العاب فلاش

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 65
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    علم الدولة : Users Country Flag

سلام عليكم يا شباب
    أعتذر عن عدم وجود مداخلة لي معكم بالأمس .. فلقد كنت في عدة محاضرات في دبي بالأمس في جائزة القران الكريم ثم سافرت اليوم إلي إنجلترا وأنا غدا عائد إلي القاهرة باذن الله .. ولا أخفي عليكم السفر شاق لكن نسال الله القبول وأتمني أن تكون حلقة مريم .. مفيدة لكم

أعجبتني تعليقات كثيرة بالامس حول قصة الغلام وأعجبني أكثر ان كثير منكم ارسل لي يقول أنا سأكون الغلام إن شاء الله . ساكون متواجد معكم بقوة أكثر على النت وعلى إذاعة صوتكم عندما أعود باذن الله

أرجوكم أدعو لي يا شباب دعاء كثيرا وأرجوكم ابذالوا جهودكم لتنفيذ ما نقوله في الحلقات وأرجوكم ارسلوا لكل من تعرفون ليشاهد الحلقات

وأخيرا .. سأبدا معكم مداخلات بعد ساعه من الأن إن شاء الله
    وموعدنا على إذاعة صوتكم في حوار حي مباشر يوم الاربعاء 10 سبتنمبر الساهه 12:30 ليلا ت. القاهرة

... معاً في طريق التنمية بالايمان...

الصورة الرمزية أختكم سمر

كونى مَريَّمية

عندما وعينا على الدنيا لم نكن ندرك ان هناك من العظام عظاما وركائز للدين قائمة وحية ماثلة في نفس كل واحد فينا
    من انت ؟ من اى عصر اتيت؟ ايتها العفيفة الطاهرة المطصفا ....
    ايتها المؤمنة القانتة العابدة لله....

تعبتِ كثيرا ولم تكن حياتكِ رغدا ولكن كانت جنتكِ في صدركِ وبين قيام وسجود تهنيئين برطب الله التى تتساقط عليك جنيا ، رمز العفة والحياء تجلت في شخصك ومن منا من لا تنتهج نهجك
    انت نبراس العفة والحياااا ء الذى ذابت معانيه في زمننا وجئت انت ووذكرتنا بمعنى العفة ،معنى الاباء،بمعنى"ان صلاتنا ونسكنا ومحيانا ومماتنا لله رب العالميييين"

من مثلك يا سيدة نساء العالمين انى والله كانى اسمع صوت اهااااااتك وحرقة دموعك التى ذرفتها كما السيل الجارف
    ياااااااااااااااااااااااا ليتنى مت قبل هذاااااااااااااا ياااااااااا ليتنى مت قبل هذااااااااا وكنت نسيا منسا
    والله انت لاطهر واعظم واجل عندناااااااااااا ولست منسيا بل جعل الله ذكرك بينا مبارك
    انت عند كل ذات فينا محييااااااااااااا

عندما نتوه في دنيانا وتشبعنا الدنيا بملذاتها ونضيع في دهاليز الحياة فننسى حقيقة كنهها
    تأتئ انتى لتجعلى كل غافل فينا يخرج من غفلته ويفوق من سكرته
    ليتذكر ان نفسه بيد الله،و ان كل ما فيه عليه ان يصدح بأعلى صوته ويقول
    لا اله الا الله وان محمد ا رسول الله

احبك مريم امي مريم حبيتي مريم انا سأكون على خطاااااااك والله المستعاااااااااان
    ليتنى مريمية وليتنا كلنا مريميات
    لله نحيا ولله نموت وعلى كلمة التوحيد نبعث

اختكم سمر

الصورة الرمزية فاطمة الزهراء ملاك

افتراضي لعمروخالد خاص

انت دائم الهداف الذي يصيب الهدف وعمرو ما يغلط انت عندك حق الفراغ يقتل والفراغ يجلب الشيطان للبيت والنفس ولازم الكل يشغل حالوا بشي نافع حتى ولو الاهل لم يحبوا البنات تخرج من البيت في اشياء كثيرة في البيت تملي الفراغ زي حرفة في اليد القرآن الذكر النت دخول منتديات اسلامية في هلا بفضلك راديوا صوتكم بيشغل فراغك واخليك اتشاركي واتنمي عقلك
    وثانية انا ديما اقول انك ذكي وشاطر وصلاح الدين التاني
    انت افقت كل ضمير لمن ليس له ضمير بقصة مريم انت خلتني اعيط ابكي اندم
    خلتني اخاف واسعد في نفس الوقت
    انت مؤسس دولة عربية اسلامية لو كانت السلطة بيدي لرشحتك امير المؤمنين يا خليفة صلاح الدين
    قصة مريم خلات الستات تفيق واتشوف بالدعاء والثبات شو اصير بحبك واللهوانت قدوتي يارب يطعمني زوج زيك او ابن زيك
    يارب تكون ديما لنا وانت اخر من يوم على الارض لانوا نحن بعدك نضيع عن جد ربنا يحميك ويرزقك كمان وكمان
    انت خليت كل ست لها ذرة خير تعرف قيمة قصة مريم وتحاول تصلح نفسها وتطع زوجها وتصون شرفها
    ربنا يحميك
    يارب تكون قرآت رسالتي يا صلاح الدين وبدي تعليق منك
    ونحن وكل اسرتي بتعاهدك انهم اكونوا زي الغلام
    والستات تعلمت درس من مريم وراح تصحح اخطائها من قصة الشريفة مريم
    دعوات ماما لك ربنا يحميك

عضو متألق الصورة الرمزية (أمة العفو)

افتراضي الى استاذى عمرو خالد كل منى كل تحية واحترام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    جزاك الله عنا كل الخير ياستاذ عمرو بارك الله فيك
    قصص القران اعطت للقران حلوة فى حياتنا
    ياااااه امبارح قصة الغلام واصحاب الاخود ومنظرهم تخليتهم كان رهيب نمت امبارح وانا بقرا سورة البروج
    قتل اصحاب الاخود النار ذات الوقد اذا هم عليها شهود هذا الكلمات بتلوها بقراها
    وبحفظها منذ سنوات ولم اعرفها حسيت اول مرة بعرفها يوم الحلقة

وقصة اصحاب الجنة ياااه القصة دة كانت الاسرة مجتمعة ومستمعه الحلقة وابويا الحمد الله له اعمال خير كثير وقعد يوصنا
    كنت هبكى من كثير توصية لينا على خير نكملة من بعدة ان شاء الله نكمل ونكون ملتزمين بعهد

ام اليوم قصة سيدتنا مريم يااااااااااه حبنها اوى اوى استحملت كل دة اية القوة دة والصبر من عند ربنا
    دة بقى اللى احنا فية من مشاكل ووووو ولا شئ
    يااااااااااه على حنان وعطف ربى والله احنا عطشنين حنان ربنا
    قلوبنا الغفلة منعنا من الحنان وعطف ربى يارب ارزقنا حبك وحب من يحبك
    وحب عمل يقربنا الى حبك وجنتك باذن الله
    والله مستعان هحفظ سورة مريم علشان اتعايش معها اكثير

يارب احفظ استاذى عمرو خالد ورزقة النصر والاخلاص فى القول والعمل
    واجمعنى بية وبحبيك المصطفى فى جنة الفردوس الاعلى يارب يارب احفظ بنات المسلمي
    ن واهديهم ان شاء الله ياستاذ عمرو فى الجنة هنتجمع ونلتقى كلنا بجميع الاخوة والاخوات هنا فى منتدى
    ياااااه مش قدرة اتخليل السعادة اللى هنكون فيها جمعنى الله بيكم فى اعلى مرتبة فى الفردوس الاعلى اللهم امين

يارب يكرمك يااستاذ عمرو وينصرك وانا رايت حضرتك مرتين فى المنام مرة فى المسجد الحرام كنت معتمرة وكانت مجمع الناس
    وبتخطب بيهم فى مسجد الحرام بعد الطواف امام الكعبة
    والتانية فى المسجد النبوى كنت ايضا بتدعوا للناس ومعك شباب كثير وينتصحهم وبتكلهم بكل حب وجدية وعزم
    يارب يكرمك ويثيبك بكل كلمة وتكون فى ميزان حسناتك
    وتترقى فى درجات الجنة باذن الله
    امين امين امين
    وبشر الصابرين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

I15

أعجبتني حلقة السيدة مريم واتمنى أن أكون مريميه

سأفعل ما أقدر عليه واتمنى من الجميع إنه يدعيلي
    تمسكت بديني أكثر أعجبتني الحلقة أكثر مما كنت أتصور كنت أنتظر موضوع كهذا منذ فترة طويله أثابك الله وأدخلك جنة الفردوس ..

وشكرا لك ياأستاذنا القدير عمرو خالد

اتمنى أن يتوب الجميع على يدك

وفقك الله في هذه الدنيا

جعلك الله ممن يقول لهم أدخلوا الجنة بغير حساب

وجعل آخر كلمتك في الدنيا ... أشهدأن لاإله إلا الله وأن محمداً رسول الله ..

عندي بعض الإستفسارات لا أعرف كيف أسألك اتمنى أن أجد حلا ..

تقبلوا مروري

الصورة الرمزية tabbozada

Icon27

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك يا أستاذنا

على فكرة أنا متعلقة بالسيدة مريم من ونا في اعدادي وبحاول أقلدها في أخلاقها الحميدة وأدبها لإني حبيت المسلسل الإيراني اللي اتعمل عن ستنا مريم واتعلقت بي وبيها أوي
    لدرجة إني كنت فرحانة إني شبه البطلة مريم في المسلسل
    ومن ساعتها ونا أتمنى أكون عند ربنا زي ستنا مريم ولو اني أخطأت كتير بس بدعي ربي وهدعي على طول انه يسامحني ويغفر لي ويعفو عني....

كنت عاوزة أعرف فين اللقاء اللي مع حضرتك عالنت
    معلش أصل أنا تايهة ولسة جديدة

أرجو ان حد يساعدني لإني من أول رمضان ونا بحاول أعرف وخايفة رمضان يخلص من غير ما أدخل في ساحة الحوار مع أ. عمرو ....

د. هبة / مصر الحبيبة

عضو جديد

أشكرك جزيل الشكر على هذه الحلقه الرائعة
    لدي مداخله بسيطه أرجو أن تكون مفيده
    لقد اكتشفت حكمة عظيمه في قصة مريم
    و لماذا أمر الله سبحانه و تعالى بضرورة وجود أربعة شهود في حكم الزنا و أن حكم الرجم ثمانون جلده ، فعندما دخلت مريم على قومها و كانت تحمل عيسى عليه السلام ظن القوم بها سوءا و إتهموها فوراً دون أدنى عذر
    و هنا نجد تفسير قول نبينا الحيب ( إلتمس لأخيك سبعين عذرا فإن لم تجد فلم نفسك) فالله سبحانه و تعالى ينبه الناس بألا يتهموا أي شخص دون أن يتيقنوا
    ففي هذا الموقف كل إنسان يتوقع حدوث أمر ظهر فيه الغلام لكن مريم هنا لم تفعل شيئا و إنما هو أمر الله سبحانه و تعالىً
    و بهذا لابد لكل إنسان أن ينتبه قبل أن يتهم شخصاً خصوصاً في مثل هذه المواقف و ليطبق أمر الله سبحانه و تعالى
    و عندما نقارن بين إتهام سيدتنا مريم و إتهام أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها سنجد أن أمر السيده مريم أعظم بكثير من أمر السيده عائشه رضي الله عنها ففي قصة إتهام السيده عائشه بدأت الفتنه من منافق تحدث و الكل يعلم أنه منافق و مع ذلك إتهموها فكيف بمريم رضي الله عنها التي جائت تحمل المسيح عيسى عليه السلام أمام قومها
    و من هذه المقارنه نجد عظم أمر الرجم حيث نلاحظ أن آيات الرجم و الزنا نزلت بسبب إتهام السيده عائشه رضي الله عنها فكيف بإتهام مريم العذراء رضي الله عنها هذا و الله أعلم

ASSALAMOU 3ALAYKOM
    ANA HABA A3RAF EZZAY NEHAFEDH 3ALA EL 3AZIMA LI FE3L AL 5AYR BA3D RAMADAN? ANA ESSMI OUMAYMA 19 TOBT ILA ALLAH BI FADHLAK YA OSTETH AMR BASS 5AYFA MAKAMELSH BA3D RAMADAN ANA BAHESS BI IMEN 9AWI LAMA BASMA3AK BASS MESH 3ARFA IZZAY AHAFEDH 3ALIH MOMKEN TO5BERNI IZZAY A3MEL KIDA 5OUSSASSAN INOU ANA MA3ANDISH 'courage' 3ACHAN ASA3ED YATAMA WALA MOMKEN AKOUN ZAY MARIAM 3ALAYHA ASSALAM ANA MOUCH 3ARFA ATHBET 3ALA 5EDMET DINI ANA DAY3A ANA 5AYFA ARGA3 ARLAT TENI W ARGA3 ANDAM TENI WA ANA MOUSH 3ARFA RABI HAYERFIRLI TENI WALA LA ANA FE3LAN MOUSH 3ARFA A3MEL IH INTA ILLI 5ALLITNI ATOUB WA ARGA3 LI RABBINA WENTA ILLI LAZEM TIOULI A3MEL IH 3ASHAN MARGA3SH ZAY ZAMEN WIS5A PLEAS HELP 3ALA FIKRA ANA MAFHAMSH 3ARABI KWAYESS FA O3THERNI W O3THER ARLATI THANKS ARJOUK SA3EDNI

Webmaster الصورة الرمزية مدير المنتدى

أ.عمرو خالد يقوم بقراءة المداخلات المكتوبة في هذ الموضوع بنفسه .. وسيقوم باقتباس بعضا منها والرد عليها بنفسه في مشاركات يكتبها هنا ...أرجو أن تكون اتضحت الامور

معا نصنع الحياة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .rehab مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... طبعا البرنامج بدون شك رائع وجزاكم الله كل خير لكل من شارك فى البرنامج انا كنت عايزة اعرف ازاى ا/عمرو خالد بيدخل كل يوم الساعة 12.30 وازاى انا اكلمه انابوجه الرسالةل .ا/عمرو ولا اعلم انه يقرا الرسائل ام لا واتمنى انه يقراها ويرد عليا ازاى اوصله لاننى اريد التحدث معه فى امور هامة. وجزاكم الله كل الخير وربنا يوفقكم ويبارك لكم فيما تعملون لارضاه.....
    أختي الفاضلة رحاب .. أرجو أن تقومي بكتابة مشاركتك في المنتدي .. فانا أحاول أن أقرا جميع المداخلات والرد عليها .. والتواص هنا على ساحة المنتدي ، والحوار الصوتي باذن الله سيكون على راديو صوتكم يوم 10 سبتنمبر .. وستضع إدارة الموقع الرابط الذي ستدخلون عليه من اجل الحوار .. في خلاف ذلك ، فان التواصل معي يتم من خلال الكتابة في موضوع التعليقات اليومي الخاص بالحلقة في ساحة قصص القران .. جزاك الله خيرا

جزاك الله عنا كل خير يا استاذنا الفاضل
    وربنا يعزك
    انا الحلقه دي اثرت فيا جدا وغيرتني للأفضل بأذن الله
    انا من صغري بحب سوره مريم دي جدا وقصتها
    بس اتعلقت بيها اكتر وحبيتها بعد الحلقه
    وبدعي الله اني اقدر اكون فتاه مريميه
    انا بس عندي مشكله
    انا في تانيه طب
    حابه دراستي جدا ورسالتي في الحياه اني اكون طبيبه ناجحه
    تفيد الاسلام والمسلمين بأذن الله
    بس انا نفسي اعمل حاجه دلوقت
    ومش لاقيه حد يشجعني
    ولا يقولي ايه الحاجه اللي ممكن اعملها
    مع العلم اني اول مادخلت الكليه السنه اللي فاتت اشتركت بالفعل في اسره صناع الحياه
    بس لاني لسه في سنه اولى اعتبروني صغيره ومحدش منهم اهتم بيا
    انا عايزه حد يدلني على طريق خير امشي فيه واعمله
    وجزاكم الله كل خير

عضو محترف الصورة الرمزية andulus

الاستاذ عمرو الله يجزيك الخير عنا جميعا على هذه الحلقة

أنا حبيت اخبرك أني تبت الليلة والحمد لله

قصة السيدة مريم هزتني بعنف رغم أننا سمعناها لما شرفتنا بزيارة على الأردن

لكن عندما دعوت ان يتوب علينا الله

قررت ان اترك اي عمل قد يبعدنا عن طريق السيدة مريم

واقسم بالله اني دخلت على الموقع وانا اقول أكيد ان الله سيعوضني عما تركت خير

وهذا هو الخير أنت هنا واسال الله العلي القدير أن تقرأ ما كتبت وترد علي

وأن تدعو لي ان يثبتني الله بعد رمضان

لأني صدقاً كنت متعبة جداً قبل رمضان

وحياتي مع القران في رمضان غيرتني وأريد ان أبقى كما انا بعد رمضان

جزاك الله عني رفقة الحبيب في الجنة

عضو جديد الصورة الرمزية la_luz_del_islam

أستاذي الفاضل أستاذ عمرو خالد

جزااااااااااك الله خيرا كثيرا علي كل كلمة قلتها النهاردة وفي كل يوم وفي كل حلقة .. بجد ربنا يكرمك ويجازيك عنا خير الجزاء

الحلقة أكثر من رائعة كالماعتاد ماشاء الله لاقوة إلا بالله ربنا يفتحها عليك دائما أبدا ويثبتك ويرزقك الإخلاص في القول والعمل

بجد حلقة أمي الحبيبة السيدة مريم عليها السلام جعلتني أعيش وأنظر لحياتي بنظرة جديدة .. خلتني أقول الحمد لله رب العالمين أكتر من الأول .. أنا الحمد لله رب العالمين إسمي مريم .. وكنت دايما ببقي فرحانة إن ربنا سبحانه وتعالي ووالديا أسموني مريم .. فبجد الحمد لله خاصة إني أعرف أن لكل شخص نصيب من إسمه ..
    والنهاردة لما حضرتك شرحت وفسرت وعيشتني وعيشتنا كلنا مفهوم الحياة المريمية وكيف كانت حياتها وإخلاصها في عبادة ربها .. كيف آمنت بالله وعبدته بإخلاص وبتقوي وبأن تري الله في كل شئ وكل عبادة .. وكيف سلمت لقضاء الله ورضت به .. كل ذلك جعلني أزداد فخرًا أني قد سميت نسبة إليها .. وأيضا زادني حملا ومسؤولية .. ولكن بإذن الله وبفضله سأعيش حياة مريمية ..
    سأدعو الله دائما دائما دائما أن يعينني ويعين كل بنات المسلمين أن يقربنا منه ويرضي عنا ويستخدمنا في الأرض ولا يستبدلنا وأن يجمعنا بها في الجنة إن شاء الله ..
    لأنه بجد وبصدق كما قلت ياأستاذ عمرو إننا عندنا طاقات كثيرة جدا وإن لم توجه في مسار صحيح قد تضيع هباءًا ولا تسترد .. وإن في رمضان هي دي الفرصة والخطوة اللي بإذن الله وبفضله هتقربنا منه وتعودنا إزاي إحنا اللي نتحكم في نفسنا مش نفسنا اللي تتحكم فينا.

فلنحيا حياة مريمية في عبادة الله وعلي سنة نبينا محمد صلي الله عليه وسلم ولنحيا بالقرآن.. فاللهم أعنا

بجد بجد بجد جزاك الله خيرا كثيرا ياأستاذ عمرو وترجع لمصر بألف سلامة وربنا يعينك
    ونسألك الدعاء

في أمان الله تعالي

" اللهم إنا نسألك حبك وحب من أحبك وحب عمل يقربنا إلي حبك ، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فإعفو عنا "

أختك في الله
    مريم

salamo 3alikom ostaz 3amro rabena yegazeek khir
    fe alaaf we malieen enas betstafad men 7adretek yareb tesbat 3ala el7a2 werabena yorzo2k el ekhlas we etwfeek
    ana fre7t awi lma 3ereft en fe 7ad shaf ro2ya 7elwa le7adretek
    3ayez 7adretek tesbat 3ala el7a2
    bafakr 7adretek en mesh bas edo3ah ely enas betankodhom enaby 2alo 3alieeh ma3aza alaah enoh magnoon wesa7er
    3alashan kedah 7adretek lazem tesbat 3ala el7a2
    yareb yesabetak we yenfa3 beek elmoslemeen
    el bernameg momtaz we twfee2 rabenah wade7 feeh
    kol enas betastafeed menoh kteer
    rabaena yeg3aloh fe mizan 7asanatek yareb
    3ayez a3ref 7adretek betedy mo7adrat fe egam3ah wla laah

عضو مجتهد الصورة الرمزية الفائزة

جزاك الله خيرا كثيرا يا استاذى

الحلقة رائعة

وبصراحة انا بحب السيدة مريم بس بعد ما سمعت كلامك وركزت فى معانى كلامك حبتها اوى وحسيت بيها اوى

وخرجت من الحلقة ديه بحاجات من ضمنها (((العفة))) وان البنت تحافظ على نفسها فان شاء الله اذكر لك قصة حقيقية حدثت وسمعتها وانا ساعاتها كنت فى ثانوى

هى ممكن تكون القصة بعيدة شوية عن الموضوع بس فيها حتة من موضوع العفة ونفسى البنات تقرأها

القصة كان بيحكيها لنا استاذ الفصل

تبدأ القصة الحقيقية بى ,,ان المدرسة الثانوية اللى كنت فيها كان امامها مدرسة برضه ثانوى بس مدرسة ثانوى بنين

وطبعا دى كارثة لوحدها

المهم لما تلاقى مدرسة الثانوى البنين لما يطلعوا تلاقيهم موجودين عند مدرستنا

المهم ففى بنت طلعة من مدرستنا وماشية فى حالها وفاجأها طالب من مدرسة الثانوى البنين دي

المهم عاكسها فالمهم الموضوع اطور للضرب ,,

ايوه البنت ضربت الولد ضرب شديد

فمديرة المدرسة بتاعتنا نادت على البنت : ايه اللى عملتيه فى الولد دا

فقالت : لما تكونى حضرتك متوضئة وجاء كلب ناحيتك وعايز يمسك فساعاتها لو لمسك هينقض
    وضوئك فهتعملى ايه؟؟ هتهشيه ,,,, أأنا بقى هشيته

بصراحة رد البنت عجبنى مع ان فيه شدة وعنف بس قولت فى نفسى هو فيه بنات بالاخلاق ديه دلوقتى كده

الحمد لله

نفسى كل بنت تقرأ القصة ديه

انا مش بقول ان البنات تضرب لألألأ بس على الاقل نتعلم من القصة ,,نطلع منها بحاجة

ان احننا دايما غاليين ,,, ومننسقش الى الاهواء والعاطفة

اهيه واحدة اهيه امامها كل الظروف انها تصاحب ولد بس شوفتوا عملت ايه

اللهم اجعلنا واجعل بناتنا (مريمية)

اللهم آميييييييييييييييييين

جزاك الله خيرا

ولا تنسانا من دعائك

I15

بسم الله الرحمن الرحيماستاذى ومعلمى الفاضل عمرو خالد احمد الله على ان زرقنا اياك لتعلمنا وترشدنا الى مافية صلاح امرناوربنا يجعلك هذا البرنامج فى ميزان حساناتك ان شاء اللهواريدك ان اسالك شيانا الحمدالله لست بعيدة جدا عن دينى واحاول ان اصل الى صيام القلب وليس الجوارح فحسب وقدتعلمت طريقة جميلة للبقاء دائما فى معية الله وهى الذكر فانشغل به التسبيح والاستغفار اثناء اداءى لاى عمل وقد اراحنى هذا كثيرا وابعد عنى الشيطان ولكن لدى 3اسئلة1- اشعر ان من قلة الاحترام لله ان اردد التسبيح وان اقوم باى عمل اخر فهل لابد من التفرغ عند الذكر 2- انى عندما ابدء الصلاه اشعر بفرحة وسعادة ورهبة بين يدى الله ولكن بعد الركعة 2 اشعر ان هذا الشعور قد قل اوتلاشى فكيف ابقى هذا الشعور لانى اشعر ان صلاتى تكون نفاق وغير مقبولة اذا اقتصرت على الحركات والتلاوة فقط3- انى داءما بمجرد ان اشاهد برنامجا دينيا او اقرا كتاب عن الاعمال الصالحة اكون متحمسة جدا لفعل كل شى ولكن بعد فترة تفتر همتى مما يشعرنى بضيق وبانى غير مخلصة فكيف احافظ على هذا التوهجواسفة ان كنت قد اطلت عليك يا استاذى الفاضل ولكن ارجو ان اجد عندك مايرد حيرتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنة الفردوس10 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يشرفني ان أتواجد في صفحتكم أستاذي القدير عمرو خالد
    و الله الذي حدث لي اليوم لشيء عظيم
    أحسست أن الله أحبني
    نعم
    كنت في محنة منذ بداية رمضان
    و مررت بتجربة صعبة للغاية
    حتى اني مرضت لدرجة عدم قدرتي على الصيام
    بكيت حينما افطرت و كنت سأموت لو لم أفعل
    أما الآن كلها لحظات فقط تغير بي الحال
    نعم حدثت لي معجزة و الله عندما تفرجت حلقة اليوم أحسست أن الله تعالى سخرك لكي تنقل لي رسالة
    كل كلمة قلتها دخلت وجداني و زلزلتني و بكيت من بداية الحلقة إلى نهايتها
    و سجدت لله
    سجدت لأني في تلك اللحظات دعوت ربي و قلت
    يا رب ارفع عني هذا البلاء
    و لما أكملت دعائي ذهب المرض تلاشى
    و الله
    لماذا هل الله أحبني
    يااااااااااااااااااااااااااااااااه لحظة لن أنساها لحظة كنت فيها مريمية نعم مريمية
    و فعلا حدثت المعجزة
    أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله
    جزاك الله كل خير يا أستاذ عمرو خالد
    و تقبل منك صالح أعمالك
    و سأدعو لك من كل قلبي
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كوني مريمية ... ولن يضيعك الله وكوني على ثقة من قول الله الذين آمنواء وتطمئن قلوبهم بذكر الله ...

بسم الله الرحمان الرحيم.السلام عليكم.جزاك اله خيرا على كل ما تقوم به من اجل صلاح هذه الامة.انني حقيقة ام اشعر بقصة مريم كاليوم .فعلا اجد في اسلوبك تاثيرا عجيبا.انني اسال الله ان اكون مريمية باذن الله.انا و الحمد للهاحاوا ان افرغ عاطفتي في حب عائلتي و طاعة والدي و خاصة في حب الله.اجد نفسي اتقرب اليه جدا و البارحة هو اكثر يوم من بداية رمضان الذي دعيت فيه لله بحرقة في جوف الليل في غرفتي بعد قرات بعض الاعجاز العلمي على الانترنات على موقع جيد جدا و ازددت يقينا على ان هذا القران هو معجزة و اعطاني هذا البحث في الاعجاز العلمي زادا لتطبيق شعار هذا العام ساحيا بالقران.اسال الله ان اكون مريمية في كل مجالات حياتي.انني ارى ان حب السيدة مريم هو نقطة من النقاط المشتركة مع المسيحيين.ربما يكون حبنا لهذه المراة العظيمة مدخلا للتعريف بالاسلام الحق لا دين الصدام و الارهاب كما هو معروف.ارجو ان تكون خاطرتي جيدة. و في الاخير اريد اسنفسارا ليس على هذه القصة بل على القصة الماضية لكنه حيرني لذلك اساله الان و ارجو الرد.عندما اراد الغلام ان يعرف الحق و دعا الله قبل ان يرمي الحجر على الدابة.حسب رايي انه بمجرد التجائه لله فهو قد اختار الله قبل ان يقوم بالاختبار و تموت الدابة.ارجو ردا لو سمحت.فتح عليك الله و اعزك الله. و السلام عليكم.

الصورة الرمزية نسمة سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    حلقة في قمة الروعة،جزى الله استاذنا كل خير،واعاننا الله على ان نكون مريميات في كل حياتنا،وصلت الرسالة استاذنا،وقد كانت بالفعل لكل من شهدنها معي وكانها موجهة اليهن تفتح باب الامل في التوبة والالتجاء الى الله،وبينت لهن كيف ان محبة الله ليست كلمة مجردة بل نستطيع لمس تجسدها في حياتنا اليومية،وكيف يمكن ان نحس برضا الله وقربه منا في تيسير الصعاب واستجابةالدعاءوتحقق آمالنا التي نساله ا ستجابتها.

لطالما عبرت لاخواتي وصديقاتي عن كل هذه المعاني وعن حلاوة الايمان التي تجدها كل من تجعل من الله حبها السامي لكن هذه الحلقة بالفعل كانت ابلغ من كل تعابيري، بالفعل جزاكم الله كل خير وثبت كل من حضرت معي هته الحلقة على الاحساس الايماني العالي الذي كن عليه بعد انتهاء الحلقة.

عضو جديد

احب لو توصل رسالتي لك استاذي واخي العزيز انا الان عمري 23 عاماً وقصص القران احفظها وقص الانبياء منذ صغري وانا في الثامنه من عمري وامي الغاليه اطال الله في عمرها وجزاها عنا خير الجزاء تقص علينا قصص القران والانبياء وانت يااستاذي تقصها الان تعيد لي شريط الذكريات ...... لقد اخذت عهد على نفسي ان اقص لابنائي هذه القصص كلها وانصح بهذا كل الاخوات والامهات فلها والله العظيم الاثر الكبير يحزنني ان الاطفال في هذه الايام يقصون عليك ما يدور في المسلسلات وغير ذلك مما يفسدهم وهم في هذه العمر تربه خصبه ماتزرع فيها هو ماتحصده جزاك الله عنا اخي خير الجزاء وجزا امي الغاليه الحبيبه اتمنى تصل لك رسالتي هذه وتنقلها للناس
    سأدعو لك دائماً اخي ان يجعل الله ثوابك جنة الفردوس انت وكل من تحب ويجمعنا جميعاً بالنبي صلى الله عليه وسلم
    والسلام عليكم

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات