إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

دكتورنا عمرو ممكن طلب أرجوك ؟!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دكتورنا عمرو ممكن طلب أرجوك ؟!

دكتورنا عمرو
    ازيك وازي الحال
    والف الف مبروك للبرنامج الجديد

اللي بنستناه بفارغ الصبرمن سنة كانها والله سنين
    برمضان 2015م اللهم بلغنا رمضان ومنا تقبل ياارحم الرحمين
    استاذي عمرو ممكن اطلب منك طلب هو انك تهتم بخطبتك بيوم الجمعة بنا زي حالاتي وللمرضى الذين لايستطيعون ان يذهبوا للمساجد بيوم الجمعة او للمقصرين من الشباب تعلمهم من خلال خطبك بسلوكيات سلوكي بمصر ايه وسلوكي كمسلم ايه
    تعلمهم للشباب بما تريد بثه والامة تحريك من الان للعمل (ولاتقول بتضيع بهجة البرنامج لاااا اخي)بل سهل للفكر ليفهم هالجيل ويبلش يتحرك وللمساعدات ايضا الانسانية لمن انتكبوا من امتنا بدولنا العربية المتضررين ساهم ايضا خاصة للارامل والايتام انا شفتك مع النبي محمد بالمنام والله العظيم لاجل الارامل والايتام قبل ماشوف ليلة القدر الحمد لله فساهم كمان دكتورنا لاجلهم وحرك الشباب وظفهم وعرفهم موتقول رؤوس اقلام وين يروحوا متل ماعلمتهم يقرئوا مليونية الختم ونجحنا الحمد لله بمنتدانا الحبيب فخليها برمضانا مليونية تحرك الشباب للمساهمة لاجل المساعدات الانسانية والله الك ثواب
    يااميرنا
    وذلك من خلال بث حي ومباشرعلى الفيس والواتس دكتورنا وياريت عالمنتدى حركلنا هالعالم ولاتحرموناياه
    عشان نتواصل كلنا معك ارجوك ارجوك ارجوك دكتورنا ابوس ايدك اهتم بهالموضوع وساهم كرمال النبي محمد والشباب والامهات اخي هذا السلوك جيد بنشوفه كلنا وهو حملة من حملات سلوكياتنا وسلوكي للشباب بمصر والدول العربية وكل العالم عالفيس بوك بصوتك المحفز المشجع بخطبتك تحفذنا وتعلم هالشباب والامهات بتوعيتك بخطبك خاطبنا وكلمنا نحنا بنحب انك تجعلنا دور اننا نساهم معك
    وعشان اكترنا عايز يحضرلك بجامع السلام بحي الياسمين ب 6اكتوبر ومش قادر
    فارجوك ارجوك انك تهتم لهذا الطلب والله الامر هام وكذلك ان كنت تلقي دروس بالجوامع خليهن كمان ببث عالفيس والواتس ايضا وننوي معك زي الشيخ علي الملا بجامع لالاباشا بشارع بغداد بدمشق انا واسرتي بالغربة كلنا بننوي نية صلة رحم وكلنا بغربة عن بعض بنجتمع بنية صلة الرحم ونية طلب علم ونية اهل مجلس الذكر وبنستمتع معهم كاننا بالجامع مع الشيخ تماما وبنتعلم كلنا بنتحرك كلنا بفكر واحد بقلب واحد فياريت يادكتورنا عمرو تساهم معنا ان دولتكم تسمح لكم والشباب صناع الحياة يساهموا ويسعوا لاجل هذا الامر او المحبين من محبينك ويسرولنا هالبث المباشرالحلو معكم
    وان كان في دلونا وعرفونا لنعرف ارجوك دكتورنا
    ويارب يكتبلنا ثواب معكم
    والله عم استنى ابني ياسين او احمد ياخدني لجامعك الجميل لاحضرلك دروس كل جمعة باذن الله لاسمعك استاذي والله بفارغ الصبر وبنت عمي سمر حضرتلك مرتين والله يابختها والله قبل ماتركت مصر وهي كانت جارتكم
    فساعدني اني اسمعك وتسمعك من تاني وهي بتركيا وكتير من الاخوات يردن ذلك ارجوك
    وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم باسمائك الحسنى كلها وباسمك العظيم الذي اذا دعيت به اجبت وصل كلامي ياااارب لدكتوري عمرو ويساهم بالدعوة لاجلنا ولاجل كتير ناس بحبوه بالعالم العربي ياااااارب
    وان يفتح عليه يااارب ياااارب فتوح العارفين وتيسرله امره بالدعوة الك يارب بحب واخلاص من حبك ياالله له وللمتحابين في الله احبابه ياالله يااارحم الرحمين ياااااااارب ياارحم الرحمين ياارحم الرحمين ياارحم الرحمين يااااارب اللهم امين

اللهم استجب
    التعديل الأخير تم بواسطة أمل أمتي; الساعة 08-04-2015, 09:25 PM.

والله ساظل باذن الله وراء هالطلب ليتحقق بعون الله ولن امل
    ابدااااااااا

سبحان الله وبحمده
      سبحن الله العظيم

يعمل...
      X