alashan kedah 7adretek lazem tesbat 3ala el7a2
          yareb yesabetak we yenfa3 beek elmoslemeen
          el bernameg momtaz we twfee2 rabenah wade7 feeh
          kol enas betastafeed menoh kteer
          rabaena yeg3aloh fe mizan 7asanatek yareb
          3ayez a3ref 7adretek betedy mo7adrat fe egam3ah wla laah

جزاك الله خيرا كثيرا يا استاذى

الحلقة رائعة

وبصراحة انا بحب السيدة مريم بس بعد ما سمعت كلامك وركزت فى معانى كلامك حبتها اوى وحسيت بيها اوى

وخرجت من الحلقة ديه بحاجات من ضمنها (((العفة))) وان البنت تحافظ على نفسها فان شاء الله اذكر لك قصة حقيقية حدثت وسمعتها وانا ساعاتها كنت فى ثانوى

هى ممكن تكون القصة بعيدة شوية عن الموضوع بس فيها حتة من موضوع العفة ونفسى البنات تقرأها

القصة كان بيحكيها لنا استاذ الفصل

تبدأ القصة الحقيقية بى ,,ان المدرسة الثانوية اللى كنت فيها كان امامها مدرسة برضه ثانوى بس مدرسة ثانوى بنين

وطبعا دى كارثة لوحدها

المهم لما تلاقى مدرسة الثانوى البنين لما يطلعوا تلاقيهم موجودين عند مدرستنا

المهم ففى بنت طلعة من مدرستنا وماشية فى حالها وفاجأها طالب من مدرسة الثانوى البنين دي

المهم عاكسها فالمهم الموضوع اطور للضرب ,,

ايوه البنت ضربت الولد ضرب شديد

فمديرة المدرسة بتاعتنا نادت على البنت : ايه اللى عملتيه فى الولد دا

فقالت : لما تكونى حضرتك متوضئة وجاء كلب ناحيتك وعايز يمسك فساعاتها لو لمسك هينقض
            وضوئك فهتعملى ايه؟؟ هتهشيه ,,,, أأنا بقى هشيته

بصراحة رد البنت عجبنى مع ان فيه شدة وعنف بس قولت فى نفسى هو فيه بنات بالاخلاق ديه دلوقتى كده

الحمد لله

نفسى كل بنت تقرأ القصة ديه

انا مش بقول ان البنات تضرب لألألأ بس على الاقل نتعلم من القصة ,,نطلع منها بحاجة

ان احننا دايما غاليين ,,, ومننسقش الى الاهواء والعاطفة

اهيه واحدة اهيه امامها كل الظروف انها تصاحب ولد بس شوفتوا عملت ايه

اللهم اجعلنا واجعل بناتنا (مريمية)

اللهم آميييييييييييييييييين

جزاك الله خيرا

ولا تنسانا من دعائك

بسم الله الرحمن الرحيماستاذى ومعلمى الفاضل عمرو خالد احمد الله على ان زرقنا اياك لتعلمنا وترشدنا الى مافية صلاح امرناوربنا يجعلك هذا البرنامج فى ميزان حساناتك ان شاء اللهواريدك ان اسالك شيانا الحمدالله لست بعيدة جدا عن دينى واحاول ان اصل الى صيام القلب وليس الجوارح فحسب وقدتعلمت طريقة جميلة للبقاء دائما فى معية الله وهى الذكر فانشغل به التسبيح والاستغفار اثناء اداءى لاى عمل وقد اراحنى هذا كثيرا وابعد عنى الشيطان ولكن لدى 3اسئلة1- اشعر ان من قلة الاحترام لله ان اردد التسبيح وان اقوم باى عمل اخر فهل لابد من التفرغ عند الذكر 2- انى عندما ابدء الصلاه اشعر بفرحة وسعادة ورهبة بين يدى الله ولكن بعد الركعة 2 اشعر ان هذا الشعور قد قل اوتلاشى فكيف ابقى هذا الشعور لانى اشعر ان صلاتى تكون نفاق وغير مقبولة اذا اقتصرت على الحركات والتلاوة فقط3- انى داءما بمجرد ان اشاهد برنامجا دينيا او اقرا كتاب عن الاعمال الصالحة اكون متحمسة جدا لفعل كل شى ولكن بعد فترة تفتر همتى مما يشعرنى بضيق وبانى غير مخلصة فكيف احافظ على هذا التوهجواسفة ان كنت قد اطلت عليك يا استاذى الفاضل ولكن ارجو ان اجد عندك مايرد حيرتى

المشاركة الأصلية بواسطة جنة الفردوس10
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                يشرفني ان أتواجد في صفحتكم أستاذي القدير عمرو خالد
                و الله الذي حدث لي اليوم لشيء عظيم
                أحسست أن الله أحبني
                نعم
                كنت في محنة منذ بداية رمضان
                و مررت بتجربة صعبة للغاية
                حتى اني مرضت لدرجة عدم قدرتي على الصيام
                بكيت حينما افطرت و كنت سأموت لو لم أفعل
                أما الآن كلها لحظات فقط تغير بي الحال
                نعم حدثت لي معجزة و الله عندما تفرجت حلقة اليوم أحسست أن الله تعالى سخرك لكي تنقل لي رسالة
                كل كلمة قلتها دخلت وجداني و زلزلتني و بكيت من بداية الحلقة إلى نهايتها
                و سجدت لله
                سجدت لأني في تلك اللحظات دعوت ربي و قلت
                يا رب ارفع عني هذا البلاء
                و لما أكملت دعائي ذهب المرض تلاشى
                و الله
                لماذا هل الله أحبني
                يااااااااااااااااااااااااااااااااه لحظة لن أنساها لحظة كنت فيها مريمية نعم مريمية
                و فعلا حدثت المعجزة
                أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله
                جزاك الله كل خير يا أستاذ عمرو خالد
                و تقبل منك صالح أعمالك
                و سأدعو لك من كل قلبي
                و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كوني مريمية ... ولن يضيعك الله وكوني على ثقة من قول الله الذين آمنواء وتطمئن قلوبهم بذكر الله ...
                ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

بسم الله الرحمان الرحيم.السلام عليكم.جزاك اله خيرا على كل ما تقوم به من اجل صلاح هذه الامة.انني حقيقة ام اشعر بقصة مريم كاليوم .فعلا اجد في اسلوبك تاثيرا عجيبا.انني اسال الله ان اكون مريمية باذن الله.انا و الحمد للهاحاوا ان افرغ عاطفتي في حب عائلتي و طاعة والدي و خاصة في حب الله.اجد نفسي اتقرب اليه جدا و البارحة هو اكثر يوم من بداية رمضان الذي دعيت فيه لله بحرقة في جوف الليل في غرفتي بعد قرات بعض الاعجاز العلمي على الانترنات على موقع جيد جدا و ازددت يقينا على ان هذا القران هو معجزة و اعطاني هذا البحث في الاعجاز العلمي زادا لتطبيق شعار هذا العام ساحيا بالقران.اسال الله ان اكون مريمية في كل مجالات حياتي.انني ارى ان حب السيدة مريم هو نقطة من النقاط المشتركة مع المسيحيين.ربما يكون حبنا لهذه المراة العظيمة مدخلا للتعريف بالاسلام الحق لا دين الصدام و الارهاب كما هو معروف.ارجو ان تكون خاطرتي جيدة. و في الاخير اريد اسنفسارا ليس على هذه القصة بل على القصة الماضية لكنه حيرني لذلك اساله الان و ارجو الرد.عندما اراد الغلام ان يعرف الحق و دعا الله قبل ان يرمي الحجر على الدابة.حسب رايي انه بمجرد التجائه لله فهو قد اختار الله قبل ان يقوم بالاختبار و تموت الدابة.ارجو ردا لو سمحت.فتح عليك الله و اعزك الله. و السلام عليكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
                    حلقة في قمة الروعة،جزى الله استاذنا كل خير،واعاننا الله على ان نكون مريميات في كل حياتنا،وصلت الرسالة استاذنا،وقد كانت بالفعل لكل من شهدنها معي وكانها موجهة اليهن تفتح باب الامل في التوبة والالتجاء الى الله،وبينت لهن كيف ان محبة الله ليست كلمة مجردة بل نستطيع لمس تجسدها في حياتنا اليومية،وكيف يمكن ان نحس برضا الله وقربه منا في تيسير الصعاب واستجابةالدعاءوتحقق آمالنا التي نساله ا ستجابتها.
                    لطالما عبرت لاخواتي وصديقاتي عن كل هذه المعاني وعن حلاوة الايمان التي تجدها كل من تجعل من الله حبها السامي لكن هذه الحلقة بالفعل كانت ابلغ من كل تعابيري، بالفعل جزاكم الله كل خير وثبت كل من حضرت معي هته الحلقة على الاحساس الايماني العالي الذي كن عليه بعد انتهاء الحلقة.

احب لو توصل رسالتي لك استاذي واخي العزيز انا الان عمري 23 عاماً وقصص القران احفظها وقص الانبياء منذ صغري وانا في الثامنه من عمري وامي الغاليه اطال الله في عمرها وجزاها عنا خير الجزاء تقص علينا قصص القران والانبياء وانت يااستاذي تقصها الان تعيد لي شريط الذكريات ...... لقد اخذت عهد على نفسي ان اقص لابنائي هذه القصص كلها وانصح بهذا كل الاخوات والامهات فلها والله العظيم الاثر الكبير يحزنني ان الاطفال في هذه الايام يقصون عليك ما يدور في المسلسلات وغير ذلك مما يفسدهم وهم في هذه العمر تربه خصبه ماتزرع فيها هو ماتحصده جزاك الله عنا اخي خير الجزاء وجزا امي الغاليه الحبيبه اتمنى تصل لك رسالتي هذه وتنقلها للناس
                      سأدعو لك دائماً اخي ان يجعل الله ثوابك جنة الفردوس انت وكل من تحب ويجمعنا جميعاً بالنبي صلى الله عليه وسلم
                      والسلام عليكم

حضرتك رسالة كبيرة تحمل رسالات كتير

استاذ عمرو مش عارفه اقول لحضرتك اية !!!
                        بجد كلمة جزاكم الله خيرا لا تكفى
                        كلمة الحمد لله والشكر لله ان ربنا من علينا بحضرتك لا تكفى
                        حضرتك ومش هقول حضرتك لا هقول ربنا جعلك رسالة لينا كلنا
                        رسالة ربانية هى رسالة من نوع جديد
                        رسالة جامعة رسايل كتير
                        حضرتك رسالة اصلاحية ( قدوة )، رسالة فيها حنان ( بتتكلم عن اللى جوانا من غير مننطق وبتوصل رسايل لابائنا وامهاتنا وكمان اصحابنا من غير ما ننطق )
                        جزاك الله الفردوس الاعلى ولا ننساك من الدعاء ان شاء الله
                        اما تعقيبى على قصة مريم
                        فيعجز لسانى عن وصف مدى حبى لمريم
                        نموذج ورسالة ربانية هى الاخرى لكل بنت او سيدة سمعت الحلقة النهاردة
                        هتبقى حجة علينا كلنا يا بنات ويا سيدات يوم القيامة
                        ادعوا الله ان يثبتنا على الحق ويرينا الحق ويجعلنا نتبعه
                        ادعوا الله لنا جميعا نساء المسلمين ان يكونوا اصحاب رسالة
                        ويكونوا هم رسالة خير واصلاح لامة ومش بس للامة للعالمين
                        تفكرت فى كلمة مريم فوجدتنى انطق هذة الكلمات
                        م : محبة لدينها .. لله رب العالمين
                        ر : رسالة اصلاحية قوية لنساء الامة العربية والاسلامية فى كل البقاع
                        ي: ينبوع حنان وحب ورحمة
                        م :مدرسة للعفة وطاعة الله فى الارض
                        تعجز الكلمات عن التعبير ويبقى اليك ا/ عمرو والى كل القائمين على هذا العمل
                        كل الاحترام والشكر والتقدير
                        وان شاء الله .. انا مريم الغد
                        ولكم من دعاء كثيييييييييير باذن الله تعالى
                        اطلب من جميعا .. كل من يرى مداخلتى الدعاااااااااااااااء لى
                        بان يرزقنى ربى الحكمة
                        معنى جه فى الاية اللى بتقول "ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا"
                        فى رعاية الله وامنه

وعد خالص لوجه الله

السلام عليكم ورحمته وبركاته
                          ازى حضرتك يا د/ عمرو والله انا لسه ربنا كارمنى انى ادعيلك بالثلاث حجات اللى قولتهم لينا السنه اللى فاتت واللى دايما بتوصينا عليهم
                          اما العن قصة انهارده بجد كانت حلوه جدا وقريبه مننا احنا البنات واتفقت انا واصحابى اللى شافوا الحلقه اننا نكون مريميات ان شاء الله واصبح هذا لزاما فى دعاءنا فى رمضان
                          احنا كمان اتفقنا ان احنا نكلم اصحبنا الغير مسلمين علشان يسمعوا الحلقه واستغربوا جدا لكن حضرتك عارف حب الاستطلاع على ما تقوله حتى على غير المسلمين غالب فسمعوا الحلق بالليل بس طبعا كان فى تناقضات بس هما اتبسطوا لما كانوا بيمعوا سيرة سيدنا عيسى وتاكيدك لاسمه المسيح
                          انا حبه افرح حضرتك بشباب صناع الحياه بالنسبه للصحوبيه
                          احنا عملنا شبه ندوه او امسيه فى بيتنا صناع الحياه عن الصحوبيه حتى لو من باب التذكير والتنبيه لينا احنا برده حتى لو احنا كمان بنشتغل فى الخير وتحت اسم جمعيه وان شاء الله هنطلع بيها بره الجمعيه بعد رمضان
                          بس طبعا هنزود على الماده بتاعتنا قصة السيده مريم التى احبناها ونتمنى ان نقتدى بطريقها
                          سيدة نساء العالمين
                          بس ادعيلنا ربنا يرزقنا الاخلاص معك

ارجو ان تعلمنا استاذنا بكيفية التواصل معك عن طريق الشات او الشات الصوتى الذى تحدثنا عنه تقريبا كل حلقه او اعلامنا من قبل سكرتير البرنامج

المشاركة الأصلية بواسطة nancyes123
                            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, اولا اتمنى من الله ان حضرتك تكون وصلت بالسلامة لانجلترا و عقبال يا رب وصولك بالسلامة لعاءلتك في مصر اممميين. ما شاء الله عليك يا استاذ عمرو و الله الحلقة مستني انا شخصيا بما اني ام حديثة و بعد طول عناء رزقت بطفلي قرة عيني زياد, و لاول مرة انظر الى قصة سيدتنا مريم كأم و خاصة في لحظات الولادة اللي عاشتها لوحدها فميين فينا ما بيكونش عايز في اللحظات دي ان الاب و الام و الاخوات و جميع المقربين جنب الواحد بدعاءهم ياااه كل دي معاناة و اكثر من كدة شهادة الميلاد المطلوبة منها عندما رجعت لاهل القرية, يااه بجد استحملت كتير اووي علشان الرساله, الحلقة خلتني يكون عندي هدف جديد و جميل ان اربي مولودي الجديد حتى يكون في يوم من الايام مفخرة لدينه الاسلام و عروبته امميين يا رب, استاذ عمرو ما عجبني اكتر ان الحلقة دي بتمس اخوتنا المسيحيين ان احنا اد ايه بنحب السيدة مريم و كيف اننا ناخذها قدوة لنا و هذا خير رد للناس اللي بتحاول تثير الفتن بيننا. جزاك الله كل كل كل الخير يا استاذ عمرو فقد حققت لي حلمي ان يكون زوجي من المحبين و المنصتين اليك في رمضان هذا العام و قد تحقق بفضل من الله و بفضل اجتهادك و اسلوبك و عملك الدءوب, و الله دايما داعية لحضرت يا استاذ عمرو ربنا يخليك لينا و ينور لك طريقك و يجعلك مفخرة للاسلام بحق قد ايه انا ذقت حلاوة قصص القران هذا العام و انا اقرا القران, امانة عليك تدعي لابني زياد ان يكون من الذرية الصالحة و اشوفه زيك يا رب.
                            ربنا يبارك في ابنك يا nancyes123 وينبته نباتا حسنا ويعينك أن تكوني له كما كانت أم مريم لمريم وإن شاء الله نسمع عنه بعد سنين من تربيتك له أنه ممن نصروا الاسلام ونهضوا بالامة

المشاركة الأصلية بواسطة oummanar wa nada
                            جزاك الله ألف خير يا أستاذ عمرو خالد،
                            فعلا لقد حللت أكبر مشكلة في حياتي و هي فهم القرآن أو على الأقل البعض منه، و أنا و زوجي جد متتبعين لبرنامجك الشيق و أيضا ابنتي التي لا يتجاوز عمرها الثمن سنوات.
                            جعل الله مثواك الجنة. آمين.
                            جزاكم الله خيرا ربنا يرضع عنكم ويحببكم في القران ويجعلكم من أهل القران الذين هم أحل الله وخاصته ويبارك في بنتكم يا رب
                            المشاركة الأصلية بواسطة أختكم سمر مشاهدة المشاركة
                            كونى مَريَّمية

عندما وعينا على الدنيا لم نكن ندرك ان هناك من العظام عظاما وركائز للدين قائمة وحية ماثلة في نفس كل واحد فينا
                            من انت ؟ من اى عصر اتيت؟ ايتها العفيفة الطاهرة المطصفا ....
                            ايتها المؤمنة القانتة العابدة لله....

تعبتِ كثيرا ولم تكن حياتكِ رغدا ولكن كانت جنتكِ في صدركِ وبين قيام وسجود تهنيئين برطب الله التى تتساقط عليك جنيا ، رمز العفة والحياء تجلت في شخصك ومن منا من لا تنتهج نهجك
                            انت نبراس العفة والحياااا ء الذى ذابت معانيه في زمننا وجئت انت ووذكرتنا بمعنى العفة ،معنى الاباء،بمعنى"ان صلاتنا ونسكنا ومحيانا ومماتنا لله رب العالميييين"

من مثلك يا سيدة نساء العالمين انى والله كانى اسمع صوت اهااااااتك وحرقة دموعك التى ذرفتها كما السيل الجارف
                            ياااااااااااااااااااااااا ليتنى مت قبل هذاااااااااااااا ياااااااااا ليتنى مت قبل هذااااااااا وكنت نسيا منسا
                            والله انت لاطهر واعظم واجل عندناااااااااااا ولست منسيا بل جعل الله ذكرك بينا مبارك
                            انت عند كل ذات فينا محييااااااااااااا

جزاك الله خيرا يا سمر .. مجرد فكرتك أنك حبيت مريم وعبرتي عن حبك لها بشعر .. احساس جميل وعاطفة جميلة أنتي كده صرفتي (50 وحدة ) 

عندما نتوه في دنيانا وتشبعنا الدنيا بملذاتها ونضيع في دهاليز الحياة فننسى حقيقة كنهها
                            تأتئ انتى لتجعلى كل غافل فينا يخرج من غفلته ويفوق من سكرته
                            ليتذكر ان نفسه بيد الله،و ان كل ما فيه عليه ان يصدح بأعلى صوته ويقول
                            لا اله الا الله وان محمد ا رسول الله

احبك مريم امي مريم حبيتي مريم انا سأكون على خطاااااااك والله المستعاااااااااان
                            ليتنى مريمية وليتنا كلنا مريميات
                            لله نحيا ولله نموت وعلى كلمة التوحيد نبعث

اختكم سمر
                            ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

السلام عليكم ورحمة الله
                              استاذي الغالي عمرو خالد جزاك الله خيرا على البرنامج الرائع قصص القرآن فهنيئا لك بوسام جديد يضاف الى الاوسمة اللتي سبقت في برامج اخرى لا تقل اهمية عن هذه .
                              قصة اليوم جميلة وفيها الكثير من المواعظ للفتيات ومن تريد العفاف والحياة الطاهرة فلها في السيدة مريم الاسوة الحسنة.
                              استنتجت من خلال القصة انك عندما تحس بمعية الله معك تزيد قوة واصرار على اداء الرسالة رغم الظروف الصعبة التي تحيط بك وانك تستطيع ان تواجه العالم من اجل قول كلمة الحق .
                              فمريم لم تخف من قومها عندما تيقنت من معية الله بل واصرت ان تواجههم بكل عزم وقوة دون خوف او تردد.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

بارك الله فيك أستاذنا الغالي

متميزة الحلقة و رائعة

وأروع ما فيها قولك :

عندما الفتاة تضيع الوحدات التي عندها على شاب ثم ثاني ثم ثالث بلا فائدة

و بعد ذلك تتزوج و تجد أنه لم يعد لديها وحدات

حساسة جدا هذه النقطة و مهمة و هي بالضبط التي تجعل البيوت الزوجية خالية من المشاعر و الحنان و العواطف

وضعت يدك على الجرح بالضبط

جزاك الله خيرا

يعمل...
                                X