العاب فلاش

صفحة 2 من 42 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 839
    مشرف - ((^عضو فريق أهلاً بالحبايب^)) الصورة الرمزية فائزة جزائرية
    علم الدولة : Users Country Flag

نحن من نملك الحضارة ... نحن من نصنعها ... لا نحتاج إلا أي كتاب لكي نصنعها لأننا نملك أعظم كتاب ... "كتاب الله "... أعظم الكتب ... كلام الله بين أيدينا .. ونحن الآن في أسفل الرتب ..يا للعجب ... يا للعجب

ذوي الاحتياجات الخاصة ليسوا معاقين بل مبدعين ومتحدين.!
    فقط نمد لهم يد العون

عضو محترف الصورة الرمزية أحمد ومحمود أشرف عبد الرؤف

سلام عليكم د.عمرو الحلقة ما شاء الله جميلة جداااا
    واجمل شئ ان تنظر للأشياء بأهدافها الكبرى
    اللهم اجعلنا ممن ينظرون الى الامور بهدافها الكبرى
    اللهم اجعل القران العظيم ربيع قلوبنا
    اللهم اجعلنا ممن يقرأون القرأن ويفهمون مقاصده ويعملون به
    يا ريت حضرتك تدعى لسوريا
    جزاك الله عنا كل خير

يا رب حرر الأقصى أنا نفسى أستشهد فى المسجد الأقصى بعد ما أحرر الأقصى وأنا ساجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    ربنا يوفقكم يا أحمد ومحمود ويفتحها عليكم ويجعلكم من المتفوقين دنيا وأخره و بلغ كل شباب إنى بدعيلهم كتير ...
    وعليكم السلام ربنا يبارك فيك يا احمد
    جزاك الله خيرا يا احمد على المجهود وعلى الملخص

عضو مجتهد

22 اتمنى

يا جماعة انا حزين و اتمنى من حضراتكم ان تدعو لى بان يفرج الله كربى

الصورة الرمزية حياتى وفائى

امين يارب ويوفقك انتى كمان يارب وبجد كلامك مفيد جدا

عضو متألق الصورة الرمزية Karima.Mohamed

السلام عليكم
    ازيك يا دكتور
    الحلقة جميلة جدا وممتازة
    وانا دائما عندما اتفكر في القران واقول لماذا
    كنت اجد السؤال صعب واحيان كتير كنت مش بعرف اجاوب او اعرف ربنا عايز مني ايه ؟
    ممكن حضرتك تساعدني
    وانا حملت كتاب حضرتك خواطر قرآنية وساقرأه ان شاء الله
    وجزاك الله الفردوس الاعلي ورفقة حبيبه محمد صلي الله عليه وسلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد
    وعليكم السلام جزاك الله كل خير Dr.kareema ربنا يوفقك لما يحب ويرضى
    الحمدلله يا كريمه ربنا يبارك فيك

دكتور عمرو على اد ما الحلقه بجد كانت رااااااائعه واثرت بجد فيا اوى وشجعتنى اكتر انى اقرا القران بتدبر

بس فى نقطه عاوزه اقلها لحضرتك ويمكن انا مخطئه فيها بس عاوزه اقلها يعنى

تحفيز حضرتك لينا فى كل حلقه بيخلى كل واحد فينا عاوز يعمل اكتر واكتر وبيبقى مكسوف من نفسه انه مقصر

انما حلقه النهارده خايفه لبعض من الشباب او البنات يعنى يحسوا انهم قرايه القران لوحدها مش كفايه فيهبطوا ويحسوا انهم اللى بيعملوه زى عدمه

يعنى انا هتكلم عن نفسى كنت دايما بحاول كل رمضان اعمل فيه زياده عن رمضان اللى قبله

شهر رمضان اللى عدى عليا وانا خاتمه ختمه واحده اد اييييييييه كنت مبسوطه بعد كده خدتها باتدريج ختميتين فالشهر

وبعد كده قلت لا اختم واقرا تفسير قران وهكذاااااااااااا اقصد بالتدرررررررررررررريج

فانا بس حبيت اقول ان حتى ولو شاب او بنت لسه بداه قرايه قران فناخدها بالتدريج او بالوسط اننا نشجع بعض باننا منسبش القرا وواحده واحده هنقدر نفهم ونستوعب ونحب اننا نفهم القران اكتر

انا اسفه للاطاله وارجو ان تكون فكرتى وصلت لحضرتك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اقسم عليك بالله الذي لا الله الا هو اني في مأزق و ان تأخذ رسالتي على محمل الجد والمسؤولية بحق شهر الصيام .... نشرت مشكلتي بكل اقسام المنتدى والفيس بوك والتويتر لعل الدكتور عمرو خالد يقرأها بنفسه ويستجيب وهذا ليس القصد مني الحط من مكانتكم ومنزلتكم ... حاشا لله اخي الكريم لكن رجاءي رجاءي ثم رجائي توصل رسالتي هذا الى الدكتور عمرو خالد شخصيا رجاء رجاءً لاهميته ، هذا نص الرسالة وبارك الله بكم
    السلام عليكم د.عمرو خالد
    ترددت كثيرا في بادئ الامر بالتكلم عن مشكلتي ، لكن رغبتي بالحديث ازدادت بعد سماعي لقصص كثيرة لاشخاص اهتدوا بعد عصيان ....
    اود كثيرا لو تخصص لي من وقتك الثمين لسماع قصتي لان اليأس بلغ أشده عندي
    انا عراقية من بغداد وطالبة مرحلة رابعة بأحدى الكليات الانسانية وأكملت 21 ربيعا من العمر
    انحدر من عائلة محافظة وملتزمين بالدين تتكون من ثلاث بنات و ابي و امي واتمتع بحسن الخُلق والخَلق والحمد لله ، وكثيرون تقدموا للارتباط بي لكني كنت اقابلهم بالرفض وذلك لانني مصابة بمرض الوسواس القهري منذ 9 سنوات وكنت اعاني بصمت الى ان بلغ المرض عندي اشده وبدأت افقد اعصابي وافقد صحتي وبدأت رغبتي الشديدة في الموت والانتحار حيث حاولت الانتحار مرتين لأتخلص من هذا الكابوس الذي دمر حياتي وأنا في ريعان شبابي ، حتى انني دكتور لم اعش مرحلة شباب التي تعيشها اي فتاة والتفاصيل التي تعيشها اقراني من الفتيات المسلمات ، اقسم بالله بأنني لا اطالب حياة كحياتهن (وان كان من حقي ذلك كوني شابة) بقدر ما اطالب و ادعو ان اتخلص من هذا المرض اللعين فقط !!
    لااعرف كيف ادعوك لقراءة قصتي لكني اطمع بكرمك في قراءة قصتي ... لااعرف كيف اوصف لك علاقتي بالله سبحانه وتعالى فأنا قريبة وبعيدة في نفس الوقت واعلم بفروض الاسلام وأؤدي العبادات لكني استثقلها وأجد صعوبة في قيامها ولا اركز اثناء الصلاة وافتقد للخشوع واحيانا اشعر بعدم ثقتي بالله لانني اشعر بان الله ابتلاني بمرض فوق طاقتي وانه لايحبني ! انا ادعو بالشفاء من 9 سنين لكني ازداد سوءاً يوم بعد يوم حتى انني توجهت الى اطباء نفسيين ولم اجد اي تغيير نحو الاحسن و ازداد مرضي ، وفي الفترة الاخيرة ذهبت الى شيخ ليرقيني وكان يعتقد في بادئ الامر اني اعاني من المس من الجن لكنه اوالحمد لله اكد اني خالية من المس ، ولكن الوسوسة زادت عندي ايضا ، انني دوما اتضرع بالدعاء الى الله لكني لست متيقنة من الاجابة اي ليست لدي الثقة الكاملة بان الله يستجيب دعائي وان الباري عز وجل يدير ظهره و رحمته عني ويوفق اناس اخرين من عبده وكأنه انا لست من عباده !!!
    في بداية مرضي الوسواس بدأت من وسوسة النظافة والوضوء وسب القرآن ... الخ
    لكن الامر في السنوات الاخيرة من مرضي خرج الامر عن السيطرة وخرج من نطاق العقيدة الى الجنون
    دائما كنت اتمنى ان اعيش في زمن الرسول (ص) لكي اذهب اليه واشكو له ويريحني مما انا عليه بحيث دعوت من الله قبل سنين ان يشرفني بلقاء الرسول (ص) و زيارته لي في المنام ليقول لي هل انا مذنبة و ارتكب الاخطاء او كوني حريصة ومن شدة خوفي من الله بدأت اشك في نفسي باني ارتكب الذنوب والكبائر وبعد عدة دعوات .... شاهدتك في المنام دكتور وتشرفت بلقاءك وصافحتني وعند استيقاضي كنت سعيدة جدا ، اما الان انا تعيسة لان ذلك لم يكفيني
    لااعرف دكتور كيف اوصل لك الفكرة عن حياتي لكنها بالمختصر جحيم اتمنى ان تساعدني ... انت املي الوحيد ... احترمك و اقدرك وأحس انك لست من هذا الزمن
    عند رؤيتي لبرامجك اعيش وكانني في زمن الرسول (ص) وعند الانتهاء اعود الى حياتي المرة
    اتمنى ان لاتُهمَل هذه الرسالة حفظك الله لنا و ارجو ان تكون قد قرأت رسالتي ووصلك جزء من معاناتي التي لاتُحكى بالسطور .....
    ارجو ان تكرمني بالاجابة والسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    اختكم في الله

عضو متألق الصورة الرمزية يارا سليمان

تَركُ المَعَاصِي فِي رَمَضَان لَيسَ إِدِعَاء لِلمِثَالِيَة أَو تَنَاقُضٌ فِي الشَخصِيَةْ ،
    هُوَ حَبلُ رَجَاء بَينَ العَبدِ وَ رَبِّه عَلَى أَمَلِ أَن لَا يَنقَطِعْ. .
    د/خالد ابو شادي

لقيتها ع الفيسبوك من شوية ..

اللهم أني أسألك حبك و حب من أحبك و حب عمل يقربني إلى حبك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فإجعلة قوة لي فيما تحب ، و اللهم ما أخذت مني فيما تحب ، فأجعلة فراغا لي فيما تحب..
    " رب هب لى من لدنك عملا صالحا يقربنى إليك"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HE$HAM مشاهدة المشاركة
    ربنا يفرج همك يار ب ادعيله وانت ساجد ربنا رحيم بعباده

عضو متألق الصورة الرمزية Karima.Mohamed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HE$HAM مشاهدة المشاركة
    ربنا يفرج كربك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا اللهم امين

وعليكم السلام جزاك الله كل خير Dr.kareema ربنا يوفقك لما يحب ويرضى
    الحمدلله يا كريمه ربنا يبارك فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف الحال أخواني يارب تكونوا بخير جميعا........
    حلقة انهاردة جميلة جدا لانها بتتكلم عن اعظم حاجة وهوا كلام الله
    بس المشكلة اننا في رمضان بنقبل علي ربنا وبنكون مستمتعين لكن بعد رمضان بيقل الموضوع شوية وخصوصا قراءة القرءان
    ياريت يادكتور عمرو تقول نعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟

عضو متألق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درييم مشاهدة المشاركة
    اسعد الله مساكم بكل الخير

جمعنا الله صحبه في الفردوس الاعلي يارب
    منورنا يادكتور
    اسأل الله ان يشرح صدورنا ويتقبل منا
    ويجعنا جميعا من عتقاء النار
    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 14 (11 من الأعضاء و 3 زائر)

امين يا رب العالمين

ريهام محى ربنا يبارك فيك وربنا يتقبل دعواتك ويرضى عليكي ويرزقك راحة البال والرضا ويوفقك دائما لما يحب ويرضى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريهام محى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ازيك د عمرو يا رب تكون فى احسن صحه وخير حال و ربنا يبلغك واحنا معاك ليله القدر ويجعلنا جميعا من عتقاء الله ورفقاء النبى صلى الله عليه وسلم فى الجنه
    يا رب ترد على وتدعيلى قبل الشهر الكريم ده ما يخلص....
    حلقه النهارده رائعه طبعا وفيها افكار عظيمه من اهم ما شدنى هو ان احنا نهتم بالاهداف الكبرى ونحاول دايما نشغل عقلنا ونجاوب على سؤال لماذا لان الاجابه على هذا السؤال هى اللى هتخلينا نعرف اكتر ونشغل عقولنا اكتر وبالتالى نفهم الهدف من اى شىء ونقدر نوصله او نخطط للوصول ليه وده اللى عمله الفاروق عمر وهو بيقرء القران انه كان بيشغل عقله وفكره فى كل ايه انه يوصل للهدف اللى نزلت عشانه وازاى هو يقدر يحققه فى حياته وده اللى وسع اداركه وخلاه دايما ينظر للامام ويحاول يدور ويسال على حاجات لصالح الاسلام والمسلمين مفيش فيها نص محدد فينزل القران الكريم بنص صريح يوضح فكرته وده اللى اتسمى بموافقات عمر والقران الكريم ....صدق رسول الله عليه افضل الصلاه والسلام حينما قال ان الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه ....ما اروع بديهه عمر وقدرته انه يفكر ويكون مبدع لنه بيشغل باله بمقاصد القران الكريم اللى بتغيب عننا والحقيقه مقاصد القران مهمه جدااا هى اللى بتنظم حياتنا
    و المقصد العام للقران الكريم هو الهدايه للبشر كافه ويشمل مقاصد كثيره منها :
    * الهدايه الى العقائد الصحيحه وهى الايمان بالله والملائكه والرسل والكتب المنزله عليهم واليوم الاخر والايمان بالقضاء والقدر
    * الهدايه الى العباده الصحيحه حيث ان القران لم يجعل العباده قاصره بعض الشعائر كالصلاه والصوم ولكن جعلها شامله لكل جزئيه من جزئات الحياه
    * التشريع الشامل لجميع نواحى الحياه بما يشمل المسائل المدنيه والجنائيه ونظام الاسره والعلاقات الاسريه والعلاقات الدوليه ونظم المواريث وغيرها ...
    * الاخلاق حيث دعى القران للتمسك بالاخلاق الفاضله الصادره عن ايمان عميق بالله عز وجل والدعوه الى مكارم الاخلاق وهذا واضح فى كلام سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والسلام حينما قال ( انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق )
    انا كمان نويت اعمل زى سيدنا عمر واقرء القران فى الخاتمه الجديده بنيه التدبر ولو لبعض الايات اللى اقدر منها احط هدف وخطى ثابته لحياتى ...
    يا رب يوفقك دكتور عمرو كمان وكمان ويصلح حالك وحالنا جميعا ويوفقنا ربنا لما يحب ويرضى ...
    امين يارب ويوفقك انتى كمان يارب وبجد كلامك مفيد جدا

الصورة الرمزية **&esraa&**

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحلقه انهارده كانت اكثر من رائعه
    وكل حلقه بتعدى بيزداد عشقى وحبى لسيدنا عمر رضى الله عنه وارضاه
    عجبنى اوى ابداعه وذكاءه وتفكيره ديما فى رعايا دولته يا ريت لو كل الحكام بس يتعلموا الحته دي
    اتاثرت اوى لبكاءه علشانا واحنا للاسف مش حاسين ان احنا بنضيع حاجات حلوه كتير اوى من ايدينا
    انا قررت انى اقرا القران من انهارده بفهم وبنيه مش بس انى اخد حسنات على حروف وكلمات بقراها لان القران فعلا حياه
    ربنا يبارك لحضرتك يا دكتور عمرو ويجازيك عنا كل خير

وعليكم السلام ربنا يبارك فيك يا esraa ويتقبل منك وإن شاء الله يكون لي زيارة لكم قريباً

عضو مجتهد الصورة الرمزية ام عبادة عبدالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا دكتور عمرو

|| يَـآربي لَكَ الحَمدُ كَمآ يَنْبغي لجلآل وَجهِكَ وعَظيمِ سُلطآنك ~

"سُبحآنك ربي ,, لا إله إلا انت,,اسْتَغفركَ وأتوب إليك "

فائزة في مسابقة رمضان يجمعنا 2012 (المركز الثالث)-مراقبة ساحة العرض والطلب الصورة الرمزية هيفاء ناصر

جزاكم الله خير

http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?508487-������-������-�����-�����&p=1054789712#post1054789712
    http://forum.amrkhaled.net/showthrea...54718652بواسطة عمروخالد
    جزاك الله كل خير يا هيفاء ناصر ربنا يعزك ويبارك فيك

عضو متألق الصورة الرمزية قطرات ندية

السلام عليكم و رحمة الله
    يعطيك الف عافية و يجزيك الخير يا استاذي على البرنامج الرائع
    الله اعلم ليش تدمع عيني كل ما احضر حلقاتك بس انا فعلا بكون سعيدة بكل ثانية بسمعك فيها ف الله يطول بعمرك و تزيدنا من هذه الدروس ..
    حلقة اليوم كانت جميلة بل اكثر من رائعة و حسستني باهمية القرآن و بحقه علينا و اني مقصرة كثييير بحقه ....
    انا احيانا لما تضيق نفسي افتح المصحف و اتدبر الايات و اتمنى اجد فيها طريقة احل فيها مشاكلي بس اول مرة اعرف اني لازم اقرأ القرآن حتى اعلم مقاصد الشريعة فيه و ان شاء الله اقدر اعمل هيك ..
    سؤالي اني عندما اقرأ القرآن يا دوب اعرف معاني الكلمات و اعرف المعنى العام للآية فكيف ممكن اجاوب على سؤال "" لماذا انزل الله هذه الآية "" و انا استصعب بعض معاني الايات ... بكون ممنونة اذا كتبتلنا اسماء الكتب اللي ذكرت في الحلقة عن مقاصد الآيات في القرآن يمكن اقدر انزل الكتب من النت ..
    دمت ذخرا للاسلام و المسلمين .. اني و الله احبك في الله
    و رجائي ك العادة في كل مشاركاتي انك تدعيلي الله يعلمني الحكمة ..
    و السلام عليكم و رحمة الله 27-7-2012

التعديل الأخير تم بواسطة قطرات ندية ; 28-07-2012 الساعة 12:27 AM
    مَن فوَضَ أمُرھ ... لَـ اللّه ماخَيييبّه أبدًا... فَ اللهَ لا يأخذ منّا...إنّما يستبدل أشيائنا بأشَياء
    >>> اجَمل وأشَد سَعـادةَ <<<
    ♥♥آللہمّ إني فوّضت أمريُ إليكَ فاكفني ♥♥

وعليكم السلام يا قطرات ندية ربنا يوفقك وييسرلك امرك ويستخدمك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريهام محى مشاهدة المشاركة
    امين يا رب العالمين
    وانا كمان موجوده ياريهام نسيتينى ولا اى

بسم الله الرحمن الرحيم

اقسم عليك بالله الذي لا الله الا هو اني في مأزق و ان تأخذ رسالتي على محمل الجد والمسؤولية بحق شهر الصيام .... نشرت مشكلتي بكل اقسام المنتدى والفيس بوك والتويتر لعل الدكتور عمرو خالد يقرأها بنفسه ويستجيب وهذا ليس القصد مني الحط من مكانتكم ومنزلتكم ... حاشا لله اخي الكريم لكن رجاءي رجاءي ثم رجائي توصل رسالتي هذا الى الدكتور عمرو خالد شخصيا رجاء رجاءً لاهميته ، هذا نص الرسالة وبارك الله بكم
    السلام عليكم د.عمرو خالد
    ترددت كثيرا في بادئ الامر بالتكلم عن مشكلتي ، لكن رغبتي بالحديث ازدادت بعد سماعي لقصص كثيرة لاشخاص اهتدوا بعد عصيان ....
    اود كثيرا لو تخصص لي من وقتك الثمين لسماع قصتي لان اليأس بلغ أشده عندي
    انا عراقية من بغداد وطالبة مرحلة رابعة بأحدى الكليات الانسانية وأكملت 21 ربيعا من العمر
    انحدر من عائلة محافظة وملتزمين بالدين تتكون من ثلاث بنات و ابي و امي واتمتع بحسن الخُلق والخَلق والحمد لله ، وكثيرون تقدموا للارتباط بي لكني كنت اقابلهم بالرفض وذلك لانني مصابة بمرض الوسواس القهري منذ 9 سنوات وكنت اعاني بصمت الى ان بلغ المرض عندي اشده وبدأت افقد اعصابي وافقد صحتي وبدأت رغبتي الشديدة في الموت والانتحار حيث حاولت الانتحار مرتين لأتخلص من هذا الكابوس الذي دمر حياتي وأنا في ريعان شبابي ، حتى انني دكتور لم اعش مرحلة شباب التي تعيشها اي فتاة والتفاصيل التي تعيشها اقراني من الفتيات المسلمات ، اقسم بالله بأنني لا اطالب حياة كحياتهن (وان كان من حقي ذلك كوني شابة) بقدر ما اطالب و ادعو ان اتخلص من هذا المرض اللعين فقط !!
    لااعرف كيف ادعوك لقراءة قصتي لكني اطمع بكرمك في قراءة قصتي ... لااعرف كيف اوصف لك علاقتي بالله سبحانه وتعالى فأنا قريبة وبعيدة في نفس الوقت واعلم بفروض الاسلام وأؤدي العبادات لكني استثقلها وأجد صعوبة في قيامها ولا اركز اثناء الصلاة وافتقد للخشوع واحيانا اشعر بعدم ثقتي بالله لانني اشعر بان الله ابتلاني بمرض فوق طاقتي وانه لايحبني ! انا ادعو بالشفاء من 9 سنين لكني ازداد سوءاً يوم بعد يوم حتى انني توجهت الى اطباء نفسيين ولم اجد اي تغيير نحو الاحسن و ازداد مرضي ، وفي الفترة الاخيرة ذهبت الى شيخ ليرقيني وكان يعتقد في بادئ الامر اني اعاني من المس من الجن لكنه اوالحمد لله اكد اني خالية من المس ، ولكن الوسوسة زادت عندي ايضا ، انني دوما اتضرع بالدعاء الى الله لكني لست متيقنة من الاجابة اي ليست لدي الثقة الكاملة بان الله يستجيب دعائي وان الباري عز وجل يدير ظهره و رحمته عني ويوفق اناس اخرين من عبده وكأنه انا لست من عباده !!!
    في بداية مرضي الوسواس بدأت من وسوسة النظافة والوضوء وسب القرآن ... الخ
    لكن الامر في السنوات الاخيرة من مرضي خرج الامر عن السيطرة وخرج من نطاق العقيدة الى الجنون
    دائما كنت اتمنى ان اعيش في زمن الرسول (ص) لكي اذهب اليه واشكو له ويريحني مما انا عليه بحيث دعوت من الله قبل سنين ان يشرفني بلقاء الرسول (ص) و زيارته لي في المنام ليقول لي هل انا مذنبة و ارتكب الاخطاء او كوني حريصة ومن شدة خوفي من الله بدأت اشك في نفسي باني ارتكب الذنوب والكبائر وبعد عدة دعوات .... شاهدتك في المنام دكتور وتشرفت بلقاءك وصافحتني وعند استيقاضي كنت سعيدة جدا ، اما الان انا تعيسة لان ذلك لم يكفيني
    لااعرف دكتور كيف اوصل لك الفكرة عن حياتي لكنها بالمختصر جحيم اتمنى ان تساعدني ... انت املي الوحيد ... احترمك و اقدرك وأحس انك لست من هذا الزمن
    عند رؤيتي لبرامجك اعيش وكانني في زمن الرسول (ص) وعند الانتهاء اعود الى حياتي المرة
    اتمنى ان لاتُهمَل هذه الرسالة حفظك الله لنا و ارجو ان تكون قد قرأت رسالتي ووصلك جزء من معاناتي التي لاتُحكى بالسطور .....
    ارجو ان تكرمني بالاجابة والسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    اختكم في الله ايات عبد الكريم

عضو متألق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا سليمان مشاهدة المشاركة
    الحلقة الثامنة ...

تسلم ايدك يا يارا الله يبارك فيكى

ريهام محى ربنا يبارك فيك وربنا يتقبل دعواتك ويرضى عليكي ويرزقك راحة البال والرضا ويوفقك دائما لما يحب ويرضى

صفحة 2 من 42 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات