العاب فلاش

صفحة 21 من 21 الأولىالأولى ... 1112131415161718192021
النتائج 401 إلى 411 من 411
    الصورة الرمزية الله حسبي ..
    علم الدولة : Users Country Flag

مبروووك دكتورنا ..

إلى الامام دائماً ان شاء الله ..

الله يجزيك الجنــة ..

>>.. أكـون كمـا أريد أن أكـون ،، وليس كما يريد غيـري أن أكـون ..}

عضو جديد

ألف مباااااااااااااارك

أسأل الله أن يعز بكم الإسلام والمسلمين

هنيئا لكم .. وفقكم الرحمن لما يحبه ويرضاه دكتور عمرو خالد

" من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا "

طيــــــــ الاستشهاد ــــف *** كليـــــ الشهداء ـــــة

ألف ألف مبروك يا دكتور تستاهل كل خير يا طيب ومش هاقول مباركة متأخرة لأن رسالة بهذا الموضوع الهام اعتقد هنفضل نبارك لك عليها لسنين لقدام

الى الدكتور الفاضل عمرو خالد الى من كلماته تدخل وتطرق القلوب الف الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــف مليــــــــــــــــــــــــــــــون مبروك وتستاهل كل خيــــــــــــــــــــــــــــــر الى الامام دائمــــــــــــــــام ونتطلع الى المزيد من ابداعتك الرائعه

بنت الجزيره

إن شاء الله ألف مبروووووووووووووووك يا د.عمرو
    و الله إنك بتستاهل كل خير

مع انها مباركه متاخره لكن لازم اشارك لانه ما كان عندي نت الف بليون مبروك للاستاذ عمرو الدكتوراه وهو يستحق اكثر من ذلك وفقك الله وكثر من امثالك لانه لو فيه بالوطن العربي عشره مثلك لتغير الحال للافضل ولا تنساني من الدعاء

الصورة الرمزية amrelmoslem90

الف مليوووووووووووووون مبروك يا دكتور عمرو . انت انسان تستاهل كل خير .

ربنا يعلم انا نفسى اشوفك اد ايه واسلم عليك واتكلم معاك لانك بجد صعب نلاقى واحد زى حضرتك ابدا فى الزمن ده .

ربنا يكرمك يارب ويجعلك نصر للاسلام والمسلمين فى كل مكان . امين يارب العالمين

عضو متألق

mabrok

اولا مبرووووووووووووووووووك يادكتور ولا انها متاخرة انا سعدت بها وانا عرفت اول ماختها يمكن لسة مكنتش اشتركت بس من اول ماظهرت ع شاشات التليفزيون وانا بعرف اخبارك انا باصة للشهادة من وجهة نظر تانية خالص انها فرحة ونصرة مبعدها نصرة ربنا يجعللك منصور دايما

صوت الحرية الصورة الرمزية النسيم الهادىء

mabrok

ألف ألف ألف مبروك يا د\كتور عمرو
    الله يخليك و الله انك بتستاهل كل خير

ღღ كي تكون أسعد الناسღღ
    إجعل الفرح شكراً ... والحزن صبراً ... والصمت تفكّراً
    .... والنطق ذكراً ... والحياة طاعةً .... وكن مثل الطائر ... يأتيه رزقه صباحاً ومساءً ... ولا يهتم بالغد ... ولا يؤذي أحداً...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اقسم عليك بالله الذي لا الله الا هو اني في مأزق و ان تأخذ رسالتي على محمل الجد والمسؤولية بحق شهر الصيام .... نشرت مشكلتي بكل اقسام المنتدى والفيس بوك والتويتر لعل الدكتور عمرو خالد يقرأها بنفسه ويستجيب وهذا ليس القصد مني الحط من مكانتكم ومنزلتكم ... حاشا لله اخي الكريم لكن رجاءي رجاءي ثم رجائي توصل رسالتي هذا الى الدكتور عمرو خالد شخصيا رجاء رجاءً لاهميته ، هذا نص الرسالة وبارك الله بكم
    السلام عليكم د.عمرو خالد
    ترددت كثيرا في بادئ الامر بالتكلم عن مشكلتي ، لكن رغبتي بالحديث ازدادت بعد سماعي لقصص كثيرة لاشخاص اهتدوا بعد عصيان ....
    اود كثيرا لو تخصص لي من وقتك الثمين لسماع قصتي لان اليأس بلغ أشده عندي
    انا عراقية من بغداد وطالبة مرحلة رابعة بأحدى الكليات الانسانية وأكملت 21 ربيعا من العمر
    انحدر من عائلة محافظة وملتزمين بالدين تتكون من ثلاث بنات و ابي و امي واتمتع بحسن الخُلق والخَلق والحمد لله ، وكثيرون تقدموا للارتباط بي لكني كنت اقابلهم بالرفض وذلك لانني مصابة بمرض الوسواس القهري منذ 9 سنوات وكنت اعاني بصمت الى ان بلغ المرض عندي اشده وبدأت افقد اعصابي وافقد صحتي وبدأت رغبتي الشديدة في الموت والانتحار حيث حاولت الانتحار مرتين لأتخلص من هذا الكابوس الذي دمر حياتي وأنا في ريعان شبابي ، حتى انني دكتور لم اعش مرحلة شباب التي تعيشها اي فتاة والتفاصيل التي تعيشها اقراني من الفتيات المسلمات ، اقسم بالله بأنني لا اطالب حياة كحياتهن (وان كان من حقي ذلك كوني شابة) بقدر ما اطالب و ادعو ان اتخلص من هذا المرض اللعين فقط !!
    لااعرف كيف ادعوك لقراءة قصتي لكني اطمع بكرمك في قراءة قصتي ... لااعرف كيف اوصف لك علاقتي بالله سبحانه وتعالى فأنا قريبة وبعيدة في نفس الوقت واعلم بفروض الاسلام وأؤدي العبادات لكني استثقلها وأجد صعوبة في قيامها ولا اركز اثناء الصلاة وافتقد للخشوع واحيانا اشعر بعدم ثقتي بالله لانني اشعر بان الله ابتلاني بمرض فوق طاقتي وانه لايحبني ! انا ادعو بالشفاء من 9 سنين لكني ازداد سوءاً يوم بعد يوم حتى انني توجهت الى اطباء نفسيين ولم اجد اي تغيير نحو الاحسن و ازداد مرضي ، وفي الفترة الاخيرة ذهبت الى شيخ ليرقيني وكان يعتقد في بادئ الامر اني اعاني من المس من الجن لكنه اوالحمد لله اكد اني خالية من المس ، ولكن الوسوسة زادت عندي ايضا ، انني دوما اتضرع بالدعاء الى الله لكني لست متيقنة من الاجابة اي ليست لدي الثقة الكاملة بان الله يستجيب دعائي وان الباري عز وجل يدير ظهره و رحمته عني ويوفق اناس اخرين من عبده وكأنه انا لست من عباده !!!
    في بداية مرضي الوسواس بدأت من وسوسة النظافة والوضوء وسب القرآن ... الخ
    لكن الامر في السنوات الاخيرة من مرضي خرج الامر عن السيطرة وخرج من نطاق العقيدة الى الجنون
    دائما كنت اتمنى ان اعيش في زمن الرسول (ص) لكي اذهب اليه واشكو له ويريحني مما انا عليه بحيث دعوت من الله قبل سنين ان يشرفني بلقاء الرسول (ص) و زيارته لي في المنام ليقول لي هل انا مذنبة و ارتكب الاخطاء او كوني حريصة ومن شدة خوفي من الله بدأت اشك في نفسي باني ارتكب الذنوب والكبائر وبعد عدة دعوات .... شاهدتك في المنام دكتور وتشرفت بلقاءك وصافحتني وعند استيقاضي كنت سعيدة جدا ، اما الان انا تعيسة لان ذلك لم يكفيني
    لااعرف دكتور كيف اوصل لك الفكرة عن حياتي لكنها بالمختصر جحيم اتمنى ان تساعدني ... انت املي الوحيد ... احترمك و اقدرك وأحس انك لست من هذا الزمن
    عند رؤيتي لبرامجك اعيش وكانني في زمن الرسول (ص) وعند الانتهاء اعود الى حياتي المرة
    اتمنى ان لاتُهمَل هذه الرسالة حفظك الله لنا و ارجو ان تكون قد قرأت رسالتي ووصلك جزء من معاناتي التي لاتُحكى بالسطور .....
    ارجو ان تكرمني بالاجابة والسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    اختكم في الله

صوت الحرية الصورة الرمزية النسيم الهادىء

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايات عبد الكريم مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اقسم عليك بالله الذي لا الله الا هو اني في مأزق و ان تأخذ رسالتي على محمل الجد والمسؤولية بحق شهر الصيام .... نشرت مشكلتي بكل اقسام المنتدى والفيس بوك والتويتر لعل الدكتور عمرو خالد يقرأها بنفسه ويستجيب وهذا ليس القصد مني الحط من مكانتكم ومنزلتكم ... حاشا لله اخي الكريم لكن رجاءي رجاءي ثم رجائي توصل رسالتي هذا الى الدكتور عمرو خالد شخصيا رجاء رجاءً لاهميته ، هذا نص الرسالة وبارك الله بكم
    السلام عليكم د.عمرو خالد
    ترددت كثيرا في بادئ الامر بالتكلم عن مشكلتي ، لكن رغبتي بالحديث ازدادت بعد سماعي لقصص كثيرة لاشخاص اهتدوا بعد عصيان ....
    اود كثيرا لو تخصص لي من وقتك الثمين لسماع قصتي لان اليأس بلغ أشده عندي
    انا عراقية من بغداد وطالبة مرحلة رابعة بأحدى الكليات الانسانية وأكملت 21 ربيعا من العمر
    انحدر من عائلة محافظة وملتزمين بالدين تتكون من ثلاث بنات و ابي و امي واتمتع بحسن الخُلق والخَلق والحمد لله ، وكثيرون تقدموا للارتباط بي لكني كنت اقابلهم بالرفض وذلك لانني مصابة بمرض الوسواس القهري منذ 9 سنوات وكنت اعاني بصمت الى ان بلغ المرض عندي اشده وبدأت افقد اعصابي وافقد صحتي وبدأت رغبتي الشديدة في الموت والانتحار حيث حاولت الانتحار مرتين لأتخلص من هذا الكابوس الذي دمر حياتي وأنا في ريعان شبابي ، حتى انني دكتور لم اعش مرحلة شباب التي تعيشها اي فتاة والتفاصيل التي تعيشها اقراني من الفتيات المسلمات ، اقسم بالله بأنني لا اطالب حياة كحياتهن (وان كان من حقي ذلك كوني شابة) بقدر ما اطالب و ادعو ان اتخلص من هذا المرض اللعين فقط !!
    لااعرف كيف ادعوك لقراءة قصتي لكني اطمع بكرمك في قراءة قصتي ... لااعرف كيف اوصف لك علاقتي بالله سبحانه وتعالى فأنا قريبة وبعيدة في نفس الوقت واعلم بفروض الاسلام وأؤدي العبادات لكني استثقلها وأجد صعوبة في قيامها ولا اركز اثناء الصلاة وافتقد للخشوع واحيانا اشعر بعدم ثقتي بالله لانني اشعر بان الله ابتلاني بمرض فوق طاقتي وانه لايحبني ! انا ادعو بالشفاء من 9 سنين لكني ازداد سوءاً يوم بعد يوم حتى انني توجهت الى اطباء نفسيين ولم اجد اي تغيير نحو الاحسن و ازداد مرضي ، وفي الفترة الاخيرة ذهبت الى شيخ ليرقيني وكان يعتقد في بادئ الامر اني اعاني من المس من الجن لكنه اوالحمد لله اكد اني خالية من المس ، ولكن الوسوسة زادت عندي ايضا ، انني دوما اتضرع بالدعاء الى الله لكني لست متيقنة من الاجابة اي ليست لدي الثقة الكاملة بان الله يستجيب دعائي وان الباري عز وجل يدير ظهره و رحمته عني ويوفق اناس اخرين من عبده وكأنه انا لست من عباده !!!
    في بداية مرضي الوسواس بدأت من وسوسة النظافة والوضوء وسب القرآن ... الخ
    لكن الامر في السنوات الاخيرة من مرضي خرج الامر عن السيطرة وخرج من نطاق العقيدة الى الجنون
    دائما كنت اتمنى ان اعيش في زمن الرسول (ص) لكي اذهب اليه واشكو له ويريحني مما انا عليه بحيث دعوت من الله قبل سنين ان يشرفني بلقاء الرسول (ص) و زيارته لي في المنام ليقول لي هل انا مذنبة و ارتكب الاخطاء او كوني حريصة ومن شدة خوفي من الله بدأت اشك في نفسي باني ارتكب الذنوب والكبائر وبعد عدة دعوات .... شاهدتك في المنام دكتور وتشرفت بلقاءك وصافحتني وعند استيقاضي كنت سعيدة جدا ، اما الان انا تعيسة لان ذلك لم يكفيني
    لااعرف دكتور كيف اوصل لك الفكرة عن حياتي لكنها بالمختصر جحيم اتمنى ان تساعدني ... انت املي الوحيد ... احترمك و اقدرك وأحس انك لست من هذا الزمن
    عند رؤيتي لبرامجك اعيش وكانني في زمن الرسول (ص) وعند الانتهاء اعود الى حياتي المرة
    اتمنى ان لاتُهمَل هذه الرسالة حفظك الله لنا و ارجو ان تكون قد قرأت رسالتي ووصلك جزء من معاناتي التي لاتُحكى بالسطور .....
    ارجو ان تكرمني بالاجابة والسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    اختكم في الله
    الصراحة أنا معك بس هذا المرض من الله و أختبار منه لكي فلا يجب أن نيأس من رحمت الله
    فلزم تحمدي لله و تشكريه و تصبري على ما أعطاكـِ
    فإن الصبر مفتاح الفرج

التعديل الأخير تم بواسطة النسيم الهادىء ; 17-08-2012 الساعة 04:02 PM

ღღ كي تكون أسعد الناسღღ
    إجعل الفرح شكراً ... والحزن صبراً ... والصمت تفكّراً
    .... والنطق ذكراً ... والحياة طاعةً .... وكن مثل الطائر ... يأتيه رزقه صباحاً ومساءً ... ولا يهتم بالغد ... ولا يؤذي أحداً...

صفحة 21 من 21 الأولىالأولى ... 1112131415161718192021

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات