العاب فلاش

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 86
    Webmaster الصورة الرمزية مدير المنتدى
    علم الدولة : Users Country Flag

افتراضي الصحبة الصالحة (1،2)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    [b]

أخوتي وأحبتي في المنتدي .. أنا منذ زمن طويل لم أكن قريب منكم مثل هذه الايام فانا ادخل يوميا كما ترون واتفاعل معكم حتى أحببتتكم أكثر وأكثر وصرت اشتاق للمنتدي كما لم يحدث من قبل ولذلك خطرت لي فكرة أظن أنها ستسعدكم وتكون بشري إن شاء الله في بداية العشر الاواخر من رمضان وهذه الفكرة هي أنني سأجري معكم حوار حي يوميا بالصوت وأحيانا بالصورة لمدة 20 دقيقة بداية من يوم الثلاثاء القادم حصريا فقط على عمرو خالد دوت نت وستكون 20 دقيقة فقط لانشغالي وانشغالكم بالقيام والعبادة وسيكون هدف ال 20 دقيقة الاستعداد لكل ليلة من ليالي العشر الاواخر من مضان لندرك ليلة القدر ..

والاجابة على بعض الاسئلة الخاصة بالجنة في بيوتنا ثم نختم هذا اللقاء اليومي بالدعاء في كل ليلة وسيكون هذا اللقاء إن شاء الله يوميا بين الساعة الثانية عشر ليلا والثانية عشر والنصف .. حصريا على عمرو خالد دوت نت .. وسابثه من مكان اعتكافي وسيكون هدفنا ونيتا فيه .. بلوغ ليلة القدر والله ما بلغنا ليلة القدر واجعل الجنة في بيوتنا .. ولكن بشرط أن تشاهدوا حلقة الجنة في بيوتنا اولا ثم تدعو لي دعاء شديدا بعد هذا اللقاء اليومي

ميعاد الحوار الساعة 12 ليلا ت. القاهرة .. وللدخول إلي الحوار الحي ... انقر هنا

اليوم 24 من رمضان

في انتظار تعليقاتكم على حلقتي الصحبة الصالحة... وأ.عمرو خالد يعلق علي بعض التعليقات بصوته في الحوار الحي الذي يقيمه على الموقع يوميا الساعه 12 م بتوقيت القاهرة والتي يمكنكم الدخول عليه والمشاركة فيه من خلال الرابط التالي

http://www.amrkhaled.net/ak_interview

وما لم يعلق عليه أ.عمرو خالد في الحوار ... يقوم بالتعليق عليه بنفسه من خلال مشاركات المنتدي ..
    جزاكم الله خيرا

في انتظار تعليقاتكم

التعديل الأخير تم بواسطة مدير المنتدى ; 07-10-2007 الساعة 07:40 PM
    معا نصنع الحياة .

عضو مجتهد الصورة الرمزية العطاء^

أنا أحجز مساحة للرد من أول ماينزل الموضوع كل يوم وكلّي أمل ترد عليّ يا أستاذ عمرو

أنا ماشية معك يا أستاذ عمرو ومع الحلقات وأبشرك أن رمضان السنة هذه قد غيّر الكثير في (العطاء^) والله أشكرك أشكرك على هذا البرنامج
    والحمد لله أن صاحباتي كويسين بفضل الله ....

ادع لي يا أستاذ عمرو في هذه الليالي أني أرى النبي صلى الله عليه وسلم قريبا رؤية تقر بها عيني ويرتفع بها إيماني وترسخ بها عقيدتي ..وادع لي بكل خير أرجووووك ...

التعديل الأخير تم بواسطة العطاء^ ; 07-10-2007 الساعة 04:49 AM

عضو امبراطور الصورة الرمزية هابى5

استاذى العزيز جزاك الله خيرا دائما ما ابحث عن
    الصحبة الصالحة ولكنها للاسف لا تدوم زميلات
    الدراسة ما ان انتهينا والا اصبح كل منا فى طريق وكذلك زميلات الجامعة وزملاء العمل زمالة عادية نفسى فعلا اتذوق هذا المعنى الاخوة فى الله والصحبة الصالحة وادعوا الله دائما بهذا الدعاء ولكن الى الان لم اعثر على هذه الصحبة وجدت احباب واخوات اعزاء فى هذا المنتدى الجميل احبهم جدا فى الله وحضرتك ايضا لو سمحت لى اعتبرك اخ عزيز احبه فى الله وكنت سبب من اسباب قربى وقرب الكثيرين مثلى من الله وحب رسول الله واعنتنا كثيرا على العبادة والبعد عن المحرمات
    جزاك الله عنا كل خير ولكن هل اكتفى بذلك
    استاذى ام يجب ان يكون لى فى الحياة ايضا
    صحبة صالحة ارجوك ادعوا الله لى بان يرزقنى
    اخت صالحة تعينينى واعينها على طاعة الله حتى اتذوق المعانى الجميلة التى قمت حضرتك بذكرها

ومن هذه المعانى الرائعة هذه الكلمات

أيتها الروح إن النفس إذا امتلأت بهذا الحب يأبى صاحبها أن يمرغ جبهته لله وهو ساجد, ثم لا يشاطر دموعه من يحبهم في الله وهو يدعو لهم عندما يسأل الله من خيري الدنيا والآخرة. فها هو الإمام أحمد يدعو لسبعين من إخوانه في سجوده بأسمائهم وحاجاتهم. بل إن عمر رضي الله عنه لولا ثلاث لما تمنى البقاء في هذه الدنيا ومن الثلاث أن يجالس أخوانا له في الله ينتقون أطايب الكلام كما ينتقون أطايب الثمر.

ومن أجمل ما قيل في هذا الحب: ( كلك لأخيك إلا ما حرم الله ورسوله ولا تكتمل الصحبة حتى تقول لأخيك : يا أنا . وكل قوم تحابوا تواصوا وإذا تواصوا تعاونوا , وإذا تعاونوا عملوا , وإذا عملوا عمروا)

عضو مميز الصورة الرمزية د/عمـــرو درة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله كل خير
    ا/عمرو
    و بارك الله فيك
    أنت و كل اسرة البرنامج

اللهم ارزقنا الصحبة الصالحة

و الحمدلله
    يشهد لاسرة المنتدى بكل اعضائه و مشرفيه
    انها صحبة صالحة متحابين و متآخين فى الله
    متماسكين فى السراء و الضراء
    و يشرفنا و يسعدنا دائما
    تواجدك و تواصلك المستمر معنا
    على صفحات المنتدى

لتكون نعم الصحبة الصالحة لنا
    استاذنا الفاضل

-------------------------------

*

*(الجـنة فى مـنتدانا)*
    درة مواضيع منتدى عمرو خالد
    (موضوع تحت الانشاء)

*

التعديل الأخير تم بواسطة د/عمـــرو درة ; 06-10-2007 الساعة 08:04 PM

عضو متألق الصورة الرمزية مروة ضياء

السلام عليكم مروة من العراق موضوع الحلقةعن الصحبة الصالحة انا فى راى هى الاشارة التى تحكم بها على الانسان من خلال اصدقائه سواء ولد او بنت

الصورة الرمزية AHYH

Icon37

جزاك الله خير على هذه الحلقه الرائعه واسلوبك الراقي يا استاذي الفاضل
    ولكني حزينه لان صديقتي التي كانت تعينني على الطاعه وتاثرت بها قد هجرت وهي الان تبعد عني بالف كيلو ولم اعد اجد الصديقه المناسبه في محافظتي ولا استطيع الذهاب الى مكان صديقتي بسبب عمل الوالد ونحن سافرنا ولكن لم نستطع لبقاء هناك ورجعنا

التعديل الأخير تم بواسطة AHYH ; 06-10-2007 الساعة 11:42 PM

عضو جديد الصورة الرمزية smsmcat

3agek13

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    ازيك استاذى الفاضل كم تمنيت ان يكون لى اب او اخ مثلك ربنا يرزقك الاخلاص وينصر المسلمين على يديك ويفتح بلاد غير المسلمين على يديك هذه دعوتك كما طلبت حضرتك أأمرنا بس واحنا ننفذ فيعلم الله كم من تصرفاتى تغيرت للاحسن بفضلك بعد الله سبحانه وتعالى و لقد حرصت على ان اكون من اول المعلقين على الحلقة على امل ان ترد على مرة من نفسى فساكون سعيدة للغاية
    اما بخصوص الحلقة فهى رائعة كالعادة فالأصدقاء فعلا يؤدوا بالشخص للخير او الشر و انا الحمد لله اصدقائى صالحين بل انه اذا اخطا احدنا الآخر ينبهه لخطأه ولكن المشكلة ان لى صديقة تبث فى الياس و تصعب على المذاكرة ولا اعرف كيف اتصرف معها فلا اريد احد ان يزعل منى و لكنها بدات تؤثر على بالسلب فعلا ارجو اجابتى و طلب اخير استاذ عمرو انا عارفة طولت على حضرتك انا لى مشكلة بعنوان محتاجة نصيحة عاجلة ساكون فى غاية السعادة لو قرأتها و افدتنى برايك فحضرتك شخص مهم بالنسبة لى ويهمنى رايك و انا احاول ان افعل كل ما تقول دون ان أفكر لانك لا تقول الا كل خير و اخيرا ادعو لى ان يوافق ابى على ارتباطى بمن اريد وان اكن الاولى على دفعتى واتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف
    و جزاك الله كل خير و اعز الله الاسلام بك وبأولادك
    ابنتك بسمة

التعديل الأخير تم بواسطة smsmcat ; 06-10-2007 الساعة 07:39 PM

الصورة الرمزية دكتورة صغيورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك أبي الفاضل ووفقك وسدد خطاك ونصرك وفتح عليك وكان عونا لك........
    الحمد لله صاحباتي بعتقد من النوع التالت الي حضرتك تكلمت عليه بس في موضوع بخص الصحبة خاص شوية كنت عايزة رأي حضرتك فيه.........معرفش أوصل لحضرتك الموضوع دا ازاي؟؟: icon_conf ازا ممكن.........

بس وين الاسقصاء؟؟؟؟
    أرجووووووو من حضرتك أن تدعو الله أن يثبتني على الحق...
    ابنتك
    د.رنين

التعديل الأخير تم بواسطة دكتورة صغيورة ; 06-10-2007 الساعة 11:58 PM

عضو جديد الصورة الرمزية فكرة

Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    صدقت أستاذ عمرو...الأصدقاء إما أن يرفعوك لفوق ويساندوك ويبقوا لجانبك ويآزروك.. وإما ينزلوك لتحت ويأخذوك معهم للهاوية..
    فالمثل يقول: الصاحب ساحب..
    ولكن أستاذ عمرو ممكن الأهل يكون لهم الدور الهام والهام جداً في إختيار الصحبة الصالحة لأولادهم,لا أقصد ان يفرضوهم فرض على أولادهم وإنما ممكن أن يضعوهم في طريقهم..
    ولا ننسى أبدً الدعاء لأولادنا دائماً بأن يرزقهم الله الصحبة الصالحة , وأن يبعد عنهم صاحب السوء ومعلم السوء وكل سوء.
    والسلام ختام.....

سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم..

الصورة الرمزية Rehab mostafa said

Icon37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازيك يااستاذ عمرو ربنا يتقبل منك استاذ عمرو صحيح الصحبه لها تاثير قوى على الانسان وعلى تصرفاته انا بالنسبه لاصحابى هم طيبين بس مش متدينين فاستمر معاهم عادى ولا اعمل ايه وبالنسبه للعلاقه بين الشاب والبنت امته تبقى حلال وماتبقاش عامل يبعد الانسان عن ربنا سبحانه وتعالى وجزاك الله خيرا ويارب يجعلنا من المقبولين فى رمضان

عضو مجتهد الصورة الرمزية حفيدة جعفر بن ابي طالب

ا
    السلام عليكم

جزاك الله خيرا

اللهم ارزق ابابا عمرو الاخلاص
    والنصر
    والفتح

ستاذي الفاضل ارجوك ادعيلي بالصحبه الصالحه في الدنيا زي ما انا عندي صحبه صالحه هنا في المنتدي
    اللهم اشفي مرضانا ومرضي المسلمين
    اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين

صلو علي سيدنا محمد
    اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا وحبيبنا محمد كما ينبغي لقدره ومقامه

عضو مميز الصورة الرمزية ،حبيبة الرحمن،

Icon37

اخى فى الله استاذ عمرو
    كيف حالك اخى الكريم فى ليالى العشر , اسال الله تعالى ان يعينك على الصيام والقيام والتهجد وان يتقبل منك ومنا صالح الاعمال وان يكتبنا عنده عز وجل من الفائزين بثواب هذا الشهر العظيم وان يمن علينا بثواب ليلة القدر وان يثبتنا بعد رمضان ,, اللهم امين

اخى الكريم
    يعجبنى كثيرا حماستك وانت تلقى دروسك ,, قد ايه تعطينا الحماس وتجعلنا منتبهين لكل كلمة تقولها حتى لا يفوتنا شىء وتكون الاستفادة كاملة .

وناتى للصحبة الصالحة

تعرف اخى الكريم انا دائمما ادعو فى صلاتى بان يرزقنى الله بالصحبة الصالحة وان يبعد عنى شر النفوس وصحبة السوء ,, والحمد لله انا لدى من الصديقات العزيزات الفضليات الكثير , رغم ان الايام فرقتنا بعد الجامعة الا اننا ولله الحمد فى تواصل من وقت لاخر ,,

ان الصديق الحق هو من يصدقك القول فى جميع افعالك وان يكون مراة لك يشجعك على فعل الخير ويصدقك النصيحة والراى وان يكون خير عون لك اذا لجأت اليه

الحلقة جميلة قوى وان شاء الله احنا منتظرين حلقة الغد بشغف جدا !!

وانا انتهز هذه الفرصة وارسل تحية كلها حب وشوق للقاء قريب لاختى فى الله صديقتى نجلاء فى امريكا , واقول لها ربنا يجمعنا على خير ونفضل علطول اخوات فى الله ونعين بعض على طاعة الله حتى وان لم نتقابل وجها لوجه .

اسالك الدعاء لى بالثبات وصلاح الحال والزوج الصالح والذرية الصالحة
    والدعاء لوالدتى ان يمن الله عليها بالشفاء
    ولوالدى ان يهديه الله دائما لفعل الخير

ولاخوتى جميعا بان يبارك الله فى ازواجهم وزوجاتهم واولادهم وان يجعل بيوتهم جنة ,, اللهم امين

"ملحوظة ,," 1
    انا منتظرة رد حضرتك على الكلام الى كتبته بالامس من خلال المنتدى تعليقا على حلقة صلة الرحم 2 وتحديدا صفحة 10 ,, كتبت لحضرتك عن واقعة حدثت بجامع الحصرى وخطبة الجمعة ,, ارجو ان تقرأ الموضع ده لانه فى غاية الاهمية وردك هايكون اكثر اهمية , جزاك الله خيرا

ملحوظة "2"
    جائتنى هذه الرسالة المهمة على الايميل من اخ فاضل ارجو من حضرتك التعليق عليها وارجو من اخواتى فى المنتدى ان يقرؤها جيدا وينشروها للاهمية ,,

وهذاهو نص الرسالة ......................

السلام عليكم
    احــتـرس!!! مجموعة من النصابين باسم شركة فيجن تليكوم لتدريب وتوظيف الشباب فى المهندسين
    v بعد ان وقعت فريسة عملية نصب من شركة تدعي فيجن تليكوم vision telecom
    احسست ان من واجبي تحذير الشباب من الوقوع في شراك مثل هؤلاء النصابين
    بينما انا اتصفح اهرام الجمعة بحثا عن وظائف خالية مثل ملايين الشباب وجدت اعلان هذه الشركة (شركة اتصالات تريد شباب بدون خبرة)
    معى دورة كذا وكذا ...... اتصلت بهم. اللى رد علي سألنى بعض الاسئلة وقلت لة انى
    قلت لة مقابلة ام ملأ استمارة قال مقابلة interview و وفى الاخر قال تعالى غدا
    كنت فى غاية السعادة وكمان اهلى كانوا فرحانين وأحسست أن سنوات الدراسة الصعبة لم تذهب هدر وأن المجهود والمال الذى صرفه أهلى سيكون فاتحة خير علي ولم يذهب هباءً.
    رحت اقدم لقيت كلام مختلف مفاده اذا كنت عندي خبرة هشتغل ولو معنديش خبرة ممكن اتدرب عندهم الاول في العلاقات العامة او الكمبيوتر والصيانة.
    التدريب 50% مظهر ولباقة وسلوك وانضباط في مواعيد الكورس و50% استيعاب المادة العلمية وامتحان, وقالولي مش مطلوب منك اكتر من 30% عشان تشتغل اما في شركتنا او في احد الشركات اللى احنا وكلاء عنها بندرب لها موظفين.
    الادهى اني لازم ادفع 305 جنيه ترد لي اذا عديت ال 30% مع ثانى مرتب.
    قلت له مش عامل حسابى قال بس ادفع أى حاجة أىحاجة المهم جعلنى كتبت العقد وأنا قاعد وقال لى تكمل الباقى وفى اليوم الثانى............ .
    بعد مادفعت واللى حصل حصل قابلت احد الزملاء خريجى العام السابق قال لى هؤلاء مجموعة من اللصوص كنت عندهم العام السابق لكن لم اصدقهم.
    كنت فى غاية الانزعاج والضيق وقلت يمكن شركة غيرهم لكن فتحت النت وبحثت عن شركة فيجن واذا بالكارثة ............ ..
    اكثر من واحد يؤكدون الكلام ويصفون ما حدث لهم من هؤلاء النصابين- الله ينتقم منهم.
    ( يمكنك ان تبحث فى جوجل عن شركة فيجن وتقر أ مايدمى القلب)
    بعد فترة طويلة اتصلوا بى وحددوا ميعاد( لمقدمة) الدورة ذهبت وبعد المقدمة قالوا المحاضرة الأولى بعد 10 أيام .
    طبعا كلها تأجيلات حتى يمتصوا حماسنا ويجعلونا نمل ونفقد الأمل شيئا فشيئا (نصابين محترفين).
    فكرت اكثر من مرة ان أجتمع مع زملائى ونرفع عليهم قضية لكن العقد الذى وقعت علية مكتوب بواسطة احد شياطين الانس بحيث ان الكلام يحمل أكثر من معنى ولا يمكنك ان تمسك عليهم شىء.
    والله انا اتحسر ولا اريد ان اخبر والدى حتى لا يحزن على ماله ووقتة وجهدة الذى انفقهم على وبكل بساطة يذهبوا على هذة الفئة الضالة من النصابين.
    الشركة دي بيتقدملها شباب كتير جداااااااااااا على امل انهم يتدربوا ويلاقوا شغل وفي الحقيقة هما شوية نصابين وحرامية ومش بيشغلوا حد.
    المهم لو ذهبت لوظيفة وطلبوا منك فلوس للتدريب أو لملأ الاستمارة (أبلكاشن) تعرف أنهم مش كويسيين وتشك فيهم مباشرة.
    أليس هذا هو الحرام بعينة؟؟!! أكل أموال الناس بالباطل وتضييع أوقاتهم وجهدهم واللعب باّمال الشباب والاهل المطحونين ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
    أليس هذا هو السرقة بعينها واستغلال طموح الشباب للنصب علية وتعب الأهل
    اليس هذا هو حرق الدم والأعصاب؟؟ وهل التسلى بعواطف الاّباء والشباب وسرقة أموالهم ووقتهم لعبة فى أيديهم ؟؟؟!!!!!
    أنا عملت اللى علي ونشرت التحذير ده بمجرد قراّتك له أصبحت مسئوليتك أمام الله والمسلمين.
    يجب عليك ان تتحرك لتنقذ اّلاف الشباب الذين سيذهبون ضحية
    انسخ أول سطرين وأرسلهم لكل من عندك فى الماسنجر.
    ثم قم بنشر الموضوع فى المنتديات والمجموعات والايميل ورسائل المحمول لأنى كنت اتمنى ان أقرأ هذا التحذير.لكن.......

اختكم فى الله

منال السيسى
    التليفزيون المصرى

التعديل الأخير تم بواسطة ،حبيبة الرحمن، ; 08-10-2007 الساعة 12:55 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...
    فعلا يا استاذ عمرو الاصحاب بيأثروا كتير في بعض
    وانا بحس بالمشكلة دي مع زوجي

ارجوك ادعيلي
    ان ربنا يرزق زوجي واولادي الصحبة الصالحة
    وان ولادي يطلعوا زي عمر الخطاب وصلاح الدين

ويا رب يا استاذ عمرو ربنا يرزقك بكل اللي تتمناه
    ويوفقك بنهضة الامة والاصلاح في الارض

التعديل الأخير تم بواسطة moon2008 ; 07-10-2007 الساعة 12:05 AM

عضو جديد الصورة الرمزية المتفائلة للنهضة

قصتي مع صديقاتي الغافلات السلبيات ومع صديقاتي الصالحات الايجابيات
    في المرحلة الثانوية كنت أشعر برغبة شديدة لصديقة صالحة لديها هدف طموح وإيجابية ومتفائلة للنهضة لنشجع بعضنا لفعل الخير..وكنت أتأمل صديقاتي فأجدهن من النوع الغافل السلبي..وأسأل نفسي كيف تعرفت عليهم وأصبحنا صديقات وليس بيننا أي اهتمام مشترك؟! فتذكرت أننا كنا معا في فصل واحد وجلسنا مع بعض واتعرفنا.. يعني وقعنا في طريق بعض كما قال الأستاذ عمرو خالد..وكنت أدعو الله أن يرزقني الصحبة الصالحة الإيجابية.. والحمد لله اكتشفت أني أعرف صديقات بهذه الصفات الحلوة الايجابية وكنت أعرفهم ولكن كنت أجلس معهم قليلا فأصبحت أجلس معهم يوميا في الفترة الصباحية قبل الطابور وأجلس مع صديقاتي القدامى (من النوع الغافل السلبي ) في الفسحة لأني لأ أريد أن أقطع علاقتي بهم فنحن صديقات من الإبتدائي ولم يبق على نهاية ثالثة ثانوي إلا القليل فقلت خليها تعدي على خير وحب.. وبالفعل انتهت المرحلة الثانوية بسلام وبدأت المرحلة الجامعية وكل منا أصبحت في مكان مختلف ونظل كل فترة والأخرى وفي المناسبات نتصل نسأل ونطمئن على بعض .. وبما أني في بداية أولى جامعة شعرت أن لدي فرصة ذهبية لأختار صديقة صالحة نجلس معأ دائما بعد أن تحررت من قيود صديقاتي القدامى السلبيات..وتعرفت على فتيات وقعوا في طريقي (يعني معي في نفس الفصل) وبعد أن شعرت بالانطباع الأولي أنهم أيضاً من النوع الغافل السلبي لم أقوي علاقتي بهم حتى لا أكرر خطأ المرحلة المدرسية.. وتعرفت علي أخرى كان جالسة بجانبي ومن الحديث معها أخبرتني عن هدفها وطموحها ..وأنها العام الماضي من الأوائل على المملكة وأخبرتها عن طموحي وهدفي وأني الحمد لله طلعت الأولى على المملكة.. وشعرت أنها ما كنت أبحث عنه.. فقررت أن أقوي علاقتي بها خاصة أنها هي أيضا انسجمت معي..فالحمد لله الذي استجاب دعائي.. وجزاك الله خير أستاذي الفاضل عمرو خالد لأنك بهذه الحلقة شجعتني وحمستني أكثر للبحث عن الصحبة الصالحة.. وأدخلت السرور على قلبي لأني بالفعل أطبق هذه القاعدة المهمة.
    يارب يرزقك الإخلاص و يفتح عليك و ينصرك ويعينك على الاصلاح..آمين

التعديل الأخير تم بواسطة المتفائلة للنهضة ; 06-10-2007 الساعة 08:58 PM

الصورة الرمزية رضاك ربي يكفيني

بالنسبة للأصدقاء أنا الحمد لله أختار صديقاتي وأنا دائما أدعوا الله أن يرزقني الصحبة الصالحة والحمد لله فقد من علي بالأصدقاء الدين أرتضيهم ويرضى الله بهم وأنا أحبهم في الله وأرجوامنه تعالى أن يبعثنا معا على منابر من نور.

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    استاذي العزيز عمر خالد.....احبك جدا في الله....وحلقات الجنة في بيوتنا رائعة جدا وفد استفدت جدا من حلقة بر الوالدين والحمدلله حلتلي مشاكل كثيرة......ارجوكم ادعو لاهل العراق...ادعو لنا ان يفرج عنا الظلم...انا بس عندي سوءال..انا الحمدلله خلصت الثانوية وبمعدل عالي الحمد لله بس بابا يريدني ادخل كلية لا اريدها فاضطريت اقدم لها حتى ارضيه ولا اعرف اذا انقبلت فيها ماذا افعل وانا لا احبها ابدا؟

وشكرا جزيلا

ويارب الله يجعلنا من الصالحين ويجمعنا في نعيم جناته

3agek13

جزاك الله كل خير على كل حرف تقوله في نفع لنا وللامة الاسلامية
    الحلقة اكثر من رائعة بس احنا مبنخترش اصحابنا ونختار الحلو من الوحش انا ليه اصحاب مش كويسين اوي بس انا بقعد معاهم لان ماما عمرها في حياتها ما قعدت معايا او اتكلمت معايا وبتقعد مع كل اخواتي الاربعة وانا ساعات بكون في مشاكل ببقى عيزاها جنبي تحضني وتقولي اعمل ايه بس عمري في حياتي ما ماما حاولت تقعد معايا عشان كده بروح اقعد مع اصحابي .ساعات يقولولي اعمل حاجات وانا اقولهم لا حرام وماما حتزعئلي يقولولي ماما مش معانا وانا كنت بسمع ساعات كلامهم عشان انا لما اقولهم لا يقولولي انت معقدة وساعات مكنتش بقدر اسمع كلامهم واقعد لوحدي بس انا مرة قالولي قبل ما ندخل المدرسة نقف برة شوية عقبال لما الطابور يخلص فطلعت معاهم بعد محايلة عليا ويرتني ما سمعت كلامهم ومن سعتها انا بحاول ابعد عنهم .فهل ممكن ربنا يسامحني على الي حصل وانا كنت برة بس والله مكنتش اعرف ان في حاجة ممكن تحصل ؟
    انا دلوقتي دخلت كلية وسبت اصحاب المدرسة بس طلع اصحابي مصحبين ولاد وكل شوية يعرضوا عليه واحد يمشي معايا ونتكلم مع بعض طول الليل بس انا رفضت وبعدت عنهم وبحاول اندمج مع البنات الكويسين.
    ادعيلي باصحاب صالحين وبهداية اهلي الي شبه انهارت بالله عليك ترد عليا المرة دي لانه في الاول شرف لي لما حضرتك ترد عليا وحضرتك ولا مرة رديت عليا وكمان انا محتاجة اسمع نصايحك لان انا بعمل بيها علطول وهي الي خلتني اتحول خالص
    ربنا يقدرك على افادتنا وتكمل مشوارك في نهضة امتنا

التعديل الأخير تم بواسطة noha_mohamed ; 06-10-2007 الساعة 08:16 PM

عضو جديد الصورة الرمزية akram fattoum

I15 الحلقة 24 - الصحبة الصالحة 1

شكرا لك يا استاذي عمرو خالد نعم لدي صديق صالح والحمد لله نصلي مع بعض وارجو ان يهديه لله الى ما يحبه ويرضى اذا راى تصرفا لم يعجبه ينصحني وان كان طيبا ايدني وانا كذلك انصحه ارجو ان يظلنا لله في يوم لا ظل الا لله وهذا ما تحدثنا عنه في وصدق رسول لله نلتقي في الحوار الحي احبك في لله ارجو ان نلتقي يوما ما ارجوك لي بالعمل الطيب والرزق الحلال والزوجة الصالحة وان يعينني على الاصلاح في الارض وخاصة في الحي ولله ولله ولله لقد حلمت بك في المنام حلمت انني انا وانت نتجول مع بعضنا البعض ثم وضعنا برنامج لللاصلاح في الارض والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة akram fattoum ; 07-10-2007 الساعة 12:47 AM
    وعجلت اليك ربي لترضى

عضو جديد

استاذى الفاضل استاذ عمرو خالد ربنا يعزك يارب وينصرك دائما ويباركلك يارب على هذا العمل الرائع البرنامج جميل جدا جدا انا باعتبره التطبيق العملى لدعوه للتعايش .الحلقه النهارده حلوه اوى واكيد كل واحد فينا حاسسها سبحان الله فعلا الاصحاب ليهم تأثير على بعض بشكل غير عادىوخاصة الاولاد (سورى الشباب يعنى ).استاذ عمرو انا المشكله عندى فى اخوى هو والله طيب وحنين وهو من جواه نظيف بس المشكله انه مستهتر فى حاجات كتير بتغطى على الحاجات الحلوه اللى فيه بحس انه ليه دماغ هو وزمايله غريبه كل اهتمامهم باللبس والموضه يعنى عايشين الحياه بعشوائيه عمره ما قال انا نفسى اكون كذا او نفسى اعمل كذا يعنى مش بيفكر فى المستقبل ابدا .مش عارفه اعمل معاه ايه نفسى يتغير مع العلم انه دماغه نظيفه وذكى وبيفهم بس مش مستغل ده ابدا .استاذ عمرو بحكم ان حضرتك راجل وتعاملت مع شباب كتير قولى ازاى ابدأ مع اخوى واكون انا الصحبه الصالحه ليه .انا دايما بحس انه مش بيهضم كلامى اساسا لما بكلمه بيفضل ساكت مبينطقش وموطى راسه فى الارض مش بلاقى اى تفاعل منه
    قولى طريق تانى اجربه معلش ياستاذ عمرو طولت على حضرتك وجزاك الله كل خير

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات