إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

حوار حي يومي في العشر الاواخر من رمضان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

يا ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ده خبر جميل جدا
    وحشنا الدعاء بتاعك يا أستاذ عمرو بتاع كل رمضان ودعئك بأن نكون رفقاء النبي فى الجنه
    موعدنا انشاء الله زى ما اتفقنا
    منتظرينه على أحر من الجمر

انا ارى الان وجود سكرتير البرنامج فياريت يعالج موضوع التحميل الكبير لى الصفح وبالتالى مش بتفتح عند ناس كتير
      لو سمحت بعد اذنك عشان بجد نفسى ادخل اشوف دكتور عمرو خالد لايف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        ارجو لمن يقرا ردى هذا ان يعمل مثلى
        فانا اعمل اخصائيه صحافه فى احدى المدارس الحكوميه
        ولكن هذا النشاط بسيط الى حد ما وهناك الوقت الكثير الذى يمكن ان اقضيه بالمدرسه بدون عمل شى مفيد ولكنى لااضيع هذا الوقت فانا استثمرة فى دخول اى حصص احتياطى للطلاب
        و صدقوئونى كم وجدت ان ابنائنا حاهلين بامور كثيره عن اسلامنا
        فاستسمرت ذلك بتعليمهم اشياء كثيره عن الاسلام وعن الحياه عامه
        ولكن باسلوب جميل فكم احبو ان يعرفو عن الصلاه وعن الانبياء وعن الصحابه
        وبعد ان كنت اكرة دخول اى من الحصص الاحتياطى لهم بدات ابحث عنها حتى يستفيد منى جيل والله لالاسف لا يدرك او يعلم اى شى عن الاسلام لالاسف
        ولذلك ارجو من اى احد اذا اتته فرصه لتعليم مسلم امور دينه وخاصه الاطفال حتى نزرع فيهم ديننا صح ان نستسمر هذه الفرصه فهم فى حاجه اليها وتحفيزهم يكون بسيط والله حتى لو تحفيز معنوى
        اختكم
        ولاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          طبعا يا استاذ عمرو احنا موافقين جدا ياريت

وجزاك الله خير على البرنامك الرائع الجنه فى بيوتنا وانا حاسس انى استفدت منه كتير جدا لان انا شخصيا عندى مشكله كبيره بين امى وابويا وبقلها اكتر من سنيتن على هذا الحال

لدرجه انى السنه الى فاتت انا نزلت السنه فى الكليه... انا فى كليه هندسه...واول مره اعيد سنه بحالها لان المشكله دى نفسيا اثرت عليا ومعرفتش اركز ... واخويا برده للاسف عاد السنه
          وحاولت اعمل زى ما حضرتك قولت فى الحلقات الى فاتت بس للاسف ما فيش فايده
          وحاولت كذا مره اقنعهم يتفرجو على البرنامج مش بيرضو ابدا وانا مش عارف اعمل ايه

حاسس انى فى كابوس مؤلم مش قادر افوق منه

وانا عملت كللل شىء ممكن يتعمل من انى جبت ناس كبيره فى العيله يتكلمو معاهم الموضوه يهدى شويه وبعد اى احتكاك بينهم ترجع المشاكل تانى
          وانا واخويا تعبنا جدا وحسين ان كل الحلول خلصت ومش عارفين نعمل ايه

فا لو حضرتك يا استاذ عمر عندك اى نصيحه ليا وكان نفسى اكون ضيف فى برنامج حضرتك احكى المشكله عشان بجد انا مش عايز اى اسره تقع فيها ويحسو فعلا انهم فى نعمه كبيره

ونفسى احكى المشكله وابويا وامى يشوفو مقدار المعناه الى انا واخويا فيه بسببهم

ارجوك ياريت ترد عليا باى وسيله وجزاك الله خيرا[/size]

المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة

أخوتي وأحبتي في المنتدي .. أنا منذ زمن طويل لم أكن قريب منكم مثل هذه الايام فانا ادخل يوميا كما ترون واتفاعل معكم حتى أحببتتكم أكثر وأكثر وصرت اشتاق للمنتدي كما لم يحدث من قبل ولذلك خطرت لي فكرة أظن أنها ستسعدكم وتكون بشري إن شاء الله في بداية العشر الاواخر من رمضان وهذه الفكرة هي أنني سأجري معكم حوار حي يوميا بالصوت وأحيانا بالصورة لمدة 20 دقيقة بداية من يوم الثلاثاء القادم حصريا فقط على عمرو خالد دوت نت وستكون 20 دقيقة فقط لانشغالي وانشغالكم بالقيام والعبادة وسيكون هدف ال 20 دقيقة الاستعداد لكل ليلة من ليالي العشر الاواخر من مضان لندرك ليلة القدر ..

والاجابة على بعض الاسئلة الخاصة بالجنة في بيوتنا ثم نختم هذا اللقاء اليومي بالدعاء في كل ليلة وسيكون هذا اللقاء إن شاء الله يوميا بين الساعة الثانية عشر ليلا والثانية عشر والنصف .. حصريا على عمرو خالد دوت نت .. وسابثه من مكان اعتكافي وسيكون هدفنا ونيتا فيه .. بلوغ ليلة القدر والله ما بلغنا ليلة القدر واجعل الجنة في بيوتنا .. ولكن بشرط أن تشاهدوا حلقة الجنة في بيوتنا اولا ثم تدعو لي دعاء شديدا بعد هذا اللقاء اليومي

فما رايكم في هذه الفكرة ؟؟

إن قبلتم فموعدنا الاول سيكون يوم الثلاثاء 21 رمضان الساعة 12 ليلا بتوقيت القاهرة باذن الله

نقبل بكل تأكيد أبا علي جزاك الله خيرا وبارك لك في وقتك وجهدك

ورزقك الإخلاص في القول والعمل

دمت في حفظ الله ورعايته

فكرة رائعة ومفيدة ان شاء الله الله يعزك ويكرمك ويشهد الله انى ادعو لك دائما وانا فى السجود وعندما ذهبت ايضا الى المسجد النبوى فى الروضة فجزاك الله الف خير وللاسف انا مسافرة واتمنى اقدر اتواصل معكم فى هذه الفترة ولكن الله المستعان فاسألك بالله ان تدعى لى ولعائلتى بصلاح الحال والهدايه استحلفتك بالله وجزاك الله الف الف خير معلمى وابى الفاضل
              ابنتك مروة
              بنت صناع الحياة

هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه... .حضرتك بتسألنا موافقين ولآ لأ؟؟؟؟؟؟
                طبعا مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااافقين من غير سؤال و حننتظر هذا الحوار الحي بفارغ الصبر و على احر من الجمر...
                بس ياريت فعلا يا استاذ عمرو انكوا تشوفوا حل لمشكلة الصفحة بتاعت الحوار الحي لأني النهاردة ماسمعتش ولا كلمة و بس شفت مشاركات الأعضاء و رد حضرتك عليها

مستنيينك

ابنتك : يسرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  جزاك الله عنا كل خير أخي الفاضل الاستاذ عمرو خالد وبارك لنا فيك وجمعنا بك في الفردوس الاعلى بصحبة النبي صلوات الله عليه وسلامه ونسأل الله أن لا يحرمنا جميعا من لذة النظر إلى وجهه الكريم
                  مشاركتك أستاذنا الفاضل جعلتني أشعر بمدى إنسانيتك وتواضعك حفظك الله وحماك من الرياء أما عن البرنامج فمهما كتبت ووصفت فلن أوفيك حقك لهذا التمس لاختك العذر
                  لاني سبب تغير حياتي كان بفضل منتداك بعد فضل الرحمن والان برنامجك نبهني لأمور كثيرة جزاك الله كل خير
                  أستاذنا واخوانا الفاضل عمرو خالد ان لم يعطي هذا البرنامج نتائج لآباء هذا الجيل واذ زعموا وقالوا لقد فات الاوان فنحن نقول انك سبقت الاوان بأوان وجهزتنا على أتم حال لقد أعطى نتيجة لأباء الجيل القادم وكن على يقين من هذا لاني كما تعلمت منك كيف أكون أم حقيقية الام التي تضم بيد وتدفع الى الامام بالاخرى فلقد ترددت هذه العبارة على جل صديقاتي بارك الرحمن فيك وجعل أعلى مراتب الجنان منزلتك يارب
                  اعتذر عن الاطالة وان شاء الرحمن سنكون في الموعد المحدد باذن الرحمن على هذه الساحة
                  هل الساعة 00.00 ليلا بتوقيت القاهرة هي بتوقيت المغرب 21.00 أم 22.00؟؟؟ ارجو المساعدة حتى لا أخطأ التوقيت
                  تقبل الله منا جميعا صالح الاعمال
                  إني لا أريد إلا إصلاحاً وما توفيقي إلا بالله رب العالمين عليه توكلت وإليه أنيب
                  ربي لك أسلم أمري كله وإليك يرجع الأمر كله فاحكم في أمري بما تحب أنت وترضاه
                  لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

sigpic

فكره رائعه جدا أستاذ/ عمرو خالد .... بأذن الله كللللل يوم ندخل على الموقع ونشارك فى الحوار والدعاء

mohebbah

جزاك الله خيراً أستاذ عمرو
                      وأسأل الله أن يمكنني من المشاركة

المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة

أخوتي وأحبتي في المنتدي .. أنا منذ زمن طويل لم أكن قريب منكم مثل هذه الايام فانا ادخل يوميا كما ترون واتفاعل معكم حتى أحببتتكم أكثر وأكثر وصرت اشتاق للمنتدي كما لم يحدث من قبل ولذلك خطرت لي فكرة أظن أنها ستسعدكم وتكون بشري إن شاء الله في بداية العشر الاواخر من رمضان وهذه الفكرة هي أنني سأجري معكم حوار حي يوميا بالصوت وأحيانا بالصورة لمدة 20 دقيقة بداية من يوم الثلاثاء القادم حصريا فقط على عمرو خالد دوت نت وستكون 20 دقيقة فقط لانشغالي وانشغالكم بالقيام والعبادة وسيكون هدف ال 20 دقيقة الاستعداد لكل ليلة من ليالي العشر الاواخر من مضان لندرك ليلة القدر ..

والاجابة على بعض الاسئلة الخاصة بالجنة في بيوتنا ثم نختم هذا اللقاء اليومي بالدعاء في كل ليلة وسيكون هذا اللقاء إن شاء الله يوميا بين الساعة الثانية عشر ليلا والثانية عشر والنصف .. حصريا على عمرو خالد دوت نت .. وسابثه من مكان اعتكافي وسيكون هدفنا ونيتا فيه .. بلوغ ليلة القدر والله ما بلغنا ليلة القدر واجعل الجنة في بيوتنا .. ولكن بشرط أن تشاهدوا حلقة الجنة في بيوتنا اولا ثم تدعو لي دعاء شديدا بعد هذا اللقاء اليومي

فما رايكم في هذه الفكرة ؟؟

إن قبلتم فموعدنا الاول سيكون يوم الثلاثاء 21 رمضان الساعة 12 ليلا بتوقيت القاهرة باذن الله

جزاك الله خيرا ونحن في انتظارك استاذ عمرو
                        فريق راحــة قلبــك

صفحتنـــا على الفيـس بــوك يســعدنــا مشــاركتك
                        https://www.facebook.com/pages/%D8%B...18187954949440

لقد سعدت بهذا الخبر كثييييييييييييييييرا
                          وسوف ننتظرك ان شاء الله على احر من الجمر
                          وعندنا الكثير من الأسئلة حول برنامج الجنة فى بيوتنا الذى كنت اتمنى ان يكون مباشرا
                          حتى ترد على اسئلتنا مباشرة ولكن و لله الحمد وفقك الله لتعويض مافقدناه من البث الحى
                          للبرنامج و أنعم عليك بهذه الفكره الرااااااااائعة
                          اللهم بلغنا جميييييييييعا ليلة القدر و أعننا على القيام و الصيام و الذكر و اجعلنا
                          من عتقائه لهذا العام ياااااااااااااااااااارب
                          وختاما و فقك الله يا أستاذنا لتكملة مابدأت و أحياك الله حتى تجنى الثمار اللتى
                          غرستها فى نفوس المجتمع اللهم أحينا لنرى نهضة أمتنا على ايدينا ياااااااارب

أوافق و بشدة .. فكرة رااااااااااائعة .. إن شاء الله نبلغ ليلة القدر مع بعض .. أنا سعيد جداااااااااا
                            كُل عام و أنتم من الله أقرب

السلام عليكم
                              بننتظرك يا والدنا الغالي
                              وطبعاً هي أحلى بشارة

بس بشرط يا أستاذ عمرو
                              إنه ترد على كل اللي بيسألوك
                              لأنه حظي دايماً مو حلو
                              ولا مرة رديت عليي لا على المنتدى
                              ولا حتى على الحوار الحي اللي عملتوه لدعوة للتعايش
                              مع إنك رديت على كل الأسئلة تقريباً بس سؤالي ما رديت عليه
                              روحي فداؤك.. طال البعد يا وطني.. كفى ضراماً بنفسي المعذبة..
                              مال ِ اصطبار فراق الشام ألهبني.. أفديكِ أفديكِ هذا بعض أمنيتي..
                              دمشق في القلب.. وقلبي في هوى حلب.. دمي حماة ونوح الجسر أغنيتي
                              سورية اليوم بركان.. سيول دم.. شام الرسولِ منارٌ نار ملحمتي

طبعا موافقين
                                وطايرين من الفرح كمان
                                افتقدنا كثيرا لدعائك اشتقنا اله كثيرا ولكلمة اني داع فأمنو
                                بس بتمنى اذا كان في امكانية يكون الوقت 11أو ذذ ونصف لأن عنا بالسعودية بتبدا الصلاة بالجوامع عالساعة 12 بتوقيت القاهرة وأنا بدي كون حاضرة اللقاء كل يوم

اللهم ارزقه الإخلاص
                                اللهم ارزقه الإخلاص
                                اللهم ارزقه الإخلاص
                                التعديل الأخير تم بواسطة ديمة الحسن; الساعة 29-09-2007, 08:11 AM.

يعمل...
                                X