إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

الحب بين الزوجين ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله استاذ عمرو الحقيقة انا كتبت كتابي الشهر اللي فات و الحلقة جت بوقتها و اعاهد الله الليلة ان اكون لزوجتي كما يحب الله و يرضى و على سنة رسوله صلى الله عليه و سلم عفكرة انا دلوقت كلمت زوجتي و استفزتني لكني تمالكت نفسي لوجه الله و لنهضة امتنا و جزاك الله عنا كل خير

الاستاذ الرائع و الداعية العالمي الاستاذ عمرو:
      هل اوقظ زوجي للصلاة و ان غضب و لم يصلي و ان كان يخطىء احيانا في قراءة القران

السلام عليكم و رحمة الله استاذ عمرو الحقيقة انا كتبت كتابي الشهر اللي فات و الحلقة جت بوقتها و اعاهد الله الليلة ان اكون لزوجتي كما يحب الله و يرضى و على سنة رسوله صلى الله عليه و سلم عفكرة انا دلوقت كلمت زوجتي و استفزتني لكني تمالكت نفسي لوجه الله و لنهضة امتنا و جزاك الله عنا كل خير

لم أشهد أى حب أو رحمة أو أحترام بين أمى و ابى مند مولدى و لا أدرى لمادا أستمرت الحياة رغم كل هدا. لا اعلم ولكنى أتمنى من الله تعالى من شريك حياتى فى المستقبل ان شاء الله تعالى.

مفيش حد رد علي ارجوكم بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز التوقيت فب مصر ايه دلوقتي

يا استاذ عمرو, حلقة جميلة و مؤثرة جدا ...

انتبهت لحضرتك عندما قلت (كل زوج و زوجة ,, و ركزت على ذلك) ,, فتذكرت قصة اثنين, فعلا فعلا يحبون بعضهما البعض جدا جدا جدا جدا,, لكنهم اقتدوا بالقصة التي حضرتك ذكرتها من قبل عن ذلك الشاب الذي أحب فتاة جدا جدا و هي أيضا أحبته جدا جدا ,, و لكن كان لا بد و أن يتأخر زواجهما قليلا, فاتفقا على عدم الاتصال ببعضهما تقوى لله و خشية له إلى أن يسَّر الله زواجهما و رزقهما بخمسة أبناء, و حضرتك قلت كيف أن الله سبحانه و تعالى وضع بينهما بركة و حب شدييييييييييد ببركة تقواهم لله ... و هذا هو الفرق بين الحب الشديد في الحلال و الحب الشديد فيما يغضب الله ..

لذلك, يا ريت تدعو كلكم لهذا الشاب و الفتاة و لكل الشباب أن يعينهم الله على تقواه و أن ييسر زواجهم و يديم الحب بينهم و يجعله حبا في الله, و أن يجعل أسرهم ساجدة لله مرابطة في سبيله,, آمين
                HWteam

بارك الله فيك الحلقة مميزة لكن للاسف لا استطيع احققها الان مع والدي انشاء الله لما اتزوج

salamu alaikum my dear brother
                    the episode today is AMAZING..i have actually been waiting for the episodes that will talk about the husband and wife ever since the beginning of Ramadan. I have learned so much things today elhamdulelah and I plan on writing them down so I can always remember them when I get married inshAllah..may Allah yerzokni we kul banat el muslimeen el azwaj el salha ameeen
                    please don't forget to make dua for me
                    jazkaa Allah kul khair..and may Allah bless you ya Rab
                    ba7ebak fellah
                    fe amanellah
                    your daughter

أخي الأستاذ عمرو أهلا بك وبارك الله فيك البرنامج جميل رغم اني لم اكن متحمسة له في البداية ولكن حضرتك تناولته بأسلوب شيق ولكن اسمح لي -معلش انا ناقدة شوية-ارجو الا يستمر البرنامج بعد رمضان وذلك حتى لا يفقد عنصر الجذب ويشعر المشاهد بالتطويل الذي حدث في برنامج دعوة للتعايش اعتقد انه كان من الممكن ان يختصر لنصف عدد الحلقات أما ما ارجوه من حضرتك هو العودة للبرامج الايمانية الدافعة والرافعة للهمم والتي تحمل معنى البذل والتضحية والجهاد في سبيل الله وحب الدين والعمل لتكون كلمة الله هي العليا نعم الدين يشمل كل نواحي الحياة سياسة وجهاد وعلاقات اجتماعية وعبادات وعمل ووطن وبرنامج الأسرة اعتقد انه يسد ثغرة هامةفالأسرة المسلمة هي نواة المجتمع الصالح ولكن نحتاج هذه المعاني العالية الدافعة للتغيير والنهوض فكم ننتظرها منك وكم تفعل مفعول السحر في الشباب فهو سن الاقتناع بالأفكار والاستعداد بالتضحية بالغالي والرخيص من أجل دينه
                      طلب أخير ان تدعو حضرتك في اللقاء الحي لأخواننا في فلسطين والعراق وفي كل مكان و لاندعو لأنفسنا وشباب المنتدى فقط وجزاك الله عنا خير الجزاء ومعذرة على ملاحظاتي التي لم ارد بها الا الوصول الى الأفضل دائما فنحن جميعا مسئولون عن هذا الدين

ارجو الرد

الاخ الفاضل الاستاذ\ عمرو خالد
                        لن اطيل فى الكلام لاننى اقدر مدى قيمة الوقت عندك..بالنسبة لحلقة اليوم انها بالفعل حلقة احسست كأنها (عملية جراحية دقيقة ) لانها احيت فى قلبى ما كنت اريده ولكنى لا استطيع ان ابوح به وسبحان الله كنت امس سأطلب من حضرتك ان تخصص حلقة للحب بين الزوجين فجزاك الله خيرا وادعو الله ان يسعدك فى بيتك ويجعل بها الجنة..
                        واخيرا لدى طلب صغير وهو ان توجه لى من خلال البرنامج او المنتدى (مفاتيح ) الحفاظ على زوجى والحفاظ على حبه تجاهى مع العلم انى عاقدة قرانى وان شاءالله سيجمعنا الله فى بيت واحد عن قريب وهذا الطلب اعتبره من اختك الصغير

يعلم الله ان ادعو لك دائما بالدعاء المستحب لك وهو ان يعينك الله ويرزقك الصبر والاخلاص والثبات

الحب بين الزوجين

السلام عليكم أستاذنا الكبير عمرو خالد... الصراحة الموضوع أكثر من روعة.. جزاك الله خيراً على تنبيهنا دائماً وكأنك عايش معاً وأمثلتك دائماً جميلة تجعلنا لا ننساها أبداً... وطريقتك حلوة في توصيل الحديث لنا... أنا متجوزة أكثر من 9 سنوات بس الحمدلله علاقتي بزوجي تزداد ترابطاً مع مرور الزمن والحمدلله دائماً متفاهمين, فكنت سعيدة جداً وأنا بشوف حلقة اليوم..

والله يااستااذ عمرو الحلقه جميله جدا وعجبتنى اوى بجد هى وحلقه حدد هدفك

بس انا مشكلتى ان محدش راضى يشجعنى من اهلى لا بابا ولا ماما ولا اخوااتى وانا كبيرة 19 سنة ونفسى اعمل كل اللى حضرتك بتقوله وبدعى ربنا والله

بس مش عارفه احنا حياتنا مش على طووول وحشه ولا على طول حلوه بالعكس احنا ساعات بيجى علينا وقت ببقى بحمد ربنا على نعمه اسرتى اللى ادهالى من كتر مابشوف مدى الحب اللى بينا فى اللحظه دى

بس ساعه ميحصلش مشكله فى البيت البيت كله يتقلب وبحاول اصلح بس مش بعرف

وانا من النوع انى عطوفه جدا واخم حاجة عندى فى الدنيا دى كلها الحب ان الاقى فى حب بين الناس حب بجد

وبرده بيبقى عندى امل واوقول ان شاء الله حزرعه فى حياتى المستقبليه لو ربنا اراد لى ان اتزوج ويكون لى اسرة

بس برجه واقول صعب انى الاقى حد فاهم الكلام ده وممكن يشجعنى فعلا

ادعيلى بالله عليك عشاان اكيد فى بناااااات كتيرة اووووووى زى ومحتارين يعملوا اااايه

وانا برده ان شاء الله مش حيأس من الدعااااااء

ويارب يتقبل

ويجمعنا ان شاء الله كلنا مع بعض عند حوض النبى ويفرح بينا ربنا يوم القيامة ياااااااااااارب

ربنا يكرمك يا أستاذ عمرو بصراحة حلقة اليوم رائعةيارب ترجع الحب تانى لبيوتنا
                              وياريت الأزواج يهتموا شوية بزوجاتهم
                              جزاك الله خيرا
                              سأحيا بالقرآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياها يا استاذ من زمان كنت احلم باتصال بحضرتك ونشكرك كثيرا لانك بتقدم لنا الطريقة مبسطة وسهلة للوصول الى عيشة يرضا عنه الله ورسوله وتحاول ان تجعلنا نفهم المهمة الجليلة التي كلفنا بها الله ورسوله ويزيدنا افتخارا باننا مسلمون

يعمل...
                                X