العاب فلاش

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 41 إلى 44 من 44

علم الدولة : Users Country Flag

افتراضي و لا تزروا وازره وزر أخرى

السلام عليكم و رحمة الله

جزاك الله خيراً يا أستاذ عمرو على المجهود الرائع ... ربنا يرزقك الإخلاص و يجعله في ميزان حسناتك

انا بس كان عندي تعليق على أن الواحد قبل ما يتجوز واحدة لازم يشوف أبوها و أمها و خالها و عمها

يعني لو واحدة متدينة بس أهلها مش متدينين مش من حقها تتجوز واحد متدين

مش الرسول عليه الصلاة و السلام اتجوز السيدة صفية بنت حيي ابن الأخطب زعيم يهود بنو النضير اللي غدروا بالرسول و نقضوا عهده

و لو بالمنطق ده يبقى سيدنا إبراهيم ماكنشي يصلح زوج لأن أبوه (أو عمه) كان كافر

مش ربنا قال "و لا تزروا وازره وزر أخرى"

و الله يا أستاذ عمرو أنا مش قصدي أهاجم .. و ربنا يعلم انا باحترمك قد ايه و باعتبرك قدوة

لكن المنطق ده في ظلم كبير و فتنه للناس اللي أهلهم مش متدينين

و جزاكم الله خيراً

السلام عليكم و رحمة الله
    انا مريم من المغرب اود ان اشكر الاستاذ عمرو خالد على كل ما يقدمه من جهود لاجل اصلاح الشباب
    انا علاقتي بالدين و بالهداية بدات بعد فضل الله سبحانه و تعالى بفضل حضرتكم منذ ست سنوات حيث اعطتني احدى صديقاتي شريط لحضرتكم عن الحجاب و الحمد لله انا الآن البس الخمار وتزوجت و رزقني الله الزوج الصالح. و دائما ادعو الله كما شبهني بمريم في الاسم ان يشبهني بها في الصفات.
    آسفة على الاطالة انا من خلال قصة آل عمران حضرتك غيرت فيا مفهوم خاطئ. انا كنت حامل بالاول و قلت ربي اني نذرت لك ما في بطني محررا ثم اقول لا كيف انذر طفلي لله و انا لا اعلم ان كان سيكون صالحا ام مقصرا لكن قدر الله و ما شاء فعل اسقطت ثم من الله علي بحمل جديد و فعلت نفس الشيء و ايضا اسقطت لكن عند سماعي للقصة
    قلت لماذا اخاف على ابني ما دمت نذرته لله فهو من سيتكلف بتربيته و ليس انا كما كنت اظن.
    ادعو لي ان يرزقني الله الذرية الصالحة و تكون خالصة لله و اكررر اسفي و السلام عليكم و رحمة الله

3agek13 كيف التواصل مع الأستاذ عمرو خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    حلقة أكثر من رائعة من كثر فرحتي بهذه الحلقة مش قادرة أعبر وأنا اللي ظلمتك في حلقة مريم عليها السلام وقلت ليه ما تكلمش عن أمها ؟ هي البنت دي ثمرة لتربية امها في الوقت اللي كنت محضر حلقة كاملة عنها رجاءا آ سفة
    كما أخبرك وأنا فرحانة وحاسة إنه أخيرا في شخص زاد من همتي في تحقيق حلمي وهو أن زواجي مشروع حياتي وأنا اتخذت إني نذرت ما في بطني محررا شعار أحيا به وحلمي أنجب صلاح الدين ومحمد الفاتح وأسد الدين شيركوه والقائمة متواصلة وإنشاء الله يكون فتح القدس على أيديهم وأجي يوم القيامة وأقول يا رب دول أولادي ربيتهم عشان يعملوا حاجة للإسلام عشان يكملوا صناعة الحياة
    عشان ترفع كلمة لا إله إلا الله

عضو مجتهد الصورة الرمزية eman.said

(([/IMG]))
    "جزاك الله خيرا يا استاذ عمرو على ما تبذله من جهد لكي تخرج لنا البرنامج بهذه الصورة الجميلة والشيقة التي جعلتنا نحب القران ونتفهم اياته انا الحمدلله وبفضله البرنامج اصبح سببا في هدايتي لذالك فانا اشكر الله كثيرا ثم اتوجه بالشكر اليك لانك جعلتنا نتفهم القران جيدا وحضرتك يا استاذ عمرو لك قدرة هائله على انك تجعلنا نحس بايات القران لذلك فانا اتمنى ان حضرتك تعمل برنامج لتفسير القران الكريم ان شاء الله لاننا في حاجة الى ان نتفهم القران جيدا بالطريقة الجميله التي تفسر بها قصة سيدنا موسى عليه السلام".
    ((وجزاك الله خيرا على ما تفعله من خير وجعلك وايانا في الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء ان شاء الله )).

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات