العاب فلاش

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 61 إلى 65 من 65
    الصورة الرمزية صحوة الأمة
    علم الدولة : Users Country Flag

I11

فعلا يا د\عمرو السماحة والرفق هى احسن حاجة للتعامل بين الناس
    انا بزعل جدا يا د\عمرو لما بلاقى انسان بيغلط والاقى اقرب الناس اليه اذا كان صديق او اب اوام تعقبه بالعكس هو كده ممكن يمشى فى الغلط علشان يعاند فيهم
    جزاك الله د\عمرو وياريت كل الناس قكرها زى حضرتك

عضو جديد

لك الشكر مرة أخرى أستاذنا عمرو خالد و لا تنسانا من خير دعائك و أعود مرة أخرى الى موضوع الحلقة الرائع و الخطير فالتشدد قد يغلق الباب في وجه من يريد العودة الى الدين او من يريد الاسلام فلي صديقة تغيش في بلد اجنبي تعرفت هناك على فتاة ارادت ان تعرف اكثر عن الاسلام فلم تعثر الا على كتب من الكتب المتشددة فعاقها ذلك مدة من الزمن حتى هداها الله الى سؤال بعض علماء الدين الوسطيين و عرفت منهم الاراء المختلفة فاسلمت بفضل الله. رفقا بنا و بدين الله أيها المتشددون فديننا دين الوسطية لا تفريط و لا افراط.

الصورة الرمزية arwa92

هناك ما ينتظر الانسان في في سبعة ايام تبقى تدور كما تدور حياتنا في هذه الايام ........ عندما تنظر الى عالم بأجمع ترى قصص كثيييييييييره قد تؤي بك الى الهلاك او الى الجنون او الى جهنم الحياه ............ ولكن هناك في كل قصة يمكن ان تسمعها او تراها وتشاهدها تجد في داخلها بصيص امل لاتعلم من اين يأتي ذلك الامل في تلك القصص الموحشه ترى في عين ام ثكلى دمعة امل الرؤيا في عين ودمعة الانتظار قد تجدها في العين الاخرى ........ قد تبقى الطريق سوداء قاتمه معتمه وتبقى الطريق مسدوده في وجه ذلك الشاب ولكن سرعان ماتجده يسعى ويسعى على امل بالله ......... وتجد اشياء اخرى فعلا محبطه ولكن ترانا نعصر صدورنا لنخرج ذلك النفس لنعلم اننا مازلنا احياء وفي وعينا .......... واتعجب جدا من الشيخ الكبير الذي مازال ينتظر بيتا قد تركه من سنييين في وطن قد تناثر وان الارض التي يذكرها ماعادت بالوجود ولكن باخر الليل تجده رافع كفيه ينادي ربه بان يعود الى بيته سالما غانما وكأن هناك عمر في عمره ليعود وطنه ويعود الى بيته ......... هناك امل فقلوبنا امل في نفوسنا امل بحياتنا بأن المشوار لن ينتهي بدون تحقيق املي ..... وسر هذا الامل قد اوصلني بأن هناك رب يعرف العدل وان هناك رب يسمعك دائما وان هناك رب يعطي السائل ويجيب المضطر اذا دعاه فيارب السماء ويارب الاكوان وياربنا اصلح احوالنا وارضى عنا واستر اهلنا وعفو عنا فأنت الكريم وأنت المعطي وأنت المجيب يارب أعن الام الثكلى والشب الحائر والشيخ الكبر وأعن المسلمين على رضاك واجعل ممن يتبعون دينك في الشده والرخاء واسترنا يارب فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ياكريييييييييييييم اكررمنابحلالك عن حرامك

ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا .... ربنا اعف عنا واغفرلنا وارحمنا ....

الصورة الرمزية nazf_el_7anin

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف لم استطع رؤية الحلقة بالكامل اليوم رغم عدة محاولاتى هنا على الانترنت .. وزاد حزنى لان حضرتك الان لست متواجد .. كان املى ان اشارككم الوقت ولكن خير ان شاء الله ..

الحلقة من اهم الحلقات لدي .. ولدى الكثير لان دون اراده لن نفعل اي شئ .. ولن نقاوم اي شئ ..
    كما ترى استاذى جميعنا فارحون بكلامك .. ومقتنعون به تماما .. ونرغب بفعله .. ولكن لا اعرف لماذا
    لا نفعله بالفعل .. وهذا يعيدنى الى الثلاث الامور المؤثرة فى حياة الانسان مرة اخرى .. هل فعلا
    البيئة من حولنا اصبحت اقوى من انفسنا وعزيمتنا ؟؟ هنا مربط الفرس .. لابد ان نقيم ايهما اقوى من الاخر
    كي نصبح ذوات اراده ! ان عرفنا وحددنا اعتقد سيعرف كل شخص اين اتجاهه

عن نفسى لا استطيع ان اقول بأن الارادة امر متواجد دائما فى حياتى ..
    ولكن استخدمها بالفعل احيانا .. الشئ الوحيد من وجهة نظرى ما يجعل الشخص يتردد وتغيب عن عينه وعن قلبه الااراده
    هو الخــــــــــوف .. حينما نخاف ان نفشل .. ان نحبط وان نيأس .. حينما نخاف ان ينتصر الاستسلام علينا ..الخ الخ الخ
    الخوف فعلا بياخد مننا فرص كتيرة وقدرات اكتر .. والبعض منا يعيش بفلسفة تسمى اقناع الذات
    بمعنى يقنع نفسه بأن الخوف اللى فيه ما هو الا زيادة امان !!

ربنا يتقبل منك يارب العمره .. وارجوك ان تدعوا لى بإصلاح شأنى مع اهلى وقوة العزيمة
    احبك فى الله

..
    اسمـــاء

.. مــال العروبة تبدو مثل أرملة
    أليس فى كتبِ التاريخ أفــراح ..

يا أستاذ عمرو ربنا يرزقك الاخلاص ويباركلك إنت كنت سبب من أسباب حجابي وهداياتي ربنا يجعله في ميزان حسناتك أمين
    أعاهدك على الصبر أنا قلبي وجعني قوي يا أستاذ عمرو أنا كنت بحب شاب وكان جد واتقدملي وأهلي كانوا موافقين عليه وبعدين مرة واحدة ما بقاش زي الاول ومجاش في الميعاد اللي كان متفق مع أهلي عليه معرفش ليه بس وبيقولي إنه ما بقاش زي الاول وبعد عني بس أنا لسة مصداقا إنه كويس وإن أكيد الموضوع مش حيخلص كده بس تعبانة ومش عايزة أحط أمل على حاجة مش حتحصل بس أنا بحبه وكنت شايفة شاب كويس ومحترم تفتكر في أمل ولا أحسن أبعِد وافقد الامل المشكلة إنه معايا في الشغل وبجد أنا مش عايزة اتوجع ومش في ايدي حاجة أعملها
    ادعيلي في العمرة وانا كمان إن شاء الله جاية عمرى كمان أسبوع أتمنى إنك ترد عليَّ يا أستاذ عمرو إنت مش متخيل حافرح إزاي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات