العاب فلاش

                   
صفحة 620 من 620 الأولىالأولى ... 120520570610611612613614615616617618619620
النتائج 12,381 إلى 12,396 من 12396
  1. #12381
    عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    159
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكن أحبابي في الله إشتقتلكن كتير كتير كتير


  2. #12382
    ساحة القرآن وعلومه الصورة الرمزية شيما2006
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    1,751
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heam-m مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكن أحبابي في الله إشتقتلكن كتير كتير كتير

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


    اهلا بيكي وحمدا لله على السلامه من زمان محدش كتب فى الموضوع جزاكي الله خير انك جمعتينا تاني


  3. #12383
    عضو محترف الصورة الرمزية يا مغيث اغثني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    2,448
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    90

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heam-m مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكن أحبابي في الله إشتقتلكن كتير كتير كتير
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الحمدلله بخير
    كيفك اختي يا رب تكوني بخير وكل عام وانتم جميعا بخير

    • اللهم يا الله .. يا رباه .. يا غوثاه
    • يامن يجيب المضطر إذا دعاه..يامن يسمع العبد إذا ناداه
    • يا الله أدعوك يارباه .. أن تكشف عني همي
    • وتزيل غمي.. واحفظني واستر علي..يارحمن يارحيم
    • يامن إذا أراد شيئا قال: "كن فيكون

  4. #12384
    عضو محترف الصورة الرمزية * نور الرحمن *
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    2,027
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    80

    I11 إعلان فريق إحنا إللي فطرنا المترو - هنبدأ بكرة بإذن الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة
    الله و بركاته

    إوعى تجيلك فرصة لحد عندك و تسيبها
    إحنا جيناك بنفسنا و بنقولك ما تفوتش فرصة مشاركتنا الأجر و الثواب
    فى إفطار الصائمين , و خلاص هنبدأ من
    يوم 9 رمضان

    مع
    فريق إحنا إللي فطرنا المترو لعامه السابع على التوالي

    هتشعر بطعم جميل لطاعة جديدة ، جرب و تعالى و أحكم بنفسك
    للمشاركة معنا يُرجي تسجيل إسمكم علي >>>

    1- موضوعنا بمنتدي الدكتور عمرو خالد ( إضغط هنا ) أ,
    2- صفحتنا علي الفيس بوك (
    إضغط هنا ) أ,
    3- جروب الفريق على الفيس بوك (
    إضغط هنا )




    في إنتظاركم

    *** أنس القلوب في صفائها ***
    <a href=http://forum.amrkhaled.net/image.php?type=sigpic&userid=538099&dateline=1273162759 target=_blank>http://forum.amrkhaled.net/image.php...ine=1273162759</a>

  5. #12385
    عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    159
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    السلام عليكم حبيباتي
    كيفكن إنشاء الله كلكم بخير


  6. #12386
    عضو جديد الصورة الرمزية منة احمد محمد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    25
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الصداقة شيئ جميل فلا بد ان نحاقظ عليه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـناء مشاهدة المشاركة
    مبروك حبيبتى التثبيت للموضوع والف مبروك
    اختياره كموضوع مميز يا قمررررررررررررر



    انا اعشق الصداقة ولكنها قليلة


  7. #12387
    الصورة الرمزية ســـناء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    16,224
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    418

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قررنا تغير مسار المسابقة من قول امثال مصرية
    لمختلف امثال الدول العربية والمسابقة فى ثوبها الجديد بكم ولكم

    طيب الجديد فى المسابقة هو
    ان كل اخت تدخل تقول مثل واللى راح تجواب يبقى عليها الدور تقول المثل الجديد
    وبجد كلنا نتعرف على الامثال الشعيبة لكل بلد عربى وبيكون كلنا بنشارك فى المسابقة
    ولان الامثال تراث شعبى لكل الشعوب العربية والاسلامية يبقى نستفيد ونفيد ايه رايكم
    فى انتظار مشاركتم يا بنااااااااااااااااات

    ****مسابقة أمثالنا الشعبية **** للكل منا ألف تحية







    اللهم احسن خواتيم أعمالنا وتقبل منا صالح الاعمال
    اللهم اجمعنا بمن نحب فى جناتك
    اللهم ارزقنا مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم



    مواضيعى الخاصة ( ســــناء)




  8. #12388
    عضو محترف الصورة الرمزية بنت امهات المؤمنين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    3,610
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    84

    افتراضي

    السلام عليييييييييكم

    وحشتووووووني كلكم جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



    اوعوا تكونوا نسيتوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ايه اخباركم واحدة واحدة ايه محدش بقى يدخل ولا ايه؟؟؟


    طمنوني علييييييييييييييكم واحدة واحدة انتم دايما ببالي لكن الظروف كانت تمنعني من الدخوووول


    الحمد لله انا بخير

    ادعوالي بصلاح الحال والشفاااء

    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
    رب اشرح لي صدري ويسر لي امري
    ربي اجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وحزني وذهاب غمي
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سوااك
    ربي تقبل مني انك انت السميع العليم

  9. #12389
    الطريق الى الله الصورة الرمزية nany tony
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    17,019
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    481

    افتراضي

    اللى يحب النبي يصلى عليه

    <a href=http://forum.amrkhaled.net/image.php?type=sigpic&userid=1113298&dateline=1434375989 target=_blank>http://forum.amrkhaled.net/image.php...ine=1434375989</a>
    فهرس مواضيعى الخاصة ( nany tony ) .............




  10. #12390
    عضو محترف الصورة الرمزية بنت امهات المؤمنين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    3,610
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    84

    افتراضي

    تسلمي حبيبتي ناني


    جزاك الله خيرا

    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
    رب اشرح لي صدري ويسر لي امري
    ربي اجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وحزني وذهاب غمي
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سوااك
    ربي تقبل مني انك انت السميع العليم

  11. #12391
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    15
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي السلام عيكم

    حبيباتى ممكن تقبلونى معاكم


  12. #12392
    الطريق الى الله الصورة الرمزية nany tony
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    17,019
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    481

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت امهات المؤمنين مشاهدة المشاركة
    تسلمي حبيبتي ناني


    جزاك الله خيرا
    ربي يسلمك من كل سوء اختى الغالية

    اللى يحب النبي يصلى عليه

    <a href=http://forum.amrkhaled.net/image.php?type=sigpic&userid=1113298&dateline=1434375989 target=_blank>http://forum.amrkhaled.net/image.php...ine=1434375989</a>
    فهرس مواضيعى الخاصة ( nany tony ) .............




  13. #12393
    عضو محترف الصورة الرمزية بنت امهات المؤمنين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    3,610
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    84

    افتراضي

    ربنا يكرمك حبيبتي ناناي


    ماعرفتنيش عليك

    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
    رب اشرح لي صدري ويسر لي امري
    ربي اجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وحزني وذهاب غمي
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سوااك
    ربي تقبل مني انك انت السميع العليم

  14. #12394
    الصورة الرمزية ســـناء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    16,224
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    418

    افتراضي


    يــِومـاً مــآ ألـتـقـيـِت بــ أشـخـاص ظـننـت أنـهــم سيـِصـبـحـوا
    أصـــدقــائــــي ♣

    ولـگـن حـيـِن عـرفـتـهـم وجـدت أنـہـم أصـبـحـوا
    أشـقــائــي .
    ومـضـت بـنـآ أيـِآم أجـمتل مـن أن تـصـوغهــآ گـلـمـآتـي
    أتـمـنـى آلـبـقـآء مـعـهـم ( ) حـتـى مـنـيّـتـي !
    فـلـيـِس گـل يــِوم .. سـأجــد مـثـلـهــم ♡
    ربــي لا تـحـرمـنــي مـنـهـــم ♥♥

    ديـــِسمـبـر لآ تـرحَـل دون آن تُـخـبــرهــم آنــي فَـخـورة بِـــ صُـحـبـتـهـم♥♥ أنـهـم أنتــم أحبـتـي





    اللهم احسن خواتيم أعمالنا وتقبل منا صالح الاعمال
    اللهم اجمعنا بمن نحب فى جناتك
    اللهم ارزقنا مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم



    مواضيعى الخاصة ( ســــناء)




  15. #12395
    الساحة الفقهية والسيرة الصورة الرمزية وصال الملكي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    6,973
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    221

    افتراضي

    اروع دعاء في يوم الجمعه..

    لاإله إلا الله الملك الحق المبين

    لا إله إلا الله العدل اليقين

    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين

    سبحانك إني كنت من الظالمين

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له

    له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير

    وهو على كل شيء قدير.

    لا إله إلا الله إقرارا بربو بيتة

    سبحان الله خضوعا لعظمته

    اللهم يا نور السماوات و الأرض ، يا عماد السماوات والأرض ، يا جبار
    السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات والأرض
    ، يا مالك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والأرض ، يا عالم
    السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا
    ورحيم
    الآخرة .

    اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان
    المنان ، بديع
    السماوات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين .

    بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول
    الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ،

    و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا
    رازق غيره .

    الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

    اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها
    كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها
    شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو
    > >>بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي.

    يا أرحم الراحمين

    اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف
    قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى
    كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،
    ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .

    اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
    تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

    على كل شيء
    قدير.

    اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك
    ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا
    تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك … ولا تخيبني و أنا أرجوك

    اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة
    المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .

    اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ،
    فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت
    المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت
    ، وأنت رب العرش العظيم .

    اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها يا خير من زكاها ، أنت وليها و
    مولاها
    يا رب العالمين اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير- وأدعوك دعاء
    المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك رب شقيا ، وكن بي رءوفا رحيما يا خير المئولين ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين .

    اللهم رب جبريل وميكائيل و أسرافيل وعزرائيل، أعصمني من فتن الدنيا و
    وفقني لما تحب و ترضى ، وثبتني بالقول الثابت في الحياة
    الدنيا وفي
    الآخرة – ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا ، وحافظا و
    ناصرا.

    آمين يا رب العالمين

    اللهم أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظنى من بين يدي و من خلفي ، وعن
    يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين اللهم
    إني أسألك الصبر عند القضاء ، و منازل الشهداء ، و عيش السعداء ، و
    النصر على الأعداء ، و مرافقة الأنبياء، يا رب العالمين

    امين يا ارحم الراحميين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    اللهم آمين ... ربنا يباركلك ويعزك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتِ طيبة وبخير يا وصال ربنا يبارك فيكِ ويحفظك

  16. #12396
    الصورة الرمزية ســـناء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    16,224
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    418

    افتراضي

    يالا يابنات شاركوا معنا المسابقة الجديدة
    مسابقة قصة ...........و عبرة

    الكل يشارك يا بنات نفيد ونستفيد فى انتظار مشاركتكم اخواتى فى الله





    اللهم احسن خواتيم أعمالنا وتقبل منا صالح الاعمال
    اللهم اجمعنا بمن نحب فى جناتك
    اللهم ارزقنا مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم



    مواضيعى الخاصة ( ســــناء)




 

 
صفحة 620 من 620 الأولىالأولى ... 120520570610611612613614615616617618619620

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.



حماية المنتدى من اكساء هوست