العاب فلاش

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 40
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    علم الدولة : Users Country Flag

افتراضي أنا وابني علي والدراجه

ياقى أيام قليلة وتنتهي مسابقة "تعلم شيء جديد في أسيوعين" وأنا قد قلت لكم يا شباب أني سأدخل معكم في هذه المسابقة بشيء أتعلمه خلال الأسبوعين ولأن هذه الفترة كانت إجازة نصف العام فقد فكرت أن أدخل المسابقة بتعلم شيء مع ابني عليَ في أسبوعين، ولأن عليَ 5 سنوات فقط، فقد كان يصعب علي تعلم شيء جديد معه .. إلا إذا اقتنعت من داخلي أنه يستطيع أن يساعدني في تعلم شيء جديد (فكانت هذه الفكرة هو أول ما أتعلمه في الأسبوعين)

ثم حدث أني اتفقت أنا وابني عليَ على جدول أن نتعلم كل يوم شيئا جديدا، فوضعنا يوما لرياضة من الرياضات ويوما لفن من الفنون ووضعنا يوما لخلق من الأخلاق ووضعنا يوما لزيدة الثقافة والمعلومات ونأتي في نهاية كل يوم لنراجع ما تعلمناه في هذا اليوم. وأنا سأضرب لكم مثلا واحدا تعلمه علي وتعلمته أنا معه ..اتقفنا أن يتعلم عليَ قيادة الدارجه بدون سندات علما بأنه مازال 5 سنوات ولم يسبق له قيادة أي دراجة ..واشترينا العجلة بالفعل بدون سندات، وذهبنا إلى حدبقة كبيرة، وبعد نصف ساعه وجدنا أننا فشلنا فشلا ذريعا وأن عليَ بمجرد أن أتركه يسقط فورا وأصيب بعدة جروح وبكي وأنا تعبت، فقال لي "أريد أن أعود إلى البيت" وأنا سعدت بما قاله لي لأني تعبت ..ولكني قلت لنفسي إن عدنا الآن فلن يتعلم شيئا وسنشعر أنا وهو بالإخفاق والفشل .

ومن الله علي بفكرة بسيطة وهي أن نحقق اليوم قبل أن نعود للبيت إنجازا ولو بسيطا يشعره أنه حقق شيئا لأرفع من روحه المعنوية، فقلت له "نعم" سنعود للبيت ولكن من فضلك أريدك أن تثبت على العجله دون أن أمسك بك لمدة 5 ثواني ..فبعد أن كان المطلوب قيادة الدراجه صار المطلوب 5 ثواني فقط ...إنجاز بسيط يمكن تحقيقه ..فإذا به سيحان الله يثبت 5 ثواني ثم 6 ثواني ثم 10 ثواني لنعود أنا وهو للبيت فرحين بأننا نجحنا اليوم، وذهبنا في اليوم التالي فثبت 20 ثانيه فعدنا في اليوم الثالث فإذا بعليَ يقود الدارجه وحده دون مساعدة مني وتعلمت أنا كيف يمكن تحويل الأهداف الكبرى الصعبة إلي منجزات سهلة مرحلية تصل بنا إلى النتائج الكبرى

هذا مثل وكان لنا كل يوم تجربة مشابهه في موضوع من الموضوعات وكان أعظم ما تعلمته أن ابني صار صديقي j

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو خالد ; 23-02-2010 الساعة 02:02 PM
    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

عضو جديد

السلام عليكم يا استاذ عمرو
    دايما بتفاجئنى
    مشاركتك حلوة و بسيطة و مؤثرة جداااااااااااااااا
    لان اول مرة ركبت فيها عجلة مش بنساها علشان كدة على عمرة ما هينساها
    و الحلو فى الموقف انك ما استسلمتش للياس و قررت انك تستمر
    بجد افدتنى
    و بعد نظرك للموضوع جميل
    نفسى يكون عندى بعد النظر و عدم التسرع
    ادعيلى ربنا يرزقنى الحكمة يا استاذ عمرو
    و ارجو منك تدخل على موضوع مشروعى (كيفية تحويل المشاعر السلبية الى عمل ايجابى للاسلام )
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=94444
    اهى حاجة بحسن بيها حياتى و اتمن انك تشوفها
    و اتمنى انك تشوف اول عمل ادبى تعملة بنوتة فى الموضوع لا يزيد سنها عن 16 سنة علبال ما الكليب ان شاء الله يتحضر و ينزل
    تلميذتك ايمان

التعديل الأخير تم بواسطة ايمان نصير ; 14-02-2007 الساعة 09:43 PM

عضو متألق الصورة الرمزية sara2025

اهلا بحضرتك استاذ عمرو خالد
    ربنا يبارك فى حضرتك وفى على

وشكرا مجددا على فكرة حضرتك الى علمتنا الكثير ...
    ومازلت تعلمنا المذيد من الدروس.......
    فعلا تحويل الاهداف الكبيره الى اهداف صغيره
    يوصلنا الى الهدف الساسى الكبير

شكرااااااا

===========
    ===========
    ===========
    اردت اليوم ان اعدل على تلك المشاركه لاضع شيء جديد

لانك استاذى علمتنى ان الشكر
    والتعبير يجب ان يكون فعل وليس كلام فقط
    لان الله يحبنا ويعطينا .. بالأفعال وليس كما نفعل نحن كلام فقط( درس حب الله للعبد )

اردت ان اعبر لك عن شكرىالكبير لحضرتك الذى لا اشعر ان الكلامات كافيه للتعبير عنه
    رسمت هذه الرسمه المتواضعه هدية لحضرتك استاذى عمرو خالد وهديه لابنك الرائع على
    هى رسمه بسيطه ارجو ان تنال اعجاب حضرتك واعجاب على
    واعذرونى ان كان الشبه بعيد قليلا ... لانى كنت ارسمها من ذاكرتى وليس من صوره

ساره احمد
    18 سنه

التعديل الأخير تم بواسطة sara2025 ; 15-02-2007 الساعة 02:35 PM

أستشارى مشروع الصورة الرمزية د/هشام الطيب

بارك الله فى ابنك على اخى الحبيب عمرو
    وجعله لك الولد الصالح

وان شاء الله لو عايز تدخل المسابقة
    ياريت تفتح تصويت على هذا الانجاز

ولا ايه
    معلش انا باكلم بصفتى مشرف المسابقة

والله اسعدتنا جدا
    بارك الله فيك

إن الشجرة التي تستظل بظلها ، زرعها من عاش قبلك فلا تنس أن تزرع غيرها ليستظل بها من يأتي بعدك

عضو محترف الصورة الرمزية S_M_E

السلام عليكم ورحمه الله
    ابى واستاذى الفاضل مشاركة حضرتك جعلتنى ابتسم وربنا يارب يحفظ ابنك لك ويبارك فيه ويطرح فيه الذريه الصالحه
    مش حاجه غريبه ان احنا نشوف حضرتك مع ابنك علي كدة
    حضرتك الى علمتنا الصبر والمكافحه لغايه ما نوصل الى احنا عوزينه
    ابى واستاذى الفاضل
    احنا كل يوم نتعلم من حضرتك حاجه وانا بس ليا راى فى موضوع المسابقه
    مش معناة ان الدراسه هتبتدى ان احنا نبطل نتعلم
    يعنى اى طالب مكن يستثمر الى بداء يعمله فى الاسبعوين دول وكل يوم يخلى ليها ولو نصف ساعة قبل النوم ولو منفعش يبقى ولو حتى مرة واحد فى اخر كل الاسبوع
    ربنا يحفظ حضرتك يا ابى ويطول من عمرك للامه ولينا
    اللهم امين

عضو جديد

السلام عليكم يا أستاذ عمرو
    انا فعلا استفدت من موضوع حضرتك مع على ابن حضرتك لانى
    انا مش بصبر على اى حاجة لغاية ماتكمل ... بس انا من النهاردة هاصبر و مش هايأس ان شاء الله
    و عايزة اقول لحضرتك .. انا الحمد لله حاولت استفيد من اجازتى ...كونت بحاول اصوم على هد مأدر ...و كونت بقيم الليل على اد مأدر..و كونت بقرأ قران
    حتى حاليا انا بحاول استفيد من وقتى على قدر الامكان لانى انا فى الجامعة و بصراحة مش وراية حاجة
    و انا بجد بشكر حضرتك على كل المجهودات اللى حضرتك بتعملها عشان تاخد بايدنا لبر الامان
    جزاك الله كل الخيييييييييييييييييييييييييييييير

عضو جديد الصورة الرمزية Ruqaia Abdul karim

استاذي الكريم انا سعيدة جداً بتواجدك ومشاركتك معنا ، ولي تجارب كثيرة مع اخي الصغير والذي يبلغ من العمر ثمان سنوات في كيفية تعليمه مهارات تنمي شخصيته وتنمي قدراته الذاتية ومن اعظم التجارب واكثرها بذلاً للجهد واخذت مني مراحل حتى استطعت غرسها فيه هي غرس وجوب الصلاة في داخلة ، لم اتدين إلا من سنه ونصف وكنت انا ومن في البيت مقصرين كثيراً في الصلاة واحياناً كنت لا اصلي بالمرة وكان افراد البيت على هذا الحال ، ثم منَّ الله اكرم الأكرمين بالهداية له الحمد من قبل ومن بعد وكنت في ذلك الحين قد بدأت في اخذ دورات في فن الاتصال ومهارات تربوية في التعامل مع الأطفال وحتى اطبق ما تعلمته ركزت على اخي الأصغر حتى اعلمه الصلاة وبدأت فعلاً بغرس ما معنى الصلاة وكل ليلة قبل ان ينام اصف له الجنة بأشياء تتناسب مع عقله بأن فيها كل ما يريد من العاب وحلوى وسيارات و طعام وكل شيء يريده سوف يحصل عليه وان الله هو الذي سيعطينا الجنة اذا نحن صلينا ، كنت اكرر الجنة وماذا سنفعل فيها طوال اليوم وانه يجب علينا ان نصلي حتى ندخلها بدأت بتعليمه كيفية الصلاة وكيف يتوضأ وجعلته في البداية يصلي ثلاث صلوات حتى لا اضغط عليه فيمل منها ثم زدت الرابعة وكنت المشكلة التي اتعبتني هي صلاة الفجر التي اخذت مني وقت كبير حتى غرستها في داخله ، بدأت اصحيه من النوم بعد ما نصلي الفجر واجلس عنده تقربياً من ربع الى نصف ساعة حتى يصحو كل يوم وانا فوق رأسه وهو يصيح ولا يريد ان يقوم ويقول : ليش الله خلي الصلاة ذلحين ؟؟ واقول له : الجنة واكررها ومع مرور الوقت بدأ يقوم ولكن بعد طلوع الشمس ثم بدأت اخبره ان وقت صلاة الفجر قبل ان تطلع الشمس والدنيا ليل لم تعجبه الفكرة في البداية ولكن منَّ الله عليّ بصبر كبير معه حتى بدأ يصحو في وقتها ولكن كانت له شروط فبعد ما يصلي لازم يشوف التلفزيون وإلا لن يصلي اول يوم سمحت له ثم بدأت اخبره واغرس فيه ان الصلاة اهم من التلفزيون وهي اهم شيء في حياته كل يوم اكررها : الصلاة اهم شيء في حياتك " وقبل النوم: الصلاة اهم شيء في حياتك حتى حفظها ، ثم اتت مرحلة ان اجعله يصلي في اول الوقت واعطيه قصص واحاديث واحفزه قدر المستطاع بمدحه امام الآخرين واعطائه القدر الكافي من الحب والرعاية والحنان حتى التزم ثم المرحلة الأخيرة : الصلاة في جماعة ولأن لا يوجد مسجد قريب بجوار البيت جعلته يصلي معي كنت في البداية ابحث عنه للصلاة معي والآن بفضل الله كلما يسمع الآذان يأتي ويقول : هيا نصلي جماعة ... الحمد لله الحمد لله كل ذلك بفضله انا لم افعل سوى غرس ذلك فيه والباقي كله بفضله فهو الآن لا يترك ولا فرض حتى لو خرج مع اقاربي ويسمع الآذان في أي وقت لازم يصلي ، كل عائلتي مستغربين لذلك لأنهم يرون انه ظاهرة غريبه يبكي ويصرخ لازم يصلي وهو في هذا السن كما يقولون ...
    واحدهم اخبرني ان اتابع بعده حتى لا تكون مرحلة ثم تزول ، اخبرته ان الثبات من عند الله وحده انا فقط افعل الأسباب وادعو له دائماً بالثبات لأننا وسط عائلة غير ملتزمة والصلاة عندها تأتي بعدين
    نسأل الله الثبات
    فمن تجاربي مع اخي ومع افراد اسرتي تعلمت كيفية ان اصبر واطول بالي ويكون لازم عندي امل بالتغيير لأن التغيير جاي جاي

عضو جديد

افتراضي انا والمشروع الصغير ؟ اتقن العمل فانت صانع حياه - الي الاستاذ عمرو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الاستاذ الفاضل عمرو خالد
    لا استطيع ان اصف وضع حضرتك في حياتي فمنذ ان سمعت بدايات المرحله الاولي في صناع الحياه وانا بدات وكافحت وعملت كثيرا عملت في الصيف مع ابي لاني سمعتك تقول هذا صبرت علي العمل بالرغم من انني يمكن ان اتركه لانني لا احتاج اليه ولكن تعلمت من العمل الصيفي الصبر والاصرار ومعني احترام الوقت والكلمه وامتد العمل للشتاء ايضا ولكنه اقل لظروف الدراسه
    لن اطيل
    ولكن الموضوع الرئيسي كان المشروع الصغير
    حيث اجدت صناعه الشموع
    في البدايه كان الوقت ااخر شهر ثلاثه كنت وقتها في عامي الجامعي الثاني فتحت النت ترجمت مواقع حملت طرق التصنيع بحثت وجربت عشرات التجارب والالوان
    بحثت عن اشكال
    اتقنت
    اخذت كل مدخراتي القليله وعملت مشروع ودخلت جمعيه دربت فيها علي صناعه الشموع واتقنت لدرجه ان اربعه سم من الشموع التي اصنعها حاليا تشتعل لمده اكثر من اثني عشر ساعه
    اتقنت والله يشهد اني لم اغش
    كان سبيلي الاتقان
    وبعد توقف قليل
    عدت في اجازه نصف العام
    قضيت الخمسه عشر يوما في تعب ومشقه
    كانت اشكالي بسيطه راقيه متقنه
    ولكن لا احد يشتري
    اصحاب المحلات ينظرون لي شذرا قبل ان اعلن لهم عما ابتكرته واضفته
    عملت وما زلت اعمل ولم ايائسي واقف ساعات طويله علي النار وفي البرد امام الفريزر
    اتقن
    واليوم عملت كثيرا
    كدت ان ابكي عندما اتصلت بصاحب المحلات الشهيره في الاسكندريه وقال لا نريد شموع هذه الايام
    ومع المراره في حلقي واحباطي الشديد
    دخلت المطبخ مره اخري وعملت خمسه ساعات
    وساعمل الي ان انهي الكميه من المواد الخام واتامل صنعي
    وساصبح ان شاء الله صاحبه اكبر مصنع شمع في الوطن العربي
    ربما منعتني الدراسه حيث انه عامي الجامعي الاخير واملي في الدراسات العليا
    ولكن هناك صناعه اتقنها واسعي للارتقاء ان شاء الله
    اسفه للاطاله
    ولكنني كنت في حاجه لان افرغ عما وجدته من مشقه ولو بالكلمات
    جزاك الله خيرا يا استاذ عمرو خالد
    ولم اكن اود ان اقول شيء ولكن موضوع عمل اجازه نصف السنه اعاد لي ما صنعته
    فالحمد لله
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وفي امان الله
    وسدد خطاك ووفقك دائما الي ما يحب ويرضي
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وفي امان الله

عضو جديد

افتراضي مابين القبة الخضراء ومسابقالاستاذ عمرو

جميل جدا ان تبكى عيناك وانت تحمد الله وتشكره فى لحظة صدق جميل جدا ان تستشعر القرب من الله وحب الرسول الكريم
    لقد كان احساس عجيب يشبه الكهرباء ذلك الذى دب فى نفسى و جسدى وانا احج هذا العام وانا فى مكة واثناء اداء المناسك وفى المدينة وظل داخلى ولا زال سؤال هل رسولنا الكريم الذى خرج ذات يوم من مكة طريد متخفى يشق الصحراء بشمسها الحارقه وبردها القارس وحينما عاد اليها فاتحا منصورا كان صلى الله عليه وسلم وصحبه عشرة الاف ونحن اليوم 8 مليون حاج حسب وزارة الحج السعودية سعيد بنا ما هو شعوره واحساسه.
    لقد وقفت امام القبه الخضراء يوميا لمدة 7 ايام فى المدينه وعيناى تفيض من الدمع مخاطبا الرسول ها نحن يا حبيبى يا محمد الحجاج من امتك نتجاوز ال8 مليون فهل انت راضى عنا وكانت ترد نفسى اكيد الرسول سعيد لان الغلبية العظمى من هؤلاء الحجيج ما تحملت وعثاء السفر والمال الا امتثالا لاوامر الله واتبعا لسنته ولكن بالتاكيد ان العشرة الاف قديس الذى كان يقودهم النبى يوم فتح مكه كفتهم ارحج من كفة المليار مسلم
    وحينما عدت لمصر كان ولا يزال هناك قرار داخلى وتصميم ان اعمل عملا يرضى الله ورسوله ويكون فتحا مبينا ان شاء الله وظللت افكر كثير حتى طالعت مسابقة الاستاذ عمرو خالد تعلم شىء فى اسبوعين فكانت اشبه بباب خير عظيم ارجو من الله ان يكون فتحا باذن الله و كان هذا الباب هو :-

1) على المستوى الشخصى قررت ان اكون اكثر احترافا لمهارة العرض فلقد كنت سابقا وانا اعمل بالمنتديات الصحية العالميه فى حملات التوعية اشارك فى الحملة بجزء يسير خجلا او عدم ثقة فى القدرة واصررت على ذلك وراجعت المهارات التى كنت تعلمتها سابقا وقرات جيد فى موضوع حملتنا الجديد ( اورام الثدى والمثانة) وتدربت كثيرا وراجعت محاضرات ووسائل العرض التى يستخدمها الاستاذ عمرو او الدكتور سويدان او الدكتور الراشد وقمت باداء العرض مع نفسى وامام المراة واما اخوتى والموظفين بشركتى ثم قمت بعمل توعية مرتين امام مجموعتين من المتخصصين شاركت فى العرض وحدى دون مساعده واكملت العرض كاملا واستخدمت فيه وسائل عديده وقد وصلت الرساله وكان رد الفعل رائعا كم كان طعم النجاح جميل

2) على المستوى العام وانا امتلك فرع لشركة من افضل شركات التدريب فى صعيد مصر فى اسيوط و كذلك اقود جمعية عطاء بلا حدود لتنمية المجتمع باسيوط وهى احد اهم جمعيات صناع بالصعيد قررت ان اكون باب لتعليم الشباب ليس خلال الاسبوعين فقط بل خلال عام 2007 ان شاء الله اشياء واشياء جديده فى اللغة او الحاسب او العلوم الادارية او التنمية البشرية او الحرف والحمد لله اننى نجحت فى توفير تدعيم فنى رفيع ومادى لهذه الدورات التدريبية بنسبة 95% لجميع هذه الدورات المتميزة كما وكيفا وسوف ان شاء الله اجعل ومعى فريق العمل الرائع من عام 2007 عام فتح على اسيوط وشبابها.

جزاك الله يا استاذ عمرو كل خير
    نصرالدين حمدى
    منسق المنتديات الصحية
    باسيوط ومنطقة جنوب الصعيد

الصورة الرمزية قلب لا يعرف اليأس

Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ربنا يخلوهولك ياأستاذ عمرو ويبارك فيه وفى أخيه عمر
    سبحان الله العظيم ... تأثير حضرتك وكلامك بيؤثر فى إلى أقصى حد
    كل شئ أكون غير متحمسه له أو شايفه أنه بسيط لا يستحق الجهد أو يخص من هم أصغر منى بعد كلامك اتحمس له جدااااااااااااً
    وهذا فى كل شئ تعلمته منك او كنت المحرض لى لفعله
    أنا فعلاً بتعلم الأيام ده أشياء جديدة .. ورغم إنى قرأت عن المسابقة فى المنتدى لكنى لم اهتم بكتابة ماتعلمته ... ومازالت اتعلمه (قلت الكلام للطلبة ) أنا مالى ... لكن بعد هذه القصة اللطيفة
    فأنا كمان تعلمت التجويد ... والأن بطبقة على سور القرآن
    والأجمل فى نظرى إننى الأن لا أنطق كلمة فى كتاب الله ألا وأطبق عليها القواعد واستهجها بتشكيلها حرف حرف واعيد وازيد حتى اتيقن إن قرأت الفتحة فتحه والضمه ضمة ..مع إنى قبل ذلك لم اكن اهتم بتشكيل اى كلمة
    ومازالت اتعلم ...
    وكمان تمكنت من تحميل برنامج (الأدوب فوتوشوب) وكل يوم اتعلم فيه شئ جديد وجميل ...فأنا من عشاق الرسم والتلوين والكتابة بالتناسيق المختلفة
    وهذا شئ بسيط مما تعلمته وانجزته
    تفضل
    ~~~~~~~~~~

عضو مجتهد الصورة الرمزية ( اشــعــار )

السلام عليكم ورحمة الله
    لا اعرف ماذا اقول لحضرتك يا د.عمرو خالد ولكن اشعر ان قلبى هو الذى يكتب لك.لان الله من عليك بقلب رقيق واحساس مرهف وفهم جيد عنه سبحانه بارك الله لك فى عمرك ومتعنا بك الى اخر لحظة ف عمرك. ادعوا لك دعاء رسول الله(ص) لاحد الصحابة وبارك لك فى ذكريتك. ولكم تؤثر فى كلماتك فهى تمر على قلبى ويتاثر ويتفاعل معها ويعمل بها فكلماتك دائما تقوى من ارادتى. فحضرتك هبة من الوهاب لى بحياتى جعلك الله سببا فى احياء نفسى من جديد وبسببك اصبح الله ورسوله اقرب واحب الى من نفسى.دائما اتحرك بقوة وكلماتك تتردد فى اذنى وينفعل بها قلبى وهذا منفضل الله على. لا اسعى سوى ان اقول لك جزاك الله عن امة محمد خير ما جزى داعى قط وكلما افعل شيئا حسنا او اتذكر كلمة لك ادعوا لك فى كل وقت وحين. والحمد لله لقد من الله على بتعلم اشياء كثرة فى الاسبوعين مع اننى لم اشارك معكم ولكن من الله على ان نقلنى نقلة كبيرة فى حبه وعشقه اشعر ان روحى معلقة بالسماء لقد تعلمت الانس به وحده بشدة ولقد تعلمت الكثير فى الدين ولقد اعطانى الله نورا منه بان يسر لى الامور بالدعوة وحمل رسالة الاسلام والحمد لله بدات انا اناس معى ونبدا فى التخطيط بطريقنا الى الجنة ليس من اجل النعيم ولكن من اجل حبيبى الودود رب العالمين كى اكون معه وحبيبى رسول الله(ص). ارجوا من شباب المنتدى ان اعظم نعمة بهذه الدنيا ان تعملوا بكل طاقتكم من اجل رؤية الله اقول هذا الكلام من قلب مفعم بحب الله تعالى ويعشقه عشقا كثيرا ويا لفرحتك ايها المؤمن وانت تشعر بقوة غريبة وكان شئ قويا يحتضنك ويحميك من نفسك ومن الدنيا. فاعلموا ان الاحساس والحب هم الطريق للنجاح والتقدم فالله على قدر شفافية قلبك يعطيك القوة الفلاذية للعمل. وفقكم الله جميعا الى ما يحبه ويرضاه . وحماك يا استاذ عمرو خالد وصرف عنك كل سوء ومعدنا معا ان شاء الله الفردوس انت واهلك اجمعين. رضى الله عنك وعن عائلتك وراضاكم عنه. اغتنموا الفرصة فلن تتذوقوا اى لذة ف الدنيا ما لم لم تتذوقوا لذة حب الله. فهو ودود وانا احيا باسمه الودود لانه وحده اقرب الى واحن على من العالم كله بل باسره حبييبى رب العالمين وصدق حبيبى محمد(ص) : احبوا الله من كل قلوبكم.
    اللهم اجعلنى خير مما يظنون واغفر لى ما لا يعلمون
    اعزك الله يا ا. عمرو وثبتك وانطقك بما يرضيه ويرضى رسوله. ورزقك ما تقر به عين رسول الله(ص) يوم ان تلقاه. هذه كانت دعوة سعد بن معاذ ادعو بها لك دائما واتمنى ان القاك.

والسلام عليكم ورحمة الله زبركاته

الفائزه الثانيه بمسابقه اجمل الخواطر لشهر يونيو 2013-الفائزه الثانية بمسابقة نشط ذهنك للساحة العلميه 2012 - الفائز الثالث في مسابقة ابدع وشارك معنا بصورة " الاخلاق " الصورة الرمزية " علياء "

Icon40

السلام عليكم استاذي الغالي عندما اشاهدك مع علي وعمر اقول في نفسي [يا بختهم بيك] حقآ انت اب رائع وانسان بكل معنى الكلمة ويارب يبارك لك فيهم ويكملو الطريق الذي بدأت

الفائزه الثانيه بمسابقه اجمل الخواطر لشهر يونيو 2013-الفائزه الثانية بمسابقة نشط ذهنك للساحة العلميه 2012 - الفائز الثالث في مسابقة ابدع وشارك معنا بصورة " الاخلاق " الصورة الرمزية " علياء "

السلام عليكم استاذي الغالي كلما شاهدت ولديك علي وعمر اقول في نفسي يا بختهم بيك انت حقآ اب رائع وانسان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وتمنيت لو انك ابي ايضآ يارب تشوفهم في اعلى الدرجات وتفرح بيهم ويكملو الطريق الذي بدأت بارك الله فيك وفي جهودك

السلام عليكم استاذي الغالي كلما شاهدت ولديك علي وعمر اقول في نفسي يا بختهم بيك انت حقآ اب رائع وانسان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وتمنيت لو انك ابي ايضآ يارب تشوفهم في اعلى الدرجات وتفرح بيهم ويكملو الطريق الذي بدأت بارك الله فيك وفي جهودك

السلام عليكم
    انا اليوم سعيد جدا جدا جدا بلقاء المنتدي الكريم العظيم مع الاخ الفاضل الشيخ عمرو خالد انا اليوم بجد سعيد جدا

هذا المواضيع بجد جميله جدا ونتعلم منها ونستفيد

بارك الله فيك
    يا استاذ عمرو ادعيلى بالخير واريد ان كل اخواتى فى هذا المنتدى يدعولى بارضا من ربى وامى اسمى تولين 19 سنه من الاسكندريه

3agek13 عمرة مقبولة

أمانة يا أستاذ أن تدعو لإخواننا في سوريا وفي كل مكان بالوطن العربي بصلاح الحال الأحوال

ياريت كل الناس بتفكر زيك يا دكتور عمرو وكل واحد لا يفقد الامل ولايياس وكل الابهات تحاول ان تتقرب من اولادها بجدبارك اللة فيك

عضو محترف الصورة الرمزية اشواق مرعي

بسم الله الرحمن الرحيم

حلق ساميا ...
    فـــوق
    آلامك وأحزانك على ما وصلت إليه الأمة اليوم
    فـــوق
    طموحاتك الدنيوية وأحلامك الوظيفية وهمومك العائلية
    فـــوق
    الشهوات والأهواء وجواذب الأرض
    فـــوق
    أقوى العزائم وأعالي الهمم
    والمح بقلبك روائع نعيم الجنة
    ثم اطرق بابها في لهفة وشوق
    حاملا بين يديك الثمن ..

نفسك ومالك ...

هيا ..
    ادخل !!!

موعدنا معكم يوم الخميس 21-4-2011 م الساعة 9 مساء توقيت مكة المكرمة إن شاء الله تعالى لنتعلم سويا كيف نساهم في صناعة الفجر القادم ..

مع نقاش كتاب
    معا نصنع الفجر القادم .. للدكتور خالد أبو شادي ..

رابط يحتوي على بعض أجزاء الكتاب ... فلم نجد لكم نسخة كاملة من الكتاب ... ومن يحب قراءته كاملا بإمكانه شراء نسخة مطبوعة من الكتاب من أي مكتبة قريبة منه إن أمكن ...

http://www.4shared.com/document/2qpSFxOV/_________.html

يسعدنا زيارتكم وتواجدكم .. ويزيد اللقاء بهجة وتألقا تفاعلكم معنا .. فحياكم الله ..

صفحة النقاش

اللهم إني أسألك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الأتقياء ومرافقة الأنبياء
    اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وفجائت نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك

السلاااام عليك دكتورنا الله يخليك على الافكار البسيطة الرائعةوكل معلومة تطرحها بصراحة تفاجئنيوشكرا لك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات