العاب فلاش

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 86
    عضو مجتهد
    علم الدولة : Users Country Flag

كل عام وحضرتك بخير يا استاذ عمرو وكل أعضاء المنتدى والقائمين على هذا المنتدى بخير ويارب يتقبل منا ومنكم رمضان ويثبتنا ان شاء الله بعد رمضان ونكون بهذه الروح العالية والقوة باذن الله . لي خاطرة اسمح لي يا استاذ عمرو أن اسردها وهي خطرت لي وحضرتك تتحدث اليوم على الانجازات التي قمتم بها لقيام هذا البرنامج وكيف أنه لاقى هذا الاقبال الكبير وكذلك وجد القلوب التي تسمع وتفقه هذا الكلام . تذكرت دعاء الصحابي الجليل " الطفيل بن عمرو الدوسي " والذي دعا الله بأن يجعل له آية ليهدي قومه وطلب أن تكون هذه الآية في صوته. لذلك أنا أدعي الله عز وجل أن تكون لك آيه لحب الله لك وهو نور يخرج من صوتك لأنه كلام صادر من قلب صادق حنون يحب الاسلام ويفنى دقات قلبه لرفعة وعزة الاسلام. فيارب يتقبل منك ويعزك ويثبتك ويرزقك الاخلاص والتقوى ويكون اصلاح الأرض على أيدينا بإذن الله

افتراضي كل عام و انتم بخير

كل عام و اعضاء المنتدى بخير
    كل عام و اعضاء المنتدى اقرب ، رحماء بينهم ، اعزاء على الكافرين .
    لا اعرف ماذا اقول ؟ هل افرح حيث العيد غدا ، لاني مصري اعيش في الاردن . ام احزن لان رمضان قد انتهى و لم اوفي الله حقه . لا اعلم .
    بالله عليكم ادعولي بالقبول الحسن ، و ان يعاملني الله بما هو اهل ، و ان لا يعاملني بما انا له اهل ، انه اهل التقوى و المغفرة .
    تقبل الله طاعاتكم ، و غفر لنا و منكم .
    اخيرا ، و بعد طول غياب اعود إلى مصر بعد 22 سنة من الغربة ، عودة نهائية ، لا اعلم ماذا ينتظرني ؟؟؟
    فادعو لي بالثبات و الفتح ، اعود بعد العيد إن شاء الله . واثق من ان مصر تغيرت كثيرا . فادعو لي بالثبات .
    اما انت يا استاذي و حبيبي و معلمي ( الاستاذ عمرو خالد ) فاني اشهد الله اني احبك في الله ، و اشهد الله اني احب كل اعضاء المنتدى ، فاغفر لنا و ارحمنا و اعفو عنا و اجمعنا عند حوض المصطفى .
    امين امين امين

عضو مجتهد الصورة الرمزية متفائلة في زمن اليأس ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي واستاذي .. اولا اشكــــــــــــــــــــــــرك كتير على الحلقة الحلوة كتـــــير ومفيدة ربي بارك فيك ويحفظك اينما كُنت ..
    ثانيا اهنئك بالعيد .. واقول لك كل سنة وانتَ طيب تقبل الله طاعتك ..
    الحلقة كانت حلوة كتير بس للأسف لم اسمعها في ليلة ال29 بل في ليلة 30 يعني بعد ما خلص رمضــــــــــــان ... للأسف لم احظى بالقيام في هذه الليلة حاولت السيطرة لكن النعاس غلبني .. ربنا يعوضنا ياااااااارب ..
    اللهم ثبتنا بعد رمضان يارب .. اللهم لا يأتي رمضان القادم ولا يرحل هذا رمضان الا غفرت لنا االلهم لا ياتي رمضان القادم الا غفرت لنا ولا هم الا فرجته ولا كرب الا نفسته ولا مريض الا شفيته ولاغائب الا اعدته ولا ذنب الا غفرته ..
    اتمنى انك تكون دعيت لنا احنا في العراق ودعيت لأخوانك المعتقلين بالفرج القريب ..
    اجوك ما تنسانا من الدعاء محتاجين للدعاء .. لانو في الاصل احنا من سنين ما فرحانين في العيد .. ادعيلنا نفرح .. ربي يحفظك لنا يارب ويبارك فيك بالدنيا والاخرة ..
    .............
    ابنتُكَ
    حمامة السلامـ..!!

التعديل الأخير تم بواسطة متفائلة في زمن اليأس .. ; 11-10-2007 الساعة 11:31 PM

عضو محترف الصورة الرمزية ريتاج الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل سنه وحضرتك طيب وبالف صحه وسلامه
    ويعود على حضرتك الايام بكل خير وسلام
    وان شاء الله ربنا يحفظك لينا
    نعم الاخ ونعم الاب ونعم القائد
    ايدكم الله زثبتك الله وحفظك الله
    الحلقه كانت جميله جدا ومفيده للغايه بس انا جت فى بالى
    فكره
    ليه ميبقاش فيه دورات تنميه بشريه عن الاسره
    وكيفيه التعامل بين الاباء والابناء ؟
    وبين الزوج والزوجه؟
    انا حاسه انها هتكون مفيده وتفيد الناس جدا
    البرنامج رائع
    كمل حضرتك واحنا معاك الله يعينك يارب
    يبقى بس طلب ليه عند حضرتك
    تسلملى على الدكتوره علا جدااااا وعلى على الامور وياللا بقى اهو كبر وبقى راجل عايزينه معانا فى صناع ويكون حامى للمستقبل (باذن الله)
    وكمان عمر الامور
    الله يكرمكم جميعا ويحفظكم ويثبتكم ونلقاكم جميعا يارب على باب الجنه

التعديل الأخير تم بواسطة ريتاج الله ; 12-10-2007 الساعة 12:11 AM

عضو مجتهد الصورة الرمزية houralganaa

ربنا يعزك ويرزقك الاخلاص

اسعدتنا كثيرا يا استاذ عمرو باخبار المنتدي الجديده وان شاء الله نفضل نتواصل مع حضرتك من خلال منتدانا الرائع اللي خلاص مبقناش نقدر نستغني عنه

مستنين الجزء الثاني من الجنه في بيوتنا علي احر من الجمر

جزاكم الله خيرا

وربنا يتقبل منا ومنكم

وكل عام وانتم بخير

عضو جديد الصورة الرمزية PRADISE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وحضرتك بألف صحه وسلامه استاذ عمرو وربنا يفتحها عليك وينصرك ويجمع بيك الامه يارب انا عايزه حضرتك تدعيلى انا واخواتى بالنجاح والتفوق وعايزه اعرف انت هتعيد فى مصر ولا فين؟ وانا زعلانه ان رمضان خلص

عضو مجتهد الصورة الرمزية العطاء^

آآآآآآآآآآآآه إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا شهرنا لمكسورين
    ** كل عام وكل المسلمين إلى الله أقرب **

أستاذي حلقة اليوم تثير الشجن حلقات مرت سريعة ما أسرع ما بدأنا وما أسرع ما انتهينا
    .... صحيح أننا لن نتوقف لكن طعم البرنامج في رمضان مختلف جداااااااااااا

وصايا أستاذ عمرو لنا بعد رمضان :
    1- تجنب فعل المعاصي وخاصة الكبائر لئلا تشعر بعجزك وضعفك أمام الشيطان
    2- احرص على الهمة العالية بعمل اجتماعات أسبوعية للعيلة نقرأ فيها القران وندعو الله تعالى
    3- نحمد الله كثييييييييييرا
    4- نعمل للنهضة والإصلاح لبلادنا

عضو مجتهد الصورة الرمزية moslemgirl76

وداعا يارمصان لكن ليس وداعا للهمة والعمل بل رمضان بداية نهضة روحية وعملية لكل انسان استشعر الايام المعدودة الي قضيناها معك يا رمضان فاللهم اجعل ايامنا كلها رمضان
    تقبل الله منا منكم
    والسلام

الصورة الرمزية هناء 88

افتراضي عيد مبارك سعيد

عيد مبارك سعيد
    تقبل الله منا و منكم
    جزاك الله خيرا أ.عمرو فأنت لم تقصر أبدا في برنامج الجنة في بيوتنا بجمع الشمل و اعادة الود بين أفراد الأسر
    أتمنى من الله أن يتقبل منك و يجعل كل كلمة تقولها في برامجك شاهدة لك في يوم القيامة
    أتمنى أن نستمر بعد رمضان على الطاعات و البر و التقوى
    ونظل نتصل ببعض خلال المنتدى لنشجع بعض على الطاعة ونتفق مع بعض (ومع أسرنا) على عبادة ربنا سويا مدى العمر
    ان شاء الله
    ***ولنطرد الشيطان من بيوتنا***

اللهم تقبل منا رمضان و اجعله شاهدا لنا لا شاهدا علينا

يا عيد مالك فرحةٍ في عيوني
    نسيتني مدري زماني نساني
    ما تقدر أفراحك تعانق شجوني
    أحزاني أكبر من كلام التهاني
    حاولت أجاري فرحتك وكشفوني
    لا جيت أبضحك ما ستمرت ثواني
    يا ليتهم يدرون من غالطوني
    إن الهوى ما عاد له عصر ثاني

ويا ليتهم يدرون من عايدوني
    إن الفرح ماله بقلبي مكاني

التعديل الأخير تم بواسطة هناء 88 ; 11-10-2007 الساعة 11:48 PM

Icon40 نداء للاستاذ عمرو خالد

السلام عليكم استاذى الفاضل عمرو خالد
    حقيقى احنا استمتعنا كثيرا بحلقات الجنة فى بيوتنا وغيرت كثيرا من سلوكنا وبدءنا نفهم بعض اكثر فالاسلام دين المودة والحب والرحمة وجزاك الله كل خير على المجهود المبذول فى هذه الحلقات.
    فيه موضوع اتمنى ان تتحدث فيه فهو اساس بناء الامم والشعوب الا وهو الرياضة وليست الرياضة بمعنى تشجيع الكرة او خلافه بل الرياضة بمعنى ممارستها لكافة المسلمين شباب وشابات فلابد من اهتمام بالرياضة كاهتمامنا ببناء العقول فبدون الصحة الجسدية لا نستطيع التفكير السليم المنظم.
    واشكرك على سعة صدرك
    وكل سنة وانت بالصحة والسلامة والعافية ويارب يجعله فى ميزان حسانتك
    ورجاء ان تدعو لنا جميعا بحسن الخاتمة

الصورة الرمزية (مسرة)

Unhappy السلام عليكم

ستاذ عمرو.. يا أستاذي وأخي..

أنا أعرفك منذ بداية مشوارك الطويل والذي أدعو لك ليل نهار أن يكلل بالنجاح والتوفيق.. لتفعل ما عجز الكثيرون من القيام به.. أعرفك منذ فور إسلام دوت كوم.. فور مش أربعة فور أف – أو - آر..

كلمات أتذكرها وبكل وضوح في محاضراتك الأولى.. والتي نقلتني نقلة غير عادية لطريق الهداية الواضح وضوح الشمس فقد عشت منذ صغر سني وأنا استنكر ما يقوم به قومي من طقوس دينية فيها تشكيك في وحدانية الله الواحد الأحد.. وأوجدك الله في طريقي لتبدد حيرتي وتوضح معالم طريق التوحيد الذي ينبض في قلبي بالفطرة.. طالما تمنيت أن أتكلم لك عن الطريق الذي سلكته وأسألك كيف أتصرف وماذا يجب علي أن أفعل.. راسلتك كثيرًا جدًا.. حتى يئست من أن ترد علي أو تسلط الضوء على مشكلتي.. ولذلك استسلمت لوضعي وقلت هذا ما قدره الله لي في الحياة

لكن ها أنا أعاود الكرة من جديد وأعود أسألك النصيحة.. لسببين لأنك وعدت بأن تجيب علينا وتنظر في مشاكلنا جميعًا دون استثناء.. والسبب الآخر أنك جددت جراحي من جديد.. عندما قلت تعبد مع أسرتك ومع أصدقائك.. وشددت على الصحبة الصالحة..

كيف أفعل!!!

وعبادتهم زيادة في الذنوب وليس في الحسنات؟؟.. لا أستطيع أن أشاركهم طقوسهم التي تستنكرها الفطرة داخلي ولا أستطيع أن أقنعهم بقناعاتي! لقد حاولت أن أتكلم في الروحانيات.. وأبتعد عن الاختلافات العقائدية لكن طريقة كلامي التي لا تشبه كلامهم ولا تؤيد معتقداتهم جعلتني أواجه مشكلة من نوع خاص.. وكاد أن يُكتشف أمري.. فاعتزلت الناس أكثر وانغلقت وتقوقعت على نفسي.. وصرت لا أخالط صديقاتي وأهلي إلا في المناسبات.. حتى أتجنب ما يثير الشكوك حولي ثانية.. ليتهم يقتلوني لأموت شهيدة وينتهي الأمر على ذلك.. لكن المسألة أكبر وأكبر.. فمعتقداتي التي تخالفهم تعد فضيحة أسيء بها لأهلي أبد العمر.. أكبر من فضيحة التي تحمل في بطنها طفل من غير زواج!!

والله أني أكتب إليك هذه الكلمات بدموع عيني بل بدم قلبي.. فأنا بداخلي غيرة على الإسلام.. بل على التوحيد ليتني أكون مثل الرجل الذي تكلمت عنه الآية الكريمة : {وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلاً أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ وَإِن يَكُ كَاذِباً فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِن يَكُ صَادِقاً يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ}غافر28

كم تؤلمني هذه الآية وأشباهها لكني أقف عاجزة أمام مجتمع كبير أكبر مني وأقسى من بني إسرائيل ومن أهل قريش أنا أسمع آيات الله يكفر بها.. وأعمل بالأمر الإلهي (لا تقعد معهم).. ولا شيء غير ذلك.. لأني عاجزة ولا شيء بيدي أعمله ولا أملك إلا دموعي وشكواي أبثها لربي ولا أحد سواه فهو الذي يعلم بحجم ألمي وحزني ووجعي وغيرتي على دينه.. كاتمة جراحي التي أنا متأكدة أن لا أحد ولا حتى أنت يا أستاذي يمكنه أن يشعر بما أشعره وأحسه من نار تتوهج في صدري ولا يطفئها شيء..

أنا متأكدة من أن الله معي.. أشعر بحنانه وتوفيقه ومعيته في كل خطوة أخطوها لكن يعذبني شعوري بالتقصير وإحساسي بالعجز.. يعذبني أكثر..

لماذا لا تضمد جراحي بيدك.. وتنظر إلى مشكلتي الخاصة والتي أنا أكيدة أن هناك كثيرين يعانون بسببها مثلي.. ويكتمون إيمانهم خوفًا من المجتمع وسلطته الجائرة..

أستاذ عمرو.. آسفة لأني أطلت عليك أعلم بحجم انشغالك.. لكن الألم الذي داخلي كبير جدًا وغيرتي على ديني أيضًا كبيرة.. وطموحي في تقديم شيء للإسلام أيضًا كبير..

رد علي فأنا أتقطع ليل نهار..

حاولت كثيرًا في السابق أن أكلمك ولم أستطع الوصول إليك.. فليتك تجاوبني هذه المرة ولا تدعني أنكوي بنار الحيرة والألم من جديد قل لي بالله عليك ماذا أفعل؟

أجبني ولا تهمل سؤالي فأنا بحاجة إلى جواب شاف يضمد جراح فتاة مسلمة تقبض على جمرة التوحيد وسط الشرك ومعتقداته التي تخالف الوحدانية..

أختك الطامعة في كرمك: مسرة

3agek13

السلام عليكم اخوانى فى اللة عيد سعيد على الامة الاسلامية اللهم تقبل منا رمضان وبلغنا رمضان اعواما عديدة

عضو جديد

reservéééééééééééééééé

عضو جديد الصورة الرمزية imanmuslim

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أستادنا الفاضل عمرو خالد جزاك الله عنا كل خير على هدا البرنامج ...

كل عام و أنت و بألف خير

و عيد مبارك سعيد

تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و جعلنا و اياكم من عتقائه في هدا الشهر الفضيل .... يا رب

عضو مجتهد الصورة الرمزية lilia_islam

افتراضي salam alayka wa rahmatou allah

Rahimaka allah ya ousstadouna al ghali, wa ja3alaka wa ahlouka mine 3outaka2ihe mina nare, baraka allah fika fi ahlika, rahimaka allah 3la koule ma kadamate, rahimaka allah 3la khidmate al islam wa al mousslimine, rahimaka alah 3la koule nassa2ihe, inana nouhibouka fi allah allahouma f ichhade, 3ide moubarake sa3id a3adahou 3layaka allah wa anta 3la khayre ya rabe

رمضان خلاص مشي

يا رب اقبلنا يا رب.....كل سنه وحضرتك طيب يا استاذ عمرو وكل سنه وكل المنتدي بخير ...

كل عام وانتم الي الله اقرب وعلي طاعته ادوم ....
    انا زعلانه جدااااااااا ان رمضان مشي ومش حاسه اوي بفرحه العيد...كمان كنت فرحانه اوووووي لما كل المسلمين صاموا مع بعض...لكن لللاسف...الفرحه ماكملتش...والعيد اختلفنا فيه برده ...كان نفسي نعيد كلنا مع بعض....!!!

علي العموم البرنامج بتاع حضرتك السنه دي كله يستحق يبقي احلي واجمل برنامج في رمضان وبعده برنامج مصطفي حسني (علي باب الجنه ) وكمان برنامج معز مسعود (الطريق الصح)

ربنا يكرمكم جميعا ويثبتنا بعض رمضان...اااااااااااااااااامين...

عضو جديد الصورة الرمزية mohamed ahmed ereclen

السلام عليكم:الاستاذ عمرو خالد راسلتك عشرات المرات ولم اتلقي رد منك يمكن اقول لانشغالك او لان العداد بيقفل بعد 1000 رساله او يمكن لان الفريق مش بيوصلك الرساله
    انا اسف اني عايز اقولك علي قد ان الموضوع الجنه في بيوتنا علي قد ما هو قوي علي قد ما انت تناولته ببساطه شديده ده كل درس انت تناولته في حلقه او اسف في نصف ساعه فقط و نصف ساعه اعلانات وكل يوم الواحد بيستني الدرس علشان الواحد يتعلم مواجهه المشاكل والازمات وكمان الاهم ان الناس تتعلم و اوعي تفرح ان لو الموضوع نجح مع 10 او 20 اسره احنا 70 مليون والغريب في الامر ان عارف سبب المشكله كويس حتي اسم المضوع الجنه في بيوتنا والاساس البيت و المفروض ان الواحد يعالج السبب مش العرض يعني لما تحل مشكله دور علي الاسباب الحقيقيه لها و حلها بدل الفروع و انت قلت الشيطان بيدمر الاسره و بعد كده بيسفرد بالاولاد في الشارع يبقي المفروض اننا نشوف الاول الجذور الا و هي الزوجين قبل ما يكونوا اب و ام و المشكله دلوقتي في معظم البيوت بقت اساسها الستات يمكن الكلام اللي انت بتتكلم فيه الراجل اللي بيعامل الست وحش كان ايام سي اليد من 70 او 40 او 25 سنه لكن بتشوف دلوقتي الاحوال اتقلبت وبتشوف بنات شكلها يقرف و ماشيه مع ابوها و امها وابوها فرحان بشكل بنته وهو بصراحه ميقدرش يفتح بقه لان الراجل دلوقتي هي الست وللا انت مش من مصر يا استاذ خالد و كمان من الاسكندريه وانا معاك ان الرسول صلي الله عليه و سلم استوصي بالنساء خيرا لكن انا بصراحه و شباب كتير الواضح منك انك بتحافظ علي قاعده جمهورك من النساء
    اتقي الله في النساء وعرفهم و علمهم واجباتهم و حقوق الزوج و طاعه الزوج انت سبق و قلت ان المراءه نصف المجتمع و بتربي النصف الاخر فعلا معاك حق يبقي لو صلحت المراءه صلح البيت و صلح المجتمع و في عندنا من الامثال اللي بتقول الست تعشش و الراجل يطفش وللا انت مش من هنا وما سمعتش الكلام ده قبل كده فعلا خير متاع الدنيا المراءه الصالحه لكن انت ديما عندما تتكلم عن الزوج يا دوب بتمر علي الموضوع مرور الكرام من باب العلم بالشيء وكل حاجه انت قلتها في حق السيدات معك حق وانا متفق معاك وانا لا انقصها حقها لكن انت لا تعطي الرجل قيمته و مكانته و كذلك لم تتعرض الي موضوع الست اللتي لا تؤدي حقوق الزوج الشرعيه

التعديل الأخير تم بواسطة Moderator ; 27-10-2008 الساعة 01:45 PM سبب آخر: برجاء عدم وضع إيميلات أو أرقام هواتف على صفحات المنتدى

عضو جديد الصورة الرمزية صفا الكبيسي

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة يا استاذي الغالي اصابني الحزن بسبب فراق شهر رمضان وعدم رؤيتك يوميا عندما تنتجمع لمشاهدة الجنــــة في بيوتنا
    وندعو من الله ان يثبتنا بعد رمضان
    جزاك الله خيرا ياأستاذي العزيز

ومعاً لآسرة سعيدة

التعديل الأخير تم بواسطة صفا الكبيسي ; 12-10-2007 الساعة 01:13 AM
    عُمَـــــرٌ كالنجمـــــة حــاضرةٌ ..فــــي كــــل ِ سمــــاء
    عُمَـــــرٌ كالنـَـبـعـة ِ وافـــــرةٌ ..فــــــي أرض الـصــحراء
    عُمَـــــرٌ عالـــم ..عُمَـــــرٌ حاكــم ..عُمَـــــرٌ كالضيــــــاء

عضو جديد الصورة الرمزية أنا الغريبة عنى

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

اهتمامات الشباب الصورة الرمزية shery_2000

انا مبسوطة اوى ان حضرتك قاعد دلوقتى ومش مصدقة روحى ان حضرتك نطقت اسمى مرتين انا شيرين الى رديت على سؤالها اول يوم الى كنت بسال عن المعاد فى الجنة وانا من مصر مش افغانستان بس كنت غلطت فى التحديد ونسيت من لهفتى على انى اكلمك وكمان كنت موجودة بعد كده ونطقت اسمى تانى والله شرف لى وانا بحب حضرتك اوى وبادعيلك كل يوم وباحمد ربنا على وجودك فى حياتى وانى تدينت على ايد حضرتك وتسمحلى اديلك معاد على باب الجنة واشوف حضرتك وبادعى انى اشوفك فى الدنيا واسلم عليك بس والله باحمد ربنا ان حضرتك رديت على ونطقت اسمى وممكن ترد على برسالة على المنتدى اصلى مش هاقدر ادخل باليل على النت مع حضرتك بس لو رديت على دلوقتى هاكون فى منتهى السعادة والله

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات