العاب فلاش

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 108
    الصورة الرمزية nebula107
    علم الدولة : Users Country Flag

Icon23 العفة ...

أنا معاك أستاذ عمرو خالد في الرد هذا 100 % ...

لكن لا أفهم لماذا البعض يعتقد أنّ التعرف عبر النت حرام ؟؟؟ شبكة النت هذه مثل ما يحصل في الخارج و ممكن حتى متحفظ أكثر ... بدلا من أن نقول لفتاة متحفظة أو متدينة هذه الوسيلة حرام نعطيها بدائل أي طرق أخرى كيف تكسب قلب رجل يعني من الأخر أحيانا الرجال عموما لا يبحثون عن المرأة أو فتاة أحلامه مثلما تفعل المرأة .. ممكن الرجل يتزوج من أي إمرأة يجدها أمامه تعجبه في ذاك الحين ... و هذا ما يحصل في وقتنا هذا حيث نرى الكثييير من الفتيات الملتزمات في البيت في حين الكثييير منهن في الشارع لهن ماض و يتزوجن "؟؟" فأرجوا من الذي يقول هذا حرام أن يجد هو وسيلة أو بديلة أخرى لعفاف من هن عفيفات

* * *
    ثم أقترح شخصيا أن لا تذهب الفتاة وحدها للفاء الشاب طبعا عليها أن ترافقها أختها أو صديقتها او أي شخص ثتق فيه

بارك الله فيكم

دمتم جميعا بخير

عضو متألق الصورة الرمزية لبنى عبد العزيز قنديل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استاذى العزيز انا اؤيد حضرتك فى الحلول الثلاثه المرفوضه وكذلك فى التمهيد له للاعتراف بالصوره ولكنى لا اؤيد مطلقا ان تذهب الفتاه لمقابلته وحدها او حتى بصحبه اختها او صديقتها
    عندى عتاب على حضرتك(حضرتك دايما تقولنا حافظو على نفسكم وقلوبكم) والتعرف على شباب بالطريقه دى مش فيه كسر للقوب
    ولو تركت الموضوع نهائيا هتتعب وتتالم ولكن اعتقد انه سيكون اقل حده بكثير من تماديها فى هذا الموضوع
    فكما قلت حضرتك ان طبيعه مجتمعنا ان مستحيل ان البنت تقول لاخوها على ذلك الامر كذلك طبيعه المجتمع والتربيه والدين الا تذهب بنت لمقابله شخص ما وحدها فى مكان ما وان كان مفتوح بدون علم الاهل

وان كان الزواج صعب فى هذه الايام فهذا ليس مبرر لللبنت ان تبحث عن زوج عبر النت لان معظم الرجال على النت او الفيس بوك تكون مخادعه وفى الاخر قلب البنت هو الى بينكسر
    وانا لو كنت رجل لن اقبل الزواج من فتاه اتعرفت عليها عبر النت معرفه شخصيه
    وانا كبنت لن اقبل الزواج من رجل كونت معه علاقه عبر النت

فنصيحتى لرشا ترك الموضوع كليه وان كان فيه الم كبير لها ولكنه سيكون اقل الماٌ فى حاله مقابلته وما سيحدث من بعد ذلك
    وارى ان كل هذه الابواب ابواب للشيطان

واخيرا اتمنى ان يكون ظنى فى هذا الشاب خطا ان ذهبت رشا لمقابلته وادعو الله ان يوفقها لما يحب ويرضى

كلٌ يلزمه اجتهاده وهو يبحث عن الحق، واجتهادك لا يلزم اﻷخرين، واجتهاد اﻷخرين لا يلزمك ويبقى أن النوايا على الله تعالى".

الفائزة بمسابقة اجمل خاطرة المركز الثاني عن شهر اكتوبر 2012 الصورة الرمزية أكمام الورود

انا اولا احب اشكرك جدا عالهدية الجميلة اوي....دي هدية نجاحي السنة اللي فاتت
    ثانيا
    انا بوافق حضرتك في كل كلمة قلتها, صح هي لو مواجهتش مش حتتعلم و حتحس بالنقص...
    بس يا دكتور بقيت نقطة موضحتهاش
    تروح تقابله, دا مش خطر عليها, ماهي تعرفو بالتيلفون بس, معندهاش معرفة وثيقة او مؤكدة عليها
    انا مش ضد انو الشاب يتكلم مع الفتاة عامور عامة قبل ما يتقدم بس يعني الشاب يكون قدامها و مشهود له بالاخلاق ووو
    بس هو هي متعرفش عنو حاجة؟؟ دا خطر اوي
    حتى في الغرب دي الوقت بيعملو اعلانات ععدم المقابلات عن طريق النت لانها تسببت بكوارث
    يا ريت يا دكتور توضح النقطة دي يا ريت, دا امر في غاية الخطورة كمان يا ريت لو تحطه ضوابطه
    زي ما حضرتك قلت, احنا بنخاطب الكل يعني اللي متدين و اللي مش متدين, فممكن تنفهم المقابلات بشكل تاني...

يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِمَّا كُنْتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ ۚ قَدْ جَاءَكُمْ مِنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُبِينٌ

يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ

الفائزة بمسابقة اجمل خاطرة المركز الثاني عن شهر اكتوبر 2012 الصورة الرمزية أكمام الورود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nebula107 مشاهدة المشاركة

أنا معاك أستاذ عمرو خالد في الرد هذا 100 % ...

لكن لا أفهم لماذا البعض يعتقد أنّ التعرف عبر النت حرام ؟؟؟ شبكة النت هذه مثل ما يحصل في الخارج و ممكن حتى متحفظ أكثر ... بدلا من أن نقول لفتاة متحفظة أو متدينة هذه الوسيلة حرام نعطيها بدائل أي طرق أخرى كيف تكسب قلب رجل يعني من الأخر أحيانا الرجال عموما لا يبحثون عن المرأة أو فتاة أحلامه مثلما تفعل المرأة .. ممكن الرجل يتزوج من أي إمرأة يجدها أمامه تعجبه في ذاك الحين ... و هذا ما يحصل في وقتنا هذا حيث نرى الكثييير من الفتيات الملتزمات في البيت في حين الكثييير منهن في الشارع لهن ماض و يتزوجن "؟؟" فأرجوا من الذي يقول هذا حرام أن يجد هو وسيلة أو بديلة أخرى لعفاف من هن عفيفات

* * *
    ثم أقترح شخصيا أن لا تذهب الفتاة وحدها للفاء الشاب طبعا عليها أن ترافقها أختها أو صديقتها او أي شخص ثتق فيه

بارك الله فيكم

دمتم جميعا بخير
    اختي نبيلة
    الاستاذ عمرو خالد برده لا يشجع طرق التعارف عن طريق النت, او هذا ما فهمته, لانه قال لو كان عندها اخ صديق لكان نبها من الاول حتى لا تقع في المحظور
    ثانيا اختي نبيلة
    التعارف ينتهي بالزواج حين يكون في بيئة ملائمة و النت ليس بهاته البيئة ابدا
    ان ما يتسبب به بكوارث اصبحت معروفة عند الكل سواءا المسلمين او غير المسلمين
    انظر ياختي مثلا نحن في منتدى اسلامي نتعارف لغاية و هدف سام و ليس التعارف من اجل التعارف و تبادل الحكايات فقط. فهذا هو المنهي عليه اختي نبيلة
    يكون التعامل بين الطرفين في اطار غاية واضحة و ليس من اجل التعارف فقط, هذا الاصل سواءا اكان عبر النت او غيره....فهذا اختي ادعى لألا نقع في المشاكل.
    تحياتي اليك

يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِمَّا كُنْتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ ۚ قَدْ جَاءَكُمْ مِنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُبِينٌ

يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ

عضو متألق الصورة الرمزية ღزينب عليღ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريهان محمد مشاهدة المشاركة
    اوافقك الرأى لكن مش كل الناس هتفهم كده ممكن يعتقدوا انها اباحه لهم ليعملوا علاقات مع شباب وفى الاخر يتوبوا
    اختي الحبيبة سامحيني اقول لكي رايي انت تعرفين قصة الزانية التي سقت كلبا وغفر الله لها يعني ادا مشيت مع راي حضرتك حقول الناس ممكن يعتقدو انها اباحة لهم يعملو الكبائر ويساعد الحيوانات وبعدين الله يتوب عليهم لا دا غلط طبعا كل واحد مسؤول عن نفسه والله بيتوب علينا لانه رحيم بنا ويريد لنا الخير ولازم نعاهد نفسنا اننا لن نعود لارتكاب نفس الخطا
    ورشا عايزة تتوب وتواجه غلطها وتتقابل مع الشاب وان كان الله كتب لها تتزوجو ان شاء يحصل والواحد مهما كان ادا وقع في الغلط و تاب الى الله راح يحس كانه اتولد من جديد والله يكمل للجميع بخيران شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام يا ღزينب عليღ ربنا يكرمك ويبارك فيك ويحفظك ويرزقك الاخلاص والصدق ويرضى عليكي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزانا واياكم يا زينب ربنا يرزقك ويرزق الجميع زيارة بيته ولا يحرم اي مشتاق لزيارة
    "اللهم ارزقني حبك وحب من احبك وحب عمل يقربني الى حبك"

ثم ساقول لاختي نبيلة انها مخطئة كثييييييييييرا في قولها عن ان الرجال لا يبحثون عن فتاة احلامهم
    ان هذا هو ما شاع في المجتمع و لكن الرجل قبل ان يتزوج عادة يفلي الدنيا و يحاول ان يتعرف على بنت ذات اخلاق و من بيت اصيل
    ثم انظري اختي نبيلة
    ليس من مهمتنا كسب قلوب الرجال, خلقهم الله هم ليبحثوا عنا و ليس لنبحث عنهم نحن, ان شغل النفس بامور كهاته يمنع عنها وظيفتها الراقية في الحياة و يجعل لوقوعها في المعصية سبيلا قويا عليها, فهي ستضحي بالقليل ثم بالقليل ثم بالقليل ثم و ثم و ثم...
    لا يبقى التعارف في اطاره الشرعي الا اذا كان في بيئة شرعية...دون التطرق الى امور اخرى...فهي تحفظ بطبيعتها طبيعة التعامل اما اذا كانت في غيره فالشيطان اشطر بكثير من ان يجعله تعارفا بريئا
    الزواج اختي رزق مكتوب , نحن مطالبون بالسعي وراء الرزق بما خط الله دون ان نضع انفسنا في مواضع قد تسوقنا الى الحرام
    و يحكم على الشيء اختي بنتائجه فماذا ترين من نتائج التعارفات عبر النت؟؟؟

أرجوك يا دكتور ان توضح لنا هاته النقاط فهي ستلتبس على كثير منا و هي قد بدات تلتبس علي انا ايضا
    1-ما رايك في التعارف عبر النت و ضوابطه
    2-اللقاءات لهدف الزواج و ضوابطه
    3-هل معنى هذا ان الفتاة يجب ان تسعى لكسب قلب رجل حتى تتزوج و هل هذا يدخل في اطار السعي للرزق "هاته الجملة اسمعها كثيرا و اجيب عنها بان اللص حين يسرق لا يكون يبذل الاسباب لكسب الرزق...نحن لا نكسب الرزق بالحرام"

و أخيرا أشكرك من كل قلبي, متاسفة تاخرت قليلا في الرد و لكنني خرجت البارحة من "الحبس كما يسميه اخوتي في اليوميات"و كنت مضطرة للباقاء مع كل من جاء ليصحبني الى البيت "يعني الى هنا".
    جزاكم الله كل خير استاذي الفاضل و اتمنى منكم توضيح النقاط التي مرت.

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    الحمد لله على سلامتك يا اختي وحبيبتي أكمـــــــــــام .....والله العظيم اني احبك من كل قلبي وربنا شاهد على كل كلمة قلتها ...وتحيرت عليك بزاااااااف ....واصلا انا فتحت هذي الصفة لاني رايت ان اااخر مشاركة كانت ليك فهذي الصفحة ...حتى انني للان ما سمعت رد الدكتور عمرو خالد .....من كثر ما افتقدتك ...قلت اسلم عليها ثم استمع لرايه
    وان شالله راح تسمعو تعليقي بعد ما اشوف راي الدكتور الذي من عادته يكون راي جميل ووسطي .....
    ربنا يوفق كل شخص ليه حلم يفيد فنهضة امتنا

اختكم سميـــــــــــــــــة

••.سبحـــانـﮗ‏ ربــــي.••مراقبة ساحات عالم التصميم الجرافيكي والملتميديا الصورة الرمزية نور09

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكمام الورد مشاهدة المشاركة
    و أخيرا أشكرك من كل قلبي, متاسفة تاخرت قليلا في الرد و لكنني خرجت البارحة من "الحبس كما يسميه اخوتي في اليوميات"و كنت مضطرة للباقاء مع كل من جاء ليصحبني الى البيت "يعني الى هنا".
    جزاكم الله كل خير استاذي الفاضل و اتمنى منكم توضيح النقاط التي مرت.
    مبروك الافراج غاليتي .. تنذكر ماتنعاد

رمــضـــان كــريـــم

••.سبحـــانـﮗ‏ ربــــي.••مراقبة ساحات عالم التصميم الجرافيكي والملتميديا الصورة الرمزية نور09

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماشاء الله عليكم مشاهدة المشاركة
    السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    الحمد لله على سلامتك يا اختي وحبيبتي أكمـــــــــــام .....والله العظيم اني احبك من كل قلبي وربنا شاهد على كل كلمة قلتها ...وتحيرت عليك بزاااااااف ....واصلا انا فتحت هذي الصفة لاني رايت ان اااخر مشاركة كانت ليك فهذي الصفحة ...حتى انني للان ما سمعت رد الدكتور عمرو خالد .....من كثر ما افتقدتك ...قلت اسلم عليها ثم استمع لرايه
    وان شالله راح تسمعو تعليقي بعد ما اشوف راي الدكتور الذي من عادته يكون راي جميل ووسطي .....
    ربنا يوفق كل شخص ليه حلم يفيد فنهضة امتنا

اختكم سميـــــــــــــــــة
    لديكي مفاجأة .. منوره ساحة الجنة

رمــضـــان كــريـــم

الصورة الرمزية nebula107

Lightbulb

اختي نبيلة
    الاستاذ عمرو خالد برده لا يشجع طرق التعارف عن طريق النت, او هذا ما فهمته, لانه قال لو كان عندها اخ صديق لكان نبها من الاول حتى لا تقع في المحظور
    ثانيا اختي نبيلة
    انظر ياختي مثلا نحن في منتدى اسلامي نتعارف لغاية و هدف سام و ليس التعارف من اجل التعارف و تبادل الحكايات فقط. فهذا هو المنهي عليه اختي نبيلة
    يكون التعامل بين الطرفين في اطار غاية واضحة و ليس من اجل التعارف فقط, هذا الاصل سواءا اكان عبر النت او غيره....فهذا اختي ادعى لألا نقع في المشاكل.
    تحياتي اليك

أظن الرد كان أن تذهب و تلتقي به و تحاول تسوية الموضوع تدريجيا أليس هذا ؟؟ ثم قال أن الأخ لا يجب أن يعلم و كان يحب لو الأخ يعلم و يكون صديق لها و بالتالي ينصحها من الأول أن لا تضع صورة أخرى و تكذب على الشاب ..أليس هذا ما سمعت ؟

طبعا الحذر واجب لذا يجب أن تحضر معها شخص أخر و تخبر أمها و اللقاء سيكون وسط الناس فهو لا يختلي بها في مكان معيّن ...أنا أعرف فتاة في سن 32 سنة فتاة جد ماتزمة و متدينة و لم تكن لها علاقة بأحد ، إلى أن إتصل بها أحد و هو متدين و تعرف عليها عبر الهاتف و لكن طلب أن يقابلها قبل أن يخطبها .. طبيعي قال لها : لا يمكن أن أخطبك دون أن أراك أرى وجهك .. تقول بعدها الفتاة الأن أدركت أن التعارف وجها لوجه ضروري في وقتنا هذاااا

يا أختي أنا فتاة عادية أتعرف إلى شاب لهدف سامي و هو الزواج و عفاف نفسي حتى لا أقع في الحرام .. و لا أظل أعمل لنفسي كذا أفكار حتى أهرب من الزواج ... و أصير في قطار العوانس

أظن أنّا الأن لسنا في وقت ننتظر فيه ...

شكرااا

الصورة الرمزية nebula107

Icon23

اختي نبيلة
    ثانيا اختي نبيلة
    تحياتي اليك
    ثم ساقول لاختي نبيلة انها مخطئة كثييييييييييرا في قولها عن ان الرجال لا يبحثون عن فتاة احلامهم
    ان هذا هو ما شاع في المجتمع و لكن الرجل قبل ان يتزوج عادة يفلي الدنيا و يحاول ان يتعرف على بنت ذات اخلاق و من بيت اصيل
    ثم انظري اختي نبيلة
    ليس من مهمتنا كسب قلوب الرجال, خلقهم الله هم ليبحثوا عنا و ليس لنبحث عنهم نحن, ان شغل النفس بامور كهاته يمنع عنها وظيفتها الراقية في الحياة و يجعل لوقوعها في المعصية سبيلا قويا عليها, فهي ستضحي بالقليل ثم بالقليل ثم بالقليل ثم و ثم و ثم...
    لا يبقى التعارف في اطاره الشرعي الا اذا كان في بيئة شرعية...دون التطرق الى امور اخرى...فهي تحفظ بطبيعتها طبيعة التعامل اما اذا كانت في غيره فالشيطان اشطر بكثير من ان يجعله تعارفا بريئا
    الزواج اختي رزق مكتوب , نحن مطالبون بالسعي وراء الرزق بما خط الله دون ان نضع انفسنا في مواضع قد تسوقنا الى الحرام
    و يحكم على الشيء اختي بنتائجه فماذا ترين من نتائج التعارفات عبر النت؟؟؟
    لا أعتقد أنّ الشباب الحالي يبحث كما تتصورين و إلا فأن نسبة العنوسة كانت أقل بكثيييير ...

أنا شخصيا رأيت رجال باللحية و القميص و يتعبدون و قران ... تمر أمامه فتاة متدينة عفيفة لم يسبق لها الزواج ينظر إليها بازدراء في حين تمر أمامه فتاة كيلوا مكياج و لابسه جينز يركض وراءهاااا ...

ثم هناك حتى رجال كبار في السن يخطبون بنات صغار في السن ...في إعتقادهم " أربيها على يدي" ؟؟

البيئة الشرعية هي ما تحدده كل فتاة أثناء تعارفها مع أي شاب .. هي في دها أن تضبط إذا كانت ذكية ..
    أنا شخصيا عندي أصدقاء كثر شباب على الفيس بوك لا مشكلة و أتحدث معهم و الكل أسرتي يعلم بهذا لا أخفي عنهم شيء .. و هذا يريحني نفسيا كثيراااا و أحس أني قوية ...

أحدهم و هو شخص ناجح جدااا كنت أتحدث معه كثيرااا و هو يسكن في قارة أخرى و طلب مقاباتي و أخبرت أولا أمي و قالت لي لماذا يريد رأيتك ؟ فقلتها له و رد عليّ أن لا تقلق أمك و اطمئنءها. حسنا أختي قالت لي إذهبي و قابيليه و لكن قولي له أن يعطيك رقم الهاتف و المكان أولا ... فعلت ما قالت لي أختي و لكنه لم يتصل بعد ...و لكن كنت أعرف هذا الشخص من بعيد و أعرف أين أجده ...

و لكن طوال كلامي معه هو كان يعلم أني إنسانة من عائلة و ملتزمة ...

فبالتالي الفتاة وحدها هي التي تضبط الموقف و إذا أحست عبر النت بشيء أخر فتقطع العلاقة و إذا كانت العلاقة على ما يرام تلتقي به في مكان عام أين يوجد أشخاص و معها أحد و هي 1/2 ساعة حتى على الأقل يعرف كيف هي قبل خطبتها ..

هذا رأيي الخاص

و الله أعلم

دمتم بخير

السلام عليكم
    فى الحقيقة لم اقتنع برد الدكتور عمرو على الموقف فانا ارفض مبدا تعارف الشباب والبنات على النت ووضع الصور لان هذا يقلل من شان الفتاة فهى بذلك تهين نفسها ويجب ان تعرف انها غالية مهمها طال انتظارها لشريك حياتها فلا ترخص نفسها ابدا وعلى فكرة الشباب كمان مش اغبياء النت فلا يقبل شاب تزوج فتاه تعرف عليها من الفيس بوك وغيره فيشكون فى ان الفتاة تعارفت وتحدثت مع كثير من الشباب فالشباب لايحبون الفتاة التى تسعى وراءئهم التى تعرض نفسها عليهم بل يحبون الفتاة العزيزة الغالية
    وبعدين مينفعش انها تذهب لمقابلة شاب بمفردها وكمان من غير وجود الاهل دور الاهل هو الاساسى فى موضوع الزواج
    بصراحة الموقف كل المفروض ان ينتهى وان تتوب الفتاة وتقطع علاقتها بالشاب ولاتضع صورتها

اللهم استخدمنى فى عمارة الارض على الوجه الذى يرضيك عنى و لا تستبدلنى

انا حابة شوف رد الدكتور بس الرابط ما عم يشتغل

ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو مجتهد الصورة الرمزية habeba2009

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا للاسف مش عارفه اسمع الفيديو
    فى مشكله ما فى الصوت

التعديل الأخير تم بواسطة habeba2009 ; 21-10-2010 الساعة 02:50 PM
    الحمد لله الذى هدانا لصحبه الصالحين
    وجعل لنا من رجال الدين
    قدوه

عضو متألق الصورة الرمزية rania+2

السلام عليكم
    انا فى منتهى السعاده لان د.عمرو ذكر اسمى فى الرد
    وده شرف ليا
    الحمد لله
    انا اقتنعت جدا براى د.عمرو
    بس انا كان من ضمن اختيارى الراى الرابع
    على اساس ان اخيها يعلم ليس لانها ستخبره هى فاكيد مكنش هينفع تخبره
    ويارب يارب كل الاولاد تصاحب اخواتها يارب

اللهم امين ربنا يرزقك فرحه كبيره تسعدك ويجبر خاطرك بيها
    سأحيـــا بالإحســـان والاخـــلاق

السلام عليكم

[QUOTE=nebula107;1052298568]لا أعتقد أنّ الشباب الحالي يبحث كما تتصورين و إلا فأن نسبة العنوسة كانت أقل بكثيييير ...

الاخت نبيلة انت فهمتى خطأ
    الاخت اكمام كانت تقصد تقول الرجال المحترمين المتدينين الطموحين المؤمنين هم من يبحثون عن الفتاة ذات الاخلاق
    اما الاغلبية العادية من الشباب العادي فهم كما وصفتى يبحثون بطريقة مختلفة تتناسب مع عقولهم المحدودة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nebula107 مشاهدة المشاركة

أنا شخصيا رأيت رجال باللحية و القميص و يتعبدون و قران ... تمر أمامه فتاة متدينة عفيفة لم يسبق لها الزواج ينظر إليها بازدراء في حين تمر أمامه فتاة كيلوا مكياج و لابسه جينز يركض وراءهاااا ...
    هل حقا رأيت ؟؟؟
    انا خايف تكونى بالغت بس شوية
    يعنى حضرتك تقنعين القارئ لكلامك ان الشخص الملتزم الذى ربى لحيته - انا مش مربيها والله - وتعبد وفهمت من كلامك ان كلمة قرآن المكتوبة هذه تعنى انه لا يفارق القرآن بعد كل هذا يعمل موقف زى اللى حكتيه
    اراكى اختى تتحاملين وتبالغين قليلا ولا تغضبى منى ان قلت تواكبين العصر بجمل وكلمات وشعارات لطالما كرهتها شر الكره لانها لا تخدم الا اهدافا معينة واظن انكى لا تقصدين شيئا
    وأن الالفاظ قد خانتك قليلا
    يتبع......

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات