العاب فلاش

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 194

علم الدولة : Users Country Flag

I15 المسلم الصغير الزى تاب الى الله من خلا ل احب الناس الى قلبى وهو فى مكانة ابى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    استازى واخى الكبير وابى الاستاز العظيم طبيب قلوب التاهين فى ظلومات المعاصى والشهوات انى عصيت امى كثيراااا ولا كن عندما تبت الى الله وهزا كان من 3 سنين وكنت انت السبب باسلوبك الصادق الدافئ الزى يتغلغل فى قلوبنا انا بجد مش عارف اقول اية لحضرتك لاكن انا بجد بحبك فى الله انا ليا طلب واحد فقط ان تدعو لى بالهداية والرحمة والمغفرة من عند الله

عضو برونزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولا أجمل من كده حلقة ... جزاك الله عنا خير الجزاء سيدي الفاضل .... ويارب اللي في بالي يكونوا شافوا الحلقة ...
    أحييك وأشكرك على الحلقة (18) أبكيتنا يا أستاذ من ناحيتين ... نحن جيل الوسط ....
    المشكلة أن حتى لو الأهل غفروا لأولادهم فإن لله حق .... حضرتك عارف .. فيه في القرآن الكريم آية واحدة فقط توصي الآباء بالأبناء وهي :" ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق نحن نرزقهم وإياكم إن قتلهم كان خطأً كبيراً". [ سورة الإسراء : 31] .... أما باقي الآيات التي تخص الآباء والأبناء فهي توصي الأبناء بالوالدين ...
    ويبدو أن حلقة الغد أيضاً لها في القلب شجن ....
    اللهم أهد أولاد المسلمين واجعلهم من عبادك الصالحين ...

أنهي مشاركتي بهذا المشهد العنيف ... الذي ينتهي بالدمار وخراب البيت على رؤوس أصحابه ..

نسأل الله السلامة

التعديل الأخير تم بواسطة أم كريم7 ; 30-09-2007 الساعة 08:59 PM

عضو محترف

بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام على من إتبع الهدى وحضرتك منهم
    بسم الله ما شاء الله الحلقة في منتهى الروعة يا أبو علي و فيها كم من التعاطف و المحبة للوالدين و مهما تكلمنا عنهم مش حنوفيهم حقهم
    ربنا يخلليك ست الكل والدة حضرتك و زوجتك الكريمة و اولادك و تفرحوا بيهم و كل عيلة حضرتك يخليك ليهم و لينا حضرتك بردو أستاذنا و أبانا الروحي و أخونا و صدقنا يخليلي عيلتي و كل الأباء يا رب
    أعزك الله يا أستاذي الفاضل و جازاك عنا كل خير
    و شكرا لحضرتكم
    و صلي اللهم و سلم و بارك على سيدنا و حبيب قلوبنا و سيدنا و حبيبنا المصطفى و على آله و صحبه أجمعين
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أختكم في الله عبير من تونس

عضو امبراطور الصورة الرمزية هابى5

بر الوالدين

صاحب ابوك وامك

ايها الشباب والبنات كفايا انعزال كفايا جزر منعزلة

اشكال الانعزال

1-عدم الحوار الصمت الطويل لم يعد هناك حوار بين الابناء وبين الاب والام
    2-عدم مشاورة الاب والام وعدم الاستماع لنصائحهم بما معناه انهم غير مقدرين وغير مهتم بارائهم
    3-الضيق من تصرفات الاب والام مش عاجبنى طريقتهم وعصبيتهم
    4-عدم الامتنان لما فعله الام والاب مش حاسس بفضلهم عليك وان كل الخير راجع اليهم
    5-سماح الشباب فيما بينهم بالشتيمة بالاب والام هم مش غاليين عندك
    6-النظر اليهم بحدة واظهار الغضب

صاحب ابوك وامك ب7طرق

1-شاورهم فى كل امورك ده حيسعدهم جدا جدا
    2-اصبر على ما لا يعجبك من تصرفاتهم فى النهاية انت لن تغير ابوك وامك
    3-اسالهم عن اخبارهم واحوالهم واهتمامتهم وشاركهم فيها
    4-ساعدهم ولو من حين لاخر
    5-ادخل البسمة على وجوههم
    6-اسال على اصحابهم واقاربهم
    7-الدعاء للاب والام سواء احياء او اموات

ما معنى عقوق الوالدين

العقوق من عق الثوب اى شقه ومزقه اى يا من تعق والديك انت مزقت علاقتك بالله
    وعق الماء يعنى شديد المرارة اى يا من تعق والديك حياتك ستصبح مريرة
    نتيجة او اثر عقوق الوالدين
    1-ظلام فى الوجه يطفئ الله نورك ويغضب عليك غضب شديد قال رسول الله احفظ ود ابيك لا تقطعه فيذهب الله نورك
    2-ذل فى الدنيا والاخرة رغم انف عبد ادرك ابويه احدهما او كلاهما ولم يدخلاه الجنة
    3-تعجيل العقوبة فى الدنيا
    4-براءة النبى منك يوم القيامةفقد قال من حد النظر لابويه فانا برئ منه يوم القيامة وقيل له ما احب الاعمال الى الله فقال الصلاة على وقتها وبر الوالدين
    وساله احد الرجال ما تامرنى بعد الاسلام قال بر امك ثم رجع له الثانية فقال بر امك ثم رجع له الثالثة فقال بر امك ثم رجع له الرابعة فقال له بر اباك
    وكلمة البر كلمة جامعة لكل خير العطف والحنان والعطاء والحب والسعادة
    صور لبر الوالدين

عضو مجتهد الصورة الرمزية توته الاهلاويه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاستاذي شكرا علي هذه الحلقه وادعوا الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك استاذي ابي وامي نعم الابناء لجداي وتعلمت منهم الوفاء لدرجه ان والدي يحب ام ولدتي مثل امه فاني ادعوالله ان ابرهم واناساعدهم مثلما ساعدوا ابويهم

عضو مجتهد

3agek13

:[line]
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاك الله كل خيرا أ.عمرو حلقة راااااااائعة...........في حاجات كتير كنت عايزة اعرفها و افهمها...عشان مافيش حاجات غلط تحصل
    و الحلقة دي بينت كل حاجة
    جزاك الله خيرا...حضرتك مثل اعلى لكل الناس و أولهم انا

عضو جديد

Post بحب أهلي ..

حياكم الله ..

كتير بحب أهلي .. و عندي رضا اهلي و موفقتهم فوق كل شي .. حتى رفقاتي ..

عندي اهلي أهم شي بحياتي ..

بحبهم ..
    و بدعيلهم ..
    و كل شي بحياتي بستشيرهم فيه ..

لكن بالآخر اكتشفت إني اعتمدت عليهم كتير .. و دخلت تخصص الجامعة حتى على رغبتهم ..

و هلأ خايفة أوافق على الخطبة بناءا على رأيهم ..و انا حاسة نفسي مو متحملة مسؤلية و لسه بدري .. لسه عمري بس 20 سنة ..

خايفة على طموحي ما يضييع ..

بليز نصيحتك يا أخي عمرو .. أنا بحيرة ..

و بليز لو ممكن تعملي استخارة ..

جزاك الله خيرا ..

ادعيلي .. ادعيلي ..

.. بنت من سوريا ..

بسم الله الرحمن الرحيم...
    في البداية اود شكرك اخي الكبير عمرو خالد على هذا البرنامج الذي واللهِ نحن بامس الحاجة اليه لان بيوتنا قد بات الفرح والسعادة والفرح أمراً مفقوداً....
    ان الذين يتفرجون عليك هم من الشباب فقط"والذين من ضمنهم انا" وانا ارغب في ان اجعل ابي يشاهد هذه الحلقات الرائعة ولكنني دائما افشل..
    الاباء دائما يقولون نحن على صواب ويرفضون مناقشة الاولاد حتى اصبح مفهوم الاباء اننا اذا اختلفنا معهم في الراي فاننا لانحترمهم،حتى اصبحنا عديمي الرأي...
    مع الملاحظة انني احترم آراء ابي دائما وكذلك آراء والدتي العزيزة واعمل بها قدر المستطاع ،ولكنهما يحملاني ما لاطاقة لي به............

عضو جديد

عندي سلوك بسيط لبر الوالدين اذا اتبعته ان شاء الله سيكون لك به أجر كبير ,و هو فقط أن تبقى مبتسما , أي حافظ على ابتسامتك أمام والديك وكلما نظروا اليك حتى يشعرواأنك سعيد وراض عنهم وبالتالي تكون قد حققت مناهم وأسعدت قلوبهم وشعروا بالرضى عن أنفسهم أنهم يحققون لك السعادة, فكلنا نعرف جيدا كم يتعب الولدين من أجل ان يسعدوننا ويحققوا لنا رغباتنا لكننا وللأسف لانقدر ذلك في كثير من الاحيان . لذلك حافظ على ابتسامتك في البيت وخاصتا اذا كنت الأخ الأكبر لأنها بالتاكيد سوف تنتقل مع الوقت وتلقائا لبقية اخوانك,
    وتذكر دائما أن الذي قدموه لك وفعلوه من أجلك هو أكثر بمئة مرة عن الذي لم يستطيعوا تقديمه.
    فكن شكورا لله تعالى بهذه الابتسامه.

الصورة الرمزية هناء 88

لم أجد كلام أعبربه عن مدى تأثيري بالحلقة . وكم أتمنى أن نستطيع تطبيق كل ما قلته يا أ.عمرو في هذه الحلقة
    لم أجد سوا هذا الدعاء الذي أتمنى أن نقوم بكتابته و تعايقه على جدران غرفنا . حتى اذا تغافلنا عن الدعاء لوالدينا كل ما نراه نتذكر ذلك.
    دعاء بر الوالدين:
    اللهم اغفر لوالدينا و والد والدينا , و جميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية , و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك , اللهم اغفر لهم و ارحمهم , و عافهم و اعف عنهم , و أكرم نزلهم و أوسع مدخلهم , و أغسلهم بالماء و الثلج و البرد , و نقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس , و أكرمهم بآيات إكرامك التي تكرم بها عبادك المكرمين ..

اللهم ارحم والدينا , اللهم ارحم والدينا , اللهم ارحم والدينا , و اغفر لهم و ارض عنهم رضى تحل به عليهم جوامع رضوانك , و تحلهم به دار كرامتك و أمانتك , و مواطن عفوك و غفرانك , و أدر به عليهم لطائف برك و إحسانك , اللهم اغفر لهم مغفرة جامعة تمحو بها سالف أوزارهم و سيئ إصرارهم , و ارحمهم رحمة تنير لهم بها المضجع في قبورهم , و تؤمنهم بها يوم الفزع عند نشورهم , اللهم تحنن على ضعفهم كما كانوا لنا في حال انقطاعنا إليهم , و تعطف عليهم كما كانوا علينا في حال صغرنا متعطفين , اللهم احفظ لهم ذلك الود الذي أشربته قلوبهم , و الحنان الذي ملأت به صدورهم , و اللطف الذي شغلت به جوارحهم , و اشكر لهم ذلك الجهاد الذي كانوا فينا مجاهدين , و جازهم على ذلك السعي الذي كانوا فينا ساعين , و العي الذي كانوا لنا راعين , أفضل ما جزيت به السعاة المصلحين , و الرعاة الناصحين , اللهم برهم أضعاف ما كانوا يبروننا , و انظر إليهم بعين الرحمة كما كانوا ينظروننا , اللهم هب لهم ما ضيعوا من حق ربوبيتك بما اشتغلوا به من الحق تربيتنا , و تجاوز عنهم ما قصروا فيه من حق خدمتك بما آثرونا به في حق خدمتنا , و اعف عنهم ما ارتكبوا من الشبهات من أجل ما اكتسبوا من أجلنا , و لا تؤاخذهم بما دعتهم إليه الحمية من الهوى لما غلب على قلوبهم من محبتنا , و تحمل عنهم الظلامات التي ارتكبوها فيما اجترحوا لنا وسعوا علينا , و الطف بهم في مضاجع البلى لطفا يزيد على لطفهم في أيام حياتهم بنا , اللهم و ما هديتنا له من الطاعات , و يسرته لنا من الحسنات , و وفقتنا له من القربات , فنسألك اللهم أن تجعل لهم منها حظا و نصيبا , و ما اقترفناه من السيئات و اكتسبناه من الخطيات و تحملنا من التعبات فلا تلحقهم منا بذلك حوبا , و لا تحمل عليهم من ذنزبنا ذنوبا . .. .آمين
    و جزاااااااااااك الله خيرا أ.عمرو خالد

إن بر الوالدين طريق مختصر إلى رضى الله عز وجل

التعديل الأخير تم بواسطة هناء 88 ; 01-10-2007 الساعة 01:14 AM

عضو جديد

salamu alaikum wara7amtulah wa barakatu my dear brother
    today's episode is just simply amazing mashAllah..I loved it a lot and it really makes me feel like there's soo much to do to my parents.
    elhamdulelah iam very "barra" with my mom, but the problem is with my dad. I actually am not very close to him as my mom. and lel asaf I always feel shy when I speak to him. I know it's sad that Iam this way, but I dont wanna be this way. Please pray for me that our 3elaka gets better because I dont want to stay like that all the time. I promise that I will help my mom and make her happy inshAllah. And I will study and work hard in college with the intention that I want to make my parents happy and proud. Please make dua for me that Allah helps me accomplish this.

jazaka Allah khair for this wonderful episode. Please dont forget us from your dua
    and may Allah bless you and your family ameeeen
    Rabbina yekhaleek lel ummah
    ba7ebak fellah begad

fe amanellah
    your daughter

عضو جديد الصورة الرمزية canariya

bisaraha ahla min kida mafich ..gamila awi awi wiyarab yarab i3ini 3ala biri mama wbaba 3ala tol ya rab ana bahibohom awi wiharisa 3ala ridahom awi awi

1. شاورهم وخذ نصيحتهم في أمورك.
    ana hamdolilah bakhod ra2yohom fi koli khatwa fhayati
    2. أصبر على ما لا يعجبك ولا تظهر لهم الضيق.
    wallahi basbor bas rabina i3ina nosbor aktar 3achan il2insan da3if ba3d lmarat
    3. أسألهم عن أخبارهم واهتم بما يهتمون به.
    tab3an tab3an ana koli yom bas2al bab inta 3amalti ih inaharda ya gamil wi mama kaman inti aditi yomik izay inaharda ya ahla mama
    4. ساعدهم ولم من حين إلى أخر.
    ana basa3id mama ma3a2anaha bititghaz mini ba3d ilmarat 3achan ta2riban ayi haga ahoti fiha idi akasarha
    5. ادخل البسمة على وجوههم مرة يوميا.
    aywa ba3mil kida ba3d ilmarat bas incha2alah min dilwa2ti hahawil a3mil da yawmiyan
    6. أسأل عن أصحابهم وأقاربهم.
    hadir ya ostaz 3amr has2al 3anhom
    7. ادع لهم
    rabina chahid ini firamadan da 3omri mafawiti sala ili mada3itlohomch wihakamil da ba3d ramadan kaman incha2allah
    والله المستعان
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... بابا عمرووووو

التعديل الأخير تم بواسطة canariya ; 01-10-2007 الساعة 01:47 AM

عضو مجتهد الصورة الرمزية houralganaa

Icon33 سبحان الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خيرا أ/عمرو علي هذه الحلقه بصراحه زي ماحضرت قلت هتبقي حلقتين علي

بر الوالدين علشان الهمه تكون عاليه وخصوصا احنا خلاص في العشر الاواخر

عاوزه بس حضرتك تشاركني المعني ده في حديث كنت بسمعه من زمان ومش فاهماه

ثلاثه النظر اليهن عباده " الكعبه و المصحف والوالدين"

سبحان الله

دلوقت بس فهمت معناها لما حضرتك قلت حديث النبي صلي الله عليه وسلم انه برئ من اللي
    ينظر بغل لوالديه

يعني النظر ليهم عباده لانه هيجيب رحمه وحنيه ولم شمل وحاجات كتيييييييييير

سبحان الله ده اللي انا فهمته ويارب مكونش مخطئه

التعديل الأخير تم بواسطة houralganaa ; 30-09-2007 الساعة 11:11 PM

عضو متألق الصورة الرمزية ايمان سالم محمد علي

محجووووووووووووووووووووووووووز لحين مشاهده الحلقه
    الحلقه هاااااااااااااااااايله جدا تحفه بجد الله يبارك فيك وفعلا حبه عليهم وكمان علينا الله يكرمك استاذ ي ومعلمي وابي العزيز

التعديل الأخير تم بواسطة ايمان سالم محمد علي ; 01-10-2007 الساعة 02:18 AM

الصورة الرمزية amani_6277

3agek13

السلام عليكم و رحمة الله :
    أستاذ عمرو خالد أنا والدي متوفي منذ 9 سنوات وبفضل الله مات هو راض عني تماما حتى أنه قالها لي مباشرة ولكن المشكلة في أمي فأنا أعاملها معاملة حسنة أدعي لها دائما و أخاف عليها فالنقط التي ذكرتها حضرتك في الحلقة أطبقها كلها ما عدا أهم أهم نقطة و هي الحوار معها والمشاورة والفضفضة فهناك اختلاف شاسع في التفكير بيني و بينها ربما لأن الفرق 40 سنة بين عمري و عمرها أي أربعة أجيال علما بأنها راضية عني فهل أنا يا ترى بارة بها أم ماذا أفعل أرجو الاجابة يا أستاذ عمرو و عذرا للاطالة

عضو متألق الصورة الرمزية اطلالة قمر

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حلقة في غاااااااية الروعة و عرفت حاجات جديدة زي كل حلقة من حلقات الجنة في بيوتنا
    حاجة الي في من حاجات الي حظرتك قلتها هي اني مابروحش معاهم كتير لما بيروحوا يزوروا قرايبهم انا بطبعي مابحب خروج كتير و خصوصا زيارة اشخاص بعدين عنا من حيث قرابة و كمان في كتير منهم مش في سني فما بحب اروح بس ان شاء الله من يوم و رايح لو ماما او بابا طلبوا مني اروح معاهم لزيارة قرايبهم هروح عشان اكون بارة بيهم والله يفغر لي ما مضى

جزااااااااااااااااااااك الله عمو كل خيييييييييييييييييييييييير من اول يوم تابعت حضرتك وانا عم اعرف حاجات جديدة و قرب لربنا اكتر و اكتر الله يجزاك عني كل خير و عن امة الاسلامية كلها ربنا يكرمك و يعزك

يمكن دي تون اخر مشاركة ليه في منتدى ساغيب فترة عن المنتدى وان شاء الله ارجع لكم باقرب وقت هتوحشوني والله بحب كل اخواتي و اخواني في الله الله يجمعنا كلنا زي ما جمعنا في بيتنا تاني هل منتدى الرائع العظيم يجمعنا في جنته الباقية و يرزقنا رفقته اللهم اميييييييييين
    شكل لكل ادارين و مشرفين منتدانا العظيم و راقي و شكر كبير لاخونا سكرتير البرنامج الله يجزاكم كل خييييييييييييير

اختكم في الله دلجين

التعديل الأخير تم بواسطة اطلالة قمر ; 01-10-2007 الساعة 10:40 AM
    حياتنا من صنع قراراتنا

فلنقرر ان نعيش سعداء لنحظى بسعادة

الصورة الرمزية ( سالى )

السلام عليكم

الحلقه جميله جداااااااااااا كالعاده استاذى

وبجد بستفاد من كل حلقه لحياتى الجيه ان شاء الله وحياتى مع اهلى وكل قريبى
    بجد جزاك الله خير عنا فى كل معلومه ودرس بتعمله منك يا استاذ عمرو
    ربنا يوفقك يارب ويحميك ويحمى اهل بيتك
    ان

الصورة الرمزية مصريةوأفتخر

3agek13

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخى الفاضل د:عمرو
    بارك الله فيك وفتح عليك فى كل شئ واعانك ورزقك الاخلاص وجمعنا وياك عند الحبيب المصطفى
    اكيد الحلقة رائعة ذى كل مرة لانى لسة لم اسمعها بس حسمعها ان شاء الله بس انا عاوزة اكتب لحضرتك عن برى بوالدىة واذا قصرت ماذا افعل
    وارجو ان ترد علية اتمنى ذلك من الله رغم انى عارفة حضرتك مش حترد عليه للمرة المليون بس انا ربنا وكيلى
    اولا انا بحب امى وابى جدا جدا وبحب اساعد امى فى خدمة البيت وساعات اقولها على اسرارى وساعات تزعل منى لانى ساعات مش بقول لها اى حاجة ولكن ارجع اقول لها
    ما فى بداخلى بس ساعات اتنرفز عليها بس برجع واستغفر ربنا بس لو سمحت قولى هل خدمتى لامى تكون من برالوالدين ومرة سمعت حضرتك قول ان انا بذهب لعمتى يبقى ده نوع من بر الوالدين انا مرة ذهبت الى خالتى وهى كانت متخانقة معانة فقلت اذهب اليه لابر امى بصراحة امى تعبت انا معى اكثر من اخوتى لانى كنت دائما اتعب وهى تقعد معى ومرة بكت كثيرا لانها خافت لاموت لانى كنت بين الحياة والموت فأنا احب امى واتمنى ان اخليها تروح عمرة او حجها بس انا مش عارفة ابوسة على يدها لانى اتكسف لانهم لم يعلمون ان نحب على ايديهم او يحضنونا فأنا من الصعيد وامى وابى لم يعلمون كده حتى عندنا فى الصعيد مفيش زوج وزوجة تلقيهم يطلعوا مع بعض خالص ولا حتى فى فسح بينهم اقصد اسرتى اما ابى انا احبه مثل امى وابى ساعات يكلمنى فى مواضيع بس عمرى ما قلتله على حاجة خاصة وابى اعرف انه يحبنى وكل ما يطلع يحب يسألنى اجيب لكى ايه رغم انى بعض الساعات اتنرفز عليه بس برده ارجع واستغفر ربنا وهذا رضا ورحمة ربنا بيه ان ابى يحبنى اكثر من اخوتى مش عارفة ليه يبكن علشن هم دائموا الزعيق معه وبحب ابره بس مش عارفة كيف ؟ انا لما حد يجيب سيرة ابى اوقفه عند حده والاعجب ان جدى ابو ابى كان ايضا يحبنى وقبل ما يموت بعتلى معه هديه والله اللى قلى ان ابى يحبنى وحدة قريبتى ففرحت انه يحبنى انا بحب اتكلم معاه ولو تعب ولو طلب اى حاجة اجيبها له ويحب ان يقعد معى وانا احب اكون معه رغم انه لم اخرج معه الا اذا مرضت او لما كنت فى المعهد كان معى اومرة لما طلعت معة اشترى لية حاجات واكلتها ومرة شربنا عصير يعنى دى بس هى الاوقات اللى طلعتها معها فقط ولكن قولى حضرتك كيف ابرهم اكثر ؟ ارجووووووووووووووووككككككك
    رد عليه ولو بكلمة واحدة وانا ان شاء الله حبعت لحضرتك لانى عندى قصة عاوزة اقولها لحضرتك وياريت حضرتك فى الجزء الثانى تتكلم عن العائلة من داخلها اذا كان فيها اقارب وحشين ايه نعمل
    والسلام عليك اختك من الصعيد ارجججوك حضرتك بترد على كل الاخوات اللى من اماكن مختلفة الا من الصعيد ليه هو احنا مش كويسسين ولا مش بنفهم
    والسلام عليكم
    ارجو الانتباه الى انيوم الثلاثاء 20 وليس 21 يوم الاربعاء هو اللى21 ياخى د:عمرو وجزاك الله جنة الفردوس واطال الله عمرك ونع بك الامة

لاتنسوا أن تكثروا من دعاء الخلق "اللهم اهدني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت" ..

عضو مجتهد الصورة الرمزية دعاء إسماعيل إبراهيم

Outstanding episode as usual mashAllah .. may Allah reward you with the highest level of paradise Ustath Amr Khaled ..
    alhamdullah I already follow the 7 methods that you’ve mentioned in this episode but whenever I hear you talking about pleasing our parents I feel that I should do more so inshAallah I will try to do more until I become like the prophet’s companion who entered paradise for treating his mother with reverence and for pleasing her. Also I will try to make all my siblings do the same inshAllah.
    all due respect to you ustath Amr .. jazaka Allahu khairan

كُل عام و أنتم من الله أقرب

عضو برونزي الصورة الرمزية فاطمة العمدة

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرآ انا لسة ما شفتش الحلقة بس متاكدة انها حلو*********ة
    مثل سابق الحلقات

بس يا ريت تسهلووووو التحميل شوية

وشكرررررررررررررررررررررآ

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات