العاب فلاش

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 81 إلى 82 من 82
    عضو مجتهد الصورة الرمزية samrabelhadad
    علم الدولة : Users Country Flag

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
    جزاك الله خيرا استاذنا الفاضل عمرو خالد، وان شاء الله يتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال، ويتقبل عمرتك يا رب امين ...........حلقة اليوم كانت رائعة لانها تتكلم عن اجمل شيء في الحياة ( دفء الاسرة) ...
    الحمد لله هذه اكبر نعمة لدي في حياتي، لم اشعر ابدا في حياتي ببرود الاحاسيس بيني وبين كامل افراد اسرتي ، لم اعرف ادفأ ولا احن ولا اجمل مكان في هذه الدنيا كاسرتي والبيت الصغير الذي يجمعنا، حرص ابي علينا وحنانه الزاااااااااااااااااااااااااااائد وكل مافيه من حب وعطف علينا وخوف جعلني انا وكل اسرتي الصغير ة لا نستطيع ان نترك هذا البيت لاننا لم نجد لحد الان ما يعوضنا عن هذا الدفء...............الحمد لله على هذه النعمة ان ابي لعب ومازال يلعب الدور الحقيقي للاب المثالي في كل شيء... هذه ليست مبالغة مني ولكن حقيقة ........لا اصدق ابدا ان يكون هناك اب قاس على اولاده لاني ما اراه امام عيني وما اعيشه يجعلني لا افكر ابدا في وجود اباء قساة او بعيدين كل البعد عن اولادهم.....
    صحيح ان البيت اول مكان تجد فيه السعاده والسكن والطمأنينة .....لو تفقد هذا السكن وهذه الطمانينة في البيت فلمن تلجا ؟ و اين تذهب ؟ اللهم لك الحمد على هذه النعمة ، اتمنى ان يجد كل الناس هذه السعادة ويستشعرونها كما اجدها انا واتلذذ بها .........شعورررر رااااائع لا تستطيع هذه الكلمات ان تعبر عنه .......دفء وحنان وحب يجمعك بين ابوك وامك وكل اهل بيتك ...........كل السعاده في هذه اللمة يا رب لا تحرم منها احد يا رب امييييين....يا رب كما جمعتنا في هذه الدنيا فلا تحرمنا مرافقتهم في الجنة الى جوار الحبيب المصطفى اميييين اجمعين.........

علم الدولة : Users Country Flag

السلام عليكم ..
    الى الاستاذ عمرو خالد ..نشكرك على البرنامج الرائع ..المجموعات الاولى طبقتها و وجدت ان سعادتي تزداد تدريجيا ..لكن عندما وصلت عند مجموعة البيت الدافئ وجدت ان الامور في البيت عندنا صعبة ..فأمي و أبي منذ ما يقارب عاماً تشاجرا كثيراً و كاد الامر يؤدي الى طلاق و لكنهما خوفاً علينا نحن الاولاد لم يحصل الطلاق و نحن ظننا ان هذا سيكون افضل و لكن الحياة في منزل الاب و الام لا يتكلمان ابداً مع بعضهما و اذا تكلما ادت الحديث الى مشاجرات هذه الحياة ليست سعيدة! و انا احاول اصلاح الامور بينهما لكن لا فائدة مما افعل و قد ساءت الاوضاع و بدأ الدفئ يتلاشى فأختي الكبرى اختلفت مع امي في بعض المواضيع و ادى ذلك الى مقاطعة اختي لأمي و كأن الامر نفسه يتكرر لا شعورياً عند رؤية الاب و الام لا يتكلمان و في خلاف ...و استمر الحال إلى ان فعلت اختي الصغيرة مثل اختي الكبرى تشاجرت مع امي و قاطعتها ايضا و الآن انا اعيش في منزل معظم افراده لا يكلمون بعضهم ابي و امي لا حديث بينهما و لا اخواتي الاثنتان لا يتحدثان مع امي ..و ابقى انا مع محاولاتي اليومية في الاصلاح و عن طريق الكلام و العاطفة و اضع لهم رسائل مع اغراضهم ليقرؤها و اضع فيها اساليب نصح غير مباشر و مؤثر ..لكن كل ما فعلته لانتيجة له و انا فقط في 19 من عمري و انا ابكي يوميا من حال اسرتي و ادعو دائما ان استطيع ان اصلح كل الخلافات ...و لن افقد الامل
    ارجو منك يا استاذ عمرو خالد ان تدلني ماذا افعل ..فنقصان في دفئ الاسرة يؤدي الى التعاسة
    و جزاك الله خيراً

نعم للتغير

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات