إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

حلقة المقدمة: وانطلق مشروع "بكرة أحلى" ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلقة المقدمة: وانطلق مشروع "بكرة أحلى" ..

http://www.youtube.com/watch?v=N6vx_aKATls

السلام عليكم يا شباب..
    هذه هي حلقة المقدمة في برنامج "بكرة أحلى" والبرنامج سيبدأ فعلياً الأسبوع القادم على القناة الثانية المصرية و الفضائية المصرية كل يوم خميس و جمعة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي الحقيقة "بكرة أحلى" ليس برنامج ولكنه مشروع إصلاحي سوف تشاركونني فيه لأننا كل أسبوع سوف نأخذ قضية في بلدنا و نقوم بإيجاد حلول لها وسوف يكون أول موضوع أتناوله الأسبوع القادم "الأمن" في مصر أنا لم أذكر ذلك في الحلقة ولكني أخبركم أنتم وذلك لأني أعتبركم شركاء لعملية الإصلاح الذي سوف نقوم بها في هذا البرنامج ، وفي حلقة اليوم تكلمنا عن أهداف البرنامج الثلاثة:

1- المساهمة في إعمار بلادنا.
    2- الاصطفاف، يد واحده، صف واحد..
    3- وضع حلم قابل للتنفيذ في بلادنا.

بكل بساطه أريد منكم يا شباب هذا الأسبوع أن ترسلوا لي أيضا ثلاث أشياء:

1- هل أنتم مستعدون بكل صدق وجهد وتضحية للمشاركة في هذا المشروع الإصلاحي أريد إجابتكم بـ (نعم) أو (لا) من خلال الاستقصاء الموجود أعلى الموضوع .

2- أريد أفكاركم و مقترحاتكم من الآن حول مشكلة الأمن في مصر حالياً وما هي أرائكم والحلول للتعامل معها و حلقتي الأسبوع القادم (الخميس والجمعة) إن شاء الله سوف تكون عن الأمن وعلى الهواء مباشرةً وسوف أستعين بآرائكم ومقترحاتكم التي يمكنكم كتابتها هنا في نفس هذا الموضوع.

3- وسوف تكون أول فقره في البرنامج الأسبوع القادم إن شاء الله بعنوان أعجبني ولم يعجبني، يعني أرسلوا لي ما أعجبكم في الأسبوع الماضي بشرط أن يكون معيار أعجبني شيء للبناء ولم يعجبني شيء للهدم ،أعجبني شيء لجمع الصف ولم يعجبني شيء لتفريق الصف سواء بصور أو فيديو أو حدث يمكنكم وضعها كلها هنا أيضاً في نفس الموضوع.

وهذا البرنامج صحيح موجه بالأخص لمصر ولكنه أيضاً موجه لكل العالم العربي لأن كل العالم العربي يريد أن يبني ويجمع الصف.

أنا محتاج جهودكم جدا معي، ومصر و العالم العربي يحتاج جهودكم في هذه المرحلة فشاركوني بنية إصلاح الأرض وبناء الخير.. اللهم أعنا على البناء و الإصلاح والنهضة..
    959
    نعم
    99.79%
    957
    لا
    0.21%
    2
    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

الحلقة اكثر من رائعة يا د. عمرو وانا اوعدك يا دكتور عمرو اننا كلنا نبقى ايد واحده .... صف واحد
    وننهض بهذه البلاد
    فى انتظار الحلقة الثانية بفارغ الصبر
    وكلنا إيد واحده صف واحد
    يا رب حرر الأقصى أنا نفسى أستشهد فى المسجد الأقصى بعد ما أحرر الأقصى وأنا ساجد
    المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
    ربنا يوفقكم يا أحمد ومحمود ويفتحها عليكم ويجعلكم من المتفوقين دنيا وأخره و بلغ كل شباب إنى بدعيلهم كتير ...
    وعليكم السلام ربنا يبارك فيك يا احمد
    جزاك الله خيرا يا احمد على المجهود وعلى الملخص

انا مستعدة يا دكتور عمرو للمشاركة مع حضرتك ومع كل المصريين فى بناء مصر
      ربنا يكرمك البرنامج رائع وفعلا احنا محتاجين حد يوجهه طاقة الشباب فى طريق ايجابى لتعمير بلدنا ونعمل مع بعض مشروعات
      ربنا معنا
      معا لنهضة مصر

sigpic

ازيك يا دكتور عمرو واحشنى جداا أخر مرة قابلت حضرتك كان فى لقاء ورش العمل وكان نفسى اكلم معاك كتيير بس ماحصلش نصيب وانا عذرك لانى بحبك ...
        انا شوفت الحلقة وانا نفسى احت ايدى فى ايدك وأشتغل معاك ايد واحدة ..صف واحد انا مستعد اعمل معاك أى حاجة يا دكتور عمرو وحلمى انى اشوف مصر زى اورباا وحلمى نبأ .....[اخلاق الميدان وكل الناس تبتدى تصلح من نفسها وتعيش لغيرها...وعندى حلم صغير اعد اكلم معاك يا دكتور عمرو وأعزمك على كوباية شاى ........بحبك فى الله والبرنامج فعلا مبشرررررررر......
        وشكلوا حيبأ سبب فى تغييير بلادنا للأحسن .............امين وربنا يكرمنا جميعا ويكرمك أبى الغالى
        sigpic
        السعادة دواء القلب , السعادة دواء الروح ,السعادة دواء النفس . السعادة دواء للحياة...نفسك تكون سعيد (جرب رحلتنا فى رمضان مع دكتور عمرو خالد. )

السلام عليكم
          يااستاذ عمرو خالد
          واللهى الحلقة راااائعة اوووى واثرت فينا اوووى
          بجد مصر غالية علينا اوووى
          ايدى مع ايد حضرتك
          معاكم فى الصف
          التعديل الأخير تم بواسطة sara ali 85; الساعة 08-05-2011, 05:59 PM.

ربنا يخليك يا دكتور وأنا وأحمد مستعدين وعندنا طاقة عالية جدً وبإذن الله بكرة أحلى
            sigpic

اللهٌم حرر المسجد الأقصى على يدى...
            ( لا إله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين )

ما شاء الله الحلقةكانت اكثر من رائعة ووجود حضرتك بين الناس اعطى لها مصداقيه احنا معاك ياستاذنا
              || يَـآربي لَكَ الحَمدُ كَمآ يَنْبغي لجلآل وَجهِكَ وعَظيمِ سُلطآنك ~

"سُبحآنك ربي ,, لا إله إلا انت,,اسْتَغفركَ وأتوب إليك "

اهلالا د عمرو والله البرنامج كان رايع جدااا ربنا يكرمك وينصرك يا رب ونحقق حلمنا العربي في النهضة يا رب, بس انا ليا سؤال هل البرنامج حيتضمن مشاريع حقيقية نستطيع تنفيدها في العالم العربي كله وانت تشرف عليها ولالا ؟ اتمنى انه يكون لاننا فعلا محتاجين نكون ايد وحدة وصف واحد في العالم العربي كله بارك الله فيك

sigpicبكرة احلى

انا مستعد يا دكتور عمرو للمشاركة مع حضرتك ربنا يكرمك البرنامج رائع

حلقة راااااااااااائعة ياد/عمرو
                    انا معكم ان شاء الله نكون ايد واحدة ونبنى بلدنا
                    جزاااااااك الله الجنة
                    ربنا يبارك فيكى يا شيماء ويوفقك في حياتك ويستخدمك
                    sigpic

أنا لسه متفرج علي الحلقة و الصراحة أول مرة أحس بطعم أنتصار الثورة ألا لما سمعت حلقة المقدمة ........ بجد الله ينور أستاذ عمر
                      أنا مهندس أمتلك بعض الخبرات البسيطة في مجال المنشاءات الفولاذية و أتمني أشاركم

أنا مصري إذن
                      بأذن الله أنا معاكم

والله يا دكتور عمرو بكيت بكاء الفرحة والتفائل والامل

ولما حضرتك بتمد ايديك وتقول مين يمد ايده ونبقى صف واحد

انا مديت ايدى وقلت انا هشتغل وابقى صف واحد وفكرت والله فى مجال شغلى قلت هساعد كذا وكذا وكذا عشان نبنى بلادنا وابقى صف واحد معاهم
                        صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم أنا نستودعك مصر
                        فأحفظها لنا يا خير الحافظين
                        اللهم انى أسالك قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيما
                        sigpic

بعد رحلة للسعادة ...........................بعد النقاء النفسى ....................ترى الجد والعمل ................................فى بكرى أحلى .....................
                          sigpic
                          السعادة دواء القلب , السعادة دواء الروح ,السعادة دواء النفس . السعادة دواء للحياة...نفسك تكون سعيد (جرب رحلتنا فى رمضان مع دكتور عمرو خالد. )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مع حضرتك يا استاذنا في هذا المشروع الاصلاحي لبلدنا الحبيبة مصر

فانا والله مشتاقة و بشدددددددة انا اعمل واقدم شئ لمصرنا الحبيبة

وادعو الله ان يوفق حضرتك يا استاذنا في ذلك
                            و يعيننا جميعا على النهوض بمصرنا الحبيبة الغالية

اللهم ارزقنا جميعا الاخلاص
                            و اعنا على بناء و نهضة بلدنا الحبيبة مصر
                            ووفقنا لكل مافيه الخير لها
                            ياااااااااااااااااااارب

التعديل الأخير تم بواسطة طالبة التنمية بالايمان; الساعة 05-05-2011, 11:05 PM.
                            sigpic

لو لم اكن مصريا ... لوددت ان اكون مصريا

ربنا يكرمك ويعزك يا استاذ عمرو والله انا كنت بسمع
                              البرنامج والدموع في عيني ونفسي اني اشارك مع حضرتك في بناء مصر خطوه خطوه
                              شاركونا حمله لا للغش في الامتحانات
                              http://www.facebook.com/pages/%D9%84...04124182963035

يعمل...
                              X