العاب فلاش

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 80

الموضوع: ضع هدفا لاسرتك

الصورة الرمزية Rody Mohamed
    علم الدولة : Users Country Flag

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

محجوز الى بعد صلاة التراويح ان شاء الله

عضو مجتهد الصورة الرمزية الصبرالجميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذي عمرو خالد بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــارك الله لك في علمك ونفع به المسلمين
    وجزااااااك الله الجنه وبلغك ليلة القدر واصلح لك اولادك ورزقك جنة في بيتك وبيتا في الجنه ..
    استاذي الفاضل لقد ذكرتني بايام الجامعه ..كانت لدينا استاذة لغه عربيه شديده شويه وكانت تعمل اختبارشفوي كل محاضره على الدرس السابق وتختار الصفوف الاولى وكان اللي خايف يرجع في الخلف طبعا اكتشفت المساله ورجعت في الخلف ومن سوء حظي غيرت الطريقه وسالت اللي ورا طبعا
    انا اتورطت ..ولكن غيرت مكاني وقلت الوسط اسلم ..وسالت اول سؤال من الصفوف الوسطى..
    فاقتنعت ان المساله نصيب وقدر مكتوب وانا حظي سيء...ربما تستغرب مادخل القصه في موضوعنا
    هذاهو حالي في مشاركتي من اول رمضان ولكن المختلف ان اتمنى ان ترد على مشاركتي وتجيب
    على اسئلتي اوتدعيلي ولكن لافائده سواء كتبت في الصفحه الاولى اوالاخيره او في الوسط ...
    صدقني انا اعرف انه من الصعب ان ترد على كل المشاركات ولا الوم ابدا ابدا ولكني اتمنى ولو لمره
    واحده وخصوصا حلقة البر بالوالدين الجزء الثاني ...يالله ان شاءالله في المشاركات القادمه..
    اللهم ارزقني في الدنيا جنة في البيت وفي الاخره بيتا في الجنه

عضو جديد الصورة الرمزية راجية_الفردوس

" من ذا الذى يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له" من كان لله فهو لله هدف الحاج
    حمد كان ابتغاء مرضات الله ولذلك بارك الله له ولبناته فاللهم اعنا على ذكرك
    وشكرك وحسن عبادتك، اللهم بلغنا ليلة القدر ، اللهم لا ينقضى رمضان هذا العام
    الا ونحن عتقائك من النار ، اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعف عنا .

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... يا جماعة الله يخليكم حد يقولي لقاء الاستاذ عمرو المباشر اللي الساعة 12 بتوقيت القاهرة ده .... فين بالظبط ؟ يعني على اي قناة ؟ ......... رجاء حد يرد علي ....
    ودمتم سالمين

عضو جديد الصورة الرمزية راجية_الفردوس

اقرى الصفحة الرئيسية بيتهيألى هيبقى على الموقع

عضو جديد الصورة الرمزية shahd_elgannah

انا شاهدت الحلقه النهارده وجميله جداجدا زي كل الحلقات بس هيا فعلا اهم واحده فكرة جميله اننا نضع هدف للاسرة بس زي محضرتك قلت لنا انها هتبقي محتاجه وقت شويه لشباب فعلا مش حاجه سله اننا نقول لبابا وماما اننا عايزين نحط هدف في اسرتنا اكيد هيبقي في تريقه ويقولو لينا (هدفنا انكم تكبرو وتتفوقو ونجوزكم وبعدين احنا نموت وخلص الهدف خلاص)
    انا ان شاء الله هقنع بابا يسمع الحلقه في الاعاده لان ماما سمعتها وبعدين استني شوي واغدوا علي البلكونه ونحكي شويه مع بعض واقولو يلا نضع هدف لاسرتنا زي العائله اللي شوفناها النهارده وعلي فكرة انا ازهريه والمفروض اني ختمت القران السنه دي بس كان هدفي في الاجازة اني اتقنه اكتر بس فشلت في هدفي بس في فرصه تاني عندنا في الجامعه نختمه تاني بس ان شاء الله هكون من حفظة القران لاني نفسي البس ابويا وأمي التاج يوم القيمه ويكونو رافعين راسهم نفسي اعملهم حاجه يفرحو بيها في الاخره نفسي اكون انا واخواتي من حفظة القران هو دا الهدف الي هموت عليه وببذل جهدي علشان اعمله بس بابا مش مهتم اوي عليه انا بدأ فعلا في رمضان وسمعتلو في اوله بس وبعدين هو انشغل وانا كسلت اقولو علشان هو متاكد اني كده كده هحفظو في خر السنه ونفسي يكون في هدف واحد في العيله كلها بس ربنا يستر النهاردة ويكون رايق علشان اكلمه

عضو جديد الصورة الرمزية canariya

افتراضي لا يكفي ان ننشغل السوال ما الذي يشغلنا

حلقة من اجمل الحلقات في غاية الروعة ..وفي نفس الوقت صعبة ومحتاجة وقت ..بس جميل اوي الانسان اكون عنده هدف واحلام لبعيد اوي ويصر على تحقيقها حتى لو مادرناش نحققها مع اسرنا دلوئتي مع بابا و ماما املنا في شبابنا الجي
    انا عايزة اقول حاجة مش حقدر افوت الفرصة دي الا واشكر فيها ماما هي لها علينا فضل كبير اوي اوي هي قبل متتجوز كان عندها اهداف لاسرتها واحلام لابناها وكانت تتمنى انها تحققه مع جوزها طبعا بس متفقوش في الفكرة فمكنشي ادمها غير بديلين يااما تعيش طول حايتها تتندم على الي حصل يا اما تحقق اهدافها لوحدها وختارت انها تحققهم لوحدها ونجحت فعلا في انها تخلي كل واحد فينا يختار هدفه بنفسه والمكان الي هو بشوف نفسه فيه وبتشجعنا وتدفعنا دايما للامام والنجاح والتميز ودايما بتقولنا العبرة دي \لماذا يجب أن أكون فرشاة وألوان وبيدي أن أكون أنا الفنان؟\ احب اقول لولاكي يا ماما لما كنا احنا احنا شكرا لانك ماما وشكرا لك عمرو خالد لانك استاذي
    احبكم في الله جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة canariya ; 03-10-2007 الساعة 01:17 AM

عضو محترف الصورة الرمزية ماريا عمراني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara2025 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندى تعليق كبييييييييييييير بس للاسف نازله دلوقت
    و انا ها احط الرسمه الرابعه حالا وها اعلق فى وقت لاحق لما ارجع من الصلاة

ما شاء الله ولا قوة الا بالله
    ماشاء الله على خيالك المبدع يا سارة
    وعلى الرسمة روعة

حافظي على هذه الموهبة الجميلة التي حباك الله بها
    وانا بعد ادنك ساراسلك عبر الرسائل الخاصة قريبا باذن الله تعالى .

أختك ماريا

عضو جديد الصورة الرمزية دندن سورية

السلام عليك استاذي عمرو خالد

لاأستطيع أن أخفي فرحتي العارمة بتواجدك معنا

وأنا أرجــوك ياأستاذ أريد أن أتواصل معك لأحدث عن أمري مع أبي

أرجوك ان استطعت مساعدتي فأنا والله في أمس الحاجة لنصيحة من حضرتك

جزيت كل الخير

عضو جديد الصورة الرمزية دندن سورية

I15 السلام عليكم...أرجو الرد

أمــا بالنسبة لليــوم فكنت أتمنى كثيرا أن أتواصل معكم الساعة 12

لكن الظاهير مافي نصيب لأن كرت المودم ...تعيس جدا... وعم اضطر اجي على كافي نت مشان المنتدى

ومارح اقدر روح الساعة 12

والسبب التاني...عندنا اليوم تهجد..الله يعيننا على طاعته يارب

وأسأل الله أن تجتمع اسرتي على ماينفع الاسلام وتكون مثالا للأسرة المسلمة

جزاك الله خيرا أستاذي عمرو خالد وأتمنى من قلبي وأسأل الله أن أتواصل معك لأحدث عن مشكلتي مع أبي فأنا في أمس الحاجة لنصيحة منك..أرجـــــوك أن تلبي طلبي

فأنا أعاني من هذه المشكلة منذ 9 أعوام

جزاك الله كل الخيـــر

أسأل الله أن ترد علي

وشكرا

ابنتك

بارك الله بكم جميــعا

وأسأل الله لنا وللأب الصديق عمرو خالد ولجميع القائمين على المنتدى الأجر والثبات

التعديل الأخير تم بواسطة دندن سورية ; 02-10-2007 الساعة 09:14 PM سبب آخر: ....

عضو جديد

بسم الله الرحمان الرحيم

بارك الله لك أستاذ عمرو و رزقك الإخلاص.

إذا ما طمحتُ إلى غاية *** ركبتُ المنى و نسيت الحذر
    و لم أتجنّب وعور الشعاب *** و لا كبّة اللّهب المستعـــــــر
    و من لا يُحبّ صعود الجبال *** يعش أبد الدّهر بين الحفــر

أبو القاسم الشّابّي

التعديل الأخير تم بواسطة imen**j ; 02-10-2007 الساعة 09:49 PM
    و من لا يحبّ صعود الجبال
    يعش أبد الدّهر بين الحفر

عضو مجتهد الصورة الرمزية دعاء إسماعيل إبراهيم

نورت المنتدى يا أستاذ عمرو
    بصراحة يا أستاذ عمرو خالد أنا لسة ما اجتمعت مع أهلي حتى نحط الهدف المشترك للأسرة و ذلك لأني الوحيدة اللي أشاهد البرنامج و أختي تشاهده بعض الأحيان .. و من بداية رمضان و أنا أضع الوسيلة تلو الوسيلة حتى أقنعهم أنه احنا لازم نجتمع و نعبد الله سبحانه و تعالى مع بعض .. فاستشرت أمي في بداية رمضان بفكرة قراءة القرءان و الصلاة و الذكر و الصدقة و الدعاء مع بعض ووافقت على الفكرة و قمت بعمل ورقة صغيرة ملونة مكتوب عليها دعوة من الوالدة إلى كل واحد من أعضاء الأسرة و كتبت فيها مواعيد اللقاء للعبادة وحتى أرفقت معها الشكولاتة حتى تكون دعوة خفيفة لذيذة و مع انشغال الجميع بالدراسة و بالعمل لم يستجيب أحد ولكن البارحة عند الفطور قلت لهم أنه اليوم أول ليلة من العشر الأواخرو لازم انصلي قيام و نعدعو مع بعض كل ليلة في العشرة أيام حتى الله يغفرلنا جميعا و المسألة جدية و لا تحتمل المزاح فإما أن نفعل و إما أن تفوت علينا ليلة القدر و الحمد لله رب العالمين استجابوا لي هذه المرة و صلينا مع بعض و دعينا و قررنا الإستمرار لمدة عشرة أيام و أنا الأن في منتهى السعادة لأنني حققت هذا الإنجاز .. لذلك سأترك تحديد هدف الأسرة إلى ما بعد رمضان إن شاء الله .. و أنا على يقين طبعا بأن هذا ضروري جدا و لكن أحتاج إلى وقت حتى أقنع كل فرد من أفراد أسرتي بأهمية الموضوع .. وسأبذل في هذا كل جهدي و لن أيأس أو أستسلم أبدا بإذن الله .. فلا تقلق يا أستاذ عمرو خالد و جزاك الله خيرا و أدخلك جنات الفردوس الأعلى بغير سابقة حساب أو عذاب

كُل عام و أنتم من الله أقرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان موضوع حلقه اليوم فعلاً مهم جداً ولو الاسر المسلمه اخذته ماخذ الجد لحدثت النهضه التى نسعى كلنا إليهاوانا وزوجى قد وضعنا هدفاً منذ عقد القران ان أحفظ القران ونجعل زريتنا حافظه عامله به وفعلا زوجى حافظ القران وانا احفظه وننوي ان نحفظه لاولادنا ولكن طفلى الوحيد لم يبلغ من العمر إلا عامه الاول ادعوا لنا ان نحقق هدفنا

عضو جديد

بدات انا وزوجتي على حلم وبدانا في ذلك ولكن انقطعنا بسب العمل وبعد مدة سنة من الزواج عدنا الى الحلم بعد ان علمت ان زوجتي حامل اتفقت انا وهي على كتابة اهدافنا في الحياة ة وتم كتابتها وهي على النحو التالي
    1-حفظ كتاب الله كامل وتعليمة لابني
    2- التفقة في الدين وقد قمنا بشراء عدد كبير من الكتب في الفقة والسيرة النبوية والحديث والتفسير والتجويد وعدد كبير من كتب ابن القيم
    3- بدانا في تعلم اللغة العربية الفصحي ونحلم بتعلم اللغات الاخرى لدعوة الناس الى الاسلام
    4- بدانا بالاعداد ان شاء الله اذا وضعت زوجتي ولد او بنت بان يكون داعية اسلامي
    5- نحلم انا وزوجتي بان ننشاء قناة تلفزيونية تهتم بنشر الاسلام و تبني الانسان على الاخلاق وتطورة ونحلم بجمع جميع الدعاة في قناة واحدة للاستفادة الكبرى منهم

أ حلامنا كثيرة تراودنا من حين الى الاخر
    نحاول كتابتها في وقتها
    حلمنا ان لا نرحل من هذه الدنيا الا وقد تركنا بصمة للاسلام في الاجيال من بعدنا

عضو مجتهد الصورة الرمزية ( اشــعــار )

New ضع هدفا لاسرتك

استاذى العزيز/د.عمرو خالد يعجز لسانى عن شكرك عن الحلقات الرائعة والكلمات العميقة التأثير التى تفيض علينا بها زادك الله هدى وهدى بك الناس.

نحن اسرة الحمد لله نجتمع من اجل الخير لا نتردد من اجل مساعدة احد ولكن هدفى ان تصبح اسرتى اسرة قوية ان نعبد الله سويا بشتى انواع العبادة بالصلاة الكثيرة وبالقرآن وبتربية احفادها على الاخلاق القوية اود ان نجعل بيتنا حقاً قبلة للمؤمنين وانوى ان اعبد الله بقوة اكثر فى العشر الاواخر حتى يعيننى الله على ان اخذ بيد اسرتى ونعمرالارض ان شاء الله.

واتمنى ان ابنى بيتا صلبا ونعبد الله بسعادة ونثبت للناس ان الفوز بالدنيا والاخرة يكون بحب الله وشكره وعبادته...

وفقنا الله واياك الى ما يحبه ويرضاه وانى ادعوا لك بكل وقت وحين لانى لا انسى ابى ابدا جزاك الله عنا خير ما جازى انسان وداعى ومصلح قط.اللهم آمين...

¤°الفائزة الثانية بمسابقة التصوير 2°¤ ★*الفائز الثالث بأفضل صورة في مسابقة أبدع بكاميرتك لتصوير أجواء بلدك فى رمضان*★ الصورة الرمزية هبه الحمصي

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    جزاك الله الخير وبارك الله فيك على هذه الكلام الرائع واللي هو من القلب للقلب
    حلقة اليوم ارئعة بس هالحلقة اكيد مو للكبار هي للشباب اللي اطفال بعدن صغار واللمقبلين على الزواج انا هدفي بالحياة واللي بحلم فيه ان طلع اولادي مثل عمرو ن الخطاب وربيهم على الدين الصح وخلي قدوتهم بالحياة سيدما محمد عليه الصلاة والسلام
    استاذ عمرو اخي الصغير عنده هدف بالحياة وبيحلم فيه بس للاسف ابوي احيانا بكسر من معنوياته
    بس انا واخي امي منرفع من معنوياته ومنلقة ادرس ولما تكبر رح تحقق حلمك بإذن الله ومنشجعة بيحلم ان يدرس مهندس طيارن ويصير يصنع طيارت عربية
    استاذ عمرو رح احكي قصة اثرت في كتير عائلة كريمة الله اكرمهم ورزقهم بنت بس هالبنت رب العاليمن خلقها بدون بصر ما بتشوف لكن رب العاليمن اكرمها بأن تطلع من حفظة كتابة والبنت عندها 9او 10 سنن فصارت تتعلم الحفظ بالمسجد وامها وابوها يساعدوها وعملوها حلفة بالجامع لانها حفظة القران حتى حضر الحلفة امام الجامع الدكتور الشيخ محمد السيد حفظه الله

الى الموهوبين في سوريا شاركونا
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=313585
    تفضلوا معرضي للتصوير الأول ما كنت متوقعة هيك الحمد لله
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=372505

عضو مجتهد الصورة الرمزية محمد نبيل البنا

استاذى الفاضل عمرو خالد انا احب اشكرك على جهودك المتواصلة لتكوين الاسرة الاسلامية
    ولا يصلح الله ما بقوم حتى يصلحوا ما بأنفسهم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

عضو جديد

لأستاذ عمرو خالد هدفنا كبير إن شاء الله بالنهوض بالأمة الإسلامية مرة أخرى من خلال الأسرة والله يوفقنا جميعا والمسلمين وجزاك الله أفضل الجزاء عن أمة الإسلام

عضو جديد

السلام عليم ورحمة اللة وبركاتة
    استاذ عمر و انا هخش فى الموضوع على طوال اولا انا ربة منذل وعندى اربع اولاد ورغم انشغالى بتر بيتهم الى انى عندى حلم مالى تفكرى وجدانى وبفكر فى ادق تفصيلة ليل ونهار وطبعا بشرك معى اولادى فى هذا الحلم اما اى هو الحام دة فهو كالاتى ان اسكن فى حى شعبى ومن السمات السلبية الموجدةفى احيئنا الشعبية هو السلوك الغير نظيف المتمثل فى رمى القمامةمن النوافذومتلاء شوراعنا بها وغير ذلك من سلوكيات عشوائية ارجو من اللة عذ وجل ن يكون لى نصيبفى تغير هذة السلوكياتمن خلال برنامج اعلامى مخدت ومدروس وتطافر فى جهود علماء الاجتماع والتربيون والمختصين فى شئون البيئةوعندى رغبة قوية جدا جدادا وملحة فى تغير هذة السلوكيات التى تتنافى مع ديننا احنيف الذى من مبادئه اماطة الاذى عن الطريق صدقة واللة المستعان ادعولى
    ا

[

[/
    ][

تتتنتنتنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتخمممممممممممممممممممممم

[/size]بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو متألق الصورة الرمزية ابتسامة الأمل

"]

[COLOR="Purple"]السلام عليكم
    أستاذي الكريم عمرو خالد
    جزاك الله خيرا
    آواك الله نصرك الله حفظك الله أعزك الله
    أنا اللي سألتك عن سوريا -ابتسامة الأمل- لعلك تذكرني؟؟
    [/COLOR]أنا حاسة إني زعلانة زعلانة كتير
    ومع إني لا أشعر باليأس إلا أنني كنت أتمنى أن أرىأسرا كثيرة لها هدف كبير
    الأسر التي حولنا وربما في ضاحيتنا كلها لم أر مثل هذه الأسرة
    أنا كل مناي أشوف أسرة بهالشكل وأنا أعتقد أنو الأسرة لو كانت متوحدة على هدف معين
    فستختفي معظم مظاهر البعد والجفاء بين الآباء والأبناء لأن الهدف المشترك يذيب الخلافات ويصهر العائلة في بوتقة واحدة وبيخلي المشاعر تكون أقوى
    أنا شخصيا أكثر شخص قريب علي وبحبه هو الشخص اللي يوجد بيني وبينه تقارب في الفكر والتوجهات فمثلا أخي هو أكثر شخص أشتاق له من بين أخواتي لأني أحس أن تقارب الفكر هو أساس كبير لنشوء العاطفة بين أفراد العائلة
    ابن عمي عندنا مقتنع بفكرة النهضة وصناعة الحياة بس مسكين ما في حدا بالعائلة بوقف جنبه عمي وزوجة عمي وأخواته بيقولولو شو هالأفكار اللي عليك ؟ دائما بتبلينا معك اتركنا منك ومن مشروعاتك وأنا بعرف أنو ابن عمي له أخطاء -هو بيعمل مشروعات صغيرة وما عم تنجح معه- بس وين يروح هالمسكين ؟؟ وما بعرف كمان إذا كانت زوجته مثله ولا لأ بس أظن أنها متل أهله
    أستاذي الكريم
    وأنا أعتقد أنو في مثل هذه الحالة يجب أن يكون شريك الحياة له نفس التوجهات لأن الجيل الحالي إصلاحه صعب قد ينصلح جزء كبير منهم لكن فكرة النهضة والأهداف الكبيرة الشباب لازم يحملوها وأنا بنصح كل شاب من صناع الحياة ومن محبي الإسلام يختار شريكة حياته على هالأساس
    أستاذي عمرو
    أن لن أيأس مهما كان الكلام اللي أنا قلته لأن اليأس ليس حلا ولو كلنا يئسنا والجيل القادم يئس طيب مين بدو يصلح الأحوال ؟؟ وطبعا الأمل موجود وموجود بقوة
    أنا لولا الأمل بالله لا أساوي شيئا الأمل كبير والخير موجود بالأمة والشطارة أو المفروض -بعبارة أصح -أنو نخلي هذا الخير يظهر ويتطور بس الواحد أحيانا من المحاولات الفاشلة والصعوبات اللي بتواجهه بيحب يفضفض وخاصة عندكم هنا في المنتدى ولك يأستاذي الكريم عمرو

و أنا داخلة كمان على هالصفحة وكل مناي تدعولي
    هناك موضوع يضايقني كثيرا كثيرا كثيرا
    أرجووكم
    أرجووكم
    أرجووكم
    وعشان خاطري كل اللي بدي ياه منكم تدعولي الله لا يخيب أملي ولا يريني فيمن أحب ما لا أحب أصل في شخص عزيز جدا علي تحيط به أخطار كبييرة
    أرجووكم
    أرجووك
    أرجووك وعشان خاطري يا أستاذ عمرو تدعي للشخص ده أن يرضى الله عنه ويجبر بخاطره ويبعد عنه كل الأخطار ويسلمه سلامة تامة طوال فترة حياته
    لا تدرون كم هو عزيز علي ولا تدرون كم أخاف عليه
    لذلك أنا آسفة لأني دخلت بسبب هذا الموضوع وأرجووكم تدعولي ربنا يحقق أمنيتي ويصلح حالي عشان كمان حاسة أني زفت في رمضان ده وحاسة أنو رمضان عم يروح مني ادعولي بالعشر الأواخر
    وادعوا أيضا الله يحمي هذا الشخص ويطمئنني عليه اطمئنانا كاملا ويجبر خاطري باسمه الجبار
    ادعولي ولهذا الشخص كلكم عالسحور والافطار وبالسجود وقيام الليل
    أنا بعرف أني ثرثارة كتير بس معلش تحملوني وادعولي الله يقلل كلامي
    وأستحلف حضرتك بالله مرة أخرى أن تدعيلي أن أستطيع المشاركة في نهضة الأمة

وحصلت معايا أول أمس حاجة تضحك أويي ******هه
    منذ فترة قلت لبنت خالي أنو بدي رقم أ. عمرو قالتلي رح أحاول أدبرلك ياه من طالبات الكلية لأنها بتعرف طالبات متابعين لكم وعندهم طموحات ووحدة منهم رأتكم في العمرة و أخذت الرقم ... المهم بعد ما سألت بالجامعة دلوها على الدكتور حسان عوض وأعطاها الرقم
    بعد فترة بعتتلي مسج قالت هو دا رقم الأستاذ
    أول مرة مسكت الموبايل وقلت رح أدق بعدين تلبكت سوي قلت خليها لبعدين مشان أعرف شو بدي أقله
    تاني مرة دقيت صار يطلع مغلق
    ويمكن جربت بعدها مية مرة ونفس الشي
    أول أمس قلت رح أجرب كمان مالي خسرانة شي
    دقيت الرقم وما طلع مغلق ورن ......!! ورن..!
    ورفع التليفون واحد قلتلو السلام عليكم
    وعليكم السلام
    قلت الأستاذ عمرو معي ؟؟
    قال لي مين؟؟
    قلتلو الأستاذ عمرو ؟؟
    قال لأ معك أبو بكر
    سكتت شوي قلتلو يعني مخربطة بالرقم ؟؟؟
    قال: نعم
    وأغلقت السماعة
    *********************هه وقلت لنفسي مش حيطلع منك خير يا بنت خالي

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة الأمل ; 03-10-2007 الساعة 07:51 PM

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات