إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتظرونا بعد رمضان







مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

أواني فخارية مصنوعة من البشر، القصة الأولى: (رسائل حبٍ من المقبرة) تمت بحمد الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    غاليتي في الله وصال..متابعة معك على الخط ان شاء الله...")
    نفسي أعرف شو قصة سارة؟


    ...اللهم أخلص نيتنا في الأمر كله يارب العالمين

    تعليق


    • #32
      غاليتي صفاء
      يسعدني وجودك يا عمري
      وأكيد بتعرفي قصة سارة قريباً

      تعليق


      • #33
        وقفات وتأملات

        وقفات وتأملات
        - أووف كم أكره حصة الجغرافيا إنها أثقل حصة على قلبي..
        - وأنا أيضًا أكرهها وأكره معلمتها البغيضة
        - أصلاً المعلمة هي التي تجعلنا نكره المادة إنها تثقل علينا بالحفظ والواجبات..
        - بل بمعاملتها اللطيفة جدًا


        معاملة بعض المعلمين والمعلمات هم الذين ينفروا الطلبة من المادة ومن الدراسة
        فلماذا لا يسعى كل معلم وكل معلمة لتحبيب الطلبة والطالبات في المواحد والدراسة والمدرسة



        - صدقت يقول المثل الدين المعاملة وهم معاملتهم سيئة يعني لا دين لهم!
        - إنه ليس مثلاً أعتقد أنه حديث شريف!
        - أحقا!!!

        هو مثل ولا حديث شريف؟؟؟
        ما أصعب أن يلتبس علينا الأمر

        تعليق


        • #34
          وقفات وتأملات

          وقفات وتأملات
          ألقين ما بحوزتهن من باقي الشطائر والعصير على الأرض واختفين خلف المختبر

          لماذا نتعامل مع المرافق العامة وكأنها لا تعنينا أصلاً..
          أليست ساحة المدرسة هذه أو الحديقة العامة أو الشاطئ أو حتى الشارع ملك عام لنا ولغيرنا فلماذا لا نهتم بنظافته وترتيبه وزي ما نكون ما بنسخدمه مرة تانية

          لا فائدة في ياسمين لأن الحب في مفهومها أن يكون من تحب ملكًا لها وحدها..

          هناك أناس فعلاً هكذا الحب لديهم أن يملكوا من يحبون لهم
          وحدهم في رأيي هذه أنانية وليست حبًا

          تعليق


          • #35
            وقفات وتأملات

            وقفات وتأملات
            كانت على وجل لأنها على موعد مع فتاة مرشحة لتكون ملكة جمال العرب.. وقد صممت لها فستانًا كلفها الكثير من المال.. والوقت بينما لم تتقاضى حتى ثلاثة أرباع التكلفة ورغم ذلك لم تهتم كثيرًا.. فقد اعتبرته صفقة تمثل جسر الوصول للنجاح بالنسبة لها في حال لو فازت الفتاة باللقب..

            الشهرة والأضواء والنجاح قد لهي البعض عن أشياء أكثر أهمية في الحياة وتجعلهم يتنازلون عن واجباتهم وحتى عن حقوقهم


            - ما أغباك.. أنا أنتظر مكلة جمال العرب المقبلة وأنت تكلميني عن المدرسة؟

            الدين المعاملة فعلاً الدين المعاملة
            بعض المسؤوليين يعاملون رعاياهم مثلما يعاملون العبيد..
            لقد ولدتنا أمهاتنا أحرارًا
            فلماذا عبيد منا يستعبدون آخرين؟
            التعديل الأخير تم بواسطة اختكم.. في الله ويصال; الساعة 07-03-2008, 12:37 AM.

            تعليق


            • #36
              وقفات وتأملات

              وقفات وتأملات
              ألا يوجد حل وسط؟ أمهات يضعن أولادهن تحت الرادار وأمهات لا يعلمن حتى أتفه التفاصيل عن أبنائهن.. دنيا عجيبة..

              حقًا.... لا تعليق


              - أنا من حقي أن أختار صديقاتي بنفسي
              -
              وأنا من حقي أن أعلمك وأربيك.. أسمعت؟ انتهى..

              لم تقل تغريد ولا كلمة زيادة.. فهي تعرف هذه التواشيح التي تغنيها أمها بين كل فترة وأخرى.. لكنها قالت في نفسها بحزم: لا لم ينتهي يا أمي.. سأتحرر من قيودك يومًا.. وسأفعل ما أريد حتى لو لم ترضي!

              أليس الأفضل هو أن تتفهم ابنتها بدل أن تفرض عليها رايها فرضًا..
              التفاهم.. وشرح وجهات النظر يؤدي إلى نتائج رائعة بعكس فرض الرأي

              تعليق


              • #37
                وقفات وتأملات

                وقفات وتأملات
                أ- لا تكذبي وتقولي أنه لا يهمك أمره.. فأنت كل يوم تخرجين قلقلة وتنفرج أساريرك عندما تريه.. حتى يوم المطر ذهبت مشيًا على الأقدام ورفضت عرضي في إيصالك إلى البيت بسيارة والدي لتتأكدي أنه ينتظرك وحريص على انتظارك..

                يا عيني عالحب حتى وسط المطر


                هلا ذهبنا إلى مكان آخر منظرنا سيء ونحن نتكلم في الشارع؟
                أخذت نجلاء تفكر قليلاً ثم نظرت إليه وهزت رأسها موافقة.

                سنعود بعدقليل

                نحن في انتظار أن ينتهي القليل


                تعليق


                • #38
                  اه صح متى القليل



                  متى ؟؟



                  وصووووووووووووووووووووووول




                  بناااااااااااااااااات




                  وين المظاهرات



                  وين الاحتجاجات وين الاعتراضات


                  عاوزين جزئ جديد عاوزين جزئ جديد
                  http://im17.gulfup.com/Ik3y1.png


                  http://forum.amrkhaled.net/showthrea...%ED%C9)/page22

                  تعليق


                  • #39
                    ما شاء الله
                    الف مبروك يا وصولة على القصة الجديدة
                    شكلها ماشاء الله حلوة اوى
                    وان شاء الله تبقى كلها سلسلة قصص حلوة
                    و ربنا يرزقك النشاط يارب و ماتطوليش علينا

                    ربنا يكرمك يا حبيبتى

                    تعليق


                    • #40
                      السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

                      حبيبة قلبي ويصال ربي يكرمك ويسعدك الظاهر قصة رااااااائعة ان شاء الله متابعة معاكي احيك في الله وفي انتظار الجزء الجديد
                      أناديكم
                      وأشد على أياديكم
                      وأبوس الارض تحت نعالكم
                      وأقول افديكم

                      تعليق


                      • #41
                        عناد فيك يا جنان بنزل مشاهد من الحلقة القادمة..
                        لمزيد من التشويق ومزيد من الشوي



                        حبيباتي مروة وفاتنة
                        أسعدتني متابعتكن الروعة دي
                        ربي ما يحرمني منكن أبد أبد..


                        تعليق


                        • #42
                          شوي × شوي تشويق × تشويق



                          الحلقة القادمة


                          تنهدت نجلاء وهي تنظر إليه وتقاوم دموعها بقوة لحظ هو تلك الدموع التي كانت تقف على أعتاب عينيها فقال لها بحنان:
                          -لو قلت لك أني أستطيع أن أعيش بدونك ثقي أني أكون كذابًا فأنت قد أصبحت مثل الروح للجسد والماء للشجر.. يا نجلاء
                          أحست بمشاعره الجياشة فقالت له بنفس لهجته الحنونة:
                          -أصدقك لأني لا أستطيع أن أعيش بدونك أنا أيضًا..

                          رفعت صوتها ليسمعها والد نجلاء الذي كان يجلس في الصالة وهي تقول:

                          -هل سمعت يا كريم؟ ابنتك تقول أنك بعد أن طلقت أمها تزوجت من رجل أفضل منك..

                          ردت نجلاء هي ترفع صوتها أيضًا:

                          -أنا لم أقصد أنها تزوجت رجل أفضل من أبي بل قصدت أنها انفصلت عن رجل عظيم وتزوجت رجل عظيم آخر

                          رد نجلاء الدبلوماسي أخفق نوايا زوجة أبيها السيئة في الإيقاع بينها وبين والدها الذي قال ببروده المعتاد وسلبيته المعهودة وهو يشعل سيجارة ويضعها في فمه:
                          - نجلاء هذه ابنة أبيها..

                          ملئ الضوء وصوت كرامة العالي أجواء الغرفة الوردية المليئة بالتحف والألعاب.. والتي تزينها عند سرير سارة صورة كبيرة للمغنية تسنيم عبد الهادي وهي ترتدي فستانًا من تصميم كرامة.. وصورة أخرى مرسومة باليد لأربع بنات كتب أسفلها شلة تسنيم المحبة بينما كتب فوق رأس كل واحدة من البنات الأربع أسماء بنات الشلة.. توجهت كرامة نحو سارة وسحبت اللحاف من فوقها.. فتجمدت كرامة لمنظر الفتاة المتسمرة على الفراش.. وبلعت ريقها وهي تشعر بالخوف والقلق.. اقتربت منها وصارت تهزها وهي تقول:
                          -سارة ماذا بك يا سارة؟
                          أسرعت نحو هاتفها المحمول في الغرفة الأخرى وضغطت على أزاره وانتظرت كثيرًا قبل أن يرد عليها أحدهم أخيرًا:
                          -ما بك يا كرامة ألم أقل لك أن عندي اجتماع مهم ولن آتي على الغداء اليوم؟
                          ألحقني يا فتحي.. سارة.. تبدو شاحبة ومريضة.. أكلمها ولا ترد علي.. أرجوك أقطع اجتماعك وتعال حالاً..


                          ركضت أحداهن نحو غرفة المديرة وهي تصرخ قائلة:
                          - ألحقي يا حضرة المديرة..
                          وقفت الجوهرة فزعة وخرجت من غرفتها وهي تسأل:
                          - ما الأمر؟
                          ردت وهي تلهث:
                          - هناك فتاة في الصف الثاني أول قد أغمي عليها..

                          سنعووووووووووووود قريبًا
                          ترقبونا
                          التعديل الأخير تم بواسطة اختكم.. في الله ويصال; الساعة 18-01-2010, 06:13 PM.

                          تعليق


                          • #43
                            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                            حبيبتى وصولة
                            عندنا مثل يقول( الضرب فى الميت حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام )
                            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                            تعليق


                            • #44
                              حراااااااااااااااااااااااااااام ...

                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              وصووووول ... حرام ... أين الجزء الجديد لقد شويتينى فعلاً وشوقتينى ولكن أسرعى قبل أن أحترق ودعواتكم يا بناتيت عندى امتحان يوم الخميس ..
                              لا تحسبن المجد تمراً أنـــت آكله
                              لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

                              تعليق


                              • #45
                                وعليكم السلام

                                أنا برضو بضرب يا رضوى

                                طيب كنت هعاقبك واخلي الجزء لبكرة
                                بس قلبي ما طاوعني

                                تعليق

                                يعمل...
                                X