العاب فلاش

                   

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقد أنك ستنجح بعد عشر سنوات من الأن ؟

المصوتون
592. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم بإذن الله

    553 93.41%
  • لا أظن

    12 2.03%
  • بدون تعليق

    27 4.56%
صفحة 3 من 133 الأولىالأولى 1234567891011121353103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 2651
  1. #41
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    Thumbs up دورة كيف تخطط لنجاحك

    دورة كيف تخطط لنجاحك


    و نموذج التطوير الذهني !!


    لكي تستطيع أن تُخطط لنجاحك ، فإنك تتمنى أن تستمع بهذا التميز ، و هذا حقك ..
    الجميل في هذا الأمر ان الناجحين دائماً ما يحصلون على الشهرة و التميز و الثقة و الهدوء و المال و كل زينة الحياة الدنيا

    و
    الأفضل من هذا كله أنهم أيضاً يحصلون على الرضا الرباني فهم
    حملة الإسلام و هم قادة البشرية
    و بهم يقتدي الفاسد و الطالح ، و لعلهم بهذا كله يُصبحوا من أصحاب الكلمة المشهورة التي يقتدي الناس بهم ..
    فهم كما المثل القائل


    فعل رجل في ألف رجل ، خير من قول ألف رجل في رجل


    فيُصبحون بتميزهم قادرين التأثير في المجتمع من حولهم و يستمع كل الناس لأرائهم و ينجحون في تغيير المجتمع ككل ، ألا ترى مثلي أن أولئك بلا شك هم الفائزون في الدنيا و الأخرة ، لعل الله يجمعنا معهم و يرزقنا و يرزقهم الإخلاص .
    تذكر .. قول النبي الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم :

    "اعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً و اعمل لأخرتك كأنك تموت غداً "


    ألا تستمتع بكلماتهم و هم سعداء برضاء الله عنهم
    ألا تسشعر نجاحهم و هم مستمعون بتفوقهم
    ألا تحب أن تكون مثلهم
    نعم بالطبع تحب ..... أليس كذلك ؟
    هنا معاً نستمتع بمعرفة صفات هؤلاء الناجحين و سنتعرف كيف نفعل مثلهم لنصل لنفس النتيجة التي استطاعوا الوصول لها .
    الناجح عادة ما يُفكر بإسلوب يختلف عن الإسلوب الذي يفكر به الفاشل و لذلك فإنه يحصل على نتيجة تختلف ...
    المهم أن تدرك معي ......
    أن المشكلة لا تكمن في تغير الوسيلة ، و لكنها .........
    تكمن في إسلوب التفكير
    فإن فكرت بشكل إيجابي ، كانت النتيجة إيجابية
    فرسول الله صلى الله عليه و سلم يقول :
    " تفائلوا بالخير تجدوه "
    و البرمجة اللغوية العصبية تقول :
    " العقل و الجسم نظام واحد ، يؤثر كل منهما على الأخر "

    و الآن الواجب العملي الذي يُقربنا من أرض الناجحين ...

    فهذه الدورة تبحث في داخلك عن إجابة شافية لكل تلك الأسئلة ، و تساعدك إن تجعل لحياتك معنى و مفهوم لكي تصل بها إلى الجنة بإذن الله ...
    أبدأ بالبحث في داخلك عن
    إجابات لتلك العناصر الخمسة :
    1. معنى جودة الأسئلة ( لماذا تعيش في هذه الدنيا ؟ ، ما الحاجة لوجودة أنت شخصياً في تلك الحياة ؟ ، إن لم تكن موجوداً معنا في هذه الحياة ما حجم الخسارة التي سيحياها الناس بدونك ؟ )
    2. تحديد الأهداف التي تسحبك للنجاح ( فما هدفك في الحياة ؟ ، ما مكانك الوظيفي بالتحديد بعد عشر سنوات من الأن ؟ ، من سيكون معك ؟ ، و في أي مكان ؟ ، و ما تخصصك ؟ ، و كم موظفاً سيكون لديك ؟ ، و ما هي صفات حياتك الرئيسية ؟ )
    3. المُشكلات المُعيقة ( ما هي أكبر ثلاث مشكلات تواجه نجاحي هذه الأيام ؟ ) جاوب على هذا السؤال ثم اكتب الحل لتلك المشكلات الثلاث بعد ذلك لا تُمهل نفسك فترة أكثر من 30 ثانية للإجابة و دع عقلك الباطن ليجاوب .
    4. بعد تحديد المشكلات الثلاث التي تُعيق نجاحك الأن ، أكتب ما هي أسوأ نتيجة من الممكن أن تحدث لك بسببها ، و اسأل نفسك سؤال ( ما هي أفضل الأشياء التي أفعلها الأن حتى أنجح في منع أو تخفيف تلك الصعوبات ؟ )
    5. التعرف على الحد المُعيق ، هو أحد أهم النجاح الإبداعي في حياتك على الإطلاق ، حيث إن النجاح عادة ما ينهمر على المُتميزين و لكنه عند الفاشلين غالباُ ما يمنعه شئ ما !! و وظيفتك هي البحث عن هذا الشئ المُعيق لحياتك ، فإن ركزت تفكيرك في التغلب عليه الأن سينتقل نجاحك للمرحلة التالية التي ستستمتع بها فترة من الزمن و يعود حد مُعيق أخر ليعوق تقدمك ثم تقوم أنت بالبحث عنه ثم تنجح مرة أخرى و هكذا .

    و إلى لقاء ناجح قريب بإذن الله و خطوة أعلى تقربنا من القمة
    لأن الجو فوق نظيف و العدد فوق أقل
    دكتور نزار كمال
    مدير مركز إبداع للتنمية البشرية
    www.nezarkamal.com


  2. #42
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    57
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    يشرفنى ان انضم اليكم


  3. #43
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    2,899
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الدكتور الفاضل / نزار كمال

    أنا قرأت درسك الأول فى الدورة وقد لمس أوتار أحاسيسى وأعماق نفسي وأخذت أفكر فى كل كلمة فى هذا الدرس وأطبقها على وعلى ظروفى وما أمر به هذه الأيام ولا تعلم اننى محتاجة هذه الدورة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا هذه الأيام وأنها جاءت فى موعيدها المناسب لى
    جزاك الله خيرا يا دكتور نزار وجعله فى ميزان حسناتك وأشكرك وقد قمت بنسخها فى ملف عندى عل الورد لكى تكون عندى كمرجع وأنا متابعه مع حضرتك وكلى آذان صاغية وعين متلهفه لكل كلمة أقراها فى هذه الدورة وأشكرك مرة أخرى .


  4. #44
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد
    فإن الله عزيز و نحن أزلاء له سبحانه
    و لا حاجة له بنا ,,, و كلنا احتياج لعفوه و فضله و غفرانه
    و لا فضل لنا في حياتنا حتى على أنفسنا
    و هو سبحانه صاحب الفضل الأول و الأخير و كل ما في حياتنا من أحلام و نجاحات و محن هي لنا بمثابة الإختبار ..
    فهل يصح منا ؟؟؟
    أن لا نطيعه
    بالطبع ........هي النفوس البشرية التي لو علمت معنى حب الله
    لظلت على حبه و لو أكلت التراب
    حتى لو لم تجد التراب
    حتى لو ماتت و هي لا تجد هذا التراب
    و لكنه الإنسان
    و سيظل هو الإنسان
    و لكن
    هل هو الإنسان المؤمن
    لا و الله


    و لذلك نحن هنا نجتهد أن نكون ناجحين مؤ منين
    و لذلك نحن هنا لنصل بإذن الله
    فأهلا بأوائل مستشعرين الهمة و الفضل
    و أهلا بهم طارقين لباب فضل الله و راجين عفوه و غفرانه

    نزار كمال


  5. #45
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى الأخت الفاضلة :: الإسلام ديني ::
    قد مسست وتراًَ في قلبي طالما كان يحتاج لهذا الحنين
    و قد اشتقت ساعتها للقاء الحبيب صلى الله عليه و سلم ليسمع منك
    أنني أنا الأخر قد كنت سبباً في أن يقترب إنسان صالح مثلك من الله سبحانه و تعالى ..
    فشكراً لله ، ثم لك
    أما بعد ، فإن البداية تكمن يا أستاذه في تغيير المفاهيم العقلية و لا تكمن في تغيير الوسائل التي قد تكون صحيحة و لكننا لا نراها بعقولنا كذلك ...
    و لذلك دعينا خلال فترة الدورة تلك أن نركز على الأتي
    أولا : أن تراعي أن تدرسي حالتك اليومية و أن تلاحظي أفعالك كما لم تلاحظيها من قبل ، بأن تنفصلي عن ذاتك و أن تسمعي صوتك و أنت تتحدثي و أن تفكري في كلامك قبل أن تقوليه و بعد أن يخرج من فمك ...
    أعرف أن هذا كلام من الصعب تخيله تبعاً لكلمات تكتب ، فهو أثناء التدريب من السهل توضيحة بسهولة و لكن أعرف أن الله سيعينك لتفهمي ما أقصد بأفضل من حضورك للدورة التدريبيبة ..
    أما الأمر الثاني :
    فإن هذه الدورة على حقيقتها تعتبر صاحبة سعر مبالغ فيه ، فهي في القاهرة قد يصل سعرها لعدة ألاف من الجنيهات لو أعطاها بعض المدربين أصحاب الشهرة و لكنهم قد لا يهتموا بنجاح أشخاص قد يصبحوا منافسين لهم في يوم من الأيام و لكننا هنا نجتهد أن نقدم معنا تلك الدورة مجاناً تقرباً لله و نشراً لهذه العلوم على فئة تتمناها و لكنها لا تستطيع الإنفاق على مصاريفها ...
    و لذلك فلنجتهد بإخبار كل المهتمين بجودة تلك الدورة حتى تعم الفائدة و يستفيد كل الناس ...
    فقد لا تتكرر تلك الدورة
    مدير مركز إبداع
    نزار كمال


  6. #46
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    إلى الأستاذه سندس
    بعد التحية أشكر لك مجاملاتك المستمرة
    و أحب أن أنوه أن لديك نظرة لا زالت تتمثل المعنى السلبي و طبعاً أنت تفهمينني ن و لكن الأن لي أن اقتبس من كلماتك فأقول :

    اعيش هذه الدنيا لكى انهض بامتى العربية و الاسلاميه التى طالما ما ظلمت فى ظل الظروف القاسيه التى نحياها

    فأنت في جملة واحدة قد كتبت كل تلك الكلمات التي تحمل معنى الشدة و الضعف على الرغم من أن رسالتك تحمل معنى التحدي و الإيجابية ..
    وأظن لأنك بالطبع قد حضرت معنا الدورات ، فأنت تفهمين مقصدي جيداً ...
    أن هناك فرق بين كلمتي المشكلة و التحدي ...
    أليس كذلك ؟.
    أنا هنا لا أريد أن أحقر من شأن ما كتبتيه و لكن حرصي على نجاحك أشد ، فلا وقت نضيعه في مخاطبات لطيفة و طبطبات كلامية ...
    لأن النجاح ينتظرنا ..
    أليس كذلك ؟
    و أنا سعيد جداً بردودك
    و لكن همسة في أذنك .,..
    نجاحك يحتاج منك تحديداً أكثر أتمنى أن تكوني قد وضعتيه
    أليس كذلك ؟؟؟؟

    أبشرك يا أختاه ...
    أن الجو فوق نظيف و العدد فوق أقل


  7. #47
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    50

     

    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان اشترك معكم اتمنى ان اكتشف نفسى اغوص فى اعماقى حتى استطيع ان انجز للخارج اريد ان ارتب بيتى الداخلى الذاتى داخل نفسى حتى اخرج للعالم انا مومن بان التغير على مستوى الافكار يصاحبه تغير على مستوى السلوك لانى دارس العلاج النفسى العلاج العقلانى الانفعالى


  8. #48
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    17

     

    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    انا لسه حالا شايفة الكلام الجامد قوى ده
    بس عايزه اسال ينفع اشترك
    محدش يقول لا
    دكتورى الفاضل نذار يسعدنى ان تقبل اشراكى معكم وعذرا للتاخير


  9. #49
    عضو مجتهد الصورة الرمزية أفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    205
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    بسم الله توكلت على الله ..

    جزاك الله كل خير يا د. نزار..

    إجاباتى:

    1. معنى جودة الأسئلة

    ( لماذا تعيش في هذه الدنيا ؟

    لأن الله أراد هذا و لم يخلق الله أحدا عبثا .. و خلقنى الله بفضله مسلمة (اللهم توفنى مسلمة لك ) لكى أكون جند من جنده على هذه الأرض و فى هذا الكون..و لإيمانى بأنى خلقت لهدف ما فأنا اسعى دائما لأترك بصمة لى فى هذه الدنيا .. لا أتى و أذهب هباءا هكذا.. و فى ظل مسيرتى هذه أحاول الأخذ بيدى من حولى و من يحتاج من يسانده و يؤيده..هدفى بإذن الله إعلاء كلمة الله و الإسلام على هذه الأرض .. أن اكون مثال للمسلم الناجح الذى يشرف دينه و بلده .. الذى يصحح النظرة الخاطئة لدينه.. الذى يعيد امجاد أجداده العلماء العباقرة الذين أضاءوا الدنيا بعلمهم..أريد إعمار هذه الأرض طاعة لله .. أملا فى الفردوس الاعلى و رفقة الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم..

    ، ما الحاجة لوجودة أنت شخصياً في تلك الحياة ؟

    حاجة كبيرة طبعا..لانى كما قلت لم اخلق عبثا .. و إلا لما خلقنى الله.. اذا بما ان الله خلقنى .. اذا فلى دور مهم ..

    حتى و ان كان دور غير مباشر .. كالتأثير على شخص يكون له اعظم الادوار فى هذه الدنيا ..

    ، إن لم تكن موجوداً معنا في هذه الحياة ما حجم الخسارة التي سيحياها الناس بدونك ؟

    خسارة نفس متوقدة بالحماس و الطموح للعلو .. خسارة عقل شغله كيفية الإصلاح.. خسارة يد كانت سترفع البناء و لو بحجر واحد..)


  10. #50
    عضو مجتهد الصورة الرمزية أفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    205
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    سأكمل لاحقا بإذن الله..


  11. #51
    عضو مجتهد الصورة الرمزية *شمس الاسلام*
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    268
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركة
    احب ان اعرف متى اقمتم الدورة؟؟؟؟ وهل ستعيدونها مرة اخرى
    اتمنى ان اشترك معكم


  12. #52
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    2,899
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي

    الدكتور الفاضل / نزار كمال

    أشكر حضرتك على ردك وأهتمام حضرتك وكم أنا سعيدة لوجود من مهتم بتغيير طريقة تفكير الشباب والحرص على نجاحهم أبتغاء لمرضاة الله جلعه يارب فى ميزان حسناتك
    وبأذن الله سوف أفعل سوف أراقب تصرفاتى وأفعالى وأقوالى وأجعله يكون أيجابى دائما ولا أسمح للأمور السلبية وما أمر به يكون سببا فى أخمادى عن ما عزمت عليه بل سأجعله دفعه ودرس أستفيد منه للنجاح بأذن الله
    ودعنى الآن أرد على أسئلة حضرتك السابقة
    1 ) أنا أعيش فى هذه الدنيا لكى أعبد الله واعمل لأصلاح الأرض وأحمل الرسالة التى طلبها منى الله وأحقق أهدافى التى تقربنى اكثر واكثر من رضا ربى ورسولى الكريم ، والخسارة أن لم أكن موجودة فى الدنيا هو عدم وجود أنسانة تبذل قصارى جهدها لأعمار الأرض والمساعدة فى أعلاء كلمة الحق والأسلام دائما عاليا بين جميع الشعوب
    2 ) هدفى فى الحياة أن ينجح مشروعى الصغير والذى للأسف أحتمال كبير أقوم بتغيير نشاطه لنزول بالأسواق منتجات صينية خلال الأسبوعين الماضيين تضاهى منتجى بأسعار رخيصة جدا لن أستطيع منافستها مما أثر على مشروعى سلبا ولذلك فلن أستسلم وسوف أتعلم من تجربتى الماضية وانا اخطط لنشاط مشروعى الجديد ودعواتكم
    ، وهدفى الآخر هو حسن تربيتى لأولادى وجعلهم قادة يحملوا الرسالة لما يكبروا .
    3 )أكبر المشكلات التى تعيق نجاحى هذه الأيام خوفى من عدم تخطيطى الممتاز لمشروعى الجديد وأخذ فى الأعتبار كل الأمور والمخاطر المحتملة فى الأعتبار وعدم أخذ الأحتياط اللازم لذلك وعدم قدرتى على تنظيم وقتى بين جميع أهتماماتى كما يجب
    ولحل هذه المشكلات أجده يتمثل فى أصرارى وبذل المزيد والمزيد من الجهد والتمعن والدراسة الجيدة أثناء تخطيطى لمشروعى الجديد وعمل جدول شهريا وأسبوعيا ويوميا لتنظيم وقتى من جميع أهتماماتى

    4 ) الحد العميق لدى
    فلن أستطيع أجاوب حضرتك الآن ودعنى أفكر فيه .

    وأحب أشكر حضرتك جدا على تقديمك هذه الدورة المجانية والتى تعتبر فرصة كبيرة لنا جعلها يارب فى ميزان حسناتك وبأذن الله هبلغ كل من اعرفهم عنها وبالتوفيق للجميع .


  13. #53
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أهلا بكل الناجحين ، و لا معنى لإشتراككم ، دون وجود ردود و حوارات ،
    فأسرعوا قبل أن يفيق باقي المشتركين ، و لا أستطيع أن أرد على كل الردود
    فهبوا لجنة عرضها السماوات و الأرض ...
    قد تبدأ بإذن الله من هنا ، من تعديل اسلوب تفكيرنا .. من نجاحنا في الإستمتاع بهذه الدنيا ..

    و إلى الأستاذه الفاضلة : ::::: أفق ::::::
    الواضح من إجابتاتك أنك أنسانة ، ذات اصرار حقيقي و فهم خلاق إيجابي و لكن بالطبع لي تعليق بسيط ..
    فهذه عادتي ، لا أستطيع أن أغيرها ..
    أولاً : إن معنى خلق الله لنا ..هو إختبار سنسئل عنه و لا يعتبر لنا علة أو وسيلة للتبرير ...
    ثانياً : و ليس معنى خلق الله لك مسلمة أنك ناجحة ، بل ستُسئلين عن ذلك ..
    و ثالثاً و الأهم .
    لم أسألك عن حكمة خلق الله لك
    و لكني سألتك عن هدفك أنت في الحياة .. لماذا تعيشين في هذه الحياة .. ما الخسارة الفعلية التي سيخسرها الناس عندما تموتين ....؟؟؟

    لا أهتم بالحماس هنا يا أستاذه ، فأنت بشر مثل الصحابية نسيبة بنت كعب ، أو كالأستاذه عبلة الكحلاوي ، او كالدكتورة سعاد صالح ، أو غيرهن ...
    فما إضافتك للدنيا

    أنقل هنا مقولة للكاتب مصطفى صادق الرافعي حيث قال :
    من لم يُضف إلى هذه الدنيا كان على هذه الدنيا زيادة
    فهل ترضين أن تكوني زيادة بالطبع لا
    أليس كذلك ؟؟
    فهلمي للتغيير
    و همسة في أذنك ....
    التغيير بالتحديد
    و تابعي معي يوم الأربعاء بإذن الله يوم أشرح قصة الكراسي

    و ذكريني لو سمحت

    نزار كمال


  14. #54
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى الأستاذة :: صاحبة القلم المبدع ///
    :::::::: الإسلام ديني ::::::
    قد ألاحظ قوة في كلماتك ، و مفاهيمك و صلتك بربك ، أعانك الله على التمسك بها بل و نقلها و التأثير بها في كل من حولك
    و لي تعليق بسيط
    السلبية يا أستاذة مرض إجتماعي جُبل عليه العرب من زمن بعيد
    فها أنت تتحدثين عن اهتمامك بالإيجابية ثم تتكلمين بكل تلك الكلمات و سأقتبس من كلامك فأقول :

    ولا أسمح للأمور السلبية وما أمر به يكون سببا فى أخمادى عن ما عزمت عليه
    عدم وجود أنسانة تبذل قصارى جهدها لأعمار الأرض والمساعدة

    مشروعى الصغير والذى للأسف أحتمال كبير أقوم بتغيير نشاطه لنزول بالأسواق منتجات صينية خلال الأسبوعين الماضيين تضاهى منتجى بأسعار رخيصة جدا لن أستطيع منافستها مما أثر على مشروعى سلبا ولذلك فلن أستسلم وسوف أتعلم من تجربتى

    خوفى من عدم تخطيطى

    و بالطبع قد تدافعين سيدتي فتقولين ، أن هذا كلام وسط كلمات إيجابية كثيرة و لكن لك أن تعلمي ..
    أن الناجح عادة لا ينظر للفشل على أنه فشل و لكن ينظر له على إنه وسيلة تكسبة المزيد من الخبرات
    فهو لا يقول قد فشلت و لكنه يقول ... لم أنجح بعد
    فكلاهما يوضح نفس المعنى و لكن أحدهما سلبية و الأخرى إيجابية
    و هكذا في كل كلماتنا
    الخسارة ... عدم المكسب
    تغيير النشاط ... تعديل النشاط
    الأمور السلبية .. الأمور الغير إيجابية

    و أود أن أضيف أن كلماتك قد مست عقلي بكثير من الفهم للدرجة أنني قد قرأتها عدة مرات محاولاً أن أتعلم من تلك الكلمات و لكن لي أن أسميها أحلام...
    فهي لا تتشابه مع الأهداف ..
    فأنت لم تُظهري أي تحديد قد يُذكر في خططك المُستقبلية فلا أنت تعرفين متى و لا أين و لا مع من و لا كيف و لا بعد كام يوم أو عام أو أي زمن ...
    كل تلك الإستفهامات ستقترب بك كثيراً من هدفك فهو سيساعدك و يساعد أولادك أن يعرفوا أن الطريق إذا كان طويل فلابد أن يكون معلوماً بدقة حتى لا يطول أكثر
    فهكذا النجاح لابد له من زمن يحدده

    و لك أيضاً يا سيدتي كما ذكرت للأستاذه :::: أفق ::::
    لك أن تنتظري درس يوم الأربعاء بإذن الله حتى تستمعي لقصة الكراسي التي سنتعرف بها على معنى تحديد الهدف ...

    أخوك
    نزار كمال


  15. #55
    عضو متألق الصورة الرمزية نزار كمال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    619
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى الأستاذة :::: شمس الإسلام ::::::
    لا تغيبين أكثر من ذلك
    فشمس الإسلام لا تغيب
    و لك أن تشتركِ و لكن أسرعي بالإجابة
    نزار كمال


  16. #56
    عضو جديد الصورة الرمزية Mohamed Alfateh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    53
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارغب في الاشتراك معكم ان شاء الله


  17. #57
    عضو جديد الصورة الرمزية Mohamed Alfateh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    53
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    السلام عليكم يا دكتور

    المشكلة اني عندي اجابات على الاسئلة اللي حضرتك كاتبها دي بس من غير فعل
    بمعنى اني عندي علم من غير عمل
    يعني مثلا............. ليه انت عايش في الدنيا دي ؟هقولك لان ربنا قال (وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون )يعني انا عايش علشان اعبد ربنا بس مش بعمل كدة بوجه صحيح..... اتمنى ان حضرتك تكون فهمتني
    اللي انا عايز اقوله لك ياريت ترد عليه فيه
    اني اتمنى ان الدورة دي تكون هتعالج عندي حاجات كتييير غلط وكمان تحيى عندي حاجات كتيير مدفونة(اكتشف المواهب والجوانب اللي انا متميز فيها واستفيد منها)
    وتخليني زي ما حضرتك قلت فوق اغير طريقة تفكيري للافضل لان هو ده سر النجاح...... انا والحمد لله عندي طموح هايل جدا بس في المقابل عندي لا مبالاة فظيعة معتقدش انها ممكن تكون موجودة بالكمية دي في اي حد غيري اتمنى انك تساعدني يا دكتور واتمنى ان دورتك دي تفيدني لاني فعلا محتاج لها لان امنيتي هي دخول الفردوس الاعلى بجوار الرسول في الجنة وتحقيق التوازن الذي فعله الصحابة في حياتهم حيث كانوا الافضل في كل شئ..وهذا لن يأتي من فراغ فلا بد من افعال جادة واتمنى ان الدورة دي تكون بداية ليه
    شكرا
    السلام عليكم


  18. #58
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    9
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    دكتور نزار انا راغب بالاشتراك
    وجذاك الله كل خير


  19. #59
    عضو مجتهد الصورة الرمزية أفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    205
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عندك حق يا د. نزار..

    كنت خيالية و مفروض تحديد أكثر..

    1. معنى جودة الأسئلة

    ( لماذا تعيش في هذه الدنيا ؟

    لعبادة الله .. دينا و دنيا..
    دينا باتباع اوامره و اجتناب ناهيه و طاعة نبيه محمد صلى الله عليه و سلم..

    دنيويا .. بالعمل بما علمنى و النفع به .. و ابتغاء مرضاته منه..

    ، ما الحاجة لوجودة أنت شخصياً في تلك الحياة ؟

    لأن لكل إنسان منا تخصصه و خبرته فى مجال معين و لذلك كانت الحاجة لكل منا...

    فأنا مثلا درست مجال معين و أحببته بفضل الله و لى أهدافى فى هذا المجال التى أسعى بإذن الله لتحقيقها.. و لأن كل انسان بصمة مختلفة عن الأخرين .. فلى أفكارى الخاصةالمختلفة.. التى ستفتح أبوابا أخرى بإذن الله من الممكن أنها لم ترد على الاخرين ..

    ، إن لم تكن موجوداً معنا في هذه الحياة ما حجم الخسارة التي سيحياها الناس بدونك ؟

    أنا لم أبدأ عمل بعد .. لأنى خريجة جديدة.. و لكن لى اهدافى الكبيرة بفضل الله .. و ظنى حسن بربى أنه سوفقنى لها.. و أدعو ربى أن يجعلنى سبب فى الخير للناس ..

    )


  20. #60
    عضو مجتهد الصورة الرمزية أفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    205
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عندك حق يا د. نزار..

    كنت خيالية و مفروض تحديد أكثر..

    1. معنى جودة الأسئلة

    ( لماذا تعيش في هذه الدنيا ؟

    لعبادة الله .. دينا و دنيا..
    دينا باتباع اوامره و اجتناب ناهيه و طاعة نبيه محمد صلى الله عليه و سلم..

    دنيويا .. بالعمل بما علمنى و النفع به .. و ابتغاء مرضاته منه..

    ، ما الحاجة لوجودة أنت شخصياً في تلك الحياة ؟

    لأن لكل إنسان منا تخصصه و خبرته فى مجال معين و لذلك كانت الحاجة لكل منا...

    فأنا مثلا درست مجال معين و أحببته بفضل الله و لى أهدافى فى هذا المجال التى أسعى بإذن الله لتحقيقها.. و لأن كل انسان بصمة مختلفة عن الأخرين .. فلى أفكارى الخاصةالمختلفة.. التى ستفتح أبوابا أخرى بإذن الله من الممكن أنها لم ترد على الاخرين ..

    ، إن لم تكن موجوداً معنا في هذه الحياة ما حجم الخسارة التي سيحياها الناس بدونك ؟

    أنا لم أبدأ عمل بعد .. لأنى خريجة جديدة.. و لكن لى اهدافى الكبيرة بفضل الله .. و ظنى حسن بربى أنه سوفقنى لها.. و أدعو ربى أن يجعلنى سبب فى الخير للناس ..

    )


 

 
صفحة 3 من 133 الأولىالأولى 1234567891011121353103 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.



حماية المنتدى من اكساء هوست