العاب فلاش

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 81 إلى 83 من 83
    عضو جديد
    علم الدولة : Users Country Flag

ارجوك دكتور عمرو خالد اريد ايميلك الخاص انا امرأه مقبله علي الانتحار ارجوك اريد من يأخذ بيدى ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك

(الطيبون حين يتألمون لايتكلمون) - أميرة المنتدى - العضوة الماسية - مشرفة ساحة اهتمامات الشباب - الشاعرة الفائزة بالمركز الثالث في مسابقة الشعر بالصالون الأدبي الصورة الرمزية غزارة الودق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد مررت من هنا وقرأتموضوعك وانا لااعرفك لكني لااستطيع ان ارى كارثة امامي وانا ساكتة......طبعاَ كلنا اخوان من ام وحدة وأب واحد ورب واحد ونصيحتي لك اختي ان تتأني وتستغفري ربك وتذهبي الى اقرب شخص اليك لتبوحي له ما في داخلك وان شاء الله ستجدين الحل ,لو لم تكوني مؤمنة لما مررت بهذا الضرف فالمؤمن مبتلى قال تعالى ولنبلوكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم ...نصيحتي لك يا اختي ان تستغفري ربك فوراً وتصلي ركعتين لوجه الله عسى ان يقبل توبتك على هذه النية ..صدقيني الانتحار ليس حلا بل هروب من الواقع او بالاحرى هو مشكلة لك مع الله وللأهلك بعدك لاسمح الله ارجو ان تكوني قد اقتنعتي بكلامي وأسأل الله ان يبعدك عن كل مكروه ولله الحمد على كل حال...اختك

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم .مادمتى اعترفتى على المـــــــلاء فأنتى صاحبة ضمير حى صادقة تائبـــة من الذنب .. لا تؤنبى نفسك ، ولا تفكرى فى الانتحار بعد ان فتح الله لكى ابواب القبول والمغفرة ، كلنا خطائين وخير الخطائون التوابون ، لا تخطىء فى حق ابنائك مرتين مرة عند المعصية والمرة الثانية الهروب من تحمل مسؤلياتهم ، اكملى جميلك معهم اتركى بعدك شجرة مثمرة تدعوا لكى بعد الممات فى قبرك ....أولادك ....اولادك ...الابن الصالح الذى يدعوا لكى فى الدنيا مع عملك .

The-Islam.4shared.com

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات