العاب فلاش

                   
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    3
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    0

    15 المرجوا المساعدة دواء duphaston


    المرجوا المساعدة ذهبت عند الطبيب بسبب تأخر في الإنجاب فوصف لي دواء duphaston لكن بعد ان اوقفته من اول إستعمال تأخرت الدورة لمدة أسبوع و عندما نزلت الدورة كان لونها بني لمدة 7 أيام و مازالت
    معلومات:
    الطبيب لم يصف لي أي دواء أخر مع duphaston لأني قمت بإختبار test de huhner أنا و زوجي و كان إيجابيا لذلك وصف لي الطبيب دواء ديفاستون مع العلم ان دورتي منتظمة مدتها 28 يوما و ينزل الدم عادي لمدة 5ايام قال لي إستعمليه مدة 3 أشهر لكن عندما اوقفته في اليوم 25 لم تنزل الدورة حتى اليوم 36 مع ألام لمدة أسبوع كما فوجئت أن لونها ليس كالعادة بل بني و قليلة و لم تتوقف بعد اردت ان أعرف ما سبب اللون البني أرجوا المساعدة و جزاكم الله ألف خير

    التعديل الأخير تم بواسطة عزيزة كمال ; 17-07-2011 الساعة 08:52 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية طبيب متطوع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    805
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي

    يرجى وضع استفسارك في أحد الموضوعات الاتية

    http://forum.amrkhaled.net/showthrea...CA%E6%E1%ED%CF

    http://forum.amrkhaled.net/showthrea...C7%E1%DA%DE%E3


 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.



حماية المنتدى من اكساء هوست