العاب فلاش

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 100
    عضو جديد
    علم الدولة : Users Country Flag

I15

بسم الله الرحمن الرحيم
    استاذي عمرو انا بحبك في اللة جزاك الله خير الحلقة كانت جميلة ومعبرة ومعني كلامك وصل
    واتمني ان فعلا الجحنة تكون معانا في دنيتنا قبل الاخرة كمللللللللل
    احب اقولك كمل كمل كمل كمل
    كمل

عضو مجتهد الصورة الرمزية العطاء^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الريس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا بشكرا الأستاذ عمرو و حبيت اوريه الموقع الإلكتروني لعائلتي و يعلم نظام عائلتي و شكر

www.elrayyes.com
    أخي الكريم موقع جميل .. دخلت على الرابط وكتبت في سجل الزوار .... بارك الله فيكم زادكم من فضله وجمع بينكم في خير ...

لكن عندي سؤال أخي كيف يمكنني أعمل مثل هذا الموقع بصراحة أريد أعمل لأسرتي وأبادر أنا بنفسي فكيف أعمل الموقع ؟؟؟؟

عضو مجتهد الصورة الرمزية العطاء^

أختي سكرتيرة البرنامج ألن يرد أستاذ عمرو على مداخلاتنا لحلقة صلة الرحم 1 ؟؟؟

عضو مجتهد

حلقه انهارده تكمله صله الرحم بجد فعلا جدا اثرت فيا اولى و خصوصا عائله حافظ انا اعرف عائله حافظ من بابا لانهم محجوزين من اصحاب العمل ال بيشتغل بابا فيه و سمعت عنهم من والدي فعلاا عا ئله مشرفه
    كان نفسي نكون زي العيله دي بس لاسف برضو مش هينفع نكون من العشر تلاف عيله المرادي ممكن من السنه الجايه ممكن من جيل الشبا ب احنا بس الكبار الجذور دلوقتى متقطعه اوي
    يا استاذ عمرو ده انا بسلم على عمى بيسلم عليا بالعافيه لما بكلمه بأذينى بالكلام والتجريح والنظره القاسيه بدون اي اسباب انا الصغيره مليش ذنب في اي حاجه خالص طب بيعملنى كده ليه
    كنت عايزه اقول لحضرتك حاجه مهمهسعات الفرع الفقير ال في العيله بيكون اقسى من الفرع الغنى
    يعنى احنا مثلا كل م بنساعد الفرع الفقير بيذيدو علينا بالقسوه و بيقولننا كلام جارح اوي يعنى لا يمكن انسى جمله سمعتها من عمى لابويا و هوا بيساعده في ايجاد عمل مناسب و يديله فلوس اعد يزعق وهوا غير راضى لاي حاجه بابا يعملها و يقولو انت كرشك مليان فلوس باعلى الاصوات
    و حجات كتير يا استاذ عمرو برغم انى اشهد ربنا على كلامى واحنا في الايام المفترجه دي انو بابا وماما واحنا عمرنا مقصرنا في صله الرحم من السؤال في الايام العاديه والناسبات و كل السماعدات و اتصال الدائم بس للاسف في قلوب متحجره
    بس بجد بتمنى بتمنى ان ربنا يهديهم اعمامى وعماتى انا بحبهم عارف مهما عملو سعات بينى وبين نفسي م بقدرش اكرهم نفسي نبقى كويسين بس للاسف عارف لما بتحصلنا مصيبه بيفرحو تخيل
    انا بتمنى انى انا اكون العيله الجديده ربنا يرزقنى باعمام لاولادي واخوال و عمات وخالات و جدود و يرزقنى بزوج يساعدنى على ده
    يوعوضنى عن كل حاجه
    و اوعدك ان شاء الله احاول مع الفرع الصغير اولاد اعمامى وعماتى واولاد خالتى و اخوالى
    يمكن احنا نقدر نعمل ال الجذور م قدرتش تعملو
    نعمل احنا نبته جديده نحط جذر جديد و نرويه من جديد بالحب والالفه و التحاب في الله
    اسأل الله ان ييعينننى على ذلك
    وجزاك اللله خيرا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو جديد الصورة الرمزية shahd_elgannah

انا معجبه جدا بالحلقه هيا في غاية الروعه لكن علي قد ماهيا جميله علي قد منا زغلانه ان اهلنا مش موجودين في نفس البلد اهل ماما اما اهل بابا في قريه قريبه من بلدنا علشان كده انا معرفش اغلب اهلي او ش بشوفهم الي من السنه الي السنه فاي الحل دلوقتي اجمعهم ازاي زي محضرتك قولت لنا اليوم نفسي بجد احمع العيله لكن مش عارف
    وجزاك الله كل خير

عضو جديد

استاذ عمرو ان الطبقات الثلاثة التي عرضتها رااااااائعة جدا انا سوف اقوم بصندوق العائلة ان شاء الله علما بأنني بعيدة عن اهلي وهم بمصر سوف اتواصل معهم لعمل هذا الصنودق وليوفقنا المولى إلى ما يحبه ويرضاه ولكن ان شاء الله عند العودة الى مصر سوف احاول بعمل مثل ما قام به ال حافظ

جوزيت الجنه ان شاء الله

بارك الله لك في تحركك الدائم لنهضة للأمة وسموها
    بلغك الله وايانا ليلة القدر وبلغك وايانا العتق من النيران

الصورة الرمزية abrarss

افتراضي سأحاول..

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه أول مشاركة لي ،لكن حلقات صلة الرحم حلقات ممتازة ..
    وعائلتنا بعد وفاة جدتي رحمها الله ارتبط ارتباط وثيق فنحن على موعد أسبوعي الجميع يشارك فيه فنحن إن شاء الله من 10000 أسرة في المستوى الأول ولكن أعتقد من الصعب أن نكون في المستوى الثاني أو الثالث -لا أدري ربما- ولا أدري أيضا ً هل سأحاول أم لا؟؟.. ولكنني قد قمت بتجميع صور للعائلة خلال إفطارات رمضان و وضعتها كفيلم clip من صنعي و أرسلته لكل العائلة حتى المسافرين منهم حتى أدخل السرةر على قلوبهم و البسمة على وجوههم و أساهم في جمع شمل العائلة...جزاك الله خيرا ً و تقبل منك و أعانك و وزقك و إيانا الإخلاص..

عضو متألق الصورة الرمزية الغابري نجيب

بسم الله الرحمن الرحيم
    أستاذنا الفاضل عمرو خالد
    سر والله معك ونحن معك
    صناع الحياة هم الأكثر استفادة من أن تكون الجنة في بيوتهم حتى يتمكنوا من الاستقرار العائلي والانطلاق للعمل في مشروع النهضة

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... يا أستاذنا الكريم
    أنا مغترب أعيش بعيدا عن أهلي فعملي في هذا الأتجاه معطل نسبيا ولكن بأذن الله عندما أرجع سأعمل مع بنات عمي في رمضان القادم إلى أجتماع العائلة على مائدة الأفطار في كل مرة عند واحد من عمومي كما كان حاله منذ سنوات
    و أحب أن أخبرك أستاذي الكريم أننا في عائلتنا ولله الحمد صندوق لمن يحتاج أن يتوج أو لأجراء العملية و لأشياء أخرى أسأل الله أن يستمر هذا الأمر و يسمى صندوق الجمعية
    و جزاك الله خيرا

عضو جديد الصورة الرمزية سارة محمد عبد العزيز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا استاذ عمرو
    في الحقيقة ان انا مشاركتي اليوم مبشرة جدا للبرنامج لان ان جاية اقول ان عائلتي من ناحية الام و الحمد لله مترابطة جدا و الحمد لله و ايضا عائلة ابي
    انا اتحدث عن عائلتي المكونة من اخوالي و عماتي و اولاد اخوالي و عماتي و اننا نطبق ما قلته بالحرف الواحد مع اختلاف المسميات
    صحيح انه انا و اسرتي نسكن في محافظة بعيدا عن القاهرة و بعيدا عن العائلة و لكن هذا بالجسد فقط و ليس بالقلب و الروح
    كما ان عائلتي تطبق مبدا التكافل فلا يوجد فرد في العائلة يسمع عن فردا اخر فيها محتاجال وساعده بكل ما عنده
    وهناك مبدا اخر نتعامل به في العائلة و هو مبدا التسامح فكم من المواقف التي حدثت بين عمتي على سبيل المثال و ابي ولكن ابي يسامحها و هدف من ذلك ان ابي دائما يحرص على علاقته بعائلته من اجل ان يكون لنا حضنا دافئا اذا ما اصابه شيئ لا قدر الله
    وكذلك امي فهي تحب اخوتها حبا لم اجد مثيله حتى الان بدون اي مبالغة لدرجة ان هذا الحب انتقل الينا فصرنا نحب اخوالنا جدا
    وحتى اذا كانت هناك مشاكل بين امي و احدى عماتي فانها كثيرا ما تتسامح معها ايضا من اجلنا حتى لا تفسد العلاقة بيننا و عمتنا
    ولكن يا استاذ عمرو انا لا اعرف كيف اقنعهم بوضع هدف على الرغم من انه موجود و هو الايحتاج فردا في العائلة الى الاخر الا و وجده فافيدني افادك الله و بلغك و ايانا ليلة القدر و العتق من النار

عضو مجتهد الصورة الرمزية dodo_love1821

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذى القدير عمرو(ابا علي)
    اولا/نود ان نشكر حضرتك على هديتك لنا هذا العام الا وهى (الجنه فى بيوتنا )وادعو الله ان يجعل الجنه فى بيتك وبيوتنا حقا اللهم اميييييين والله نحن كنا محتاجين لمثل هذه البرنامج الذى تستهدف الحفاظ على الاسر والعائلات فى ظل تزايد مشاكل الاسرة والتفكك وضياع الابناء بشتى الطرق فالله الحمد ان هذا البرنامج جاء فى هذا التوقيت وفى رمضان بالخصوص لتتفهمه العقول فى هذا الجو الايمانى فجزاك الله عنا وعن الامه باسرها خير الجزاء
    فابلرغم من انه اجتماعى وليس ايمانى الا اننا استفدنا منه الكثير
    ملحوظه ورجاء:
    ارجوك لا تفهم كلامى هذا انى كنت اود ان تقدم برامج ايمانيه فقط فانا مؤمنه ان ديننا ليس عباده فقط ولكننا خلقنا لنصلح فى الارض فى كافة المجالات وليس الجانب العبادى فقط والدليل على كلامى حياة النبى صلى الله عليه وسلم واحاديثه الشريفه وكذلك حياة الصحابه رضى الله عنهم وارضاهم وهذا اكبر دليل على ان حياتنا ليس عباده فقط وانا مؤمنه بهذا
    ولى عندحضرتك سؤال الا وهو/
    س1:حضرتك ذكرة فى احد ردود حضرتك على احد الاخوات ان هناك حوار بعد رمضان لمناقشة مشاكل الاسره بالتفصيل فهل يكون هذا الحوار فى برنامج يعرض فى الفضائيات ام يكون حوار على الموقع ؟
    ثانيا/نود ان نشكر حضرتك ايضا على تواصلك معنا فى العشر الاواخر من مكان اعتكاف حضرتك وبالرغم من حرمانى التواصل مع حضرتك الايام الماضيه لعيب ما فى البرنامج التشغيل على الموقع الا انى فى غاية السرور لتواصلك مع اخوانى واخواتى على المنتدى والفكره اصلا فى غاية الروعه فكم كنا نحب ونتمنى ذلك فالله الحمد والشكر
    فوالله نحن كلنا نحبك فى الله وندعو الى الله عز وجل ان يوفقك بمزيد من النجاحات والافكار التى تنهض بامة الاسلام ونحن معك نسير فى خطاك لننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم ونرضى ربنا عز وجل ونعز ديننا وامتنا فنحن الشباب كنا محتاجين شخص مثل حضرتك ليوقظنا من غفلتنا التى كنا فيها فالله الحمد والشكر
    فربنا بعزك ويكرمك ويبارك لك فى اسرتك الجميله ويبارك لهم فى حضرتك ويسكنكم الله اسره واحده رفقاء رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وان شخصيا بدعو الله عز وجل ان يكون (علي)و(عمر)نماذج لكلا من (علي بن ابى طالب)و(عمر بن الخطاب)يارب ويرزوقك الله والدكتور الرائعه (علا) برهم وتقواهم وتسعدوا بيهم النبى صلى الله عليه وسلم
    رجاءعاجل جدا:
    وبرجو من حضرتك وان تدعو لى :
    1 / برضا الله عز وجل وحبه لى وان اتشرف بلذة النظر لوجه الله الكريم
    2/ ان انصر النبى صلى الله عليه وسلم واسعده باعمالى فى الدنيا والاخره وان يرزقنى الله العلى القدير مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم
    3/ان يرزقنى الله زيارة بيته الحرام وان اسلم على النبى صلى الله عليه وسلم من امام بيته واصلى فى الروضه الشريفه
    4/ان يكتبنى الله عز وجل ممن ينصرو الدين ويعزو الامه ويحروا المسجد الاقصى يارب العالمين
    5/ان يجمعنى الله بكم فى الدنيا والاخره
    وجزاك الله عنا خير الجزاء وربنا يقدر لى ان اتواصل معكم الليله على النت وربنا يعزك ويكرمك يا (ابا علي)والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو جديد الصورة الرمزية الهام الاصيل

استاذى العزيز عمرو خالد/
    اسألك ان تدعو لى فى هذة الليلة وان تدعو لكل الامة الاسلامية وجزاك الله خير الجزاء على هذا المجهود الرائع.

الصورة الرمزية قلب لا يعرف اليأس

I11

حلقة صلة الرحم ... سواء كانت الأولى أو الثانية ...كانتا على درجة كبيرة من الأهمية
    ومشكله اصبح مجتمعنا يعانى منها جداً
    أنا صلتى بعائلة والدتى جيدة .... نحن مش مخاصمين حد ولا مزعلين حد ولاحد زعلان منا
    صحيح نحن نتقابل فى المناسبات فقط .... لكن لا يمنع ذلك من أننا نتكلم مع بعض من الحين للاخر فى التليفون على الأقل
    لكن المشكلة التى كانت تؤرقنى ... هى علاقتى بعائلة ابى
    بابا من زمان استقر فى القاهرة وترك قريته لم تنقطع علاقته باهله ....لكن لا هو بيزورهم ولا هم بيزروه اللهم (ابن عمى) هو فقط حلقة الاتصال بيننا وبينهم
    وانا واخواتى لم نرى لا عمى ولا عمتى ولا مرة .... حتى الان
    هما كبروا جداً الأن ..... كنت كل ما اسمع اى من المشايخ يتحدث عن صلة الرحم اتذكرهم ...وفكرت مرة ان اتصل بهم
    لكن اتصل بمين هم اصبحوا لا يدركوا .... ولو قلت لهم انا فلانه بنت اخوكم فلان اعتقد مش هيتذكروا
    صحيح انا لى ابناء عم وابناء عمه كثير لكن لهم حياته ومعرفش حد منهم ولا حد منهم يعرفنى
    لا اتصور نفسى اتصل بهم واعرفهم بنفسى وكل واحد يسأل مين ديه وعاوزه ايه
    احنا مش على خلاف معهم ..... لكن هم لا بيجوا القاهرة ولا احنا بنسافر لهم
    فهل نحن قاطعين صلة رحمنا بهم .
    ظروف الحياة اصبحت قاسية جداً ... وأعتقد أن 10000 اسرة تلم شمل نفسها .....درب من دروب المستحيل
    10000 اسرة ....مش كتير شويه طيب قول 1000 تبقى معقولة شويه.
    يا استاذ عمرو ...قليل من الواقعية
    لكن ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين .

عضو مجتهد

[align=center]بارك الله فيكم جميعا .. اللهم يارب ونحن في هذه الأيام أن تعتقنا جميعا كل من على المنتدى .. وأن تدخلنا الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.. اللهم ألف قلوبنا على طاعتك .. اللهم اجعلنا تحت لواء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. اللهم ثبتنا بعد رمضان يارب.. لي سؤال لحضرتك يا استاذ عمرو .. ماذا تفعل من لا تملك سوى الدعاء بأن يلتئم شمل العائلة .. خصوصا وان افراد العائلة ليسوا في نفس البلد وكذلك هناك سد منيع وسور عالي كبير اسمه عناد الآباء وتشددهم .. فهل بذلك تكون قاطعة رحم ؟[/align]

أنا عماد سعيد من أشد المحبين للحبيب الغالي السيد الداعي إلى الله الأستاذ عمرو خالد .. عموما أنا متابع حلقات الجنة في بيوتنا وأسأل الله أن يفتح عليك أكتر وأكتر .. نحن عائلة كبيرة موزعة بعدة بلاد عربية وغربية وعلشان نتواصل مع بعضنا ونحاول إعادة الأافة بيننا ونقوم بصلة أرحامنا قمنا بعمل منتدى خاص للعائلة وسميناه منتدى الأحباب لعائلة كريدي أرجو من الجميع القيام بمثل ماقمنا به لأن هذا المنتدى قربنا لبعض أكثر وأصبح في تواصل دائم ونعرف أخبارنا ونتحاور وبدون تكلفة .. المحب لكم جميعا ..
    أخوكم
    أبو ركان
    ( الفقير إلى رحمة ربه )

عضو جديد الصورة الرمزية canariya

حلقة في غاية الاهمية انا مش حعلق الا بصورة انظر التوقيع
    يا جماعة ولو مكالمة هاتفية يعني مش حتكلفك كتير مانت كل يوم بتكلم صحابك ..عيزين نرجع للمة زي زمان بئ لازم نجمع شمل عائلاتنا يارب نوصل ل10000اسرة يااااااااااااارب
    اما عني فانا الحمد الله علتنا دايما بتتجمع عند بيت جدي كل يوم احد عندنا عطلة في المغرب...
    بس انا حاحاول احقق حكايت صندوق العيلة عجباني اوي الفكرة ربنا يكرمك يا بابا عمرو احبك في الله

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

التعديل الأخير تم بواسطة canariya ; 05-10-2007 الساعة 09:57 PM

i really want to thank mr.amr khaled for this interesting program...
    i really feel sorry for i dont know my relatives ..my father's relative..i dont even know how they look..however..i really intend to travel to see them & meet them,i told my father & he said we'll travel after the feast isa..i 'm happy i'll see them..i really feel comfortable..
    i thank u again amr khaled..i really love u as my nearst brother in islam

عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد سعيد كريدي(أبوركان) مشاهدة المشاركة
    أنا عماد سعيد من أشد المحبين للحبيب الغالي السيد الداعي إلى الله الأستاذ عمرو خالد .. عموما أنا متابع حلقات الجنة في بيوتنا وأسأل الله أن يفتح عليك أكتر وأكتر .. نحن عائلة كبيرة موزعة بعدة بلاد عربية وغربية وعلشان نتواصل مع بعضنا ونحاول إعادة الأافة بيننا ونقوم بصلة أرحامنا قمنا بعمل منتدى خاص للعائلة وسميناه منتدى الأحباب لعائلة كريدي أرجو من الجميع القيام بمثل ماقمنا به لأن هذا المنتدى قربنا لبعض أكثر وأصبح في تواصل دائم ونعرف أخبارنا ونتحاور وبدون تكلفة .. المحب لكم جميعا ..
    أخوكم
    أبو ركان
    ( الفقير إلى رحمة ربه )
    بارك الله فيك . والله إن هذه لفكرة رائعة لمن هم متفرقين وليسوا في بلد واحد .. وأدعو الله عز وجل أن يجمع شملكم بإذن الله .

¤°الفائزة الثانية بمسابقة التصوير 2°¤ ★*الفائز الثالث بأفضل صورة في مسابقة أبدع بكاميرتك لتصوير أجواء بلدك فى رمضان*★ الصورة الرمزية هبه الحمصي

جزاك الله الخير والل يبارك فيه
    حلقتين صلة الرحم رائعتين ومهمتين جدا في هذا الزمن زمن اللي للأسف لأسف الأخ صار يأكل مال اخوه لا حول ولا قوة ال بالله والأبن بيترك اهله كرمال زوجته

الى الموهوبين في سوريا شاركونا
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=313585
    تفضلوا معرضي للتصوير الأول ما كنت متوقعة هيك الحمد لله
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=372505

عضو جديد

أولاً أود أن أشكرك على كل جهودك الجبارة و العظيمة في إصلاح الشباب و قيام هذه النضهة
    و أسأل الله لك التوفيق و النجاح
    ثانياً ... أنا ممن يحب تجميع العائلة و لكن عندي أخوالي متزاعلين و صعب إني أصالحهم مع بعض أولاً لأنهم جامدين و صعب التفاهم معاهم ثانياً علشان أنا في نظرهم صغيرة ((17 سنة)) و ليس لي الحق في التدخل بينهم فلن يسمعوا لي كلمة فماذا أفعل..........؟ مع العلم إنو امي حاولت تصالح بينهم بس من دون نتيجة جااااااااااااامدين
    .................................................. ............................................
    و اكرر بارك الله فيك و جزاك الله خير
    و أنا أطلب منك الدعاء لي و للمسلمين و المسلمات
    من تلميذتك
    الـــــــــســـــــــــــــــــاجدة

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات