إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

عندي لكم مفاجات في رمضان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ان شاء الله يا دكتور عمرو هنعمل اكبر دعااايا للبرنامج وهننشر اللوجو فى كل مكااان
    فى الفيس بوك والمنتديات ولصحابنا ...

وربنا يبلغنا رمضان ويسعدنا بروحانياته الجميلة ويسعدنا اننا نشوف برنامج حضرتك

وعجلت اليك ربى لترضى ..
    سأكون فى رمضان
    كما
    لم أكن من قبل

السلام عليكم دكتور عمرو
      نحن فى ورش تسويق البرنامج نعمل اقصى جهد لنا لتعريف كل الناس بالبرنامج
      ان شاء الله ننجح و كل الناس تتباعك فى رمضان
      الحمد لله بدات من اول شعبان اعداد النية لرمضان زى ما حضرتك قولت
      اللهم بلغنا رمضان
      اللهم بلغنا ليلة القدر
      اللهم اعتقنا من النار
      اللهم اجمعنا جمعيا فى الفردوس الاعلى مع حبيبك البنى صلى الله عليه وسلم
      جزاك الله كل خير يا د\عمرو ربنا يكرمك ويثبتك ويرزقك الاخلاص فى جميع اعمالك يارب
      الحمد لله رب العالمين
      اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

راح نحاول ننشرفي جميع المنتديات بإذن الله
        إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غداً جميل

جزاك الله خيراً دكتورنا الغالي

دكتور / عمرو

إن شاء الله سنكون معك طوال الشهر

الكريم من خلال الورش

والحمد لله بدأت حملتنا من اليوم

على جميع المنتديات والفيسبوك

أسأل الله لك التوفيق وأن يسدد

الله خطاك على طريق الخير

وطريق السعادة

ونسألك الدعاء لنا بالصلاح والخير والسعادة

اللهم سلمنا إلى رمضان وسلم رمضان لنا و تسلمه منا متقبلا

الحمد لله أنا بعت ايميل البرنامج لكل الى اعرفهم . ربنا يتقبل منا جميعا و يرزقنا السعادة بالقرب منه و العيش فى معيته . اللهم اجعلنا من سعداء الدارين. آآآآآمين

أسعدني جدآآآ هذا اللقاء يا أبي يا صاحب الرسالة واسعدتني جدآآآآ كلمات ومفاجأت هذا اللقاء ولكن اللي أحزنني كلمة " ده أخر لقاء بيني وبينكم لغاية رمضان " يارب ما يحرمنا أبدآآآ من حضرتك وما يحرم الأسلام والمسلمين من وجودك يا أبي الغالي ويخليك لينا وللأسلام وللمسلمين الذين يحبوك يارب يااااااااااااارب أستجب ........ وعمرة مقبولة يااااااارب وذنوب مغفورة بأذن الله يا أبي ويرجعك يارب لبدك بالسلامة وبخير وبأمان ورضا من الله ورضوان
              والله مفاجأت راااااااائعة جدآآآآآآآآ واشعر أن الشغل والعمل القادم في ورش العمل أروع وأعظم الله يكرمك ويخليك ويعزك وينصرك ويثبتك ويرزقك الأخلاص والأرشاد الصحيح في الأمور يارب العالمين
              انا والله بروج للبرنامج بقدر استطاعتي وبخبر كل من اعرف عليه من ساعة ما حضرتك قولت على أول مرة خالص في لقاء صناع الحياة على أسم البرنامج
              وبأذن الله هانشر أكتر وأكتر عن البرنامج وأنا بنشر وبروج البرنامج وانا في منتهى السعادة لأني في الأخر بنشر للناس رحلة للسعادة
              يارب يسعدك في الدنيا والأخرة ويخليكي يااااااارب يا أبي الغالي كما أسعدتنا وستظل دائمآ تسعدنا يا صاحب الرسالة .....
              sigpic

أن مرت الأيام ولم تروني
              فهذه مشاركتي فتذكروني
              وأن غيبت ولم تجدوني
              أكون وقتها بحاجة للدعاء فأدعولي

المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
              وعليكم السلام يا ولاء ربنا يتقبل منك ويحققلك ما تتمني
              اسعدتيني جدا يا ولاء بمداخلتك الرائعه ربنا يبارك فيك ويحفظك

الحمد لله ارسلت 79 رسالة ايميل
                بفضل الله تعالى

ربنا يجازيك خير ياابى الفاضل واستاذى الجليل ومثلى الاعلى وقدوتى انا سعيييييييدة اوى بالشغل فى ورش العمل والله ورش العمل فعلا متعة يكفى النية اننا نشارك حضرتك يادكتور عمرو فى ثواب البرنامج ويكفى ان قلوب كتير تتجمع عشان خاطر تشارك فى ثواب واحد عشان نرضى الله _عز وجل_
                  وانا بدأت من انهردة استعد لرمضان ان شاء الله والله العظيم انا كنت عايزة فعلا ابدا بدرى قبل رمضان وكنت موجودة فى نيتى من بدرى بس مكنتش عارفة ابدأ منين لكن لما شوفت لقاء انهردة وكلمة عصا التحويلة فرق معايا كتير اوى والفكرة بدات توضح اكتر وان شاء الله ربنا يثبتنا يارب
                  ربنا يوفقك يادكتور عمرو يارب
                  لمســـات تحت العشرين

الله يعزك ويبارك فيكِ يا ريم سعيد بكلامك ومشاركتك الجميله
                  ربنا يبارك فيك يا ريم ويستخدمك ويرزقك الاخلاص
                  أنا الحمد لله في خير صحة وحال.. دعواتكم يا شباب
                  sigpic

الى ابي و معلمي عمرو خالد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    ابي عمرو سعيدة جدا بعودتي الى المنتدى بعد غياب طويل لظروف مررت بها.الحمد لله و و الله بمجرد الدخول الى الموقع يزيد الحماس و تزيد الشحنة.
                    ابي عمرو انا اتابع حضرتك من عمر 15-16 سنة و التزمت بفضل الله ثم بفضل جهودك و الحمد لله انا الان عندي 21 سنة يعني حوالي 6 رمضانات متتالية مع حضرتك و والله كنا اول ما يطلع الاعلان عن البرنامج المخصص لرمضان نبكي من شدة الفرح لاننا كنا نعرف ان الايمان سيزيد و القرب سيزيد.فكان برنامج "حتى يغيرو ما بانفسهم"و "كنوز" و.....هناك احسست بسعادة لا توصف كانت سعادة من ولد من جديد الى هذه الدنيا ثم اتى" صناع الحياة" فكانت سعادة العطاء و والله احلى من سعادة الاخذ. ثم "على خطى الحبيب" فيا الله شعرت بشرف الانتماء الى امته ثم....وكان كل ذلك سبب لسعادتي في هذه الحياة فكيف هذه السنة و البرنامج اسعدنا قبل الاستماع اليه.
                    بالنسبة لطلباتك اعلاه فطلباتك اوامر ابي و ثقتتك فينا تزيدنا اصرارا و عزما.سنكون عند حسن ظنك.و الله المستعان.
                    ابنتك اميرة من الجزائر.

انا الحمد لله نشرت الفكرة لمعارفي وان شاء الله رح انشرها للمتبقين

مولاي ..ذات يومٍ إحترت في أمري..وقفت برهةً ثم مضيت وأنا أقول "كلا إن معي ربي سيهدين"..ويومها لم تتركني وهديتني..
                      فلا تجعل في حياتي يوماً بدونك..فوحدك من تعلم كم تاهت خطاي عندما ضللت طريقك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا انا جديدة ...يا ترى راح يكون ليا مكان بينكم ...منتدى جميل جداااااااا بروحانياته الجميلة بد هذا هو المكان اللي كنت ابحث عنو .....وانا مستغربة عن الكلام اللي وجدتو فبعض النتديات عن المنتدى .ربنا يغفر لينا اجمعين ويهدينا ويوحد كلمتنا...بالمناسبة تعرفو انني حتى سجلت .جربت قرابة 20 اسم .لكن فكل مرة تجي عبارة هذا العضو منتسب...وهذا هو سبب اختياري لهذا الاسم ..مشاء الله عليكم اخذتو كل الاسماء.....عارفة طولت عليكم ....لكن انا من الناس اللي عمرخالد ليه فضل عليهم ....ربنا يوفقك لكل خير ..ومثل ما قالو ما نتخيل رمضان بدون برامجك اللي تشحنا ....ربنا يخليك لكل شباب المسلمين .....احبــــــــــــــــــــــــــــــــكم جميــــــــــــــــــــعا ....اختكم سمية....

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .

انا اول مرة اشارك في المنتدي بس بجد بارك الله لك وفيك يا دكتور عمرو ونفع بك الامة وازال عنك البلاء .
                          وانا ادعوا الله لك ان يحميك من الذين يقفون في وجه دعوتك ويريدون لك الاذي .
                          انا لا اعلم لماذا انت بالذات الذي يتوجهون اليه بهذا الاضطهاد ولكن اتمني من كل قلبي ان يعينك الله عليهم .
                          وشكرا جزيلا عما تقدمه لنا وعما توجهه الينا من نصح وارشاد في ديننا ودنيانا .

و والله اني لاحبك في الله.

ابنتك امل

بارك الله فيك استاذنا وجعل الله كل خطوة تخطوها في طريق الجنه ان شاء الله
                            هذا اول رمضان لي ان شاء الله خارج بلدي الحبيب مصر مع زوجي واولادي ولكن ما يصبرني انني في السعوديه بلد المصطفى الحبيب صلى الله عليه وسلم ومع وحشة غربتي عن اهلي التي بدأت من شهور الا اني وجدت متسعا من الوقت جعلني والحمد لله اشترك لاول مره في منتدى واحمد الله انه كان هذا المنتدى الغالي اللذي يسر علي غربتي ولذلك انا مستبشره ان شاء الله برمضان القادم جعله الله عتقا لي ولكم جميعا واجدد النيه بأذن الله
                            شاركي معنا في حملة التوعيه الغذائيه للاطفال
                            (د.وفاء/ اخصائية التغذيه)

السلام عليكم
                              انا مسروره جدا وسعيده والله لانو اقبل علينا شهر رمضان لنجدد ايمانا معك اخي واستاذي عمرو خالد بالفعل كل شهر رمضان منذ 8 سنوات وانا جدد ايماني معك ومع اخوتي المتابعين لك واكثر ما اسرني اننا كثيرون والحمد لله رب العالمين
                              الحمد لله
                              وانا على شوق كبير لان ارى البرنامج لانه بالفعل عملت كل ما علمتنا اياه لكن اشعر بحزن لانه ينقصني شئ واتمنى ان اتعلمه هذا الشهر واجده
                              على فكره بعد ما كنت وراء 4 حيطان ابكي حظي انا الان طبيبه بالطب البديل وهناك مشروع ان ادخل صندوق المرضى اراه بعيد المنال وصعب انه صعب جدا هذا الامر لدينا وليس بهين لكن كما علمتني استاذي علي التوكل على الله والاستغفار والانتظار والحمد لله
                              ارجو منك ومن اعضاء المنتدى ان تدعوا لي بان يفتح الله علي
                              يا رب
                              sigpic

-حسبنا الله ونعم الوكيل

ارسلت الايميل ل10
                                مشروع تخرج طلبة اكاديمية اعداد وتطوير الذات ـ فرع المغرب ـ
                                لا تنس ذكر الله

يعمل...
                                X