العاب فلاش

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 81 إلى 100 من 100
    عضو محترف الصورة الرمزية ماريا عمراني
    علم الدولة : Users Country Flag

أ/ الفاضل عمرو خالد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم بلغنا ليلة القدر يارب
    مش عارفة ليه اني حاسة بها الليلة ،والليلة ليلة جمعة .

لم نستطع متابعة الحلقة مع الأسف ولكن نحس فعلا اننا مقصرين في التواصل مع أرحامنا
    هو فقط تقصير لضيق الوقت وغيره ....رغم ان كل أقاربنا بيسالوا عني وبيحبوا يعرفوا اخباري
    وانا بحاول اتصل من حين للحين ...ولكن زياراتي قليلة جدا...جدا .
    نسأل الله أن يتجاوز عنا ....فكل أقاربنا بعزهم جدا واكون حريصة على معرفة كل أخبارهم من الوالدة .

أمانة الدعاء لنا ولوالدتي بالشفاء العاجل يارب
    أنا مش عارفة أعمل ايه ..مرضها أثر في جدا

يارب يطول لنا في عمرها يارب

أمانة الدعاء لنا يا أستاذنا
    ربنا يعزك ويكرمك
    ويبلغنا واياكم ليلة القدر

يارب

عضو مجتهد الصورة الرمزية dodo_love1821

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحلقه كتيييييييييييير حلوه ومفيده جدا ويارب تتنفذ ولا تكون كلام وخلاص اتسمع بل تتطبق فى الواقع
    وانا ان شاء الله حبدابكل ما اوتيت من قوه والله المستعان وذلك لانى اريد الثواب ورحمة الله اولا
    وثانيا لانى احب لمة العائله لا بل اعشقها وانا احتاجها بشده لاشعر بدفىء العائله والامان فى ظل الحياه الماديه والمصالح التى اصبحت اهم من لمة وتجمعات العائله
    ربنا يعزك ويكرمك ويعينك ويايدك ويوفقك دائما وابدا لكل ما يحبه ويرضاه ولا تنسانا بالدعاء
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المبادرة التي قامت بها عائلة حافظ .فكرة صندوق العائلة ممتازة .ياريت لو كانت كل العائلات تفكر هكدا.

عضو جديد

افتراضي الحمد لله

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين حلقة اليوم جميله جدا و ايضا مهمه اكن بالنسبه لييي سهلة جدا عمليا لان جدي بني عمارة لابناءه (عماتي و عمامي ) لنعيش جميعا و تقريبا لازم ان يجتمعوا الاباء اسبوعا واما نحن الشباب نجتمع معهم شهريا فتقريبا يكون للغدا ثم نجلس مع بعض و عندما نحدثت مع امي علي موضوع الحلقه قالت لي "اننا فعلا نعمل صندوق العاءلة و نجتمع داءما " فهذا اسعدني جدا و شال هم كان عليا
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...
    كريمان الملاح

عضو جديد

جزاك الله خير يااستاذ عمروعلى الموضوع
    والحمدلله عائلتى تجتمع كل يوم جمعةوكل جمعه في بيت احد اخواني ويجتمع مهنا بعض الارحم ورب رزق هذ الجمعة بركةوعدنا في القبيله صندوق لكم للعائله في كل سنه في شهر الحج يتم اجتماع القبيله وجمع المال وبى رحة الله عليه هو صاحب الفكره اللهم ارحمه دعواتكم لاب وشكرا

عضو جديد

جزاك الله خيرا..
    استاذي الكريم كيف ساستطيع تجميع عائلة فيها اخ لا يتكلم مع اخيه و بينهما شكاوي في المحكمة و كاد ان يدخل اخاه السجن و كل هذا من اجل الورتة .. و هذا يكره هذا و و الله لم تجتمع العائلة كلها منذ سبع سنين اي منذ وفاة جدي رحمه الله الذي كان كل فترة يجمع العائلة لكن لا يوجد اي من اولاده مثله كل يقول نفسي ..
    و اتمنى من الله تعالى ان تجتمع من جديد.. صفا

السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله خيرا أ/عمرو حلقة اليوم جميلة كالعادة.

إحنا الحمد لله إتفقنا مع العيلة بعد ما شوفنا حلقة إمبارح نتجمع كل يوم جمعة فى بيت جدتى من الصبح وأن شاء الله هنبدأ بأول جمعة فى العيد وإتفقت أنا وبنات العيلة بتجهيز الغذاء يوم العيد كل جمعة.

و إن شاء الله هبعت لحضرتك قريبا وأقولك إن إحنا وصلنا المستوى الثانى وعملنا صندوق العيلة وربنا يسهل ونوصل المستوى الثالث.

إحنا دايما أنا وعيلتى بنقتنع بكلام حضرتك وبنفذه فجزاك الله عنا خيرا.

أسألك الدعاء بأن يبلغنا الله ليلة القدر.

عضو جديد الصورة الرمزية ossyane

Thumbs up

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سألتم عن 10 الاف عائلة، سيكون إن شاء الله أكثر من ذلك، لما لا 10 ملايين... عقدت العزم اليوم أن ألم شمل أسرتي، مهما كانت الظروف، بعون الله، سنصل، و عقدت العزم أنه إن رزقني الله بعائلة أن تكون نموذج حقيقي في تجسيد النهضة،
    عاهدت الله، و عاهدت نفسي، و أطلب منكم أن لا تنسوني في دعائكم، بأن يوفقني الله، و أن يوفقنا جميعا في تحقيق التنمية و النهضة لأمتنا... بالتغيير ، برفع راية الحق ، بالقضاء على الباطل في مجتمعاتنا ، بارجاع الحب و الود في أواسطنا، في أسرنا، فمن أحب أسرته، اعتز بانتمائه، و اعتز ببلاده، و بأمته، و خدمها...،بتحرير المسجد الأقصى ،

أحمد الله عز و جل أن جعلني من المؤمنين، و أن عرفني بفريق صناع الحياة، و بأناس يسعون نحو السير بالأمة نحو الأمام... الحمد لله حمدا كثيرا على هذه النعمة

اللهم غير ما بقومنا، و ما بأمتنا.. و أنصر بنا الاسلام و أصلح بنا الأرض
    جزاكم الله خيرا يا استاذنا الكريم...
    و السلاااااااااااام عليكم

انا مبسوطة انى شاركت اخيرا فى البرنامج
    وجاءت صدفة بس كان نفسى اشترك من سنة انا لسه مش عارفه بالضبظ اعمل ايه فى المنتدى بس هاحاول افهمه قريبا
    انا بحب عمرو خالد موت والبرنامج جامد جدا

الصورة الرمزية جمال الجنة

السلام عليكم ورحمة الله .
    أستادنا ومدرستنا الإصلاحية وأخي العزيز " عمرو خالد" حلقة اليوم تتمة لحلقة إمبارح تطرقت إلي أهمية "صلة الرحم" وقيمتها عند الله عز وجل ورسوله الكريم محمد صلي الله عليه وسلّم.
    الرحم تنادي وتشتكي إلى الله من هجرها، تصرخ وتدعو: ''اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني''·
    احذر
    أن تصل من يصلك فقط، واعلم أنه ''ليس الواصل بالمكافئ، ولكن الواصل من إذا قطعت رحمه وصلها''·
    الأرباح
    - صلة الرحم·· تطيل العمر·
    - صلة الرحم·· توسع في الرزق·
    - صلة الرحم·· تعمّر الديار·
    جزاك الله خير اللهم ارزقنا و إياكم الجنة و ما قرب اليها من قول او عمل.
    آمين يا رب العالمين.

عضو جديد الصورة الرمزية stup11

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    جزاكم الله خيراً عن هذا البرنامج و أنا بنفسي أعاهدكم أن أكون نقطة بداية لعائلتي و سأحتمل كل الصعوبات من أجل بناءالنهضة الذاتية و الاسرية لأنتقل بهم إلى نهضة مجتمعنا العربي و الإسلامي و سأبدأ بهذا من أول أيام العيد و ستكون البداية بالاتفاق على الاجتماع الدوري الشهري و صندوق العائلة لأصل للهدف الأسمى و هو المرحلة الثالثة بناء أرشيف عملي و واجبات العائلة كل ما أرجوه دعائكم لنا في تحقيق أهدافنا و أنا على علم أنني لن يستمع إلي أحد و لكن سأبقى أنادي لأحقق أهدافنا و سأشهد الله على هذا العمل أنه من أجل الإسلام و النهضة
    فجزاكم الله عنا خير الجزاء و نحن معكم كأسرة و عائلة و مجتمع بإذن الله

عضو مجتهد الصورة الرمزية dina-sh

بسم الله الرحمن الرحيم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أستاذ عمرو جزاك الله كل خير في الحلقتين السابقتين جعلتنا نحس أكثر بأهمية العائلة وحبها في قلوبنا ولو كان هنك بعض الخلافات ولكن والحمد لله عند المصائب ننسى كل شيء ولو كان هناك خلافات لا ننقطع عن بعضنا أبدا والحمد لله .
    أستاذ عمرو والحمد لله سمعت من الكثير أنهم يتابعون البرنامج وهذا أعطاني أمل كبير واستبشرت الخير ودائما أدعوا الله بأن تتجمع كل الأسر والسلام عليكم .

عضو جديد الصورة الرمزية shaimaa zaghloul

Icon36 صلة الرحم

اولا هي الحلقة رائعة والواحد حس ان هو مقصر جامد جدا ولكن انا شايفة الحلول الحضرتك قلتها صعبة يعني انا فتاة واحدة من عائلة لو كان الحماس والاقتناع للفكرة عندي لوحدي حتكون النتيجة ولا حاجة يعنى انا عارفهم كلهم بس محدش حيوافق علي المقابلة وعلى فكرة السنة الماضية اختي قالت لعمى الكبير ان احنا نتجمع عند جدتي كل اسبوع لانها كانت مريضة ومحتاجة تشوفهم حولها وللعلم هو كل الحكاية عم و2عمة وواحدة منهم قاعدة مع جدتي والنتيجة قلها طيب خليها كل شهر والاخر لم يجتمعوا الا بعد وفاتها يوم الدفنة بعد كده خلاص
    وكمان عمى هو ساكن معنا في البيت وممكن اعد شهر لم اراه
    لكن بحبهم جدا كلهم عمو وخالى وعمتو خالتو وساعت بحس ان هم مشحسين بي خالص
    والحكاية ده بتاثر في جدا لدرجة اني ممكن اعد ابكي
    دى المشاعر الحست بها بعد الحلقة راي في الحلقة وربنا يهدى المسلمين
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

عضو مجتهد

‏sun_sunne, ‏nohashier, ‏حجابي حياتي, ‏lofty, ‏جمال الجنة, ‏أميرة محرم, ‏منايا الحبيب, ‏olamy, ‏DJENET ALFIRDOUS, ‏ingi s, ‏baheb raby, ‏Kariman El-Mallah, ‏dodo_love1821, ‏HAFD, ‏oumarbek, ‏شمس السلام, ‏rereroro, ‏حنان الطاهر, ‏fatma-taiba31, ‏منار صدام, ‏rhimoucha, ‏marwamark, ‏alaakamel, ‏samar eljammali, ‏sakina amato el rahman, ‏sajeda-medicine, ‏حـبـة الندى, ‏selwan madlily, ‏rabab mostafa, ‏روفيدا احمد حجازى, ‏إلى الجنة معاً, ‏ساميتوو, ‏doaa_elcrwan, ‏al hob allah, ‏ayman00001, ‏creative designer, ‏drmonaali, ‏شيغاف القلب, ‏الراجيه عفوالله, ‏hooba_medhat, ‏دعاء 5, ‏sanae_islam, ‏dina-sh, ‏ahlam2006, ‏noorlhuda, ‏farissa_1, ‏nadOSH22, ‏ali.n, ‏فتاة من ارض الرباط, ‏helsabbagh, ‏hasnia, ‏fellahama, ‏نورمطمئنه, ‏pheebi, ‏safa-as, ‏الحمدلله على نعمة الاسلام, ‏brindine, ‏sos-alaouismail, ‏ياسمينا2, ‏سماعه, ‏امة الله_22
    اللهم اعتقنا من النار .. اللهم بلغنا الجنة.. اللهم ارحم واغفر كل فرد فينا واحشرنا مع حبيبنا ورسولنا سيدنا محمد واجعلنا تجت لوائه اللهم آمين

عضو متألق الصورة الرمزية (نور الأمل)

جزاك الله خيرا يا سكرتير البرنامج بس حنعرف ازاي اذا الاستاذ عمرو رد علينا
    طبعا صعب اوى الواحد يراجع كل المشاركات لان عدد الصفحات ما شاء الله فى تزايد بشكل رهيب

هذا تصميم لي عن صلة الرحم فكرت فيه بعد مشاهدتي الحلقة

ارجو ان يعجبكم وفقكم الله وشكرا لكم

عضو جديد الصورة الرمزية شمس السلام

استاذي وقدوتي عمرو خالد اثقل الله ميزان حسناتك بهذه البرامج والمجهود الضخم
    سؤالي كيف اصل بعض الأهالي الذين لا يحبون الوصل؟

عضو مجتهد الصورة الرمزية محبة الإسلام.

Smile

ربنا يحفظك.

التعديل الأخير تم بواسطة محبة الإسلام. ; 07-10-2007 الساعة 11:10 PM

لايوجد إنسان ضعيف بل يوجد إنسان #*يجهل مواطن قوته*#

عضو مجتهد الصورة الرمزية محمد نبيل البنا

زى ما عودتنا يا استاذ عمرو حلقة فوق الرائعة

عضو مجتهد الصورة الرمزية المحبه لله ورسوله18

السلام عليكم استاذ عمرو الحلقه جميلللله جدا بتاعه صله الرحم بس انت بتكلم الاباء وكبار العيله طب انا لسه عندي عشرين سنه والله بحاول قدر الاكمان ان نجمع العيله طب تصدق استاذ عمرو ان احنا الشباب بتوع العيله لو ما اصرناش من الكبار علي انحنا نتجمع ممكن الكبار مايشوفوش بعض الشهور واحنا الي نقعد نطلب منهم لازم نتجمع وهما بيكسلوا واحنا الي بنصر
    طب استاذ عمرو انا بجد بحاول بس انا علاقتي بعائله بابا بعيده اوي لان بابا هو الي مش بيعرفنا عليهم ولااسف لما بحاول اقوله مش بأقدر لان الي شافه منهم كتير والله انا بتحرج اقوله كده لانه بجد تعب وهو بفهم منه انه بيقول هم هيضروكم انا عايز احافظ عليكم اعمل ايه ! للاسف مش بأعرف ارد عيه لان لما اتخيل اني لو كنت اعرفهم بجد كنت هتضر انا عارفاهم علي الماشي يعني مش مقطعاهم في الافراح وكده بابا بجد هو الي بيروح يعرفنا عليهم لكن ان ان اعرفهم جامد ده الي صعب ومش هاقدر اقول لبابا كده لانه بجد مش باعرف ارد عليه
    بس الحمد الله ان العيله مع ماما احنل الي الشباب بجد من الي بيسمعوا كلام حضرتك وبنحاول نطبق كلام ده مع ان الكبار في عيله ماما ممكن يكونوا بيكسلوا بس انشاء الله مش هانيأس وهطلع علي الاقل انشاء الله علي الاخلاق دي

ساره محمد - حماه المستقبل - صناع الحياه - محافظه دمياط

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات