العاب فلاش

                   
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 86
  1. #21
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    السلام عليكم يا شباب المنتدي ...

    اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا ...

    أنا باذن الله متواصل معكم بعد رمضان بشكل شبه يوميي .. فكونوا معنا بعد رمضان لنواصل معا طريق النهضة والاصلاح



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selwan madlily مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله عنا كل خير يا استاذ عمرو
    الحلقة رائعة كالعادة و موضوعها مهم جدا
    بس انا عندى استفسار و احب اعرف رأى حضرتك
    لو انا عندى واحدة صحبتى و اقرب واحدة لى واخلاقها
    كويسة اوى و ناجحة و فى حياتها ومتفوقة و متدينة
    بس غير مسلمة "مسيحية"
    و انا اعرفها من زمان و بحبها جدا و هى ساعدتنى كثيرا
    بس المشكلة انها بدأت تكلمنى فى الدين و تقارن بين الاسلام
    و المسيحية فى بعض الفروض زى الحجاب و الصلاة والصوم ...
    بطريقة غير مباشرة
    بس كلامها ده طبعا مآثرش فيا و انا مهما حصل متمسكة بالاسلام
    تفتكر حضرتك ابعد عنها و امرى لله؟؟ ولا اعمل ايه ؟؟؟
    الله يعزك ويرضى عنك يا سلوان

    التعديل الأخير تم بواسطة عمرو خالد ; 08-10-2007 الساعة 07:43 PM
    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  2. #22
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطاء^ مشاهدة المشاركة
    أنا أحجز مساحة للرد من أول ماينزل الموضوع كل يوم وكلّي أمل ترد عليّ يا أستاذ عمرو

    أنا ماشية معك يا أستاذ عمرو ومع الحلقات وأبشرك أن رمضان السنة هذه قد غيّر الكثير في (العطاء^) والله أشكرك أشكرك على هذا البرنامج
    والحمد لله أن صاحباتي كويسين بفضل الله ....


    ادع لي يا أستاذ عمرو في هذه الليالي أني أرى النبي صلى الله عليه وسلم قريبا رؤية تقر بها عيني ويرتفع بها إيماني وترسخ بها عقيدتي ..وادع لي بكل خير أرجووووك ...
    سادعو لكي يا عطاء أن تكوني رفيقة النبي في الجنة

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  3. #23
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy5 مشاهدة المشاركة
    استاذى العزيز جزاك الله خيرا دائما ما ابحث عن
    الصحبة الصالحة ولكنها للاسف لا تدوم زميلات
    الدراسة ما ان انتهينا والا اصبح كل منا فى طريق وكذلك زميلات الجامعة وزملاء العمل زمالة عادية نفسى فعلا اتذوق هذا المعنى الاخوة فى الله والصحبة الصالحة وادعوا الله دائما بهذا الدعاء ولكن الى الان لم اعثر على هذه الصحبة وجدت احباب واخوات اعزاء فى هذا المنتدى الجميل احبهم جدا فى الله وحضرتك ايضا لو سمحت لى اعتبرك اخ عزيز احبه فى الله وكنت سبب من اسباب قربى وقرب الكثيرين مثلى من الله وحب رسول الله واعنتنا كثيرا على العبادة والبعد عن المحرمات
    جزاك الله عنا كل خير ولكن هل اكتفى بذلك
    استاذى ام يجب ان يكون لى فى الحياة ايضا
    صحبة صالحة ارجوك ادعوا الله لى بان يرزقنى
    اخت صالحة تعينينى واعينها على طاعة الله حتى اتذوق المعانى الجميلة التى قمت حضرتك بذكرها

    ومن هذه المعانى الرائعة هذه الكلمات

    أيتها الروح إن النفس إذا امتلأت بهذا الحب يأبى صاحبها أن يمرغ جبهته لله وهو ساجد, ثم لا يشاطر دموعه من يحبهم في الله وهو يدعو لهم عندما يسأل الله من خيري الدنيا والآخرة. فها هو الإمام أحمد يدعو لسبعين من إخوانه في سجوده بأسمائهم وحاجاتهم. بل إن عمر رضي الله عنه لولا ثلاث لما تمنى البقاء في هذه الدنيا ومن الثلاث أن يجالس أخوانا له في الله ينتقون أطايب الكلام كما ينتقون أطايب الثمر.

    ومن أجمل ما قيل في هذا الحب: ( كلك لأخيك إلا ما حرم الله ورسوله ولا تكتمل الصحبة حتى تقول لأخيك : يا أنا . وكل قوم تحابوا تواصوا وإذا تواصوا تعاونوا , وإذا تعاونوا عملوا , وإذا عملوا عمروا)









    يا رب يديم أخوتنا على هذا المنتدي ويجمعنا في الجنة

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  4. #24
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل صبحى محمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذنا الفاضل / عمرو خالد
    جزاك الله الفردوس الأعلى
    جزاك الله خيرا

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  5. #25
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/عمـــرو درة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    جزاك الله كل خير
    ا/عمرو
    و بارك الله فيك
    أنت و كل اسرة البرنامج

    اللهم ارزقنا الصحبة الصالحة

    و الحمدلله
    يشهد لاسرة المنتدى بكل اعضائه و مشرفيه
    انها صحبة صالحة متحابين و متآخين فى الله
    متماسكين فى السراء و الضراء
    و يشرفنا و يسعدنا دائما
    تواجدك و تواصلك المستمر معنا
    على صفحات المنتدى

    لتكون نعم الصحبة الصالحة لنا
    استاذنا الفاضل


    -------------------------------



    *
    ***
    *******


    *(الجـنة فى مـنتدانا)*
    درة مواضيع منتدى عمرو خالد
    (موضوع تحت الانشاء)




    ******
    ***
    *

    بفرح لما بشوف اسمك كل يوم منور على المنتدي

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  6. #26
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة ضياء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم مروة من العراق موضوع الحلقةعن الصحبة الصالحة انا فى راى هى الاشارة التى تحكم بها على الانسان من خلال اصدقائه سواء ولد او بنت
    صدقتي يا مروي الله يرضى عنك ويثبتك

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  7. #27
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHYH مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على هذه الحلقه الرائعه واسلوبك الراقي يا استاذي الفاضل
    ولكني حزينه لان صديقتي التي كانت تعينني على الطاعه وتاثرت بها قد هجرت وهي الان تبعد عني بالف كيلو ولم اعد اجد الصديقه المناسبه في محافظتي ولا استطيع الذهاب الى مكان صديقتي بسبب عمل الوالد ونحن سافرنا ولكن لم نستطع لبقاء هناك ورجعنا
    إن شاء الله يجمعك بيها وصدقني أحيانا نبتعد عن بعض الالاف الكليومترات فيزيد الحب والاخوة ويعيطنا الله ثواب عظيم على شوقنا لبعضنا البعض ومن يدري لعلا بعدكما وشوقكم لبعضكما هو الذي يدخلكم الجنة وأصيك بالدعاء لها هذه الليلة

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  8. #28
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsmcat مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    ازيك استاذى الفاضل كم تمنيت ان يكون لى اب او اخ مثلك ربنا يرزقك الاخلاص وينصر المسلمين على يديك ويفتح بلاد غير المسلمين على يديك هذه دعوتك كما طلبت حضرتك أأمرنا بس واحنا ننفذ فيعلم الله كم من تصرفاتى تغيرت للاحسن بفضلك بعد الله سبحانه وتعالى و لقد حرصت على ان اكون من اول المعلقين على الحلقة على امل ان ترد على مرة من نفسى فساكون سعيدة للغاية
    اما بخصوص الحلقة فهى رائعة كالعادة فالأصدقاء فعلا يؤدوا بالشخص للخير او الشر و انا الحمد لله اصدقائى صالحين بل انه اذا اخطا احدنا الآخر ينبهه لخطأه ولكن المشكلة ان لى صديقة تبث فى الياس و تصعب على المذاكرة ولا اعرف كيف اتصرف معها فلا اريد احد ان يزعل منى و لكنها بدات تؤثر على بالسلب فعلا ارجو اجابتى و طلب اخير استاذ عمرو انا عارفة طولت على حضرتك انا لى مشكلة بعنوان محتاجة نصيحة عاجلة ساكون فى غاية السعادة لو قرأتها و افدتنى برايك فحضرتك شخص مهم بالنسبة لى ويهمنى رايك و انا احاول ان افعل كل ما تقول دون ان أفكر لانك لا تقول الا كل خير و اخيرا ادعو لى ان يوافق ابى على ارتباطى بمن اريد وان اكن الاولى على دفعتى واتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف
    و جزاك الله كل خير و اعز الله الاسلام بك وبأولادك
    ابنتك بسمة
    يا بسمة أنا إن شاء الله أخا لك بالفعل وأرجوك إذا احتجت اي شيء ستجدين دائما اخا يعينك ولا تنسيني من دعائك

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  9. #29
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة صغيورة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك أبي الفاضل ووفقك وسدد خطاك ونصرك وفتح عليك وكان عونا لك........
    الحمد لله صاحباتي بعتقد من النوع التالت الي حضرتك تكلمت عليه بس في موضوع بخص الصحبة خاص شوية كنت عايزة رأي حضرتك فيه.........معرفش أوصل لحضرتك الموضوع دا ازاي؟؟: icon_conf ازا ممكن.........

    بس وين الاسقصاء؟؟؟؟
    أرجووووووو من حضرتك أن تدعو الله أن يثبتني على الحق...
    ابنتك
    د.رنين
    الاستقصاء موجود على الصفحة الرئيسية ويمكنك أن تدخلي عليه الان يا دكتورة رنين

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  10. #30
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    صدقت أستاذ عمرو...الأصدقاء إما أن يرفعوك لفوق ويساندوك ويبقوا لجانبك ويآزروك.. وإما ينزلوك لتحت ويأخذوك معهم للهاوية..
    فالمثل يقول: الصاحب ساحب..
    ولكن أستاذ عمرو ممكن الأهل يكون لهم الدور الهام والهام جداً في إختيار الصحبة الصالحة لأولادهم,لا أقصد ان يفرضوهم فرض على أولادهم وإنما ممكن أن يضعوهم في طريقهم..
    ولا ننسى أبدً الدعاء لأولادنا دائماً بأن يرزقهم الله الصحبة الصالحة , وأن يبعد عنهم صاحب السوء ومعلم السوء وكل سوء.
    والسلام ختام.....
    أنا موافق على كلامك أن الاهل يستطيعوا أن يساعدوا الشباب في اختيار الصحبة الصالحة ولكن بطريقة ذكية ولطيفة دون ان يفرضوا عليهم الاصدقاء

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  11. #31
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehab mostafa said مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازيك يااستاذ عمرو ربنا يتقبل منك استاذ عمرو صحيح الصحبه لها تاثير قوى على الانسان وعلى تصرفاته انا بالنسبه لاصحابى هم طيبين بس مش متدينين فاستمر معاهم عادى ولا اعمل ايه وبالنسبه للعلاقه بين الشاب والبنت امته تبقى حلال وماتبقاش عامل يبعد الانسان عن ربنا سبحانه وتعالى وجزاك الله خيرا ويارب يجعلنا من المقبولين فى رمضان
    جزاك الله خيرا يا رحاب ... استمري مع اصحابك وحاولي معاهم مع وجود صديقة صالحة إلي جوارك إن شاء الله ربنا يهديهم على ايديك

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  12. #32
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة جعفر بن ابي طالب مشاهدة المشاركة
    ا
    السلام عليكم

    جزاك الله خيرا

    اللهم ارزق ابابا عمرو الاخلاص
    والنصر
    والفتح

    ستاذي الفاضل ارجوك ادعيلي بالصحبه الصالحه في الدنيا زي ما انا عندي صحبه صالحه هنا في المنتدي
    اللهم اشفي مرضانا ومرضي المسلمين
    اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين

    صلو علي سيدنا محمد
    اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا وحبيبنا محمد كما ينبغي لقدره ومقامه
    جزاك الله خيرا .. أنا فعلا محتاج لهذه الدعوات الاربع الاخلاص والنصر والفتح وأن نشارك في إصلاح الارض

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  13. #33
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal elsisi مشاهدة المشاركة
    اخى فى الله استاذ عمرو
    كيف حالك اخى الكريم فى ليالى العشر , اسال الله تعالى ان يعينك على الصيام والقيام والتهجد وان يتقبل منك ومنا صالح الاعمال وان يكتبنا عنده عز وجل من الفائزين بثواب هذا الشهر العظيم وان يمن علينا بثواب ليلة القدر وان يثبتنا بعد رمضان ,, اللهم امين

    اخى الكريم
    يعجبنى كثيرا حماستك وانت تلقى دروسك ,, قد ايه تعطينا الحماس وتجعلنا منتبهين لكل كلمة تقولها حتى لا يفوتنا شىء وتكون الاستفادة كاملة .

    وناتى للصحبة الصالحة

    تعرف اخى الكريم انا دائمما ادعو فى صلاتى بان يرزقنى الله بالصحبة الصالحة وان يبعد عنى شر النفوس وصحبة السوء ,, والحمد لله انا لدى من الصديقات العزيزات الفضليات الكثير , رغم ان الايام فرقتنا بعد الجامعة الا اننا ولله الحمد فى تواصل من وقت لاخر ,,

    ان الصديق الحق هو من يصدقك القول فى جميع افعالك وان يكون مراة لك يشجعك على فعل الخير ويصدقك النصيحة والراى وان يكون خير عون لك اذا لجأت اليه

    الحلقة جميلة قوى وان شاء الله احنا منتظرين حلقة الغد بشغف جدا !!

    وانا انتهز هذه الفرصة وارسل تحية كلها حب وشوق للقاء قريب لاختى فى الله صديقتى نجلاء فى امريكا , واقول لها ربنا يجمعنا على خير ونفضل علطول اخوات فى الله ونعين بعض على طاعة الله حتى وان لم نتقابل وجها لوجه .

    اسالك الدعاء لى بالثبات وصلاح الحال والزوج الصالح والذرية الصالحة
    والدعاء لوالدتى ان يمن الله عليها بالشفاء
    ولوالدى ان يهديه الله دائما لفعل الخير

    ولاخوتى جميعا بان يبارك الله فى ازواجهم وزوجاتهم واولادهم وان يجعل بيوتهم جنة ,, اللهم امين

    "ملحوظة ,," 1
    انا منتظرة رد حضرتك على الكلام الى كتبته بالامس من خلال المنتدى تعليقا على حلقة صلة الرحم 2 وتحديدا صفحة 10 ,, كتبت لحضرتك عن واقعة حدثت بجامع الحصرى وخطبة الجمعة ,, ارجو ان تقرأ الموضع ده لانه فى غاية الاهمية وردك هايكون اكثر اهمية , جزاك الله خيرا

    ملحوظة "2"
    جائتنى هذه الرسالة المهمة على الايميل من اخ فاضل ارجو من حضرتك التعليق عليها وارجو من اخواتى فى المنتدى ان يقرؤها جيدا وينشروها للاهمية ,,

    وهذاهو نص الرسالة ......................

    السلام عليكم
    احــتـرس!!! مجموعة من النصابين باسم شركة فيجن تليكوم لتدريب وتوظيف الشباب فى المهندسين
    v بعد ان وقعت فريسة عملية نصب من شركة تدعي فيجن تليكوم vision telecom
    احسست ان من واجبي تحذير الشباب من الوقوع في شراك مثل هؤلاء النصابين
    بينما انا اتصفح اهرام الجمعة بحثا عن وظائف خالية مثل ملايين الشباب وجدت اعلان هذه الشركة (شركة اتصالات تريد شباب بدون خبرة)
    معى دورة كذا وكذا ...... اتصلت بهم. اللى رد علي سألنى بعض الاسئلة وقلت لة انى
    قلت لة مقابلة ام ملأ استمارة قال مقابلة interview و وفى الاخر قال تعالى غدا
    كنت فى غاية السعادة وكمان اهلى كانوا فرحانين وأحسست أن سنوات الدراسة الصعبة لم تذهب هدر وأن المجهود والمال الذى صرفه أهلى سيكون فاتحة خير علي ولم يذهب هباءً.
    رحت اقدم لقيت كلام مختلف مفاده اذا كنت عندي خبرة هشتغل ولو معنديش خبرة ممكن اتدرب عندهم الاول في العلاقات العامة او الكمبيوتر والصيانة.
    التدريب 50% مظهر ولباقة وسلوك وانضباط في مواعيد الكورس و50% استيعاب المادة العلمية وامتحان, وقالولي مش مطلوب منك اكتر من 30% عشان تشتغل اما في شركتنا او في احد الشركات اللى احنا وكلاء عنها بندرب لها موظفين.
    الادهى اني لازم ادفع 305 جنيه ترد لي اذا عديت ال 30% مع ثانى مرتب.
    قلت له مش عامل حسابى قال بس ادفع أى حاجة أىحاجة المهم جعلنى كتبت العقد وأنا قاعد وقال لى تكمل الباقى وفى اليوم الثانى............ .
    بعد مادفعت واللى حصل حصل قابلت احد الزملاء خريجى العام السابق قال لى هؤلاء مجموعة من اللصوص كنت عندهم العام السابق لكن لم اصدقهم.
    كنت فى غاية الانزعاج والضيق وقلت يمكن شركة غيرهم لكن فتحت النت وبحثت عن شركة فيجن واذا بالكارثة ............ ..
    اكثر من واحد يؤكدون الكلام ويصفون ما حدث لهم من هؤلاء النصابين- الله ينتقم منهم.
    ( يمكنك ان تبحث فى جوجل عن شركة فيجن وتقر أ مايدمى القلب)
    بعد فترة طويلة اتصلوا بى وحددوا ميعاد( لمقدمة) الدورة ذهبت وبعد المقدمة قالوا المحاضرة الأولى بعد 10 أيام .
    طبعا كلها تأجيلات حتى يمتصوا حماسنا ويجعلونا نمل ونفقد الأمل شيئا فشيئا (نصابين محترفين).
    فكرت اكثر من مرة ان أجتمع مع زملائى ونرفع عليهم قضية لكن العقد الذى وقعت علية مكتوب بواسطة احد شياطين الانس بحيث ان الكلام يحمل أكثر من معنى ولا يمكنك ان تمسك عليهم شىء.
    والله انا اتحسر ولا اريد ان اخبر والدى حتى لا يحزن على ماله ووقتة وجهدة الذى انفقهم على وبكل بساطة يذهبوا على هذة الفئة الضالة من النصابين.
    الشركة دي بيتقدملها شباب كتير جداااااااااااا على امل انهم يتدربوا ويلاقوا شغل وفي الحقيقة هما شوية نصابين وحرامية ومش بيشغلوا حد.
    المهم لو ذهبت لوظيفة وطلبوا منك فلوس للتدريب أو لملأ الاستمارة (أبلكاشن) تعرف أنهم مش كويسيين وتشك فيهم مباشرة.
    أليس هذا هو الحرام بعينة؟؟!! أكل أموال الناس بالباطل وتضييع أوقاتهم وجهدهم واللعب باّمال الشباب والاهل المطحونين ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
    أليس هذا هو السرقة بعينها واستغلال طموح الشباب للنصب علية وتعب الأهل
    اليس هذا هو حرق الدم والأعصاب؟؟ وهل التسلى بعواطف الاّباء والشباب وسرقة أموالهم ووقتهم لعبة فى أيديهم ؟؟؟!!!!!
    أنا عملت اللى علي ونشرت التحذير ده بمجرد قراّتك له أصبحت مسئوليتك أمام الله والمسلمين.
    يجب عليك ان تتحرك لتنقذ اّلاف الشباب الذين سيذهبون ضحية
    انسخ أول سطرين وأرسلهم لكل من عندك فى الماسنجر.
    ثم قم بنشر الموضوع فى المنتديات والمجموعات والايميل ورسائل المحمول لأنى كنت اتمنى ان أقرأ هذا التحذير.لكن.......


    اختكم فى الله

    منال السيسى
    التليفزيون المصرى
    يا منال إن شاء الله نعتق جميعا في رمضان هذا العام وإن شاء الله نكتب من اهل الجنة وإن شاء الله ننصر الاسلام

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  14. #34
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2008 مشاهدة المشاركة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...
    فعلا يا استاذ عمرو الاصحاب بيأثروا كتير في بعض
    وانا بحس بالمشكلة دي مع زوجي



    ارجوك ادعيلي
    ان ربنا يرزق زوجي واولادي الصحبة الصالحة
    وان ولادي يطلعوا زي عمر الخطاب وصلاح الدين


    ويا رب يا استاذ عمرو ربنا يرزقك بكل اللي تتمناه
    ويوفقك بنهضة الامة والاصلاح في الارض
    رب يرضى عنك ويرزق زوجك واولادك الصحبة الصالحة ويطلع أولادك احفاد عمر وصلاح الدين

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  15. #35
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي يكفيني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للأصدقاء أنا الحمد لله أختار صديقاتي وأنا دائما أدعوا الله أن يرزقني الصحبة الصالحة والحمد لله فقد من علي بالأصدقاء الدين أرتضيهم ويرضى الله بهم وأنا أحبهم في الله وأرجوامنه تعالى أن يبعثنا معا على منابر من نور.
    الله يرضى عنك وجيمعك مع من تحبين على منابر من نور يوم القيامة

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  16. #36
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira_kaddou مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذي العزيز عمر خالد.....احبك جدا في الله....وحلقات الجنة في بيوتنا رائعة جدا وفد استفدت جدا من حلقة بر الوالدين والحمدلله حلتلي مشاكل كثيرة......ارجوكم ادعو لاهل العراق...ادعو لنا ان يفرج عنا الظلم...انا بس عندي سوءال..انا الحمدلله خلصت الثانوية وبمعدل عالي الحمد لله بس بابا يريدني ادخل كلية لا اريدها فاضطريت اقدم لها حتى ارضيه ولا اعرف اذا انقبلت فيها ماذا افعل وانا لا احبها ابدا؟

    وشكرا جزيلا

    ويارب الله يجعلنا من الصالحين ويجمعنا في نعيم جناته
    أنا فرحان جدا يا أميرة أن علاقتكم باسرتك اتصلحت بسبب الجنة في بيوتنا هذا يسعدني ويكفيني

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  17. #37
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akram fattoum مشاهدة المشاركة


    شكرا لك يا استاذي عمرو خالد نعم لدي صديق صالح والحمد لله نصلي مع بعض وارجو ان يهديه لله الى ما يحبه ويرضى اذا راى تصرفا لم يعجبه ينصحني وان كان طيبا ايدني وانا كذلك انصحه ارجو ان يظلنا لله في يوم لا ظل الا لله وهذا ما تحدثنا عنه في وصدق رسول لله نلتقي في الحوار الحي احبك في لله ارجو ان نلتقي يوما ما ارجوك لي بالعمل الطيب والرزق الحلال والزوجة الصالحة وان يعينني على الاصلاح في الارض وخاصة في الحي ولله ولله ولله لقد حلمت بك في المنام حلمت انني انا وانت نتجول مع بعضنا البعض ثم وضعنا برنامج لللاصلاح في الارض والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته
    يارب يرزقك الصديق الصالحة ويعينك ويستخدممك ويبلغك ليلة القدر

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  18. #38
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dolphy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذى الفاضل استاذ عمرو خالد ربنا يعزك يارب وينصرك دائما ويباركلك يارب على هذا العمل الرائع البرنامج جميل جدا جدا انا باعتبره التطبيق العملى لدعوه للتعايش .الحلقه النهارده حلوه اوى واكيد كل واحد فينا حاسسها سبحان الله فعلا الاصحاب ليهم تأثير على بعض بشكل غير عادىوخاصة الاولاد (سورى الشباب يعنى ).استاذ عمرو انا المشكله عندى فى اخوى هو والله طيب وحنين وهو من جواه نظيف بس المشكله انه مستهتر فى حاجات كتير بتغطى على الحاجات الحلوه اللى فيه بحس انه ليه دماغ هو وزمايله غريبه كل اهتمامهم باللبس والموضه يعنى عايشين الحياه بعشوائيه عمره ما قال انا نفسى اكون كذا او نفسى اعمل كذا يعنى مش بيفكر فى المستقبل ابدا .مش عارفه اعمل معاه ايه نفسى يتغير مع العلم انه دماغه نظيفه وذكى وبيفهم بس مش مستغل ده ابدا .استاذ عمرو بحكم ان حضرتك راجل وتعاملت مع شباب كتير قولى ازاى ابدأ مع اخوى واكون انا الصحبه الصالحه ليه .انا دايما بحس انه مش بيهضم كلامى اساسا لما بكلمه بيفضل ساكت مبينطقش وموطى راسه فى الارض مش بلاقى اى تفاعل منه
    قولى طريق تانى اجربه معلش ياستاذ عمرو طولت على حضرتك وجزاك الله كل خير
    أولا ادعي لها في هذه الليالي ثانيا إن كان لك صديقة صالحة ولها اخ عقليته قريبة من عقليه اخوك فحاولي ان توجدي صلة تعارف

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  19. #39
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawk3a مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا الحمد لله صديقاتي كويسين بس ينقصنا هدف واضع وعزيمة عالية بنبدأ في حاجات كويسة كتير بس للأسف العزيمة بتقع مننا وما بنكملش ونرجع من الاول تاني وخير مثل على كدة حفظ القران الكريم اللي بقالي حوالي اربع او خمس سنيين نحفظ وبعدين نقف ونعيد من الاول , ان شاء الله هشد اكتر في عزمتي واشجع صديقاتي وربنا يعيني .
    وجزاك الله كل خير استاذنا الغالي فانت دائما ترفع روحنا المعنوية وترفعنا للافضل بفضل الله عليك.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلمتك مهمة أوي لان للاسف احيانا الاخوة في الله تتحول لجلسات انس واصحاب وخالص فتفقد قيمتها وتصبح اخوة لكن هل فعلا (في الله) .. لذلك لابد من هدف يرتبط بالخير والاصلاح إن شاء الله تستطيعي وتنجحي فيها

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

  20. #40
    Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    1,717
    علم الدولة : Users Country Flag

     الجنس :

    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم جمال الدين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    الحلقة رائعة وهادفة كما عودتنا, و لقد من الله علي بصاحبات صالحات يعنني على الخير كله وكن معي من المؤسسات لأسرة صناع الحياة بكلية الآداب قسم الإعلام....
    ولكن أستاذي الفاضل أريد أن أقول انني أدعو لك كل يوم بعد إفطاري دون غيرك لأنك كنت سببا بعد الله سبحانه وتعالي في لم شمل أسرتي بعد أن مررنابمشكلات كادت ان تهدم البيت على من فيه سببها ان كلنا نعتبر البيت كالفندق فقط لا يتحدث أحدنا مع الآخر بل و لا نكاد يري أحدنا الآخر...
    وبعد أن أثرت على علاقة أبي و أمي بي و على دراستي و كدت أتراجع عن زواجي القريب ولم يشجعني على الحديث مع أبي وأمي غير مشاهدتي للحلقات ،أحسست انك تخاطبني ،والتزمت بعد ذلك بالدعاء لهم ولن تصدق إذا قلت لك أني لا أعرف أبي و أمي الآن بعد أن تصارحنا جميعا و تصافينا و كأنهم شخصيات أخري تماما أنا نفسي أستغربهم وعندما جلس أبي وأمي للإستماع إليك كدنا نبكي جميعا وأحسسنا لأول مرة بمعني الأسرة الحقيقية..
    فيا الله اجزه عن هذا البيت المسلم خير الجزاء وكما جعلته سببا في سعادتنا فاجعل سعادته في لقاء نبيك على الحوض وارزقه من يده شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبدا و اجعله من سكان الفردوس الأعلي آآآآآآآميييين. معلش نسيت "يا ريت تقول للدكتورة علا أني أحبها في الله و أدعو لها ولعلي وعمر.."
    يا تسنيم والله أنا محتاج دعائك سادعو لك اليوم أن يجمع شمل اسرتكم اكثر وأكثر ويسعدكم في الدنيا والاخرة

    ... معاً في طريق التنمية بالايمان...

 

 
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.



حماية المنتدى من اكساء هوست