العاب فلاش

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 100
    عضو متألق
    علم الدولة : Users Country Flag

لقد شاهدت الحلقة مع عائلتى لاول مرة و قد تفاعلوا معها فسررت كثيرا لذا جزاك الله خيراشـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

عضو جديد الصورة الرمزية ريم الصحراء2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بجد انا مش عرفه اقول حاجه النهارده الحلقه كانت جميلة جدا انا فعلا اتاثرت بيها جدا وبكيت مش عرفه ليه يمكن لانى تخليت ان زمنا هيختلف عن الزمن ده كمان ويمكن محدش هيزو حد مش عرفه بس تخيلت انى عجزت وبابى محدش خبط عليه انا بحب جدا اننا نتجمع دايما لكن مشاغل الحياة وبعد البيوت
    انا لى ابى اخوات كتير جدا بس معرفش اولادهم ويمكن فعلا مش بشوفهم الا فى المناسبات لكن انا بجد
    بحس باحساس جميل جدا اما بشوفهم بحس انى قويه جدا وممكن اكون تعبانه لكن اما بشوف حد فيهم بحس ان التعب راح هحاول ان شاء الله انى اكتر من الزيارات وصله الارحام
    اللهم قوى صله ارحمن

التعديل الأخير تم بواسطة ريم الصحراء2 ; 05-10-2007 الساعة 12:58 AM

Icon37 السلام عليكم ورحمته وبركاته

أستاذى كل يوم يزداد أعجابى بك لقد وضعت يدك على جرح قلبى وأبكيتنى ولكن لا أعلم هل أنا صح أم خطأ من وجهت نظرك هل أذا أصلحت صلة رحمى والعلاقة تقوم بيننا على النفاق أليس فى ذلك معصية لله رب العالمين أصبحت علاقاتنا الأن فيها الرياء والنفاق وهذا لا أحبه ولا أطيقه أليس فى البعد غنيمهة ولا أقصد البعدالنهائى ولكن أقصد كفايه السلام ورده والزيارة فى المناسبات والأعياد والمشاركة فى الأحزان أليس ذلك كافيا ودرئا للنفاق والمجاملات بالله عليك أخبرنى بالصحيح أذ يفسر كلامك وأفعالك من وجهة نظرهم بألخطأ والا عليك بالسكوت وعدم ابداء الرأى وأتباع التعليمات أفى ذلك الصح أليس فى ذلك الضعف والمهانة أليس من حقك قول الصدق فى الجميع وان أغضبهم أليس من واجبى النصيحة لأقرب الناس لى واتخاذ القرار معهم ولكن فى زماننا وللأسف أصبح كل شئ مباح القوى هو من تسمع كلمته وهو من يقول وهو من يحدد العلاقات وهو من يقطع وهو من يصل وهومن يفسر الكلام أخبرنى ودلنى بالله عليك

عضو مجتهد

استاذنا عمرو خالد
    كيف حالك مع العشر الأواخر
    لى تعليق على صلة الرحم وسؤال خاص بالعشر الأواخر
    فى الحقيقة انا معترف بأهمية صلة الرحم وأنها واجبة علينا جميعا ولكن فعلا انا حاولت ان اتواصل مع أهلى بشكل مستمر وفشلت فى ذلك فأنا لا أستطيع واعرف انى مقصر معهم لكن عندما نجتمع فى مناسبة ما فأنا اعاملهم بود قدر المستطاع فهل هذا يشفع لى ؟؟
    وسؤالى للاستاذ عمرو
    ما هو الدعاء الذى ستدعى به لصناع الحياة اذا أدركت ليلة القدر ؟؟
    اخوك الدمنهورى من مصر

عضو جديد الصورة الرمزية canariya

مع الاسف الشديد لم اشاهد حلق اليوم كان عندي مذاكرة كتير بس انا متاكدة انها حلقة روعة زي اخوتها وا.عمرو دايما منورنا على المنتدى اشكرك من قلبي والله فرحانة اوي انك دايما معانا واشاءالله تفدل على طول معانا احبك في اللة بابا
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

التعديل الأخير تم بواسطة canariya ; 05-10-2007 الساعة 12:26 AM

عضو جديد

بسم الله الرحمان الرحيم

المبادرة أو الخطوة الأولى هي من أصعب الأمور في صلة الرحم
    ، وكن بمجرد أن تتم ، تصبح الأمور من السهولة و البساطة مما يجعلنا نندم على الوقت الذي أضعناه في التردد.

أعتقد أستاذ عمرو أننا جميعا نعرف الشخص الذي تحدثت عنه حضرتك في نهاية الحلقة والذي كان ينسق الاجتماعت العائلية و هو بعيد عن العائلة.

أكرمك الله و أعزك وعوضك خيرا كثيرا و رزقك الاخلااااص.

ايمان

و من لا يحبّ صعود الجبال
    يعش أبد الدّهر بين الحفر

عضو جديد الصورة الرمزية akram fattoum

I15

بسم لله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول له اما بعد استاذي العزيز عمرو خالد شكرا لك الحلقة كانت جيدة ما رايك من يقطع اخاه سنين طويلة مارايك في ام فدت نفسها من اجل ان يكبر ابنها وضحت بما تحب من اجله فلما اصبح غنيا استكبر عنها وتزوج واصبح لا يتمنى زياراته له لان زوجته ترفض ان تبقى امه فترة طويلة معهم في البيت وهذه الام تستحيي من زيارة ابنها الذي ضحت من اجله ورغم ذلك لا يزوره لمدة طويلة ويجعلها تسكن هي و مجموعة من المسنين في منزل متواضع الحال وهو لا يتشرف بزيارتها في ذلك المكان الا قليلا او مرة واحدة ايعقل هذا ماذا سيقول له النبي يوم القيامة ان لم ترض عنه امه لو كان في عصر النبي ماذا سيقول له هنالك من قطع اخاه بعد موت والديهما ولا يسالون عن بعضهم البعض لا في الاعياد ولا المناسبات حسبي لله ونعم الوكيل رمضان كريم والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

ولله انني احبك في لله وارجو ان ترد على مشاركتي اوعلى سؤالي في الحوار الحي ارجو ان نلتقي في حجة وعمرة قريبة ادعو لي بالعفاف ارجوك انا في حاجة الى زوجة اسكن اليها وتسكن الي ونعبد لله سويا ربي يحفضلك علي وعمر الاسرة على مايرام و حلقاتك افدتني ابنك اكرم فطوم

هام جدا لا تنسو متابعة الحوار الحي اليومي المباشر على الموقع في الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة الثالثة عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك على الرابط التالي

http://www.amrkhaled.net/ak_interview

ولمن تعذر عليه مشاهدة الحلقة يرجى متابعة الحوار مسجلا على الروابط التالية

كلمة الليلة21

http://www.amrkhaled.net/multimedia/multimedia1009.html

كلمة الليلة 22

http://www.amrkhaled.net/multimedia/multimedia1012.html

كلمة الليلة 23

http://www.amrkhaled.net/multimedia/multimedia1015.html

التعديل الأخير تم بواسطة akram fattoum ; 05-10-2007 الساعة 08:08 AM
    وعجلت اليك ربي لترضى

عضو جديد الصورة الرمزية تميمة2004

3agek13 ربى اغفر لى ذنب اقترفته دون قصد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كل عام وحضرتك والأسرة بألف خير..
    باشكر حضرتك جزيل الشكر،جزاك الله عنا كل الخير فعلاحلقة اليوم جميلة جدا وكنا جميعا محتاجين لحاجة تهزنا وتفوقنا......
    طول الوقت يسيطر علىشعور بالذنب لإحساسى أنى كنت السبب فى قطع صلة الرحم بين والدى وأخوته وبين عمتى ..بدون أن أطيل على حضرتك...
    كنت متزوجة ابن عمتى وانفصلنا،أريد أن أقول أن النصيب توقف بنا إلى ذلك،ولا أحب أن أذكر تفاصيل المشكلة ؛المهم أنه بناء على ذلك الإنفصال حدثت مشاكل كثيرة بين عمتى واخواتها حيث انهم لم يرضوا تصرفاتها و ابنها تجاه الأخ الأكبر (والدى) بل الأب فى معظم الأوقات..
    وأنا الآن متألمة جدا لهذه القطيعة وفى نفس الوقت خائفة من عقاب الله سبحانه وتعالى..
    اكتفى الآن حيث غلبتنى دموعى وأيضا لاأريد أن اطيل عليكم اكثر من ذلك..
    فى نهاية كلامى اطلب من حضرتك وكل من يقرأ رسالتى أن يدعو لى الله سبحانه وتعالى أن يفرج كربى لأنى بامر بمشكلة ومحتاجة لدعائكم جميعا ...
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

افتراضي اعمل ايه

بجد نفسى اصل رحمى لكن المشكلة ان امى لا تنسى الماضى حتى لما العائلة صلحت بعضها

عضو جديد

3agek13

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... جزاكم الله خيرا كتيرا لا استطيع الا ستماع الى كلمة الستاد عمر خالد فالرابط عندي لا يعمل فهل هناك من وسيلة اخرى للاستماع فانا لا اريد ان يفوتني هدا الاجر جزاكم اله خيرا اعينوني

Icon34

السلم عليكم
    حقيقى التقرير اللى جه فى الحلقة انا مش قادرة اتخيل ان فى شباب دة رايهم فى لمة العيلة لو دة حقيقى يبقى احنا داخلين على مرحلة اسوأ بما ان دة راى الشباب اللى الامل فيهم
    بالنسبة للحلقة نفسها فهى رائعة على فكرة استاذ عمرو ياريت بعد رمضان تعمل جدول اعمال للقراءة كل شهر تقول لنا على كتاب نقراه كلنا ونناقشه سوا على المنتدى دة لو امكن
    جزاك الله خيرا

عضو جديد الصورة الرمزية orbit

Thumbs up

استاذ عمرو حقيقى الحلقه كانت تحفه جدا النهارده

نفسى وامنيه حياتى ان يرجع شمل العيله تانى

للاسف الى كان بيجمعنا توفى الى هو الله يرحمه والدى بس انا بحاول اود ع اد ما بقدر

ويسمح لى بحكم صغرى وبحكم كبر عيلتى وبحكم تفرقتنا فى المحافظات

بس حبيت احكى عن عيلتين

عيلتى اولا .......
    عملوا من سنه تقريبا كتاب فيه شجره العيله وكتبوا العيله كلها من الجد الكبير
    وكتبوا ارقام التيفونات بتاعت كل الى فيها وكانت نيتهم انهم يجمعوا شمل العيله وانهم يسهلوا صله الرحم

ومنهم برضوا الى بيحاول يجمع من اغنياء العيله عشان يدى الفقراء منها

بس ده برضوا مش بيحقق شمل العيله الى بحلم بيه

انهم كلهم يتجمعوا سوا فى جو اسرى لطيف بينهم موده وبينهم حب بجد مش كله متضايق من الى اقل منه والاقل بيدور على الاعلى عشان يتمحك فيه يمكن ينفعه

ومن العيله الى مش بيحب يخدم قرايبه مع انه قادر انه يشغل كتير

يعنى تقدر حضرتك تقول انهم مش بيحبوا بعض خالص

وكمان قرايبى ولاد عمامى القريبين جدا صعب انى اتواصل معاهم كل حد له حياته ومش محتاج التانى

عماتى ظلمونى كتير جداوحاولوا يفرقوا بينى وبين اخواتىمن الاب فى كل شيئ فى الود والسؤال والوصل حتى حب ابى كانوا بيحاولو يقربوه منهم ويبعدوه عنا وانا بحاول اودهم برضوا رغم رفض امى احيانا

والله صله الرحم دى نفسى احققها ورحت ازور عمتى فى اول رمضان عشان احس بالرحمه

مش عارفه محصلش زى ما توقعت انى حشعر برحمه رهيبه مش عارفه هل السبب لانى العيله لسه كبيره ولا ليه؟؟؟

عيله اسمع عنها بتنفذ كتير من الكلام الى حضرتك اتكلمت عنه ..

انهم بيعملو حفلات يجمعوا الى نجحوا ويدوهم جوايز شهادات استثمار
    وفى منهم الى بيساعد الفقراء منهم وكلهم تقريبا بيشتركوا فى ده
    والى معاه يدى الى مش معاه وبكده هما بيحافظوا ع صله ا لرحم

اتمنى لو ان حضرتك تدعيلنا ربنا يلم شمل عيلتنا

التعديل الأخير تم بواسطة orbit ; 04-10-2007 الساعة 10:14 PM

عضو جديد الصورة الرمزية lifemaker1428

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ايها الناس افشوا السلام واطعموا الطعام وصلوا الارحام وصلوا بالليل والناس نيام تدخلوا الجنة بسلام"
    فمن اغلى ما وصانا به الله ورسوله هو صلة الرحم فكيف لا ندرك هذه النعمة العظيمه ونصل ارحامنا
    الحقيقه انا سئلت نفسى سؤال وقلت ايه اكبر النعم اللى ربنا نعم بها عليى فكرت ولقيت ان من اكبر النعم واعظمها هى عيلتى وصلتنا بارحامنا الحمد لله
    وانا ليا حلم فى الحياه يارب يتحقق بحلم انى الم كل عيلتى كبير وصغير بعيد وقريب فى بيت واحد كلنا نعيش مع بعض فمن اسعد اوقاتى وانا بقضيها مع عائلتى فلله الحمد
    انهارده الحلقه حلوة اوى بس الحمد لله انا حاسه بنعمة صلة الرحم ده من فضل ابى وامى علينا انهم جمعونا مع عيلتنا
    وانا شايفه ان الزوجه هى الاساس فى لم شمل العيله او تفرقة العيله هى اللى تقدر تقرب اولادها من عيلة ابوهم وعيلتها وهى برده تقدر تبعدهم عنهم
    جزاك الله خير استاذ عمرو وجعله الله فى ميزان حسناتك واكرمك الله واعزك وسترك وحفظك وبلغك ليلة القدر وايانا اميييييييييين

عضو امبراطور الصورة الرمزية هابى5

جزاك الله خيرا ادعوا الله ان يعييننا على صلة الرحم وانا تاخرت اليوم بالرد لانه كان عندنا عزومة ولمة عائلة اختى وزوجها واولادها وحرصت على البقاء معهم لاشعر بدفئ العائلة
    زى ما حضرتك ذكرت بس برضه احنا مقصرين
    جدا فى صلة الرحم زى ما حضرتك ذكرت والتقرير المعروض فى الحلقة ليس مستغرب
    وارجوا الا نضع روؤسنا فى الرمال هى دى الحقيقة مليون فى المائة ولو جاء التقرير مغاير لذلك كنت حاقول ان ده غير واقعى وخيالى لان
    دلوقتى مفيش حد فاضى لحد الجيران اصبحوا
    لا يعرفون بعض العم لا يسئل على اولاد اخيه المتوفى والكل مشغول ويلهث مع صعوبة الحياة واصبح الناس كانهم يدرون فى ترس او مكينة لاتتوقف لذلك كانت الحلقة موجعة ربنا يرضى عنا ويساعدنا على صلة الرحم

عضو مجتهد الصورة الرمزية محبة الإسلام.

أحب أبشرك يا استاذ أن عائلتنا متماسكة والحمد لله لكن لابد من وجود خلل ونحن نعيش كل أسرة في بلد لكن دائما منسأل على بعض وأحيانا نعمل مشاريع مع بعض الله يديم المحبة والحلقة خطييييييييييييييييييرة كالعادة ماشاء الله الله يجزيك الخير.

لايوجد إنسان ضعيف بل يوجد إنسان #*يجهل مواطن قوته*#

أستاذى الفاضل/ عمرو خالد أنا سعيدة جدا بالحلقة لأنها رائعة جدا ، نحن يا أستاذى نجتمع كل يوم جمعة فى منزل جدو ونقضى يوما سعيدا ووقتا ممتع و اد ايه كنت مستغربة من التقرير اللى حضرتك عرضته و الشباب اللى بيقولوا ان خروجهم مع اصحابهم اكثر متعة من اجتماعات العائلة ، واقول لهم انه ليس هناك شىء امتع من اجتماعات العائلة و لا يعوضها اى شىء آخر ، و ردا على كلام حضرتك بأن نصيف مع بعض فنحن كثيرا ما نفعل ذلك فعائلاتى ابى تعيش فى الأسكندرية ونحن نذهب لتصيف هناك وكثيرا ما يذهب خالى ايضا وخالتى وبيبقى مصيف جميل جداااااااا ، اما بالنسبة لرمضان فنحن نقضى كل جمعة فى منزل أحد أقاربنا وعادة تنتهى السهرة بالخروج معا الى أى مكان ، اما بالنسبة للقصة اللى حضرتك حكتها فأنا أحسست هذا الإحساس بحكم تواجدنا خارج مصر فقد عيشنا فى السعودية عدة سنوات و كنت اعد الايام حتى نرجع الى مصر ونقابل العائلة اعتذر على الإطالة .
    واخيرا السلام حسن الختام..........
    ابنتك علا بدران ،

الصورة الرمزية AHYH

يسعدني يا استاذ عمرو لو ترد على مشاركتي
    جزاك الله خير يا استاذنا الفاضل عمرو خالد على جهودك المبذوله
    نحن لحمد لله متابعين للبرنامج واستفدنا كثيرا ولك ان تتخيل كم عائله طبعا حصل لها تغيير بعد مشاهده البرنامج وكلها ان شاء الله في ميزان حسناتك
    كل العوائل تحصل بينها مشاكل ونحن قبل فتره حصلت مشاكل مع اقاربنا وكان تصرف بابا بمنتهى العقل ونحن طبعا لم نفهم تصرفه وامي تعترض ولكن ابي كانت نظرته بعيده والان هؤلاء اقاربنا في بيتنا في رمضان نضحك ونتمازح وفهمنا ثمره تصرف بابا
    اما حلقه امس لم استطع الرد عليها فاسمح لي ان ارد الان
    اعرف رجل كبير في السن توفت زوجته وكان يحبها كثيرا بكاها بكاءامرا و بعد وفاتها يقول لاولاده هذا سرير امكم لن يلمسه احد سيبقى على حاله حتى ان مت انا وتخيل يا استاذ عمرو انا لحد الان يعلق صوره زواجهما
    جزيتم خيرا وبوركتم

جزاك الله خيرا كثيرا أخي الأكبر ومثلي الأعلى على هذه الحلقة الأكثر من رائعة
    فعلا الحلقة جميلة جدا وكنا محتلجينها في أسرنا كلنا للأسف ظروف الحياة جعلتنا نفرط في هذا الواجب الذي يعيد لاسرنا وعائلاتنا الحب والتالف.
    بجد جزاك الله عنا خيرا ان ارسلت لنا هذه الحلقة كاجمل هدية في بداية العشر الاواخر واعتقد ان هذا أفضل توقيت فما زلت أتذكر كلمات حضرتك عن ليلة القدر وأن أول ما يضيعها هو الخصام والشحناءفلعلنا بهذه الحلقة الليلة نصلح ما بيننا وبين أرحامنا كبداية لاصلاح ما بيننا وبين الناس جميعا ولعلنا بذلك نرجو من ربنا سبحانه وتعالى أن يبلغنا ليلة القدر ولا يحرمنا فضلها.
    وبالنسبة لي فان كنت والحمد لله لا أجد أن أسرتي تقطع أرحامها ولكني أتمنى أن تعود العلاقات بيننا وبين جميع أقاربي لأعلى درجة كانت عليها من التزاور والتراحم والمودة
    فللاسف مشاغل الحياة قللت من الزيارات وألهت الناس عن بعضها وأصبح كل منا لا يحتمل خطأ الاخرين ولا يتساهل في العفو والمسامحة .
    لذلك فحتى لو ان بعض الاسر لم تصل لدرجة الخصام والقطيعة ولكنها فقدت العلاقات والروابط الجميلة التي تربطها وتجمعها دائما واصبحت الحياة جامدة وجافة قلت فيها العواطف والاحساس بالاخرين
    هذا ليس تشاؤم مني فأملي في الله كبير وما شاء الله برنامج حضرتك يؤثر فينا واعتقد انه سينقل اسرنا نقلة غير عادية خاصة هذا المناخ الجميل الذي ظهر فيه هذا البرنامج الرائع فليس اجمل من شهر رمضان وقتا لاصلاح الاسرة ولكن طموحي كبير وأحلم أن أرى كل اسرة تحيا فعلا في جنة من جنان الدنيا تقودها الى فردوس الاخرة باذن الله وما ذلك على الله بعزيز.
    انا كان نفسي اشارك في الحوار الحي معكم ولكني بسبب الضغط الشديد على النت بمجرد ان تصبح الساعة 12 لا استطيع حتى أن أفتح المنتدى بسبب بطء النت حتى انه يكاد يكون مفصول تماما ولكني ادعو الله عز وجل ان اشارككم اليوم ولا يحول النت بيني وبينكم.

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    شـكـراًـ وبارك الله فيك ...أنا استفدت من حلقة الجنة في بيوتنا وتصلحنا مع العائلة وربنا يتقبل صيامنا ويقبل دعائنا وإنشاء الله نكون جميعاً من العتقاء من النار هذا العام نرجو الدعاء

السلام عليكم
    بجد الحلقة دى حلوة اوى و فى نصف الحلقة ايصلت بزوجة عمى لاسأل لانى لم اسأل علها لمدة اسبوع
    على فكرة انا عندى مشكلة فى عائلتى سببت خصام شديد بين خالتى و اريد طرحها على الاستاذ عمرو خالد ولا اعرف كيف
    فانا اريد من كل قلبى ان يزال هذا الخلاف

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات