العاب فلاش

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 100
    عضو جديد
    علم الدولة : Users Country Flag

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراوالحلقة جميله جدا
    ولكن أسألك يا أستاذ عمرو عن صلة الرحم للقرائب البعيدة أولاد العم و أولاد عم الأب .
    هل سوف نحاسب عليها ؟

ابنتك علا

التعديل الأخير تم بواسطة عنايه ; 06-10-2007 الساعة 12:18 AM

عضو جديد الصورة الرمزية dream_87

[align=center]السلام عليكم:
    استاذ عمرو انا اريد اقول ان البرنامج رائئئئئئئئئئئئئئع بس انا اريد اسال سؤال كيف نصل الرحم ؟وكيف نريد ان تتعرف العائلة على بعضها جيدا ونحن اصبحنا موزعين ومشتتين في دول مختلفة منذ ان قامت الحرب على العراق انا معظم اقاربي هاجرو من الاحداث التي تحدث هنا والله يا استاذ عمرو لقد فقدنا روعة تجمع العائلة في رمضان والعيد .انا اريد اعرف مالذي استطيع فعله لبلدي ؟؟؟؟؟؟؟؟[/align]

ارجوك يا استاذ عمرو ان تقرا مشاركتي وتقول لي ما افعل فالوضع لم يعد يحتمل هنا

ملاحظة:انا كتبت نفس المشاركة في الحلقة 22 صلة الرحم 1 بس حبيت انه اعيد كتابتها مرة ثانية في الحلقة 23

عضو جديد

[]السلام عليكم ]

الصورة الرمزية boudiaflaila

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.جزاكم الله عنا كل خير أستاذنا عمرو خالد على مجهوداتكم الجبارة التي تبذلونها لاصلاح حال العباد والبلاد في أمة الاسلام المثخونة بالجراح.
    حقيقة لكم فضل كبير علي أدى الى تغيير مجرى حياتي الى أحسن حال والحمد لله ومسيرتي متواصلة في الكفاح و هدفي واحد لا بديل له ولن أحيد عنه ان شاء الله و هو ضبط أفكاري على عقيدة صحيحة قائمة على أسس اسلامية محضة.
    أنا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع و المفيد و أحاول قدر الامكان أخذ فكرة عامة على ما يدور في ساحات الحوار حتى يتسنى لي التفاعل مع موضوعاته و الدخول بمشاركات تفيد اخواني و أخواتي ان شاء الله.
    شـكــرا وبارك الله فيكم.

عضو جديد الصورة الرمزية islam_88

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    جزاك الله خيرا استاذي الفاضل كلامك فعلا في قمة الروعة وانا اتمنى لو كنت استطيع تحقيقه
    ولكن نحن من ظروف التي نمرها بالعراق والتي لاتخفى عل احد اغلب اعمامي وعماتي خرجوا من العراق ومنهم ما قارب عل 3 سنوات او اكثر وانا لم اراهم عل رغم من محاولتي الاتصال معهم ولو بمسج اعيادنا اصبحت في البيت مع رؤية القليل جدا من الاقارب والله لا اعلم ما اقول ولكن ضاقت علينا الدنيا بشكل لا يعلمه الا الله ارجو منك يا استاذي الفاضل الدعاء لنا وان يفرج الله همنا

وجزاك الله خيرا

عضو مميز الصورة الرمزية د/عمـــرو درة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله كل خير
    استاذ عمرو خالد
    على الحلقات الرائعة

و شكرا لسكرتير البرنامج
    و لكل اسرة البرنامج و فريق العمل

فعلا انكم تضيفون شيئا جميلا لكل اسرة مسلمة

عضو مجتهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل سنة وانتو طيبين جميعا ويارب يبلغنا ليلة القدر ويقدرنا على القرب من الله وعلى لم شمل العيلة

حلقة صلة الرحم خطيرة قوي اتعلمت منها ان رقم واحد في علاقاتي برحمي صلة الرحم
    بعد ما كان قبل الحلقة رقم 2 او 3 بعد المشاكل

واعتقد ان دا اول مرحلة في لم شمل العيلة

ونيتي ان شاء الله المرحلة التانية تكون ان هصفي نيتي من الكل مهما كان اللي عمله

هو في علاقة وتواصل بس ....... مش صلة رحم بمعنها اللي فهمته النهاردة

واذا كانت عائلتنا في حواجز وسدود وفي وفي مالناش ذنب فيه من اول جدو للجيل التاني
    فانا شايفه ان الجيل التالت نفسه يعرف بعضه ويقعد مع بعض بس في حواجز مش مسؤلين عنها

ادعوي لي ربنا يقدرني ويثبتني

اخر حاجة لازم نخلي عندنا امل ... لو مش قادرين دلوقت ....هنربي جيل يقدر في المستقبل

وربنا يعننا ويثبتنا

اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا
    واعنا على صلة الرحم

عضو جديد

استاذى الفاضل
    البرنامج حقا يحمل اسمى واجل المعانى الطيبه
    وانا الحمدلله ومن فضل الله على انتمى الى عائله تحقق فيها كثيرمن المعانى الطيبه والجميله لصلة الرحم والموده ونحن ان شاء الله نسعى ومازلنا نحاول ونحاول جميعا للارتقاء بعلاقتنا وترابطنا الاسرى والعائلى حتى نتقابل بأذن الله على باب الجنه.
    بارك الله فيك

عضو متألق الصورة الرمزية rovana

أ.عمرو خالد
    جزاك الله خيراً على حلقة أمبارح
    وفي أنتظار مشاهده حلقة أنهارده
    .................
    يسعدني زيارة حضرتك لهذا الرابط
    وأيضاً زيارة جميع الأعضاء
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=152921

ROVANA
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    الله يرضى عنك يا Rovana توقيعك رقيق جدا

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

الحلقة مفيدة ولا اقول الا
    اللهم يا رب تصل نيتك الصادقة وافكارك الى الملايين من العوائل وليست الى 10000 عائلة فقط لتنهض امة محمد

اللهم امين
    وجزاك كل خير
    وبلغك وايانا ليلة القدر

لاتنسى يا استاذي الغالي دعائك الى شعب العراق

الصورة الرمزية اية عوض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم
    انا عايزةاحكلكم عن عيلتنا كل اخوالى وهما 10 عايشين فى الاسماعلية واحنا فى القاهرة لكن والله ما فى اسبوع مش بنشوفهم فيه كل اسبوع يجلنا واحد حتى فى الدارسة وفى ايام الامتحانات بيجو ان ممكن يقعدوا ساعة ولازم اولادهم معاهم وعرفين شقتنا مش كبيرة اوى لكن علشان البركة لما بيجوا وبيكونا كتير جدا الشقة بتوسع والله واحنا بنسافر بس علشان ولدتى مش بتتحمل السفر بنسافر قليل لكن الاول كل يومين بنسافر واما عمامى فعمى متزوج من خالتى وبحبه جدا وعمتى عيشة معانا فى العمارة وعلاقتنا بيها جميلة جدا اما عن شباب العليه بنات وصبيان فكلهم ملتزمين جدا وبنحب بعض جدا وبنتعامل على اننا اخوات فى حدود الدين.
    والفقير من العيلة اخواته جعلنه هو واولاده اغنياء الى يجيب الى اولادة حاجة لازم يجيب الى اولاد اخوة الفقير معاه الحمد لله على هذة النعمة الجملية التى تحسسنا بالامان واى حد يفكر يعمل حاجة غلط بيخاف على سمعة العيلة وبيرجع فى الغلط علطول واحاسيس كتير بتحسها واحنا مع بعض بس مش عايزة اطول عليكم ادعولنا بالتمسك بهذا العيلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (حبيب الرحمن) مشاهدة المشاركة
    محجوز للرد

عضو محترف الصورة الرمزية ( فتاوى على الهواء مباشر... ايمان ) ام عبد الرحمن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLA NAIF مشاهدة المشاركة
    بابا مزاعل خالي اكتر من 20 سنة والله يا استاذ ولا بحكي معوا ولا بسلم علية وإذا شافوا في مكان بطلع منوا وحتى اذا فيه مناسبة وتتجمع فيها العائلة ما بحضرها عشان مايشوفوا ،

ومو بس كدا كمان إحنا ممنوع نروح عندهم ولا نزورهم ولا نشوفهم ، بس يا استاذ إحنا بناخذ ماما وبنروح نزورهم من ورى بابا ومن غير ما نحكيلوا وبنعزم خالي عالبيت لمن بابا يكون مسافر ،

ومني عارفة اذا الي بنعملوا غلط وحرام لانا ايام بنطر نكذب على بابا ؟؟

المشكلة انو خالي كتير طيب وحبوب بس برضوا بابا معاه حق يزعل وياخذ موقف بس مو لهذة الدرجة ،

والله يا استاذ مو عارفة كيف اشرحلك الموضوع لانوا كتير محرج بس انا ححاول المحلك بالحكي وان شاء الله يوصلك الموضوع ،

مو انت حكيت في الحلقة انو عم الرسول صلى الله علية وسلم بالعامية " بور له بناتو " ، خالي حاول ينتهك عرض بابا في بناتو بس الحمد لله ربي ستر ،يعني تخيل يا استاذ خيانة ومن مين؟ من اقرب الناس الك "خال بناتي"، وفي مين ؟ شرفي وعرضي " بناتي "،

بس على فكرة بابا ما حكالنا ماما هي الي حكتلنا لمن سألناها عن سبب الزعل بينهم ، وعشان هيك إحنا مو قادرين نفتح الموضوع مع بابا ؟

والله يا استاذ بابا حالف علينا ما نروح ولا نشوف اهل ماما إلا بالمناسبات الكبيرة وطبعا بأستثناء خالي الي حكتلك عنوا ،

وكل ما ماما تحاول معاه يحكيلها " اذا انتي بدك تزوري اهلك روحي لحالك وان شاء الله تباتي عندهم امن بناتي وولادي لا مالكيش دعوة فيهم ، انا ابوهم وادرى بمصلحتهم "

واحنا بنطر نروح من وراة وبنطر نكذب عليه عشان نروح ونتجمع مع عليتنا وماما كل شويه تختلق المناسبات عشان تاخذنا معاها ،

والله يا استاذ انا واخواتي بنحب عليتنا كتير ونفسنا نظل عندهم ونبيت معاهم ، والله اني بحبهم اكتر من اصحابي وبنبسط معاهم اكتر وبحس والله العظيم زي ما حضرتك حكيت بالحلقة بالحب والدفء والامان والانتعاش والله بحس انو الضحك الوا طعم غير معاهم ،

والله لما ماما تسألنا وين بدكم نروح يوم الاجازة يوم الجمعة والله العظيم من غير تفكير بنحكيلها عند بيت العيلة ، والحمد لله علاقتنا ببعض كتير منيحة وخصوصا إحنا الشباب اكتر من اصحاب ،

استاذ فيني اسألك سؤالين ؟؟

ممكن ربي ما ينزل علينا الرحمة ولا يعتقنا بسبب بابا ؟؟

وهل الي بنعملوا من ورى بابا حرام ونأثم عليه ؟؟

الاستاذ //عمرو خالد
    انا اقدم خدمة خاصة للاعضاء المنتدى الوطن العربى او المحافظات تسمح لى بان اساعد فى الرد على هذا السؤال بعد اذان حضرتك هذا السؤال يحتاج الى فتاوى خاصة حتى يتعرف الاخ الكريم على الحل او الحرام هل الاب اخطاء ام لا فستاذنكم بان اساعده لاهمية موضوعة
    الاخوة فى الله هذه المشاركة شدتنى جداااااااااااا ربنا يبارك فى والدك ويعزة اريد مساعدتك بعد اذانك هذا الموضوع يحتاج الى عرضة على المتخصصين فى دار الافتاء المصرية هم واحدهم الى هيقدمو لك الاجابه الصحيحة هل هذا حلال ام حرام ان يقطع والدك صلة رحمك فاستاذنكم ان تدخل على هذا الينك اضغط هنا وسجل سؤالك هذا وانا سوف اقوم بالاجابه عليه بعد عرضة على المتخصصين من شيوخ دار الافتاء المصرية وانتظر منى اجابه بعد عرضة يوم الاثنين القادم لان ايام الجمعة والسبت والاحد عطلة رسمية خدمة فتاوى على الهواء مباشر تقدم لكم خدمات خاصة وباسهل طريقة ويمكنك ان تسمع السؤال والاجابه بعد الرد عليها فى انتظار الرد على
    فتاوى على الهواء مباشر فى خدمتكم 24 ساعة

ضحيتم بارواحكم لتحرير مصر من الفساد

((الان نتنفس حرية)) ويغلب فى تعاملتنا الان ((الصدق والوفاء والامانه )) يا بختك يا مصر بشبابك وشباب ثورة25

عضو محترف الصورة الرمزية ( فتاوى على الهواء مباشر... ايمان ) ام عبد الرحمن

3agek13

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OLA NAIF مشاهدة المشاركة
    بابا مزاعل خالي اكتر من 20 سنة والله يا استاذ ولا بحكي معوا ولا بسلم علية وإذا شافوا في مكان بطلع منوا وحتى اذا فيه مناسبة وتتجمع فيها العائلة ما بحضرها عشان مايشوفوا ،

ومو بس كدا كمان إحنا ممنوع نروح عندهم ولا نزورهم ولا نشوفهم ، بس يا استاذ إحنا بناخذ ماما وبنروح نزورهم من ورى بابا ومن غير ما نحكيلوا وبنعزم خالي عالبيت لمن بابا يكون مسافر ،

ومني عارفة اذا الي بنعملوا غلط وحرام لانا ايام بنطر نكذب على بابا ؟؟

المشكلة انو خالي كتير طيب وحبوب بس برضوا بابا معاه حق يزعل وياخذ موقف بس مو لهذة الدرجة ،

والله يا استاذ مو عارفة كيف اشرحلك الموضوع لانوا كتير محرج بس انا ححاول المحلك بالحكي وان شاء الله يوصلك الموضوع ،

مو انت حكيت في الحلقة انو عم الرسول صلى الله علية وسلم بالعامية " بور له بناتو " ، خالي حاول ينتهك عرض بابا في بناتو بس الحمد لله ربي ستر ،يعني تخيل يا استاذ خيانة ومن مين؟ من اقرب الناس الك "خال بناتي"، وفي مين ؟ شرفي وعرضي " بناتي "،

بس على فكرة بابا ما حكالنا ماما هي الي حكتلنا لمن سألناها عن سبب الزعل بينهم ، وعشان هيك إحنا مو قادرين نفتح الموضوع مع بابا ؟

والله يا استاذ بابا حالف علينا ما نروح ولا نشوف اهل ماما إلا بالمناسبات الكبيرة وطبعا بأستثناء خالي الي حكتلك عنوا ،

وكل ما ماما تحاول معاه يحكيلها " اذا انتي بدك تزوري اهلك روحي لحالك وان شاء الله تباتي عندهم امن بناتي وولادي لا مالكيش دعوة فيهم ، انا ابوهم وادرى بمصلحتهم "

واحنا بنطر نروح من وراة وبنطر نكذب عليه عشان نروح ونتجمع مع عليتنا وماما كل شويه تختلق المناسبات عشان تاخذنا معاها ،

والله يا استاذ انا واخواتي بنحب عليتنا كتير ونفسنا نظل عندهم ونبيت معاهم ، والله اني بحبهم اكتر من اصحابي وبنبسط معاهم اكتر وبحس والله العظيم زي ما حضرتك حكيت بالحلقة بالحب والدفء والامان والانتعاش والله بحس انو الضحك الوا طعم غير معاهم ،

والله لما ماما تسألنا وين بدكم نروح يوم الاجازة يوم الجمعة والله العظيم من غير تفكير بنحكيلها عند بيت العيلة ، والحمد لله علاقتنا ببعض كتير منيحة وخصوصا إحنا الشباب اكتر من اصحاب ،

استاذ فيني اسألك سؤالين ؟؟

ممكن ربي ما ينزل علينا الرحمة ولا يعتقنا بسبب بابا ؟؟

وهل الي بنعملوا من ورى بابا حرام ونأثم عليه ؟؟

الاخ الفاضل //عمرو خالد
    ممكن تسمح لى بان اساعد اخواتى فى الله على الرد على اسئلة الفتاوى

انا اقدم خدمة خاصة للاعضاء المنتدى الوطن العربى او المحافظات تسمح لى بان اساعد فى الرد على هذا السؤال بعد اذان حضرتك هذا السؤال يحتاج الى فتاوى خاصة حتى يتعرف الاخ الكريم على الحلال او الحرام هل الاب اخطاء ام لا فستاذنكم بان اساعده لاهمية موضوعة
    الاخوة فى الله هذه المشاركة شدتنى جداااااااااااا ربنا يبارك فى والدك ويعزة اريد مساعدتك بعد اذانك هذا الموضوع يحتاج الى عرضة على المتخصصين فى دار الافتاء المصرية هم واحدهم الى هيقدمو لك الاجابه الصحيحة هل هذا حلال ام حرام ان يقطع والدك صلة رحمك فاستاذنكم ان تدخل على هذا الينك اضغط هنا وسجل سؤالك هذا وانا سوف اقوم بالاجابه عليه بعد عرضة على المتخصصين من شيوخ دار الافتاء المصرية وانتظر منى اجابه بعد عرضة يوم الاثنين القادم لان ايام الجمعة والسبت والاحد عطلة رسمية خدمة فتاوى على الهواء مباشر تقدم لكم خدمات خاصة وباسهل طريقة ويمكنك ان تسمع السؤال والاجابه بعد الرد عليها فى انتظار الرد على

ضحيتم بارواحكم لتحرير مصر من الفساد

((الان نتنفس حرية)) ويغلب فى تعاملتنا الان ((الصدق والوفاء والامانه )) يا بختك يا مصر بشبابك وشباب ثورة25

عضو جديد الصورة الرمزية ريم الصحراء2

محجوز للرد

عضو متألق الصورة الرمزية mimoo

بسم الله الرحمن الرحيم
    بجد من الرغم من ان الحمدلله العيلة بتاعتنا تقريبا متماسكه
    لكن الحلقه ده خوفتنى اوى خفت لنكون مقطعين صلة رحمنا واحنا مش عارفين
    اصل برده فيه ناس اهلنا بس بعاد عننا اوى يعنى خيلان بابا او ماما ممكن اكون عارفاهم لكن اولادهم ممكن معرفهمش
    المهم انى
    باعاهدك يا استاذ عمرو ان عيلتنا تبقى عيلة فى المستوى التانى
    مع انى عندى 18 سنة بس ان شاء الله حقدر اخلى العيلة فى المستوى التانى باذن الله
    وحنفذ صندوق العيلة ده باذن الله
    ربنا يوفقك يا استاذى العزيز
    منة الله

عضو جديد الصورة الرمزية الهام الاصيل

Icon40

بسم الله الرحمن الرحيم
    استاذى العزيز عمرو خالد/جزاك الله خيرا عن هذا البرنامج الرائع الذى جعلنا نشعر بقيمة واهمية الاسرة فى حياتنا واعاهد الله واعاهدك انى سوف ابزل قصارى جهدى من اجل لم شمل عائلتى واحب ان اقول ان هناك بعض الاشياء البسيطة قد تساعد على حدوث التقارب والالفة بين افراد العائلة مثل ان نقوم بارسال بعض الرسائل لهم فى الاوقات العادية وليس فى المناسبات فقط فهذا قد يعمل على حدوث تقارب سريع وان تكون هذة الرسائل بهدف السؤل عنهم او التذكير ببعض العبادات او ما شابه ذلك.

عضو مجتهد الصورة الرمزية العطاء^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seselia مشاهدة المشاركة
    Its nat 23 Ramadan today?
    نعم يا أختي اليوم 23 وليس 22 كما كتبت أختنا الفاضلة سكرتيرة البرنامج

عضو جديد الصورة الرمزية فكرة

السلام عليكم ورحمة الله..
    جزاك الله خيرأ.....

سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم..

Icon37

السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك أستاذى العزيز لقد تخطيت للمرة المليون بنا الى عالم لم نعيشهمن قبل وحلقت صلة الرحم من أكثر الحلقات الممتازة ليس لخصوصية الموضوع بحياتنا ولكن لأن الكلام الذى تقولهنحس به ونتعايش معاه ولكن أستاذى أرجوك أرجوك أن ترد على كلماتى البسيطة أرجوك ومثلى كثير :يف أتخطى عقدت العناد مع النفس أو سميها عقدت العناد ضد النفس وكيف نتخطى كبريا ئنا سوف تقول لى من أجل الله ما أحلاها من كلمة ولكن أرجوك سا عدنى على تخطيها بالله عليك عدة أمور تمنعنى من المصالحة وعودة العلاقات بالله عليك أصلح لى شأنى وساعدنى لو رجعت اليهم سوف يقولون عنى الكثير الكثير ولكنى ألوم نفسى كل يوم على ما هى فيها من عنادوأقول لها من أجل الله نفعل المستحيل أليس كذلك ولكن من يسمع ويعقل ومن يساعدنى بالله عليك لا تنسنى أخوك وتلميذك المعذب من أجل حب الله مع الله فى كل وقت وحين فهو نعم المولى ونعم المصير

عضو مجتهد الصورة الرمزية العطاء^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاوى على الهواء مباشر مشاهدة المشاركة
    الاخ الفاضل //عمرو خالد
    ممكن تسمح لى بان اساعد اخواتى فى الله على الرد على اسئلة الفتاوى
    انا اقدم خدمة خاصة للاعضاء المنتدى الوطن العربى او المحافظات تسمح لى بان اساعد فى الرد على هذا السؤال بعد اذان حضرتك هذا السؤال يحتاج الى فتاوى خاصة حتى يتعرف الاخ الكريم على الحلال او الحرام هل الاب اخطاء ام لا فستاذنكم بان اساعده لاهمية موضوعة

يا سلالالالالالالالالالام جميل جدا بارك الله فيك أختي....

عندي سؤال يا أختي ما حكم مصافحة الرجال الأجانب ؟؟ وهل يحرم على الرجل لمس المرأة المرتدية لعباءة ؟؟
    أنتظر الإجابة ..

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات