العاب فلاش

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 86
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    علم الدولة : Users Country Flag

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم الجزائري مشاهدة المشاركة
    الجزائر وسوريا ومصر وسلطنة عمان أعلنته يوم السبت
    بينما أعلنته السعودية الأمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والأردن والبحرين ولبنان واليمن والطائفة السنية في العراق يوم الجمعة
    عيد سعيد و كل عام و الأمّة الإسلامية بخير
    كل عام وانت بخير يا اخي الحبيب وسلامي لأهل الجزائر

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو خالد ; 12-10-2007 الساعة 01:04 PM
    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal_323 مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل أ. عمرو خالد
    بارك الله فيك وجعل مجهودك فى هذه الحلقات فى ميزان حسناتك باذن الله
    الحلقة الاخيرة كانت شاملة ومفيدة جدا وبصراحة اكتر حاجة عجبتنى فيها ان زوجى الحمد لله كان معانا وشاهدناها سويا وتاكيد حضرتك على ان احنا علشان نعرف رمضان غيرنا ولا لأ حيبان من معاملتنا لبعض اثرت فى زوجى جدا وحسيت انها فعلا غيرته
    ربنا يبارك فى حضرتك ويفتح لك ابواب الجنة ويوهبك ابواب الرزق والحكمة ويرزقك الاخلاص ونور البصيرة
    رجاء يا أستاذ عمرو تفتح الايميل الخاص بحضرتك للضرورة
    حاضر يا منال ارسلي ما تشائي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    أولا و قبل أى شئ كل سنة و حضرتك طيب يأستاذ عمرو
    كل سنة و أعضاء المنتدى كلهم طيبين
    ثانيا حلقة النهاردة كانت ملخص للحلقات كلها و النصائح اللى فيها كانت جميلة جدا و مفيدة جدا
    ثالثا أنا كنت كتب لحضرتك على اللينك اللى مكتوب فوق مرتين و حضرتك برده مردتش عليا

أنا هكتب لحضرتك نفس الكلام اللى كنت كتبته قبل لكن طبعا هحذف ايميلى

" أولا ازيك يا بابا عمرو ؟
    ثانيا كل سنة و حضرتك طيب العيد خلاص كام يوم كده و ان شاء الله نصلى كلنا صلاة العيد و يا رب تكون صحائفنا بيضاء باذنه تبارك و تعالى
    ثالتا طبعا كلنا زعلانين رمضان خلص بكل الحاجات الحلوة اللى فيه ( لمة العيلة و الزيارات القريبة و برنامج حضرتك اللى كنت بستناه من قبلها بيوم بعد نهاية الحلقة اللى بشوفها )
    رابعا لى عند حضرتك طلب أنا ياما قولت و طلبت من حضرتك تدعى لى و بصراحة و لا مرة حضرتك رديت عليا فكنت عايزة حضرتك تدعى لى الليالى الباقية من رمضان أو الليلة دى على الأقل
    خامسا كنت عايزة أعرف امكانية وجود حضرتك داخل جامعتنا لأن ناس كتير قالوا لنا ان حضرتك استحالة تيجى عندنا حضرتك ممكن تروح جامعة القاهرة و جامعة المنصورة و الجامعة الأمريكية و غيرها لكن جامعة الزقازيق لأ و احنا حاليا كطلبة بناخد رأى الطلبة التانيين ان لو حضرتك جيت عندنا مين هيحضر و بصراحة مسألناش حد و قال مش هيحضر لكن كان عندهم نفس اللإجابة ده لو رضى ييجى هنا أصلا
    فكنت عايزة أعرف لو حضرتك عندك استعداد قبل منعرض الموضوع على العميد يا ريت تقولنا يا أستاذى و أبويا و قدوتى بعد رسول الله صلى الله عليه و سلم و على فكرة الموضوع ده كله فكرتى
    بنتك (بسمة) "

أرجوك رد عليا يا أستاذ عمرو ضرورى

و مرة تانية كل سنة و حضرتك طيب

بنتك ( بسمة )

الله يكرمك ويعزك يا بسمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream_87 مشاهدة المشاركة
    ا[align=center]السلام عليكم:
    كل عام وانتم بخير جميعا وكل عام وحضرتك بخير يا استاذ عمرو بس اانا حزينة لانه نحن غدا عدنا عيد والطائفة الشيعية صائيمين بعدهم وانا اصلا حزينة لان قلت الطائفة الشيعية لان نحن كلنا عراقين ماكو فرق بينا وانا كنت اتمنى رمضان يكون 30 يوم حتى يكون عندنا فرصة اكبر انه ربنا يعتقنا واصلا العيد عندنا مثل باقي الايام فنحن لانستطيع الخروج كثيرا من البيت نظرا للضروف الامنية وانا اريد اهني العراقيين جميعا سنة واكراد وشيعة بمناسبة العيد وان شاء الله يعيده علينا وقد تحرر العراق من الاحتلال[/align]
    سادعو معك للعراق ربنا يجمع شملكم وينصركم نصرا عزيزا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shery_2000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبسوطة اوى ان حضرتك قاعد دلوقتى ومش مصدقة روحى ان حضرتك نطقت اسمى مرتين انا شيرين الى رديت على سؤالها اول يوم الى كنت بسال عن المعاد فى الجنة وانا من مصر مش افغانستان بس كنت غلطت فى التحديد ونسيت من لهفتى على انى اكلمك وكمان كنت موجودة بعد كده ونطقت اسمى تانى والله شرف لى وانا بحب حضرتك اوى وبادعيلك كل يوم وباحمد ربنا على وجودك فى حياتى وانى تدينت على ايد حضرتك وتسمحلى اديلك معاد على باب الجنة واشوف حضرتك وبادعى انى اشوفك فى الدنيا واسلم عليك بس والله باحمد ربنا ان حضرتك رديت على ونطقت اسمى وممكن ترد على برسالة على المنتدى اصلى مش هاقدر ادخل باليل على النت مع حضرتك بس لو رديت على دلوقتى هاكون فى منتهى السعادة والله
    أهلا أهلا يا شيرين أنا اسف أني غلطت في اسم البلد .. إن شاء الله نلتقي على باب الجنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (مسرة) مشاهدة المشاركة
    ستاذ عمرو.. يا أستاذي وأخي..
    أنا أعرفك منذ بداية مشوارك الطويل والذي أدعو لك ليل نهار أن يكلل بالنجاح والتوفيق.. لتفعل ما عجز الكثيرون من القيام به.. أعرفك منذ فور إسلام دوت كوم.. فور مش أربعة فور أف – أو - آر..

كلمات أتذكرها وبكل وضوح في محاضراتك الأولى.. والتي نقلتني نقلة غير عادية لطريق الهداية الواضح وضوح الشمس فقد عشت منذ صغر سني وأنا استنكر ما يقوم به قومي من طقوس دينية فيها تشكيك في وحدانية الله الواحد الأحد.. وأوجدك الله في طريقي لتبدد حيرتي وتوضح معالم طريق التوحيد الذي ينبض في قلبي بالفطرة.. طالما تمنيت أن أتكلم لك عن الطريق الذي سلكته وأسألك كيف أتصرف وماذا يجب علي أن أفعل.. راسلتك كثيرًا جدًا.. حتى يئست من أن ترد علي أو تسلط الضوء على مشكلتي.. ولذلك استسلمت لوضعي وقلت هذا ما قدره الله لي في الحياة

لكن ها أنا أعاود الكرة من جديد وأعود أسألك النصيحة.. لسببين لأنك وعدت بأن تجيب علينا وتنظر في مشاكلنا جميعًا دون استثناء.. والسبب الآخر أنك جددت جراحي من جديد.. عندما قلت تعبد مع أسرتك ومع أصدقائك.. وشددت على الصحبة الصالحة..

كيف أفعل!!!

وعبادتهم زيادة في الذنوب وليس في الحسنات؟؟.. لا أستطيع أن أشاركهم طقوسهم التي تستنكرها الفطرة داخلي ولا أستطيع أن أقنعهم بقناعاتي! لقد حاولت أن أتكلم في الروحانيات.. وأبتعد عن الاختلافات العقائدية لكن طريقة كلامي التي لا تشبه كلامهم ولا تؤيد معتقداتهم جعلتني أواجه مشكلة من نوع خاص.. وكاد أن يُكتشف أمري.. فاعتزلت الناس أكثر وانغلقت وتقوقعت على نفسي.. وصرت لا أخالط صديقاتي وأهلي إلا في المناسبات.. حتى أتجنب ما يثير الشكوك حولي ثانية.. ليتهم يقتلوني لأموت شهيدة وينتهي الأمر على ذلك.. لكن المسألة أكبر وأكبر.. فمعتقداتي التي تخالفهم تعد فضيحة أسيء بها لأهلي أبد العمر.. أكبر من فضيحة التي تحمل في بطنها طفل من غير زواج!!

والله أني أكتب إليك هذه الكلمات بدموع عيني بل بدم قلبي.. فأنا بداخلي غيرة على الإسلام.. بل على التوحيد ليتني أكون مثل الرجل الذي تكلمت عنه الآية الكريمة : {وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلاً أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ وَإِن يَكُ كَاذِباً فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقاً يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ}غافر28

كم تؤلمني هذه الآية وأشباهها لكني أقف عاجزة أمام مجتمع كبير أكبر مني وأقسى من بني إسرائيل ومن أهل قريش أنا أسمع آيات الله يكفر بها.. وأعمل بالأمر الإلهي (لا تقعد معهم).. ولا شيء غير ذلك.. لأني عاجزة ولا شيء بيدي أعمله ولا أملك إلا دموعي وشكواي أبثها لربي ولا أحد سواه فهو الذي يعلم بحجم ألمي وحزني ووجعي وغيرتي على دينه.. كاتمة جراحي التي أنا متأكدة أن لا أحد ولا حتى أنت يا أستاذي يمكنه أن يشعر بما أشعره وأحسه من نار تتوهج في صدري ولا يطفئها شيء..

أنا متأكدة من أن الله معي.. أشعر بحنانه وتوفيقه ومعيته في كل خطوة أخطوها لكن يعذبني شعوري بالتقصير وإحساسي بالعجز.. يعذبني أكثر..

لماذا لا تضمد جراحي بيدك.. وتنظر إلى مشكلتي الخاصة والتي أنا أكيدة أن هناك كثيرين يعانون بسببها مثلي.. ويكتمون إيمانهم خوفًا من المجتمع وسلطته الجائرة..

أستاذ عمرو.. آسفة لأني أطلت عليك أعلم بحجم انشغالك.. لكن الألم الذي داخلي كبير جدًا وغيرتي على ديني أيضًا كبيرة.. وطموحي في تقديم شيء للإسلام أيضًا كبير..

رد علي فأنا أتقطع ليل نهار..

حاولت كثيرًا في السابق أن أكلمك ولم أستطع الوصول إليك.. فليتك تجاوبني هذه المرة ولا تدعني أنكوي بنار الحيرة والألم من جديد قل لي بالله عليك ماذا أفعل؟

أجبني ولا تهمل سؤالي فأنا بحاجة إلى جواب شاف يضمد جراح فتاة مسلمة تقبض على جمرة التوحيد وسط الشرك ومعتقداته التي تخالف الوحدانية..

أختك الطامعة في كرمك: مسرة
    لا استطيع أن أطلب منك أن تشاركيهم لكن استطيع أن أطلب منك أن تحسني معاملتهم أكثر وأكثر من المعتاد وتدعي لهم دعاء شديدا بالهداية وتصبري وسيجعل الله لك مخرجا باذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك 88 مشاهدة المشاركة

عيد مبارك سعيد
    تقبل الله منا و منكم
    جزاك الله خيرا أ.عمرو فأنت لم تقصر أبدا في برنامج الجنة في بيوتنا بجمع الشمل و اعادة الود بين أفراد الأسر
    أتمنى من الله أن يتقبل منك و يجعل كل كلمة تقولها في برامجك شاهدة لك في يوم القيامة
    أتمنى أن نستمر بعد رمضان على الطاعات و البر و التقوى
    ونظل نتصل ببعض خلال المنتدى لنشجع بعض على الطاعة ونتفق مع بعض (ومع أسرنا) على عبادة ربنا سويا مدى العمر
    ان شاء الله
    ***ولنطرد الشيطان من بيوتنا***

اللهم تقبل منا رمضان و اجعله شاهدا لنا لا شاهدا علينا

يا عيد مالك فرحةٍ في عيوني
    نسيتني مدري زماني نساني
    ما تقدر أفراحك تعانق شجوني
    أحزاني أكبر من كلام التهاني
    حاولت أجاري فرحتك وكشفوني
    لا جيت أبضحك ما ستمرت ثواني
    يا ليتهم يدرون من غالطوني
    إن الهوى ما عاد له عصر ثاني

ويا ليتهم يدرون من عايدوني
    إن الفرح ماله بقلبي مكاني

الله يرضى عنك ويعزك وعيد سعيد عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radia19 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على كل ماقدمته لأجلنا بنيابة عن كل شاب وكل أب وأم وبنيابة عن كل الأسر في الوطن العربي جزاك الله عنا الف خير الحلقة كانت الاخيرة لسلسلة من كنوز الحلقات ولكنها كانت بداية لسلسلة من التغيرات في حياة كل الذين شاهدوها من شباب وامهات أباء وأبناء والذين يكونن الاسر غيرت طعم هذا رمضان وحلاته وأحسسنا أن ربنا راضي عنا ماذا أقول عن كل القواعد التي تعلمناها وكانت دروسا في الحياة عشناها ومازالات راسخة في أذهاننا وتترنم بين أذاننا لنطبقها ونجعلها واجبا عمليا علينا و عهد علينا لأنظمام ل1000 ألف أسرة أجل قد أديت ياستاذي ماعليك وحان دورنا ربا صعب في البداية ومستحيل في بعض الأحيان لكننا مدربين من صناع الحياة وبالأصرار نقهر المستحيل وانشاء الله نحن من سيرفع الأمة بأسرها المثالية المتراطة والمتماسكة المبنية على قواعد دينية هدفها في النهاية ارضاء ربنا فعلا احساس رائع يبختوا للذي شاهد الحلقات وعمل بيها وطبقها وبنعزي كل واحد ضيعها ومطبقهاش وماتغيرت حياة وأسرته مني ومن كل الذين يحبون أستذنا الغالي الكلمات لن توفيك حقك لكن الدعاء وسيلتنا لرد الجميل ومدى صدى الحلقات في بيوتنا هو شكرنا نتمنى ان نكون للعهد أوفياء ونظل عليه للممات وسنحافظ عليه بعد رمضان لان البداية الحقيقية لتطبيق القواعد هي بعد رمضان ومدى تقوانا وهل تقبل رمضان منا او لا ولاتنسانا بالدعاء عيدكم مبارك لجيع اعضاء المنتدى وعيد مبارك للأستاذ عمرو خالد وتقبل الله منا ومنكم واعاده الله علينا وعليكم واللهم ثبتنا بعد رمضان على دينك وحسن عبادتك
    شكرك على راسي من فوق وانضمامك لاسرتك والاسر التي لها هدف اسعدني بشدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بإسم الجبار أحيا مشاهدة المشاركة

كل عام و أنتم بخير
    "بالله عليكم ياشباب المنتدى اثبتوا بعد رمضان"
    أجمل شيء توقيعك إن شاء الله يثبتوا بعد رمضان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarayassen مشاهدة المشاركة
    حلقة رائعة رائعة رائعة وانا استمتعت فيها كثير وانا بنفس الوقت زعلانة لان البرنامج خلص ورمضان خلص واتحرمنا شوفة وكلام استاذي عمرو خالد وانا احب ان اقول كل عام واستاذي عمرو خالد واعضاء المنتدى جميعا والعاملين على الموقع وجميع الامة الاسلامية والعربية بالف الف الف الف خير اللهم انصر الستاذعمرو خالد وثبته على طريق الحق وضله بضلك يوم لاضل الا ضلك واجمعه مع الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم في الفردوس الاعلى واجعلنا معهم ونحن معك انشاء الله بعد رمضان بكل النقاط والوصايا التي ذكرتها انشاء الله الى ان ترسى بنا سفينة الايمان على باب الجنة انشاء الله:
    ... متزعليش يا سارة البرنامج مكمل بعد رمضان إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soumaya jouini مشاهدة المشاركة
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم اختم بالصالحات أعمالنا
    بشرك الله بالفردوس أستاذنا الغالي

أبشرك أن كلامك لم ولن ينسى وأود ن أخبرك أني فوجئت الليلة بأبي وأمي يصليان قبل الفجر سويا ثم بعد العشاء كذلك
    وتواعدنا على مقرأة 3 أيام في الأسبوع بعد صلاة الصبح بعد بقيادة أمي فهي الوحيدة التي درست في مدرسة قرآنية منذ صغرها فلن تقتصر على رمضان فقط

اللهم لله .. الحمد لله .. الحمد لله
    جزاك الله خيرا يا أبا علي
    جمع الله شملنا أجمعين
    اللهم آمين
    عيد مبارك على جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
    جعله الله فاتحة خير لنا جميـــعا[/align]
    يشهد الله كم أنا سعيد يا سمية باجتماع ابيك وامك على الصلاة سويا الحمد لله الحمد لله الحمد لله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. بسمة العقول مشاهدة المشاركة

كل عام وأنتم بألف خير ...

خبر أسعدني جداَ إليكم به ... إحدى صديقات الطفولة أخبرتنا منذ وقت ليس بطويل وقالت لي .:: بتعرفي يا بسمة أنا بحسدك على عيلتك وبتمنى يكون عندي عيلة مثل عيلتك ... وإياك في يوم من الأيام أسمعك بتحكي إنك زهقانة أو تعبانة من البيت ::

حمداً لله على هذه النعمة
    وانا كمان أقول لك احمدي ربنا يا بسمة على نعمة عائلتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 1 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا استاذنا الكبير عل البرنامج الذي تتبعته من اول حلقاته الى اليوم اخر حلقة في رمضان
    اريد ان اشكرك جزيل الشكر لان حدث معي حدث غريب وانا بسمع الحلقة التي كانت عن ليلة القدر وجدت نفسي ابكي بكاءا شديدا فقمت و توضات وصليت فشعرت برتياح شديد لاني كنت منقطعتا عن الصلاة وتبة والحمد الله ووعدت انني لان اترك الصلاة ونلتقيان شاء الله مع حبيبنا المصطفى في الجنة.شكرا مرة ثانية

سارة من الجزائر.
    ما شاء الله يا سارة إن شاء الله تكون لحظات مباركة إن شاء الله يكون دعائك مستجاب باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو خالد ; 12-10-2007 الساعة 11:28 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLA NAIF مشاهدة المشاركة
    ** برنامج أربع أخوات بعد رمضان **
    أخسئ يا إبليس فلن ولن يصدق علينا ظنك اذا النسوة قطعوا أيديهم لما رأوا سيدنا يوسف فكيف بنا عند رأيت رب يوسف بإذن الله،
    ان شاء الله انا وأخواتي التلاتة اتفقنا انو نجتمع كل يوم جمعة بعد صلاة العصر ،والصراحة فالبداية كنا حنعملوا في غرفتنا لكن فكرنا إننا حنعملوا في "غرفة المعيشة " عشان لما بابا وماما وإخواني الشباب يشوفونا أكيد حيتأثروا وان شاء الله يبدءوا ينظموا معانا وإحنا حنظل ندعيلهم بكدا ،
    واخترنا شعارنا لشهر شوال " يآرب كيف أشكرك وشكري لك نعمة تستحق الشكر " ،
    وطبعا جددنا نيتنا
    حنشتغل بمنتهى القوة للنهضة مش حنوقف شغل مش حنزهق
    مهما كانت الدنيا ظلمة مهما كان الطريق في وجهة نظرنا مش باينه،
    " رمضان نقطة بداية مش نقطة نهاية "
    وهذه أيدينا يا أستاذ عمرو مد ألينا يدك فلنتعاهد على ذلك .
    أخواتك في الله والي بحبوك جدا جدا جدا في الله
    غدير وعبير وعلا ومنار
    الله يكرمك يا علا على تركيزك ومتابعتك أرجوك سلمي على العيلة كلها وسلامي لغدير وعبير وعلا ومنار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة محرم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا و كل عام والجميع بخير ويا رب ينصرك يا معلم الأمة ويكرمك ويزيدك ويفتحها عليك
    ويااااااااااااااااارب يجمعنا جميعا فى الجنة
    والله يا ا.عمرو ابدا ما ننسى كلامك امبارح كنا مجمعيين مع العيلة و كانت فيه واحدة مفيش اى امل فى تغييرها كانت صعبة قوى + كانت مبتحبش تسمع حضرتك لكن اولادها بيحبوك جدا جدا وبالصدفة سمعت كام حلقة ومنهم حلقة التقوى ووووالله بقت واحدة مختلفة جدا فى تعاملنا معانا كلنا
    صدقنى حضرتك الكلام طالع من قلب مخلص همه الاصلاح و النهضه وربنا يعزك ولا تعير هم بالنقد التافه الهادم يارب يزيدك من ألاخلاص لى طلبين لان حضرتك دلوقتى معانا
    -- انا لحد دلوقتى مبعرفش ادخل على الحوار المباشر معالك ولما بنقر على الموقع المذكور بتظهر لى رسالة ونفسى النهاردة اسمع حضرتك
    -- مشكلة السيدة الا كنت كتبت لحضرتك عنها وان حضرتك تعرف جوزها انا مش عارفة اعمل ايه
    انا عارفة ان حضرتك مشغول جدا ربنا معاك ويارب اشوف ابنى زيك
    ياررررررررررب ادخل كل من فى المنتدى الان الجنة وفك كرب كل مهموم والسلام عليكم
    جزاك الله خيرا يا أميرة .. كلامك عن السيدة التي كانت معك في العيلة ودى تغيرها اسعدني بشدة سلامي لها إن شاء الله ابنك يكون أحسن مني ويبارك لك فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gh.z مشاهدة المشاركة
    االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحقيقة الحلقة فكرتنا بكل اللى فات
    انا كل اللى انا طالباه من حضرتك يا استاذى ويا كل اعضاء المنتدى ان تدعو لى بالثبات والتوفيق فى دراستى وحياتى
    دى امانه انا بحملهالكم يا ريت توفوا الامانة
    يارب يثبتك ويرضى عنك وينجحك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kariman El-Mallah مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين انا فعلا بدات في مشروع الصحبه الصالحه و كلمت اعز صديقه لي و قلت لها ان صداقتنا يجب ان تكون في حب الله انا كنت خايفه اوي لكن وجدتها حبه اوي الموضوع و فعلا عملنا حاجه للاسلام عملنا صندوق نجمع فيه جزء من مسروفنا عشان كل شهرنصرفه في حاجه للاسلام بس احنا محتارين اوي ندفع الفلوس دي في ايه ارجو الرد شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...
    كريمان الملاح
    من يدري يا كريمان لعل بدايتك لمشروع الصحبة الصالحة وقبول صديقتك لهذه الاخوة من دلائل قبول رمضان لان من علامات قبول الحسنة أن يوفقك الله للحسنة بعدها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aida maanaoui مشاهدة المشاركة
    انا حزييييييييييييينة ان هده الحلقة الاخيرة
    يا عايدة هذه ليست الحلقة الاخيرة هذه آخر حلقة في الجزء الأول وسنبدأ بعد رمضان حلقات الجزء الثاني إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهرانية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أول شيئ أبدأ به هو تهنئة الأمة العربية جمعاء بحلول عيد الفطر المبارك و ينعاد إن شاء الله
    علينا وعليكم بالخير و العافية . و كل عام و أنتم بخير.
    أنا سعيد أن أول مداخلة لك معنا في المنتدي هي تهنئة بالعيد .. كل عام وانت بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bou مشاهدة المشاركة
    كل عام وأنت بخير يا أستاذ عمرو وجميع إخوتي على المنتدى وأعاده الله على الأمة بالخير والنصر انشاء الله
    يعني لا اعرف ماذا أقول عن هذا البرنامج الرائع والذي كان له الأثر الكبير في لم شمل أسرنا وعائلاتنا , أما عن حلقة اليوم والوصايا اللي طلبتها منّا , فنحن ( أنا و أمي وأختي ) انشاء الله اتفقنا أن يكون لنا جلسة أسبوعية نحفظ فيها حديث من الأربعين النووية ونتناقش في معنى الحديث ونحاول تطبيقه على مدى الأسبوع , وسنصلي قيام الليل جماعة انشاء الله وسنعبد ربنا سوا على أد ما نقدر وانشاء الله سأبدأ بعد رمضان بحفظ القرآن بالتجويد فادعيلي يا أستاذ عمرو إنه ربنا يوفني في حفظه والتمثل بمبادئه
    وادعيلي يا أستاذ عمرو الله يقدرني على لمّ شمل العائلة الكبيرة ( عائلة والدي ) فهم لا يجتمعون إلا بالأعياد والأحزان.
    أخيرا أقول جزى الله خيراً كل من ساهم في إعداد وتنفيذ برنامج الجنة في بيوتنا وجعله الله في ميزان أعمالكم
    أختكم إسراء
    والله يا أختي أنا فرحان جدا أنكم بدأتم فكرة الجلسة الاسبوعية .. رائع رائع وارجوكي طمنيني على النتائج يا اسراء

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات