العاب فلاش

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 64
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    علم الدولة : Users Country Flag

افتراضي أرسل لي الليلة تجربتك مع الضعفاء والمساكين

السلام عليكم يا شباب ...

يمر الانسان بـ 4 مراحل ليصل لقمة النضج الانساني ..
    1- مرحلة الاعتماد على الاخرين (الطفولة) - مرحلة أنت.
    2- مرحلة الاستقلال عن الاخرين (المراهقة) - مرحلة أنا.
    3- مرحلة الاعتماد المتبادل - مرحلة نحن
    4- مرحلة العطاء للاخرين بلا مقابل - مرحلة أنتم.

والله لن تستمع في هذه الحياة الدنيا إلا بالعطاء المستمر للضعفاء والمساكين .. والله لذة العطاء أحلى بكثير من لذة الأخذ ..

أن تعيش سعيدا .. أعطي الفقراء والضعفاء ستعطيهم خمس اشياء ستكسب أكثر بكثير مما أعطيت أعطهم :

1- رافقهم
    2- أحمل همهم.
    3- حض الناس علي مساعدتهم.
    4- لا تكثر بخاطرهم.
    5- أنفق عليهم.

وستحصل علي الكثير
    1- قمة النضج الانساني.
    2- لذة العطاء أحلى.
    3- حب الله لك.
    4- امان لمستقبلك ومستقبل أولادك.
    5- امتداد عمرك بعد موتك.
    6- بقاء اثرك.
    7- ثواب عظيم من الله

أنا في انتظار تعليقاتكم وآرائكم حول حلقة اليوم ومن كانت له تجربة مع فقير أو ضعيف فليحكيها لنا وليحكي لنا أثرها على نفسه وقلبه

أريتم قصة جليبيب وسلمان الفارسي ..

فهل لكم قصص مشابهة تحكوها لنا لتكون على خطى الحبيب في علاقته بالضعفاء والمساكين

قرات بالامس مشاعركم عن حلقة امس ابذر الحب وتاثرت لها بشدة .. واليوم سابقى معكم طوال الليل أقرا وارد ما استطعت على مشاعركم وتجرابكم وقصصكم مع الضعفاء والمساكين

أكتبوا الليلة بنية أن تشعر أن بيننا من يقلد النبي في رحمته بالضعفاء والمساكين ..

ورش العمل ... مضى اسبوع منذ بداية عملها .. سأتصل الليلة بقاة ورش العمل لنتفق علي الموعد النهائي لتسليم عملهم لتيدأ مسابقة حول أفضل ورش العمل انتاجا ..
    لنوصل لهم شهادة تقدير أنهم كانوا من أفضل من عمل في خدمة سنة الحبيب على هذا الموقع ..

كما سنبدأ قريبا ورش عمل جديدة في خدمة السيرة للاطفال ... فاستعدوا يا شباب ..
    سيصل لكل العاملين في ورش العمل رسالة مني عبر قادة الورش ...

وأنا في انتظار تعليقاتكم على الحلقة

أنا معكم الليلة

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو خالد ; 25-08-2010 الساعة 09:14 PM
    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

عضو متألق

اهلا بأغلى انسان على قلبي، كيفك دكتور عمرو؟
    تصدق والله يا دكتور اني بحب حضرتك في الله بعد اهلي واكثر من نفسي.

انا شكلي رح آخذ صفر بهذه المجموعة حاسة انو صعب تطبيقها بالنسبة اللي اكيد انا حابة اسعد كل اللي حولي وبعرف انو إلها حلاوة غير شكل انا عندي عطاء مادي فقط بدون اظهار للعواطف والمشاعر لان هذا بالنسبة اللي صعب بس ما تسميه بخل
    والمشكلة انو حضرتك بتقول اللي ما بكملش السبع مجموعات مش حيكون سعيد.

انا بقترح تفتحوا صفحة او اعلان تبينوا فيها مواعيد دخول حضرتك وكيف التواصل معك واين تتم المناقشة لأنو الحمد لله في كثير مشتركين جدد كل يوم وبيسألو عن هذه الامور.

التعديل الأخير تم بواسطة doaa Ashour ; 18-08-2010 الساعة 12:51 AM

Icon33

السلآم عليكم ..
    حقيقة حلقة اليوم كآنت رآئعة جداً ..
    بس بصرآحة صعبة التحقيق خصوصاً إني عندي 15 سنة ..
    بس بحس بيهآ لمآ أسآعد صحآبي في المدرسة أو أسآعدهم في فهم الدروس أو حل الوآجبآت ..
    وكمآن مع صحبتي لمآ أعرف مشآكلهـآ وأحآول أنصحهـآ ..
    والنآس إلي بتبقى ـآ عند الحرم المكي والمدني دول بيصعبوا عليآ أوي
    وبديهم على قد مقدرتي ..
    وكمآن عندنـآ في مصر النآس إلي بتكنس الشآرع ..
    وإلي بشوفوا محتآج بديلو على ـآ قد مقدرتي ..
    وإن شآء الله في المستقبل القريب هتكون مع الفقرآء والمسآكين واليتآمى ـآ بإذن الله
    خصوصاً إني بحب الآطفآل ..
    وكنت حآبة أضيف حآجة بخصوص موضوع الآثر ..
    حضرتك ذكرت النووي ..
    لكن كمآن أعظم أثر والبآقي إلى ـآ قيآم السآعة ..
    أثر سيدنآ محمد صلى الله عليه وسلم ..
    والآنبيآء والصحآبة والتآبعين وأتبآع التآبعين و السلف الصآلح كلهم ..
    وكنت حآبة أسأل حضرتك إذآ شفت ردي على ـآ حلقة إمبآرح ؟
    وأديني رديت 3 رد أهو يعني حضرتك لسه نشيط ..
    وقعدت فآتحة صفح البرنآمج ودعيت ربنآ أرد في أول صفح عشآن تقرآه وترد عليآ ..
    يآريت حضرتك ترد عليآ وتشوف رد إمبآرح لو سمحت ..
    هوآ في صفحة 27 ..
    رقم 538 ..
    هيآ هنـآ http://forum.amrkhaled.net/showthrea...346958&page=27
    رد حضرتك هيفرق معآيآ أوي ..
    ويآ ترى ـآ هيكون ليآ نصيب إني أشوفك لمآ أطلع الآولى ـآ عآلجمهورية زي إلي وعدتوا إمبآرح ؟
    جزآك الله عنآ كل خير ..
    ونسألك الدعآء ..

التعديل الأخير تم بواسطة Sara ||~ ; 18-08-2010 الساعة 12:22 AM
    حملة لن نهجر القرآن ...
    المجموعة 20 ...
    للقرآءآت المتتآلية ...

عضو محترف الصورة الرمزية سجده للرحمن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاك الله كل خير دكتور عمرو على هذه الحلقه الرائعه كالعاده بجد الحلقه جميله جدا
    وانا مع كل كلام حضرتك عن الحلقه دى وعن تجربه شخصيه بجد كل شخص فعلا محتاج كل الى دكتور قال عليه واكتر كمان والله فعلا بتلاقيه مع العائله الفقيره انا بجد فعلا بحس معاهم باحساس تانى مختلف جدا وعمرى ما حسيت انهم اقلل منى ولا عمرى حسستهم انى اعلى منهم بس بجد الناس دى جواها فطره وحب واخلاص وامانه والله ماليه وصف فعلا حياتهم بسيطه بدرجه والله يمكن هو فعلا انا شيفاهم من وجهه نظرى سعداء بجد بعشتهم دى هو يمكن بيتهم مكون من قوضه واحده بس بجد لما بدخل اقعد فى القوضه دى بحس بامان ودفى وحب وصدق بجد من غير اى مقابل والله يعنى بكون فعلا سعيده فى وسطهم جدا انا عايشه معاهم بقالى سنين
    فى نفس القريه فعلا لما حضرتك اتكلمت النهارده فى الحلقه قولت ربنا فعلا اخترنى انى اكون عون وايد مساعده للناس دى بكون فرحانه قوى لما اطفلهم يجولى وانا اذاكر ليهم ومن العائله دى ليا اصدقاء بنتهم من سنى والله والله بجد احلى كلمه صداقه ومعنى الصداقه بجد حستاها وعشتها لحد الان من وانا طفله لحد النهارده مع بنات العائله دى انا عرفت بنات كتير اصحابى والعائلات بتاعتهم مراكز وناس ايه بس بجد والله مش شوفت معاهم اى حاجه من الصداقه غير مصلحتى بس لكن فعلا بنات العائله الفقيره دى والله امانه وصدق عمرى ما شوفته وحب ليك بجد من غير مقابل ولما اكون نازله واقبلهم فى الشارع بكون فى منتهى السعاده وانا بسمع دعواتهم ليا وبكون فعلا فى امس الحاجه للدعوه دى وهما من غير اى مقابل دعواتهم ليا بجد انا نفسى لمابقعد معاهم بكون مش عاوزاها تخلص بجد انا مش عارفه احيلكم عن كل الى جوايا من سعاده لما بكون فعلا مع الناس دى وفعلا ومعتبرنى منهم الحمد الله كل ما يعملوا حاجه القيهم بيخدوا راى كانى واحده من العيله بالظبط كنت دايما بقول طب هما بيعملوا معايا كده ليه وكنت بتمنى انى القى الفطره والحب فى كل الناس زى ما لقتهم معاهم فعلا جربوا ياشباب بجد تقربوا من الناس دى هتفرق معاكم كتير جدا والله انا فعلا بحبهم قوى والله بيجيوا عندنا البيت والله كانهم اهلى بالظبط ولله من غير اى مقابل وفعلا نفسى تحسوا الاحساس الى الدكتورعمرو قال عليه فى الحلقه الاحساس دى مش يتوصف بجد شكرا ليك يادكتور عمرو انت فعلا انسان ربنا يارب يرزقك كل الى تمناه كل يوم بيتقدم لينا كل حاجه فعلا ليها قيمه والحلقه دى فعلا مهمه جدا واتمنى من كل الشباب انهم يجربوا وصدقوتنى هتحسوا بالسعاده بجد

ايمان سالم محمد
    Guest

عندما يعطيك ربك

عندما يعطيك ربك قلبك بينأعضائك وينبض في جمال

وتشعر انك أعطيته لأشخاص لا يستحقونه ويقابلونكبالنكران

فاعلم انه لم يكن ملكك من البداية انه ملك من أعطاهلك

ونسيت أنت ويا لطول النسيان

أتعلم انك من جرحته بيدك وأنت من أساءالاختيار

وتعلم انك من اختار له البعد والجحيم والنيران

بعد ما قداختار لك ربك النعيم وسط جنان من الأزهار

بأي حق تاخد به إلي ساحات كبري منالقتال

وتضحي به أمام عمالقة من القتلة ويلقي الظلام

ويجول بداخلككالذبيح ويصرخ ولا يجوز لك الآن الاختيار

فلك أن تنقذه الآن يا عزيزي ولايجوز لك التعبير في اختصار

فاعلم أن الله سينجيك من هذه المهالك لأنه ودودولأنك مكسور وهو الجبار
    ============================
    مشاركتش امبارح لان النت فصل عندي للاسف وباشكر اليوم
    ============================
    وحبيت اشارك بأي شيء واتمني ان تدعو لنا دكتور عمروخالد بان يرزقنا الاخلاص

الصورة الرمزية بنت الخوارزمي=دعاء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في هذه الحلقة و كأننا راجعنا كل الحلقات السابقة فقد تكلمنا عن الأشياء الخمس التي يجب أن نعطيها للفقراء مقابل اسعادهم لنا بالأشياء السبعة التي يعطوننا اياها :
    - تكلمنا عن مرافقتهم ، و أعتقد أن هذه النقطة تعود الى الحلقة الماضية و هي بذل الحب . من جهتي أنا أعامل كل الناس بكل ود و حب بغض النظر عن أي شيء سواء كانو أقارب ، جيران ، صديقات أو زميلاتي في الجامعة و الحمد لله فقد عاد علي هذا الحب الذي أبذله بصورة عفوية و الله بحب من حولي لي . أنا نفسي لم أكن أعلم لماذا أبذل هذا الحب – فهو يخرج لوحده هكذا على هيئة ابتسامة أو مصافحة فهذا كل ما استطيع اعطاؤه – لم أكن أعلم حتى سمعت حضرتك أستاذي و أنت تقول أن عند الانسان و خصوصا البنات ما أسميته بـ وحدات من الحب و يجب أن يصرفها في أماكنها الصحيحة و أحمد الله تعالى الذي هداني الى هذا . و سؤالي هنا هل يكفي هذا في التعامل مع الفقراء من هذه الناحية أم هل هناك شيء آخر يجب فعله فإذا كان هناك شيء فدلني عليه جزاك الله خيرا .

- و أيضا تكلمنا عن اعطائهم المساعدة المالية و هذه هي آخر الخمس و هنا بدأ طموح يتمثل في بالي رسمته بعد هذه الحلقة – فقد قلنا في المجموعة الأولى من توليفة السعادة ( البداية الصحيحة ) قلنا أنه يجب أن يكون لنا طموح نسعى اليه و أنا طموحي الآن هو أن أصبح ثرية لأسد حاجات المحتاجين كلهم في هذا العالم ..أعلم أن هذا طموح لا أقول أنه مستحيل لأن الله تعالى قادر على كل شيء بل أقول أنه كبير جدا لكني لن أيأس بإذن الله تعالى فقد علمتنا أستاذي أن لا نستهين بأحلامنا بل أن نسعى لتحقيقها حتى نعيش سعداء بإذن الله تعالى و أود التنويه الى أن حلمي هذا ليس وليد هذه اللحظة بل هو يجول في خاطري منذ الصغر لكنه لم يكن على شكل طموح بل كان يأخذ شكل الأمنية أما الآن فقد رقي الى الطموح الذي اصطلحت تسميته ((( خلافة عمر بن عبد العزيز )))فنصل بإذن الله الى أن الأموال لا تجد من يأخذها . و قد كان عندي طموح بدخول كلية الهندسة و عمل مشاريع هندسية ضخمة تنهض بأمتنا بل أنني حلمت في احدى الأيام أن أكون من ضمن المهندسين اللذين يساعدون في توسيع الحرم و عمل نقلات واضحة فيه لكن طموحي هذا لم يتحقق لأنني لم أستطع دخول كلية الهندسة الأمر الذي سبب لي حزن شديد و ها أنا في السنة الثالثة في الجامعة و ما زلت أعاني من آثار هذا الحزن . لكن الذي خفف عني هو قصة المرأة الصالحة التي رويتها لنا في حلقة كن طموحا و التي انتظرت تحقيق حلمها حتى الستين من عمرها .
    - و أنا أسأل الله عز و جل لك الأجر أستاذنا لأنك ساعدتني من خلال برنامج رحلة للسعادة على تنظيم أشياء كثيرة كلها كانت موجودة داخلي و لكنها لم تكن مرتبة بالشكل الصحيح و أتوقع أن تكون قد نظمت تماما مع نهاية حلقات البرنامج إن شاء الله .

- أما النقطة الثالثة التي أود التكلم عنها هو أنني الآن من عائلة متوسطة و الحمد لله مكتفية لكننا لا نستطيع اعطاء الفقراء بسبب مصاريف الجامعات و الخ لكن بالنسبة للحض على اعطاء الفقراء فإنني أجد في نفسي حرجا أو بالأحرى ليست لدي الجرأة الكافية للتكلم مع أحد الأغنياء عن هذا الموضوع لأنني أجد معظم من هم في يسر من الذين حولنا أجد في نفوسهم شيء من المرض و أجدهم غير متدينين و عندهم ما عندهم من البلاوي و لكني أكتفي بالدعاء لهم بأن يصلحهم الله تعالى و يهديهم ، هل هذا يكفي أم أن على فعل شيء آخر أرشدني أستاذي لو سمحت . و هنا أطلب منك أستاذي اعداد محاضرات أو برنامج موجه لهؤلاء للتخلص من هذه الأمراض

آسفة على الإطالة أستاذي لكن كل هذا يجول في خاطري و أردت مشاركتك اياه و جزاك الله خيرا

أنتظر ردك

ابنتك و تلميذتك : دعاء

مملكة أمان على طريق الحياة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام يا دعاء اولا بارك الله فيكي علي مشروعك بجد حاجه جميله جدا واستمري ربنا ييسرلك امرك وتحققي ما تتمني وتسعي اليه ويستخدمك ويرضى عليكي

مشرف الصورة الرمزية أمل صبحى محمد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استاذنا

لا اعلم لماذا بكيت بعدما عرفت عنوان الموضوع و كنت كتبت السلام عليكم قبل ان اقرا العنوان

ربما خشيت من الله ان اذهب اليه و عملى هباءاً منثورا قد اخذت عليه اجرى فى الدنيا اللهم ارحمنا و اغفر لنا و تقبل منا ولا تجعل اعمالنا فتنة لنا نريد بها الناس و لو لحظة واحدة

كنت انوى كتابة تعليق على الحلقة عن سيدنا ابراهيم الذىرفع قواعد البيت هو و ابنه و الذى يحج اليه الناس الى اليوم يؤدون خُمس اركان الإسلام و يتجهون اليه كل يوم فى صلاتهم فما اعظم عُمر ابى ابراهيم عليه السلام بين كل الأنبياء و بين كل البشر

اللهم صلَ على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد

تستحق يا ابا الأنبياء السلام و البركة الى يوم الدين

و سلام الله على كل من بنى مصنع لله و مدرسة لله و مخبز لله و مسكن لله و مسجد لله و اصلح ارض بورا فخرج منها بإذن الله زرع اخضر اكل منه الفقير و الغنى و كل خلق الله

عضو جديد الصورة الرمزية عدنان المنيني

يسعد مساك أستاذ عمرو :
    حلقة اليوم كانت كتير كتير حلوة و مؤثرة وتأثرت فيها كتير
    وأنا بصراحة في الي تجربةهي مو مع ضعفاء أو مساكين لاء مع صديق هو بالنسبة إلي متل صديقي أو أخي الكبير
    فهو كان عنده بالفترة الماضية مشاكل كتير
    فأنا كنت كل ليلة أحكي معو عالتشات و خليه يفضفضلي ويحكيلي همه وأنا كنت أسمعله وحاول ساعده
    وكان يرتاح كتير لما يحكيلي وأنا كنت أشعر بسعادة بالغة إني عم ساعده ولو بأني بس عم أسمعله بس هاد الشي كان إلو وقع كبير عنده الحمد الله
    _ والله يا رب يعطيك العافية على حلقة اليوم كانت كتير كتير حلوة مؤثرة
    ووالله العظيم لما حكيت عن قصة جليبيب ومساعدة النبي صلى الله عليه وسلم له , بكيت من شدة تأثري بعاطفة ورحمة وحنية النبي , صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
    ربنا يجزيك كل الخير يا أستاذ عمرو على المجهودات الرائعة
    في رحلتنا نحو السعادة بإذن الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............

التعديل الأخير تم بواسطة عدنان المنيني ; 17-08-2010 الساعة 11:50 PM
    ......صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم......

العضو المشاكس والمميز الصورة الرمزية الزبرجدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاول تحية طيبة لاطيب داعية بالكون
    ثانيا انا فى الحقيقة وبامانة تجربتى مع الضعفاء مش بالا نفاق لانى بصراحة لا املك المال الكثير اللى يخلينى انفق
    انا باخد مصروفى من بابا
    ثالثا انا تجربتى معهم مش مباشرة انا لما تعامل مع صغيف بكلمة طيبة هى اللى املكها
    كل خططى بالمستقبل للصغفاء كتير
    لانى انا حاطة خطط للخير جداااا من النهاردة وانا هسعى لعمل الخير للضعفاء
    حتى لو بكلمة طيبة
    على فكرة اجمل كلمة يسمعها الضغيف
    هى انى بحبك او انك مهم عندى
    يارب يجعلنا سند لضعفاء
    نفسى اساعدهم وان شاء الله هسعدهم
    بصراحة انا فى الحلقة دى اخد 5من 10

انا بتكلم بصراحة
    ادعى لى ان الله يسخرنى لخدمة الضغفاء

المجد للشهداء

عضو مميز الصورة الرمزية * الساعية لرضى الله * (أم أسامة)

فعلا اللي بيعطي بيكون سعيد أكتر من اللي بياخذ

عضو محترف الصورة الرمزية محمد طلب1

على فكره يا دكتور
    حضرتك بتقول انك هتوزع الادوات فى نهاية البرنامج انا عايز القطة عجبنى

حملة
    (زهور منسية)
    للقضاء على ظاهرة اطفال الشوارع

الصورة الرمزية مهناز الكوردية

الحلقة رائعة جدا جدا اليوم وانا والوالدة بنساعد بنت خالي
    هي طفلة وحبابة لكن اهلها ليس عندهم لاالحنان الكافي ولا المادي
    والحمدلله نحن نعمل كل مابستطاعتنا لها ونريد وجه الله فيهِ انا رغم مكانتي
    ودلالي في العائلة ولله الحمد والمنة لكن اقول خلي عني الغرور وخلي
    عني الدلال وخلي اساعدها وتشاركني في كُل شئ،،وادافع عنها خاصةً عندما العائلة احياناً تُقلد عليها لانها ليست جميلة وتذكرت اليوم قصة سيدنا جليبيب (رضي الله عنهُ)
    لذالك انا ادافع عنها ولااقبل لانهُ الاسلام ليس فيه احمر وابيض مع حبنا للجمال ومن لايحبه وانا منهم لكن الاسلام دخل فيه بلال الحبشي سيدنا وسمع خرخشة رجليهِ سيدنا ونبينا محمدفي الجنة ،،ومالايين الحلوين في النار شتان مابين هؤلاء وهؤلاء،،وايضا الله ينظر لقلوبنا واعمالنا ،،وايضا والدتي علمتني ذالك وساعدتني على العدل والفهم الصحيح الحمدلله رب العالمين وربنا يقول الاقربون اولى بالمعروف وهذه قريبة لي ،، مع انني كنت رافضة فكرة تبني \والدتي لها لكن بعد ماارى واسمع وحتى اانني قبل فترةسمعت وشاهدت
    امراة سعودية عندها 3اولاد ورغم هذا تبنت 2طفلين واولادها وزوجها كانوا
    سعيدين قلت سبحان الله وتذكرت حديث النبي محمدفي اليتامى
    وايضا من كثر محضراتك عنهم انتَ لستَ بجديدة هذه الشغلة عليك ولا على متابعيك تذكر قبل سنين كان حتى يطلع مع برنامجك اعلان عن هؤلاء الاطفال المصابون بسرطان والخخخ ،،وانني اليوم اشهدُ الله انني مجددة النية لله عزوجل بها ولن أقوم
    مثل السابق بالتعالي اوغيرهُ او الغرور وفقك اخي واستاذي عمرو خالد
    حلقة لك اجمل من حلقة وبرنامج اروع من برنامج انتَ رائع حقا اخي الكبير
    بالمقام..وفقك الله وجزيت الخير

شكرا يا أستاذ عمر على الحلقة.. كانت حلقة جميلة
    ونفسي أطلب منك حاجة, نفسي لو تقول كلمة في برنامجك عن الشباب إلي بيشرب سجاير.. عشان أنا أخي واحد منهم و نفسي ربنا يهديه..
    بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahebek ya mama مشاهدة المشاركة
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 268 ( الأعضاء 211 والزوار 57) bahebek ya mama, ‏hell angel, ‏][ بنت الاسلام ][, ‏saraaa333, ‏مازن السوري, ‏همسات العقول, ‏aya.a, ‏النهر النقى, ‏amir_bassio, ‏نورطه, ‏madinah love, ‏l'espoir d'algerie, ‏أحلام مسلمة, ‏الغيداء2, ‏engy.omar, ‏سجده للرحمن, ‏المعلمة منار التوم, ‏ديمة زهير, ‏لأسلامي اعيش انا, ‏رحماك..من لي سواك.., ‏safaa07, ‏noha amr, ‏torkymax, ‏لينة (مسلمة وافتخر), ‏limaaa, ‏هاني الشافعي, ‏rana rony, ‏صناع الجيزة" الخير كتير ", ‏eman hejo, ‏ghazoh, ‏هدي درة, ‏محمد السيد طلب, ‏روحي حمامةسلام, ‏selmalokman, ‏asmaa_, ‏eag, ‏ragad.life, ‏يارا سليمان, ‏نجلاء فوزي بن عون, ‏(الاء), ‏رنين الذكريات, ‏nada 2000, ‏رحاب محمود أحمد, ‏زهراء الذياب, ‏هاجر عبد النعيم, ‏نهضه للاسلام, ‏ابتهاج عبد الكريم, ‏رغد محمود, ‏hebo ahmed, ‏dellel, ‏إيمان86, ‏شمس النصر, ‏aya secrets, ‏الزبرجدة, ‏believe_in_hope, ‏بداية حايره, ‏15reem, ‏رباب بن غربية, ‏رشا11, ‏theshiko2000, ‏fatiha1787, ‏rokia.m, ‏gehad m, ‏محمود أشرف عبد الرؤف, ‏{إسـراء أحـمـد}, ‏esoo96, ‏amal s, ‏الشيماء حامد, ‏حاملة لواء الاسلام, ‏سارة مراد, ‏nehad nabeel, ‏amany abdou, ‏onta, ‏ammonah, ‏محمد حسن السيسي, ‏عالي سماها, ‏ريــــــــــم علــــى, ‏عايزة رضا ربنا, ‏( نسيم الجنه ), ‏أمة واحدة 1, ‏طالبة في مدرسة الحياة, ‏no0or88, ‏the prof ahmed, ‏minalyna, ‏فتـــــــ الاسلام ــاة, ‏bestlatifa, ‏عابرة سبيل1, ‏القدس في دمي, ‏ooالنوفoo, ‏هبة الله محمد العبسى, ‏randaabdulrahim, ‏awram, ‏لطيفه حفيدة الصحابه, ‏arwa the leader, ‏~مروان~, ‏(ســلامُ المحجّة), ‏al_ameera, ‏miracle13, ‏أمة الله 88, ‏هدى فيصل, ‏haifa538, ‏dina-sh, ‏* الساعية لرضى الله *, ‏namat, ‏hanaa abdul rahman, ‏ربي أسعدني برضاك, ‏سبلنتر, ‏just bebo, ‏mrama, ‏نهير أشرف, ‏sara ||~, ‏jasmaria28, ‏nany_s11, ‏فاطمه_زهراء, ‏likely, ‏البكوش, ‏tabasomak, ‏wafaa_mohamed, ‏^نهى^, ‏ام*لؤلؤة, ‏*noor, ‏الجوري الاحمر, ‏mumena.hb, ‏lollianlovely, ‏نور ختام, ‏"زينب علي", ‏أسيرة القمر, ‏لينا عزت, ‏المتوكلة...على الله, ‏kurdy, ‏maya_adham, ‏شناز, ‏درييم, ‏dala7, ‏أسماء ناجى, ‏negra dorra, ‏دعاء خليفة, ‏شوان المعماري, ‏shaimaa.aa, ‏علاا, ‏دكتورة صيدلانية, ‏roa2, ‏yousra77, ‏eng.rosa, ‏أسماء بنت حسين, ‏جزائرية طموحة, ‏عزه على خطى الاسلام, ‏rama4u, ‏أسعد امرأة, ‏حمد وديع, ‏امل المستقبل., ‏سلوى 94, ‏lost!!, ‏جنود الملائكة, ‏asmae.a, ‏عمرو خالد, ‏((هبة الله)), ‏عظيم, ‏بشرى الفهري, ‏kaoutar boustati, ‏nour khalaf, ‏emy88, ‏samar ss, ‏د/رنيم, ‏nashwa taha, ‏شموخ فلسطينية, ‏um keltum, ‏egyptian_princess, ‏مليكة العربية, ‏سلمى علاء, ‏sahar_angel, ‏لبنى الخضرى, ‏missjamila, ‏أمة الله أم مريم, ‏sameh_egy1, ‏دعاء عبدالمنعم, ‏crépuscule, ‏haboosh taboosh, ‏الشعاع الفضي, ‏مصطفى شحاتة, ‏بيستحي, ‏خادمة النبى1, ‏shimaa tawheed, ‏ريهام محمد 24, ‏نسرين الجنة, ‏ختام عبدالجواد, ‏مانورين محمد, ‏soukainakawtar, ‏ibrahim hamdy, ‏البلشون, ‏المنورة, ‏محبة الإسلام., ‏امل صبحى محمد, ‏one_mostafa, ‏ميادةa, ‏نزار العراقي, ‏ابتسم ^_^, ‏جهاد الشافعى, ‏مريهان محمد, ‏طالبة التنمية بالايمان, ‏اعتذار, ‏شرو ق عبد الحكيم سعد, ‏whine, ‏عدنان المنيني, ‏نور وامل, ‏بنت الخوارزمي, ‏نـــور الايـــمان, ‏tinker, ‏سلوى92, ‏abdelhay.eps

ربنا يجعلنا من عتقاء النار فى هذة الليلة

اللهم امييييييييييييييين

السلام عليكم يا دكتور عمر

بارك الله فيك .. رحلة السعــادة ما زلت انتقل معك خطوة بخطوة ..

واسال الله لك التوفيق .. وأن يسعد كل شخص على هذه الأرض ..

من ناحية تجاربي نحو الفقراء والمساكين ..

انا عمري 19 سنة .. وحقيقة لم يبين لي احد من قبل عن هذه المعاني العظيمة والأساليب في مراعاة الفقراء والمساكين ..

لقد خططت بالفعل فبلادنا ملأ بمن نبحث عنهم لكي يكونو صناع سعادتنا والله المعين ..

تقبل خالص أحترامي وتقديري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سيدى الفاضل دكتور عمرو اسأل الله ان يرضيك ويكفيك ويعينك ويهديك ويهدى بك
    دكتور عمرو لقد ارسلت لك رساله عن مشكله وكنت عايزة اعرف راى حضرتك ايه ؟
    كان نفسى اعرف رأى اخ لى اكبر وكان بفضل الله له اثر كبير فى التزامى الدينى
    لو ما فى فرصه للرد ياريت حد من الموقع يعرفنى لأنى مش بفتح الأيميل كل يوم دا يمكن كل ساعه منتظرة الرد
    يعنى لو ما فى فرصه للرد يكفينى شرفا انى متواجده على المنتدى فى وجود حضرتك

السلام عليكم جميعا ..
    حلقة اليوم جدا رائعة
    أما عن تجربتي مع المساكين كانت في آخر أسبوع قبل رمضان ..
    1- مع مجموعة من الفتيات قمنا بزيارة دار للأيتام في جدة وعملنا حفل للأيتام وكانت سعادتنا لا توصف بمجرد ما أدخلنا السرور على الأطفال كان يوم جدا رائع ولن أنساه أبدا ..
    2- أما التجربة الثانية فكانت عمل مؤونة رمضان وتوزيعها على الأسر الفقيرة .. حواي 6 ساعات تواصلة قمنا بتعبئة ما يقارب 300 صندوق وكانت سعادتي غامرة بالرغم من التعب الجسدي
    فعلا السعادة الحقيقة تشعر بها عند العطاء للآخرين سواء مادي او معنوي حتى لو كان علم تنقله للناس تشعر بلذة العطاء
    وانا اشعر أنك يا دكتور عمرو تشعر بلذة العطاء في برامجك خاصة في برنامج رحلة للسعادة لأنه بتحدث عن ذلك
    جزاك الله كل الخير على ما تقدمه لشباب الأمة ..

السلام عليكم
    السعادة حلم بعيد
    لالالالالالا
    مش حلم بعيد
    امشى معانا خطوة خطوة ومع الدكتور عمرو وبأذن الله كلنا نوصل لبر الامان
    لا تيأس وكن متفائل اخى فى الله
    عشان ربنا عند ظن عبده به ان كان خيرا فخيرا وان كان شرا فشرا

عضو مميز الصورة الرمزية فيروز س

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إبداعات طلاب الأستاذ عادل مرزوق هنا
    لأنكم اصحاب الرأي و المشورة الحقيقيون هنا

الصورة الرمزية سلوى 94

أسأل الله أن أنفع الفقراء والمساكين دائما وأنا هدفى في الحياة أن أتميز في مجال الحاسبات والمعلومات وأن أكون بيت به قواد يساعدوا الضعفاء باستمرار..والشعور بمساعدة النس فعلا لايوصف فنشعر بحالة من الخشوع ورضانا عن أنفسنا ورضا الله عنا ..كفى دعوة العجوز وبسمتها بالدنيا ومااا فيها
    أستاذ عمرو قرات مشاركة حضرتك امبارح عندا وعدت احد المشاركين انك ستهنيه اذا كان من الأوائل بعد 3 سنين..أنا بقى بعد سنتين ان شاء الله قلبي يشعر أننى سأطلع من الأوائل ان شاء الله وسأكتب لكم في المنتدى ان شاء الله ممكن حضرتك تبقى تهنينى أنا كمان؟؟
    وربنا يوفق كل شباب المسلمين ويوفق اختى في الله هناnightingaleفسبحان الله حلمى وحلمها واحد....أسأل الله أن يخرج هذا المنتدى عظماء المستقبل

((وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون وكان ربك بصيرا ))

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات