العاب فلاش

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 81 إلى 82 من 82
    ابنة الخنساء
    Guest

I15 طلب ملحّ بالدّعاء لزوج وفيّ

[align=justify][align=justify]أخي الكريم ... حيّاك الله :
    قولك الحبّ سلوك وأفعال ذكّرني بقصّة خالي والّذي تجاوز السبعين من عمره الآن ...
    وأتمنّى أن تدعو له بالهداية فهو متشكّك ولكنّه زوج وفيّ إلى أبعد الحدود لزوجته والتي أصيبت بالشلل الرباعيّ منذ 19 سنة وفقدت معظم قدراتها الحركية وغيرها عافاها الله .. ومنذ ذلك اليوم وخالي أصبح أكثر حبّاً وعاطفة تجاهها وإلى يومنا هذا هي زوجته وحبيبته الوحيدة ولم يُعلم عنه أنّه أساء إلى هذا الحبّ بأدنى تصرّف سواء تجاهها أو تجاه نفسه . وكبر أولادهما على التعاون مع أبيهما على خدمة والدتهم مع خالتيهم ... وقد تديّنت زوجة خالي بفضل الله بعد إصابتها بمدّة يسيرة ... فكان البلاء لها نعمة لكنّ خالي ازداد تشكّكاً والأولاد يتأثّرون بشكل أو بآخر ببعض أفكاره ... أمّا عنّا فعلاقتنا به وبعائلته طيّبة جدّاً ونصله ما استطعنا سيما وأنّه هو أيضاً صاحب مرض قديم في القلب ومادّيّاته دون الوسط ... ونحن نتعامل معه باللّّطف والتّودّد ونبرّ أمّي رحمها الله بصلته ونقول عسى أن يهديه الله ... ووالله مرّة استغللت وعكة شديدة لي وكنت غير قادرة حتّى على الكلام بشكل مريح فتحاملت على نفسي واتّصلت به وقلت له يا خالي أنا محتاجة لدعوتك
    ( مع علمي بحاله ) ... فبكى وقال : أنا؟!!! وفعلاً اتّصل بي في اليوم الثّاني وأخبرني أنّه لم ينم وهو يدعو لي وشعرت أنّ إيماناً في قلبه قد نما فطلبت منه أن يصلّي فوعدني ولكن لم يفعل إلى الآن رغم إعجابه الشّديد وفخره بي كمتديّنة وداعية إلى الخير( ما استطعت )وحافظة لكتاب الله ولصبري وإرادتي والّذي يعلم أن الفضل في كل ما سلف على أمة فقيرة مثلي إنّما يرجع لله والإيمان به ليس إلّا !!!!
    أتمنّى أن تدعو لهذا الإنسان بالهداية لوفائه مع زوجته ... فوالله أنا أبكي لمجرد تخيّلي أنّ خالي يمكن أن يموت على سوء الخاتمة .

جزاك الله أخي كلّ خير .. وسلامي لعائلتكم الصغيرة والكبيرة .. حفظهم الله .[/align][/align]

علم الدولة : Users Country Flag

جزاك الله خير ياستاذ / عمرو - انا عندى 45 سنه ومتوزج ولدى بنت ( 16 ) وولدين ( 15 ، 12 ) ولاول مره بفضل الله ومساعدتك اخيرا بقيت اتعامل معاهم كاب بجد - مش زعيق وشخط واوامر وانما بحب وود وتفاهم - يكفى انى لاول مره بعد السن ده قدرت انى احضنهم وابوسهم واضمهم ليا - بالرغم من ان ده غريب عليهم ومش مستوعيبنه دلوقتى لكن انا مصر على الاستمرار لغايه ما تكون حاجه طبيعيه بالنسبه لهم - انا حياتى العائليه اتغيرت وبقت اكثر هدوئا واسقرار - بارك الله فيك

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات