العاب فلاش

صفحة 3 من 19 الأولىالأولى 12345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 369

الموضوع: خطيب صديقتي

علم الدولة : Users Country Flag

1) ترفض الزواج نهائياً من عبد الرحمن لأن هذا سيكون جرح كبير لصديقة عمرها.

انا ارى هذا الحل انسب

(وما كنت بدعائك رب شقيا) - العضوة الذهبية الصورة الرمزية نجاح 2010

افتراضي شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني صفوان مشاهدة المشاركة
    رأيك منطقي.أنا كذلك أرى الموضوع مثلك.
    شكرا لكي اختي على موافقتي للراي الموضوع فعلا شائك ويحتاج الى دراسة عميقة ولكن للاسف هذا الموضوع نلمسه كثيرا في مجتمعاتنا العربية والاسلامية ورجل مثله لايستحق ان تضحي بصداقة دامت لسنوات وانا اسفة في اللفظ الرجال كثر هذه الايام ولكن الصداقة الحقيقية اصبحت نادرة هذه الايام فهي مزال لديها فرصة للتراجع عن هذا الامر لانها ستتعب كثيرا في زواجها منه وسيظل هذا الامر يارقها طوال حياتها ولن تنسى بسهولة وشكرا

مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآك فِي الأرض مَن [يكْسرني]

عضو محترف

السلام عليكم ربنا يكرمكم
    طبعا أنا مع الراي الأول
    لأن هذا يعتبر خيانه لصديقتها

عضو برونزي

السلام عليكم.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا

عضو مجتهد الصورة الرمزية " في الفردوس الأعلى "

السلام عليكم ورحمة الله

أجد الموضوع صعبا جدا. ففيه أكثر من طرف علينا أن نراعي وضعهم في الموقف. فدعاء وجرحها من جهة، وهالة والموقف الذي وجدت نفسها فيه، وعبد الرحمن الذي أرى أن موقفه لا يقل أهمية عن الصديقتين.

وما يثبت صعوبة الاختيار هو أنني أرى لحد الآن اختلاف واضح في الاختيار بين أعضاء المنتدى.

لي عودة ان شاء الله

1. حلم وتضحية 2. صف واحد 3. عبادة التعمير 4. العزة والرحمة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    والله يا هبة اسعدتي قلبي بمشاركتك .. وربنا يرزقك بنيتك كل الخير .. استمري وربنا يفتح عليك ابواب الخير ويستخدمك فيما يحب ويرضى

جزاك الله كل خير يا في الفردوس الأعلى

عضو مجتهد الصورة الرمزية " في الفردوس الأعلى "

Exclamation

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة-آمنة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمان الرحيم
    والحمد لله رب العالمين
    انا لست مع اي راي لانني ارفض المبدئ من اساسه كيف يا استاد عمرو خالد تقر بانهم يخرجون معا سوية هم الثلاثة ؟؟ من المنطقي ان يحصل ما حصل فالخلوة مع المخطوبة والخروج معها بدون محرم اصلا لا يجوز شرعا فما بال هالة تخرج معه هي ايضا وهو لا يقربها من قريب ولا من بعيد؟؟
    استاد عمرو خالد اثارت غرابتي ؟؟ مثل هده المواقف التي تنزلها وتقرها فلا تكن متعجبا ممن يختلفون معك وينتقدون بعضا مما تقول وتعرض شرع الله لا يتغر ابدا الى يوم القيامة ؟؟
    وساقول رايي لو كنت انا في هدا الموقف انني لن اقبل ابدا مهما حصل ؟؟ لان الموقف غير قابل لاي نظر في الامر من اساسه

كيف حكمت أختي أن الدكتور عمرو يقر بأنهم يخرجون معا سويا. لا تظلمي أحدا ولو بكلمة، سنحاسب على ما نقول.
    تعرض ساحة الجنة في بيوتنا مشاكل يتعرض لها الناس في الحياة اليومية، ونراها نحن أيضا فيمن حولنا. وهذه مشاكل أرسل أصحابها بطلب للدكتور عمرو خالد لمساعدتهم في حل المشكلة. وسمح لنا الدكتور بمشاركته في الحل من باب اسداء النصيحة ومساعدة الآخرين والتعلم من المواقف التي تعرض لنا. فالذكي من يتعلم من أخطاء غيره وكلنا نخطئ ولسنا معصومين. ولا يعني أننا إذا أخطأنا نقع في وحل المصيبة والخطأ ونيأس ونقول لا فائدة. بل يجب علينا أن نصلح الخطأ وأن نتعلم منه. ونحن هنا نساعد صاحب المشكلة في إصلاح خطئه إن كان هناك خطأ وفي إيجاده للحل المناسب.
    شاركينا أختي برأيك في الموقف وأسدي النصيحة لصاحب المشكلة ولكل من يقرأ علنا نستفيد من رأيك وتستفيد صاحبة المشكلة.
    جوزيت خيرا

1. حلم وتضحية 2. صف واحد 3. عبادة التعمير 4. العزة والرحمة
    والله يا هبة اسعدتي قلبي بمشاركتك .. وربنا يرزقك بنيتك كل الخير .. استمري وربنا يفتح عليك ابواب الخير ويستخدمك فيما يحب ويرضى

جزاك الله كل خير يا في الفردوس الأعلى

الصورة الرمزية Zuhoor Queen

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الجواد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دعاء وهالة صديقتين منذ الصغر من ايام الدراسة لحد الان يعني بمثابة اختين يعني الخطيب ترك واحدة وانتقل الى اختها يعني مهما كان الموقف صعب صعب وجداااا يعني الافضل تكسب اختها وودها ام تكسب عبد الرحمن اناالو فعلااحب صديقتي واختي فمايهمنيش شيء غير اختي وحبيبتي حتى نفسي ولااتجرا انه اجرحها لاي سبب مهماكان ثم كيف لهاله ان تثق بشخص خان اعز الناس واقربهم هو كان يخرج معهم ويمشوا مع بعض طيب ليه تطاول ليه مااهتمش اكثر بخطيبته وهنا الغلطة غلطة دعاء لانه المفروض الامور هذه تبقى خصوصية طبعاااعجب بها لانه يمكن شاف فيها شيء مش موجود في خطيبته او نقدر نقول اشياء يرى انه تتناسب معه ومع شخصيته اقصد شخصيتها تتناسب مع شخصيته او اعجب بصفاتها طيب عندي لك سؤال ياهالة وانااعارفة انك معنا وتقرئي الردود هو انت واثقة من هذاالشخص مش هتندمي لو وافقت ؟؟مش حتفكري في يوم انه يخونك زي ماخان صديقتك ؟؟؟لنفرض انه وافقت حتهون عليك صديقتك اللي بمثابة اختك ؟؟هترتاحي بزواجك هتسعدي واختك مجروحة ومصدومة ويمكن تدعي عليكم ؟؟؟لانه هي سبب لقائكم وزواجكم خسرت خطيبها واخذته اعز صديقة ؟؟ياترى عندك اجابات يااختي ؟؟؟اناانصحك مااتتعجليش اصبري اولا واسي صديقتك اتصلي بها بل روحي عندها كلميها سانديها لانه حرام الصديق عند الضيق كوني الصديقة الوفية فكري انه هي بحاجتك وانه هي تتالم مصدومة لو كان اختار واحدة غيرك يمكن يكون الامر اهون لكن اختار اعز واحدة عندها كسرها المسكينة وجرحها من غير مايفكر فيها ولا في احاسيسها يصارحها ويقول انه صفات صديقتها تتناسب معه وعجباه والله الانسان يتعجب ويستغرب كثير؟؟انت ياترى تقدري على بعد صدقتك اللي هي في الحقيقة اختك تقدري تخسريها وتبعدي عنها وتقطعي صلتك بها مستعدة لذلك ؟؟انت اسالي نفسك وفكري وتخيلي لو انت وافقت ايه هي النتائج ؟؟تخيلي يااختي وماتتعجليش انااااقول لك فقط فكري وفكري واحسبيها بالعقل والمنطق الرجل اللي يشوف في غير خطيبته ويتطلع لواحدة غيرها زيادة على كل هدا هي صديقتها واعز صديقة الرجل هدا ينوثق فيه انسان متقلب ومتغير وبسرعة بدل خطيبته اللي كانت حتبقى مراته واللي اختارها بنفسه مثل هداالرجل تقدري ترتاحي معه وتعيشي بسلام من غير شكوك وافكار سوداء ياترى الافضل انه ترفضيه وتحتفظي بصديقتك واختك وتسانديها وتساعديها وتخرجيها من هذاالعذاب والالم ام انه تكوني انانية وتفكري في نفسك وحالك وسعادتك لوحدك لكن انااقولك ياحبيبتي لن تسعدي ابدا وضميرك يؤنبك لن تسعدي وغيرك يتالم مهما كان قلبك فمش حترتاحي وغيرك يتالم الحياة شراكة بيننا ولازم نوازي الامور ونعيش مع بعض ولاجل بعضنا البعض ونحاول نسعد كلنا مع بعض ونعيش بسلام نحاول نكون بيت واحد وجسد واحد يمكن كلامي هداايراه البعض مستحيلاالكن اناارايي انه لاسعادة لاحد على حساب تعاسة غيره وخصوصالو كان اقرب الناس اليه لانه دايمارح يفكر في الماضي وكيف كانوا وكيف انهم تربوا مع بعض وتعلموا سوا ودرسوا وتشاركوا في الافراح والهموم وتقاسموا اللقمة واكلوا مع بعض ولعبوا مع بعض واسرارهم عند بعض وفي الاخر يجي واحد غريب يفرقهم لاامستحيل كل اللي فات ينمحى وينبنى مستقبل جديد على الحطام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما شاء الله...رأيك متميز...جزاك الله خيرا

عضو مجتهد الصورة الرمزية ssoma

[quote=الجنة فى بيوتنا;1052835514]

خطيب صديقتي

دعاء وهالة أصدقاء منذ أيام المدرسة .. إنها صداقة حميمة دامت سنين حتى بعد التخرج من الجامعة.

دعاء تقدّم لها شاب اسمه عبد الرحمن , رائع وطموح .. اعجبت به اعجاباً شديداً وبالطبع عرّفته على صديقة عمرها هالة.. حتى أنهم كانوا الثلاثة يخرجون سويّةً...ومع الوقت بدء عبد الرحمن يتغيّر شيئاً فشيئاً مع دعاء ويختلف معها في الرأي ويميل لآراء هالة, ويتفق معها دائماً ! وبدأت دعاء تشعر بالغيرة والخطر حتى فوجئت بعبد الرحمن يتصل بها ويخبرها أنه يفسخ خطبته معها لأن صفات هالة أقرب إليه وهو يريد التقدّم لها ! إنهارات دعاء ! ثمّ تقدّم عبد الرحمن لهالة التي صدمت هي أيضاً رغم اعجابها !

فبماذا تنصح هالة ؟
    2) تتصل بدعاء وتقسم لها أنها لم تتفق معه على ذلك وأنها فوجئت مثلها وتستأذنها في قبول الخطوبة من عبد الرحمن اذا كانت تشعر بالقبول تجاهه
    3) تطلب من عبد الرحمن أن ينتظر 6 أشهر حتى يهدأ جرح دعاء ثمّ يتقدم لها وتحاول هي خلال هذه الفترة كسب قبول صديقتها.

4) تتصل بأحد العقلاء في عائلة دعاء ليشرح لها أن صديقتها وفيّة وأن عبد الرحمن هو الذي غيّر رأيه وتأجّل النظر تماماً في موضوعه حتى تستعيد ثقة وود صديقتها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عارفة ان المشكلة ومش هردد ما قاله اخواتىواخوانى الكرام ان دعاء غلطت كفاية الموقف اللى مرت بيه بالنسبة للراى الثانى ده صعب انه يتحقق ازاى تقسم لها انها اتفجأت با لموضوع وتستأذنها انها تأخد خطيبها ده حل مش منطقى ومش ها تصدقه دعاء وبالنسبة للراى الثالث تنتظر ستة اشهر ده حل صعب اوى على صديقة عمرها هيه كده بتخسرها الى الابد وبالنسبة للحل الرابع ماينفعش حد يدخل فى الموضوع لان ده هايكبر الموضوع اكتر انا مع الرا ى الاول من باب الوفاء لصديقتها وحتى لايتكرر الموقف معها فيما بعد مهو ممكن بعد ما يتجوزها يلاقى واحدة صحبتها وتعجبه ويعمل معاها ذى اللى عمله مع صحبتها وتبقى خسرت الاثنين معا انا رايى انها تنسى الموضوع حتى لا تكسر قلب صديقتهاوانشاء الله ربنا يرزقها بنيتها دية خير

( وعجلت اليك ربى لترضى )

مثل هذه المواقف تستلزم تفكيرا عميقا وروية،فقرار هالة سيكون مصيريا.وأعتقد أنه إن كانت العلاقة التي تربط هالة بدعاء هي صداقة حقيقية بكل ما تحمله هذه الكلمة من معان، فمن المستحيل أن تفرط هالة وتتجاهل هذه الصداقة، التي تفوق الأخوة أحيانا،خصوصا إن كانت رفيقتها لا تزال متعلقة بعبد الرحمن.
    وكيف لهالة أن تثق بعبدالرحمن بعدها وقد أبدى تصرفا غير مسؤول، بل ولا ينم عن أدب ولا نضج على الإطلاق.
    وفي هذا الموقف بالذات....
    ستثبت كلا من هالة ودعاء قوة وعمق صداقتهما....
    فلو كانت هالة تحب صديقتها فعلا...
    فإنها لن تفكر في الزواج من عبدالرحمن...
    بل سترفضه لأنه كسر قلب صديقتها...

الصورة الرمزية أينور زاهر

الراى الرابع افضل كثيرا مع الراى الاول

الصداقه ثم الصداقه ثم الصداقه

لا توافق عليه حتى لو كان به كل الصفات التى تتمناها واكثر

إلهى أنت تعلم حالى ......وأغنى عن سؤالى ....فلا تعاملنى بما أنا أهله وعاملنى بما أنت أهله.....وارزقنى خيرا مما أتمنى ....فأنى أدعو الكريم

السلام عليكم.

فعلا موقف هالة محرج جدا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صدقت يا أماني موقف حرج جدا...

يعني لو أنت ياهالة حصلت معك نفس المشكلة،ماذا كنت ستصنعين؟بل بم كنت ستحسين؟ألايجدر بك أن تضعي نفسك بدل صديقتك حتى تري الموضوع من زاوية أصح؟
    وهل الصديق لايصلح إلا ساعة الرخاء والهناء؟فلم الصداقة إذن؟
    أعتقد أنه الوقت المناسب لتثبتي لدعاء أنك فعلا الصديقة الوفية، كما رأت فيك دائما.يكفيها خذلان عبدالرحمن.مع أن هذا الأخير لو تركها لسبب معقول ليتقدم بعد حين لأخرى،فلايعد بذلك مذنبا،وإلا لم الخطوبة؟لكن موقفه هذا بالضبط إنما هو استهتار.
    أنا لا أدري...ولكن بالرغم من قسوة عبدالرحمن بما فعله مع دعاء...إلا أنني أحس بأنه له الحق في ذلك...لأنهما كانوا في خطبة...أي له الحق في أن يختار من يريد...ولكن صداقتهم المتينة وقفت عائقا في ذلك (هالة ودعاء)...أليست فترة الخطبة لمعرفة الآخر أكثر...فهو فعل ذلك...ولكن قلبه مال للأخرى...وهذا خطأ الصديقتين أولا...لأنهن كان يجب عليهن وضع بعض المحاذير والممنوعات في علاقتهن مع بعض...فليس معنى أن نكون صديقات بحق أن نتشارك في كل شيء...حتى الخطيب...كما أننا لسنا موقنين ومتأكدين أنه متقلب المزاج والرأي...ولكنه ربما فقط رأى في هالة مالم يراه في خطيبته دعاء...والله وأعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laksis26 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم إخواني أخواتي كيف حالكم؟ الموقف هذه المرة جد محزن و جد مؤلم أولا يجب أن نفرق بين الصداقة و تضحياتها و ثمنها و كذلك بين القلب و ما يريد و يعشق. الأخت دعاء قد جرحت جرح عميق و السبب ليس صديقتها بل خطيبها هو من جرحها و لم يفكر في مشاعرها . رغم أني أعذره ما دام قد أحس أنه سيظلم دعاء و قلبه مشغول بصديقتها. فتصوروا لو أنه استمر في الزواج مراعاة لمشاعرها و هو لا يحبها .أظن أنه دعاء يجب أن تفكر في هذا الأمر. الآن بقي أن نفكر كيف يمكن أن نحافظ على صداقة دعاء و هالة فقد فقدت خطيبها و لا نريدها أن تفقد صديقتها خصوصا في هذا الزمن الذي قلت فيه الصداقة الحقيقية بل انعدمت. إذن يجب أن تحاول هالة أن تقنع عبد الرحمان أن يأخذوا فرصة لكي يتأكد من مشاعره هذا الأخير و أيضا حتى تهدأ دعاء إذن انا مع الحل الثالث و الرابع أيضا فمن الممكن ألا تقبل دعاء التحدث إلى صديقتها فمن الأفضل أن يتدخل أحد من عقلاء ليفهمها ذلك

نعم...فعبدالرحمن لم يرد أن يظلم نفسه ويظلم معه دعاء...ولكن فعلا كما قلت الأمر جد مؤلم لدعاء وحزين أيضا...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكمام الورد مشاهدة المشاركة
    مشكلة معقدة
    راي هو واحد بس مش من منظور عاطفي ابدا
    بعدين رح اجي و افصل ان شاء الله
    اصلا اصلا هو في راجل يحكم على تقارب صفاته مع صفات وحدة تانية من طلعات
    غريب و الله
    نعم...هي معقدة

وأنتظر رأيك يا أكمام الورد...وبالتفصيل...

لأني مازلت متذبذبة...أميل لرأي ثم أرفضه...
    فالصداقة مهمة...والمشاعر أيضا مهمة...

وطريقة التعارف أيضا يجب أن تكون في حدود...

ولها معايير شرعية

الصورة الرمزية ريــــــــــم علــــى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة فى بيوتنا مشاهدة المشاركة
    خطيب صديقتي

دعاء وهالة أصدقاء منذ أيام المدرسة .. إنها صداقة حميمة دامت سنين حتى بعد التخرج من الجامعة.
    دعاء تقدّم لها شاب اسمه عبد الرحمن , رائع وطموح .. اعجبت به اعجاباً شديداً وبالطبع عرّفته على صديقة عمرها هالة.. حتى أنهم كانوا الثلاثة يخرجون سويّةً...ومع الوقت بدء عبد الرحمن يتغيّر شيئاً فشيئاً مع دعاء ويختلف معها في الرأي ويميل لآراء هالة, ويتفق معها دائماً ! وبدأت دعاء تشعر بالغيرة والخطر حتى فوجئت بعبد الرحمن يتصل بها ويخبرها أنه يفسخ خطبته معها لأن صفات هالة أقرب إليه وهو يريد التقدّم لها ! إنهارات دعاء ! ثمّ تقدّم عبد الرحمن لهالة التي صدمت هي أيضاً رغم اعجابها !
    فبماذا تنصح هالة ؟
    2) تتصل بدعاء وتقسم لها أنها لم تتفق معه على ذلك وأنها فوجئت مثلها وتستأذنها في قبول الخطوبة من عبد الرحمن اذا كانت تشعر بالقبول تجاهه
    3) تطلب من عبد الرحمن أن ينتظر 6 أشهر حتى يهدأ جرح دعاء ثمّ يتقدم لها وتحاول هي خلال هذه الفترة كسب قبول صديقتها.

4) تتصل بأحد العقلاء في عائلة دعاء ليشرح لها أن صديقتها وفيّة وأن عبد الرحمن هو الذي غيّر رأيه وتأجّل النظر تماماً في موضوعه حتى تستعيد ثقة وود صديقتها.
    اعتقد الراى الاول لان 1)طالما عبد الرحمن كان خاطب دعاء فى الاول على اقتناع وبعدين لقى ان هالة افضل فغير رأية تجاه دعاء يبقى ممكن بعد كدة بردو يلاقى بنت تانية يعجب بيها اكتر من هالة فدة شاب كويس اة لكن متقلب المشاعر والاراء .
    2)ممكن تنقطع العلاقات بين هالة ودعاء ولو فضلت العلاقة بينهم هتكون علاقة مش زىى الاول
    3)لو فضلت العلاقة كما هى ودعاء نسيت الموضوع وعفت بردو لما يتقابلوا ودعاء تشوف عبد الرحمن من الصعب انها تنسى وتتعامل معاه بشكل عادى
    اعتقد الانسب هو الحل الاول عشان هالة ودعاء يبقى العلاقة بينهم زىى ماهى

لمســـات تحت العشرين

الله يعزك ويبارك فيكِ يا ريم سعيد بكلامك ومشاركتك الجميله
    ربنا يبارك فيك يا ريم ويستخدمك ويرزقك الاخلاص
    أنا الحمد لله في خير صحة وحال.. دعواتكم يا شباب

عضو متألق الصورة الرمزية رهام من الشام

Icon34

أنصحها ب1 أكيد
    لأنني أعتقد أنه بعد الخطبة سيعجب بفتاة أخرى ويترك "هالة"
    فهو شخص متقلب لم يستطع السيطرة على مشاعره على الأقل كرامة لخطيبته كما لم يحاول أبدا لإنجاح علاقته بـ "دعاء"
    وأعتقد أنها إذا رفضت (وفاء) لصديقتها رغم إعجابها به سيعوضها الله بآخر بنفس الصفات التي أعجبتها فيه بل وخيرا منها

اللهـــم ما رزقتني مما أحــــب فاجعله قـــوة لي في مـــا تحـــب
    وما زويـت عني مما أحب فاجعله فراغـــا لي في مــا تحـــب

الصورة الرمزية الفراشة اللامعة

بس مع تحفضي على شخصية عبد الرحمن كثير لكن لو هيه درستوه كويس جدا جداوكان مناسب معاها اختار 3 والخطوة الثانية 4

السلام عليكم اول حاجة الموضوع كلو غلط حكاية الاختلاط الزايد مع بعض كان طبيعي ممكن تحصل حاجة زي كذا بصراحه أنا احترام اللى عملو عبدالرحمن وكان واضح من البداية كيف لو حصل الموضوع الاعجاب بي هالة بعد الزواج من دعاء هما لسه على البر يعني ما حصل حاجه اقول يزوج من هالة والله يبارك لهم اما دعاء الله يعوضها براجل ثاني بس لازم تقطع علاقتها بي هالة لانو شكلها ما راح تنسى اللى حصل بينهم

بل ربما سيحدث العكس أختي، وكم من مشكل كان سببا في تجديد العلاقات وتوطيدها.لم ستضعف هذه الصداقة،إن كان عبدالرحمن هذا هو المخطئ؟وفعله ذاك يعكس جزء من شخصيته،أي أن المشكل كان سيطرح ولو بعد الزواج،فلم يذكر هنا أن هالة تعمدت إغراءه (ولو أن هناك إشارة لإعجاب متبادل).إن لم يمل لهالة،فأكيد أنه سيميل يوما لأخرى.وأقصد بهذا أن المسألة مسألة مبدأ:فإن لم يكن هناك غض البصر والتقيد بتعاليم الإسلام فيما يخص التعامل مع الفتيات الأخريات،فأكيد أن المشكل جاهز ليفرض ذاته في أي وقت.ورغم إحباط دعاء يجب أن تكون شاكرة لرب العالمين، لأنه كشف لها طينة هذا الإنسان اللذي افتقد كل إنسانيته حين أخبرها (أنه يفسخ خطبته معها لأن صفات هالة أقرب إليه وهو يريد التقدّم لها !)
    نعم...هذا إذا رفضت الزواج منه...لأن من فسخ خطبتها هي صديقتها الصدوق...

فهي لن ترضى أن تُلقب ب"خطافة الرجالة"...

ولكني لا أعتقد أن ما فعله عبدالرحمن شيئا فظيعا...

ولو أتينا كي نتهم أحد عن السبب...فهم ثلاثتهم أخطؤوا منذ البداية...خطأ فوق خطأ...إلى أن أتت نتيجة مؤسفة لدعاء...

كلهم مخطئين...ولكن الآن حدث ما حدث...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داود اشرف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من رايى انا الحل الثانى والثالث والرابع قريبين جدا من بعض وربما يكونو زى بعض لان ولا واحد فيهم بيلغى الثانى فيجب ان تبدأ بالثانى فان وجدت ان صديقتها منهاره تماما تلجا لاحد العقلاء من عائلتها ةتنفذ الرابع فان لم يجدى يتم تنفيذ الحل الثالث وتصبر 6 شهور فان لم تعد صداقتهما فعليها بالرفض التام لانها انت وافقت ستندم باقى عمرها والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف المرسلين

أنا أعتقد أنها لو حتى صبرت 100 سنة...فدعاء لن يبرأ جرحها أبدا أبدا...لأن من أخذت خطيبها أولا صديقتها المقربة جدا...وثانيا هي متعلقة جدا بعبدالرحمن...

صفحة 3 من 19 الأولىالأولى 12345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات