العاب فلاش

                   
صفحة 1 من 39 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 774
  1. #1
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    Question الى كل اخت \ ان كنت تعيشين انت و حماتك في بيت واحد


    هذا الموضوع ليس بجديد....الجديد فيه ان زوجة الابن تشترط قبل الزواج انها يكون لها بيت مستقل بعيد عن اهل الزوج....و المقصود بهذا الشرط والدا الزوج (و في معظم الاوقات والدته)..و هذا المفهوم الجديد الذي اصبح اساسيا في عقد صفقة الزواج بدا ينتشر في مجتمعنا الاسلامي الى انه عاد و للاسف شيئا عاديا حتى انه سيطر على عقليتنا و معتقداتنا و سيرتنا ...
    و لهذا اتوجه بموضوعي هذا الى كل اخت لا تزال متسمة باخلاق اسلامية و قلبها مليئ بالرحمة متمسكة بطاعة الله و تحرص في عملها على رضى الله و رسوله المصطفي سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم...
    و بتدخلكن اخواتي انتظر منكن ان تطرحن المشاكل التي تصادفنها و سنجد لها حلا ان شاء الله بتابدل ارائنا و تجاربنا ...و الموضوع يشمل كذلك الاخوات الائي يسهرن على الحماة المسنة التي تتطلب عناية خاصة...
    في انتظار ردودكن اخواتي اسال الله ان يحشرني و اياكن في زمرة المؤمنات الصالحات امين يا رب العالمين.

    الى كل اخت \ ان كنت تعيشين انت و حماتك في بيت واحد

    التعديل الأخير تم بواسطة oumalmoumine ; 21-04-2006 الساعة 09:50 PM





    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية الراجية اعانة الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,048
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي

    assalamo alikom


  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية الراجية اعانة الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,048
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي

    السلام عليكم
    اختي
    ممكن تعرفيني عن نفسك


  4. #4
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    السلام عليكم
    اختي
    ممكن تعرفيني عن نفسك

    .................................................. .................................................. .
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اخيرا جائني رد عن موضوعي ذا...
    الله يبارك فيك اختي في الله =الراجية اعانة الله= الله يعيني و ايا ك لما يرضي الله يا رب.
    يا ابنتي انا سيدة ...حماتي تعيش معي بالبيت و هي سيدة جد مسنة و انا (اعوذ بالله من قول =انا=)
    اقوم بخدمتها و اسهر على راحتها و الحمد لله الذي هدانا لهذا...
    و ان كان عندك استفسارات اختي او ابنتي الفاضلة تفضلي اسئلي حبيبتي ...
    و الله كنت انوي حذف الموضوع ...و لكن قلت في نفسي اصبري و ها انت حبيبتي ...اهلا و سهلا بك
    و الف الف مرحبا...و للحديث بقية ....في امان الله و الى اللقاء ان شاء الله...
    (حتى بدانا نناقش موضوع =الحماة=في موضوعي=ادعوا لابني جازاكم الله=






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  5. #5
    عضو مجتهد الصورة الرمزية mouna el hachimi
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    434
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    اختي وحبيبتي انيسة جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المهم ففعلا اختي انا اعاني هذا المشكل فرغم معاملتي الطيبة لحماتي والله شاهد على ماأقول فهي تعاملني بالقسوة وانا لوجه الله اتغاظى عن ذللك تصوري ياأختي انها وصلت بها هي وابنتها في ما مضى الى درجة السحر والعياد بالله ولكن صبرت واحتسبت امري لله وبعد عشر سنوات من الزواج والصبر والموذة لازالو يقولون لي الكلام الجارح مع انني والله العظيم اعاملهم بالطيبة ولكن في بعض الاحيان عندما يكثر علي كلامهم انهارعلى زوجي بالبكاء واتعصب لا نني انا سلبية لا أستطيع اجابة اي حد ولو يشتمني لاأعرف ما اقول
    تصوري ان حماتي اذا صمت في ايام عرفات او ماشابه ذلك من الايام المباركة تقول لماذا تصومي ماذا فعلت لتصومي
    تصوري يا اختي فلولا انت لما قلت كل هذا
    اختك مونا


  6. #6
    عضو مجتهد الصورة الرمزية mouna el hachimi
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    434
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    اختي انيسة كيف حالك هل انت بخير والحمدلله
    اختي أنيسة اجيبني على الموضوع الشائك جزاك الله الف خير والف حسنة
    اختك مونا التي تحب الرفقة الصالحةالتي تدخل الجنة ان شاء الله


  7. #7
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    اختي وحبيبتي انيسة جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المهم ففعلا اختي انا اعاني هذا المشكل فرغم معاملتي الطيبة لحماتي والله شاهد على ماأقول فهي تعاملني بالقسوة وانا لوجه الله اتغاظى عن ذللك تصوري ياأختي انها وصلت بها هي وابنتها في ما مضى الى درجة السحر والعياد بالله ولكن صبرت واحتسبت امري لله وبعد عشر سنوات من الزواج والصبر والموذة لازالو يقولون لي الكلام الجارح مع انني والله العظيم اعاملهم بالطيبة ولكن في بعض الاحيان عندما يكثر علي كلامهم انهارعلى زوجي بالبكاء واتعصب لا نني انا سلبية لا أستطيع اجابة اي حد ولو يشتمني لاأعرف ما اقول
    تصوري ان حماتي اذا صمت في ايام عرفات او ماشابه ذلك من الايام المباركة تقول لماذا تصومي ماذا فعلت لتصومي
    تصوري يا اختي فلولا انت لما قلت كل هذا
    اختك مونا
    .................................................. ..................................................
    يا ابنتي مونا انت لست سلبية ابدا...ان انت لا تجيبي على الشر بالمثل ..ان دل هذا عن شيئ فانما يدل عن حسن تربيتك و اخلاقك العالية ...و الله ساعطيك طريقة التغلب على شر من يعتدي عليك ان شاء الله....و لكن اريد ان ارد عليك بسرعة حتى لا يطول انتظارك فاقول لك الزمي الصير
    و الحنكة....و اذكري الله كثيرا...ان شاء الله ستجدين قوة التحمل و الصبر ...و الى اللقاء قريبا ان شاء الله






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  8. #8
    عضو مجتهد الصورة الرمزية mouna el hachimi
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    434
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اختي انيسة بارك الله فيك وجزاك الف خير ففعلا
    اللهم ارزقنا الصبر الجميل فإن الله مع الصابرين
    اللهم ثبتنا على حسن المعاملة والصبر
    اختك مونا التي تحبك في الله


  9. #9
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    اختي وحبيبتي انيسة جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المهم ففعلا اختي انا اعاني هذا المشكل فرغم معاملتي الطيبة لحماتي والله شاهد على ماأقول فهي تعاملني بالقسوة وانا لوجه الله اتغاظى عن ذللك تصوري ياأختي انها وصلت بها هي وابنتها في ما مضى الى درجة السحر والعياد بالله ولكن صبرت واحتسبت امري لله وبعد عشر سنوات من الزواج والصبر والموذة لازالو يقولون لي الكلام الجارح مع انني والله العظيم اعاملهم بالطيبة ولكن في بعض الاحيان عندما يكثر علي كلامهم انهارعلى زوجي بالبكاء واتعصب لا نني انا سلبية لا أستطيع اجابة اي حد ولو يشتمني لاأعرف ما اقول
    تصوري ان حماتي اذا صمت في ايام عرفات او ماشابه ذلك من الايام المباركة تقول لماذا تصومي ماذا فعلت لتصومي
    تصوري يا اختي فلولا انت لما قلت كل هذا
    اختك مونا
    .................................................. .................................................. .
    ابنتي مونا اكتب لك للمرة الثالثة الله يهدي النت و يوصل الرد ان شاء الله
    يا حبيبتي ما انصحك به هو تماما ما كنت لاعمله لو انني كنت مكانك ...بما انك وضعت ثقتك بي ابنتي اسال العلي القدير ان يوفقني حتى اكون عند حسن ظنك بي ان شاء الله يا رب ...
    الظاهر ان حماتك المسكينة انسانة جاهلة بما انها تؤمن بالشعوذة و السحر و العياذ بالله...و التعامل مع هذا الصنف من البشر هو انك لا تدخلي نفسك في العناد معهم ...تعاملي معهم و كانك لا تفهمين شيئا....
    1) استعملي خطة التجاهل ...كبري عقلك و لاتبالي بمكرها ...كما يقول المثل=اهل العقول في راحة=استرخي ابنتي -لا تخافي =لا يفلح الساحر حيث اتى= و الانسان الذي يلجا للسحر انما هو انسان ضعيف الايمان...انما واصلي معاملتك الطيبة لها متقية الله الذي سيمدك بقوة على قوة ان شاء الله...و ستفهمينها بهذا انك تخافين الله و تسعين الى مرضاته(طبعا السبيل طويل و ليس بالسهل و النتيجة ما ستظهر بين عشية و ضحاها و لكن استمري بدون مالل و لا كلل و الله المستعان)
    2) لا تبالي لكلام الحماة و لا الابنة ...لا تضخميه...كيف=اعملي و كانك لا تسمعين شيئا...و بالاخص لا تجادليهما ...فالسكوت حكمة ...بحيث لا تعطيهما المجال حتى يقوم بينكن شجار ...احتفظي بعفتك و عزة نفسك...و هذه باذن الله في حد ذاتها قوة كبيرة...و اعلمي ان الخير يغمر الشر دائما في اخر المطاف....
    بالتوفيق ان شاء الله ...و للحديث بقية...


    باسم الله الحمان الرحيم


    يا رب علمني ان احب الناس كما احب نفسي - و علمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس - و علمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة - و ان الانتقام هو اول مظاهر الضعف...
    يا رب لا تجعلني اصاب بالغرور اذا نجحت و لا بالياس اذا اخفقت - بل ذكرني دائما ان الاخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح - يا رب اذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي - و اذا اعظيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي...و اذا اسات يا رب الى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار - و اذا اساء الناس الي فامنحني شجاعة العفو

    اللهم امين يا رب العالمين...






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  10. #10
    عضو محترف الصورة الرمزية الراجية اعانة الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,048
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي

    السلام عليكم
    ربنا يعينك يا اختي منا
    فالزمي نصيحة اختنا العزيزة و الذكر و القران كي لا يمسك شىء
    و ما شاء الله عليك يااختي تعاملين حماتك زي امك و تراعيها الله يحفظك
    و انا كمان اعيش مع حماتي بس كل في دور
    ربنا يعنا على فعل الخير يا رب


  11. #11
    عضو مجتهد الصورة الرمزية mouna el hachimi
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    434
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    السلام عليكم اخواتي في الله ورحمة الله وتعالى
    اختي وحبيبتي انيسة جزاك الله ألف خير على نصيحتك الطيبة ففعلا ياأختي والله ذلك ماأقوم به فأنا من النوع التي لا استطيع الدخول في جدال مع احد لاني اخاف الله رب العالمين ولكن عندما اخلو بنفسي ابكي وأتألم كثيرا .
    اختي أنيسة انا الا ن اسكن لوحدي ولست برفقة حماتي فقط تأتي عند مرات وانا اقوم بزيارتها مرة في الاسبوع.
    اختي انيسة الله وحده الذي سيجزيك على ما تقومينابه من حسن معاملة اتجاهي الله يصلح حالك ويشفي ابنك ان شاء الله
    اختي الراجية اعانة الله جزاك الله خيرا
    اختكم مونا الهاشمي


  12. #12
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,994
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    ماما الغالية الله يبارك لك على هذا الموضوع الطيب جعله الله فى ميزان حسناتك
    واعانك على مساعدتنا وكل أخت لها مثل ظروفنا
    اللهم آمين

    رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء
    رب اغفرلى ولوالدى وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
    ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

  13. #13
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    ابنتي =ام كمال و نور حياك الله و بارك لي فيك حبيبتي...
    اعانني الله و اياك و كل اخت تعيش مع حماتها على ما يحبه و يرضاه ...امين يا رب...ابنتي و الله الموضوع ذا مهم و جد حساس ...لان الانسان ما يعرف الاخر جيدا الا بمعاشرته ...الله
    يوفقنا و يهدينا الى المعاملة السوية و المعاشرة الطيبة ...امين يا رب العالمين...
    سلامي الحار لكي ابنتي و للاولاد...






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  14. #14
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,994
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    ماما حضرتك معايا أون لاين أخيييييييييرا أخبار حضرتك إيه وأخبار إبننا الغالى

    رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء
    رب اغفرلى ولوالدى وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
    ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    3
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكِ الله خيراً على هذا الموضوع الهام .

    أحب التعليق على كلامك ... كما نرى ونسمع مشاكل كثيييييرة تحدث بين الزوجين

    بسبب الأهل ( أهله أو أهلها ) .

    لذا أعتقد أن الإقامة بعيداً عنهم تجعل حياتهم محاطة بنوع من الهدوء و ..........

    السرية !!! .


  16. #16
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    3
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكِ الله خيراً على هذا الموضوع الهام .

    أحب التعليق على كلامك ... كما نرى ونسمع مشاكل كثيييييرة تحدث بين الزوجين

    بسبب الأهل ( أهله أو أهلها ) .

    لذا أعتقد أن الإقامة بعيداً عنهم تجعل حياة الزوجين محاطة بنوع من الهدوء

    و .......... السرية !!! .


  17. #17
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    ابنتي مونا انا اعرف جيدا انه يصعب جدا على المرء ان يرضي اخاه الانسان...و انه ما من احد يقدر يعرف كما ينبغي الاخر الا من يعيش معه و له احتكاك معه...و كل شخص شخص الا و له محاسنه و مساوئه ...و ما من احد يشعر بمتقلبات ميزاج الاخر الا بالمعاشرة الطويلة ....و ما من اثنين متعاشرين الا و يكون واحد منهما هو الاكثر تحملا و صبرا و تسامحا و نكرانا للذات .....
    و لما فتحت هذا الموضوع كان هدفي هو ان تشارك الاخوات اللئي يعانين من مشاكل محسوسة و هن ببيت واحد مع حماواتهن ...و بالتالي نناقش المشكل و ندرسه حتى نخرج منه بنيجة ايجابية و بنائة لننفع بعضنا
    و نعيش بامن و راحة بال مع ام الزوج ...لاننا نعيش مع اسرة تتكون من ثلات اجيال =الحماة+البن و الزوجة
    +الاطفال...و براي ليس بالسهل ابدا الحصول على انسجام و تفاهم متكامل ...و المشاكل موجودة و مجسدة
    احببنا ام كرهنا...
    ابنتي الراجية الله يكرمك و يديمك اختا لنا في الله...الله يرضى عليك ابنتي و يعينك في مهمتك النبيلة...لاننا
    في الايام ذي نادرا ما نجد ان زوجة الابن تتحمل الحماة و لو ما كانت تعيش معها ببيت واحد....
    في امان الله و حفظه ...منتظرة مداخلات كثيرة من الاخوات الكريمات....






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  18. #18
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    ابنتي مروة النجار اشكركي على مداخلتك و اؤيدك الراي...طبعا الاقامة بعيدا عن الاهل يساعد الزوجين على العيش في راحة و تبعدهما عن المشاكل....و لكن انا فتحت الموضوع بعنوان=
    الى كل اخت\ ان كنت تعيشين انت و حماتك في بيت واحد...=يعني نحن نهتم هنا بالحماة التي ليس لها من يراعيها اما ماديا او معنويا و هي مضطرة للعيش ببيت الابن مع زوجته ...اقصد ان زوجة الابن بدورها عليها
    ان تتقبل الامر ...ما حاقول رغما عنها...لاننا مع زوجة ابن مؤمنة تتقي الله و تسعى الى مرضاته...
    و من جهة اخرى ما اكثر زيجات الابن اللئي لا يتحملن الحماة حتى و لو ما كانت معهن بنفس البيت...
    اتمنى انني واضحة و لكي مني ابنتي مروة كامل الاحترام والامتنان...






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  19. #19
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    معاكي ابنتي الحبيبة ام كمال و نور اللله يكرمك خبيبتي ....الحمد لله على كل حال..

    و ابنتنا نور كيف اجتازت الامتحانات ...انا جد سعيدة بيكي حبيبتي






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




  20. #20
    عضو متألق الصورة الرمزية oumalmoumine
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,257
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    ابنتي= ام كمال و نور= فعلا كنت معاكي اون لاين و لكن ما انم انتهيت من الرد عليك حتى كنت انتقلت الى مكان اخر لان النت عندي بطيئ جدا...الله يرضى عليكي ابنتي الحبيبة ...
    الله يكرمك ....امكي بخير و لله الحمد و الشكر ...الله يسال عنك كل خير ان شاء الله و يفرح قلبك بمن
    تحبين...و النتيجة هل ظهرت ام لسه ...منتظرة خبر نجاح بنتنا =نور= على احر من الجمر ...طمنيني ابنتي في اقرب وقت ...على فكرة ابنتي كذالك بالثانوي العامة و هي على ابواب الامتحانات الاسبوع المقبل
    ان شاء الله...الله يسمعنا و يسمعك اخبار الخير ....امين ان شاء الله...






    اللهم عمر لساني بذكرك
    و قلبي بخشيتك و سري بطاعتك.
    ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي و على والدي و ان اعمل
    صالحا ترضاه و ادخلني برحمتك في عبادك الصالحيييييييييييييييييييييين.




 

 
صفحة 1 من 39 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.



حماية المنتدى من اكساء هوست