العاب فلاش

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 84
    عضو جديد
    علم الدولة : Users Country Flag

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

البرنامج رائع و أفكاره مميزة و حلقاته مشوقة كما عودنا دائما أستاذنا الحبيب عمرو خالد في الحقيقة البرنامج مفيد جدا لكافة الأسرة المسلمة بحيث يبرز لكل فرد من أسرتنا كيفية التعامل مع الآخر بالحفاظ على السلوكيات و المحبة و الود و بالتالي تماسك أسري متين.
    جزاك الله عنا كل خير و سدد خطاك إلى ما يحب الله و يرضى
    و أنا آسفة جدا لأنني و لأول مرة لم أشارك بإبداء رأيي يوميا كالعادة في برنامج خاص للأستاذ الغالي و ذلك لضيق الوقت عندي في رمضان و لكن كن متأكدا أستاذي العزيز أننا نتابعك بإخلاص و ود و كلنا تفاؤل للنهوض بأمتنا الحبيبة.
    اللهم صلي على حبيبي و نبيي محمد عليه أفضل صلاة و أزكى تسليم.
    لي عودة قريبا إن شاء الله

عضو جديد الصورة الرمزية jasmen ali

I15

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطلالة قمر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حلقة رااااااائعة جداااااااااااااا و عجبتني اوي قصة ام المحفزة وانت بتحكي قصة اتذكرت موقف عمله بابا معانا و انا صغيرة يعني في ابتدائي كان عايز نحفظ سورة واقعة انا و اخواتي فقرر يعمل مسابقة بينا مين يحفظ سورة كلها وقل لنا الي يحفظ هديه فلوس فكلنا اتحمسنا لفكرة و بدأنا ننفذها
    جزاك الله كل خير عنا ياعمو

اسمحلي يا عمو اقدم لك هدية بسيطة جدااا تعبر عن حبي و احترامي لشخصك و لعائلتك الكريمة الله يحفظكم و يبارك فيكم و يرزقكم دخول الجنة من غير حساب و يبارك لكم في (علي و عمر ) و يرزقكم (عائشة و فاطمة ) اللهم امييييييييييييييييييييييييييين يارب
    ارجووووووووووووووووووووووووووووووك عمو تقبل هديتي متواضعة هل تصميم لاجمل صورة شفتها في حياتي و تحفظها عندك و الله يجعل بيتكم احلـــــــــــــــــــــــــــــــــى الجنة
    لي رجاء ثاني عندك عمو هو ان تبلغ طانط (علا ) سلامي حااااااااااااااار و كبييييييير و حبي لها و شوقي لرأيتها فهي امرأة عظيمة بكل معنى الكلمة (وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة) و كمان تسلم لي على (علي) سكر بسم الله ماشاء الله قمـــــــــــــر الله يحفظه
    اسفة جداااااااااااااااااااااااااااااا عمو طولت عليك اعمل ايه كان كلام ده في قلبي و انت قلت في حلقة لغة عاطفة انك لازم تطلع حبك مش تخليها جوا قلبك و يشهد الله اني احبك في الله و ارجو من الله ان القاك في دنيا قبل الاخرة
    الف شكر لاختي العزيزة ملك الي عملت لي هل تصميم الله يجزاه كل خير

تلميذتك المحبة لك في الله و المخلصة (دلجين)

(ياريت عمو ترد علي و لو تقولي بس انك (قبلت هدية)
    نتى الصورة اللى صحبتك عملاها حلوة جدا جدا وانتى كلامك حلو موت موت واسمك احلى بس انا معرفش معنى اسمك بس اول مرة اسمع اسمك بس انتى عسولة اوى ونفسى اعرف انتى فى سنة كام وبرافوا عليكى والله انك اعدة تسمعى برنامج دكتور عمرو
    يارب يارب يراب يادلجين تردى علية ولو عايزانا نبقى اصحاب ابقى ابعتلى وقوليلى ربنا يكرمك يارب
    ويحققلك امانيكى

بسم الله الرحمان الرحيم
    والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين .
    ابدا بتحيتكم اخواني و اسال الله ان لا اكون من العاقين بما سأحكي عن أبي .
    سأحاول أن أرسد أهم مراحل حياتي و أشرح لكم لماذا لدي مكان بداخلي و في نفسي جزء كبير للأسف يكره أبي , و أكاد لا أتأسف لذلك .
    أولا بطبع هي الطفوله , و عندي تبدء من مولدي ﺇلى سن الثامنه وأسمها مرحلة البراءة أحسن فترة في حياتي فيها كل الأشياء جميله و سهله و أنا بصفتي ﺇبن كان أبي هو رمز القوه والشجاعه و الكبر والقدره ..... القدوة و المثال الذي أريد أن أصبح مثله - شيء عادي- . كنت لا أكاد أفارقه , كنت أنتظره على نار ليأتي من عمله و أجلس بالساعات على حائط الذي يطل على الطريق التي سيأتي منها في العاده . باختصار كنت أحبه رغم أنه كان يضربني و يشتمني لكن كنت أقول ذلك لمصلحتي ﺇنه يأدبني و يربيني .
    ثانيا , بداية الوعي عندي , الوعي بالقسوه و لا رحمه التي كان أبي يتعامل بها مع أمي و معنا جميعا أنا و أربعه من ﺇخوتي 2 بنات 2 أولاد و أنا الولد الثالث, أصغر الذكور و أكبر بسنتين أختي الصغرى , و أختي الكبرى أكبر مني ب 3 سنين , كل هذا ليس مهم لكن أردت أن أقرب ﺇليكم النظره فقط .
    نعود ﺇلى وصف القسوه التي ما بعدها قسوه . كان يضربنا ضربا مبرحا فيه من العنف و القسو ما لا يطيقه حيوان فما بالك بأنسان-أعتدر على التشبيه- و يصرخ علينا ويشتمنا أمام الأهل والأصدقائي و أمام الناس , و يسبنا بألفاض موجعه مألمه أشد ألما من أن يطحنا و يجعلنا كفثه , فيقول لي مثلا "يا حيوان " في السوق أمام الملأ و أمام الأصدقاء و كان يبدي نشوتا و حلاوتا في ذلك فهو يسعد عندما يهينني و يحط من قدري , , و قد ﺇعتدت على أن أبي لا يرضيه كل ما أفعل صح كان أو خطأ مهما كان صغيرا, حتى أني كنت أتعمد الخطأ فقط لأزعجه و أعلم أنه مهما فعلت من أمر جيد حتى لو كان مدهلا أبي لا يرضى و يستعر مني رغم أني كنت ذكيا جدا جدا جدا... حتى أني كنت أتعلم و أتكلم اللغة الفرنسية من الأفلام وعمري لم يتجاوز 6 سنوات لكن أبي لم يحسسني يوما أني كذلك . لا يمكني وصف لكم كل الأذى و الألم و اﻹهانه التي كنت أتعرد لها أنا وﺇخوتي لكن ربي رزقني الصبر و كنت أقول ﺇنه يعلمني , ﺇنه يربيني , و ما كان لدي حلا ﺁخر , هل يمكن أن نختار أبانا ؟ لا..... للأسف . ومالي لا أصبر على ما أحب الله لي .
    ذلك كله قليلا ..... كل ما فعله أبي معي ومع ﺇخوتي يهون وليس له أيت قيمه لكن ما كان يفعله مع أمي صعب أن ينسى , كان يضربها و يشتمها بسبب أو بدون سبب , حتى كان يرمي الأكل من على طاولة بحجة أنه مالح وبدون حجه و والله ليس هناك طعام أحلى ولا ألذ من طعام أمي , و يصرخ و يقول كلاما فاحشا ومهما قلت أو وصفت لا يمكن وصف ذلك .
    فيما يخص الدين لم يعلمي شيء لم يقل لي يوما صلي أو كيف أصلي . سوى مره رأني أتوضأ بشكل غير صحيح فعلمني الوضوء هذه المره الوحيده كان عمري 13 سنه عندما أصبحت أحاول أن أقترب من طريق الله و أحاول أن أحرص على صلاة الجماعه , قامت أدنيا ولم تقعد كان يسمعني كلاما موجعا عن رسول الله ويسب الله و يسب الاستاذ عمرو خالد لأنه سبب تديني . والمضحك أن أبي هو سبب أني سمعت للأستاذ عمرو , و منعني من صلاة التراويح , كان يريد أن يحرمني من البكاء لله و الخشوع له و ذوق حلاوة السجود لله . فتبت و صبرت و أنساه الله قليلا أمر تدينني أو فردت عليه الوضع .
    حكيت كل هذا لأمرين ..
    الأول.. أسألكم أن تدعول مع أبي أن يهديه الله ويرد به إلى الطريق الله أبي الآن أصبح منعزل عنى هو عزل نفس نحن نحاول معه العكس . وأظن أن الله يعاقبه على ما كان يفعل ، أنا سامحته وعفوت عنه لعل الله يعفو عني ويهدي أبي و إدعول مع أمي بشفاء فهي مريضه وإدعوا معي أن يعينني الله لأفرح أمي و أعوضها عن ما فات قبل أن تموت..
    الثاني .. أنصح الآباء برحه وعطف على الأبناء البنات خاصه والأولاد . لاتضربوا مهما كان السبب الرحمهالرحمهالرحمه
    في الأخير أحمد و أشكر الله الذي هداني و ماكنت لأهتدي لولاه سبحانه وأشكر الأستاذ عمرو خالد جازاك الله خيرا و جعلك جار النبي صلى الله عليه وسلم في جنة الفردوس . أنا أحب أمة الإسلام .
    مسلم

عضو محترف الصورة الرمزية abobkr2006

أستاذ عمرو جزاكـ الله كل خير ,,,, موضوع الحلقة فعلا كان جامد جدا ..العقوبة.. فى آباء بيتعاملوا بشراسة مع الابناء و الله ***هه بس بكلام حضرتكـ اكيد تفكير كتير من الناس هتغير و ربنا يضع كل كلمة حضرتكـ قولتها فى ميزان حسناتكـ ..و يكرمكـ يا رب

عضو جديد الصورة الرمزية الفجر الباسم قادم. .

السلام عليكم يا أستاذ عمرو
    حضرتك بتعرض قصص رائعة جدا في برنامج الجنة في بيوتنا أيام الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن مع الأسف ماسمعتش عنها قبل كدة فهل من الممكن حضرتك تقولي المصادر اللي بتجيب منها القصص ديه ولو ينفع ممكن حضرتك تخلي مرة كدة كتاب منهم في أمة إقرأ لازم تقرأ وجزاك الله كل الخير يا رب...............................أه قبل ما أنسى ماما بتدعي لحضرتك قوي عشان مفعولك الساحر عليا وبابا معجب جدا بفكر حضرتك ورؤية حضرتك وبيدعيلك وأنا كمان والله بدعي لحضرتك على وربنا يكرمك يا رب

عضو محترف الصورة الرمزية بنان محمود

بالنسبه لحلقه اليوم فهي جدا راااااااااااااائعه جزاك الله الفردوس الاعلى ياااارب بجانب حبيببي محمد ياااااااااااااااااااارب

عضو محترف الصورة الرمزية بنان محمود

استاذ عمرو ماما الان بتحاول تقرب بين ابي واخي كثيراااااااااااا
    وهي قالت لاخي ان كان ابوك جاهلا فانت متعلم ولا يصح ان تعامله الند للند ....
    فهل هذا الكلام صح ماما تقوله ولا لأ ؟؟؟؟

عضو جديد الصورة الرمزية نهى السيد محمد

جزاك الله عنا خير الجزاء
    زبترك لنا في عمرك وجعلك منارتنا وامامنا في الدنيا
    يارب
    الحلقه كانت كتير جميله ومفيده
    انا الحمد لله بات اعامل اخويا الصغير من غير عصبيه وللهي بجد
    بقي بينفذ الكلام من اول مره ومنغير اما يحس ان متدايق
    حتي اما بقى يعمل حاجه غلط بعرف ويتاسف ومش بيعند زي الاول
    جزاك الله خيرا ابى الفاضل وجعله في ميزان حسناتك
    ومستنين حلقات البر بالوالدين
    زي محضرتك قلت الي حتدينا فيها على دمغنا ************هه

الصورة الرمزية طاعه الله الدائمه

حلقه رائعه كالعاده
    جزاك الله خيرا
    العقوبه طبعا اخر البدائل
    بجد احنا استفدنا كتير
    كفايه ان حضرتك خليت بيوتنا جنه فى رمضان
    بارك الله لك فى صحتك وعافيتك

اهتمامات الشباب الصورة الرمزية shery_2000

الحلقة كانت جميلة جداااااااااااااااااااااااااا
    وانا كتبت الخطوات وان شاء الله هانفذها
    وحضرتك كنت فوق الممتاز
    والضحك كان عالى
    ربنا يخليك لينا يارب وتفضل معانا وتفيدنا

اهتمامات الشباب الصورة الرمزية shery_2000

افتراضي حلقة جميلة

الحلقة كانت جميلة جداااااااااااااااااااااااااا
    وانا كتبت الخطوات وان شاء الله هانفذها
    وحضرتك كنت فوق الممتاز
    والضحك كان عالى
    ربنا يخليك لينا يارب وتفضل معانا وتفيدنا

عضو جديد الصورة الرمزية ASMMAE

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا استاذنا على هذه الحلقة الرائعة
    عندي سؤال ان اختي الاصغر مني عملت غلطة وعندما عرفت ذلك لم اقلها لوالدي لا انا
    و لا اخي لكن قمنا بمعاقبتها و حرمناها من الجلوس على الحاسوب والى الان لا تجلس الا بموافقتنا .
    اريد ان اعرف من حضرتك هل ما قمنا به صحيح ام خطا ؟؟؟ ارجو ان ترد علي [/align]

صناع الحياة الدارالبيضاء
    www.shcasa.net

عضو جديد الصورة الرمزية مريم خليل

Post العقوبه 2

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليك يا ابي ومعلمي واستاذي عمرو خالد ورحمة الله وبركاته.
    الحلقه رائعه والقيم والقواعد التي وضعتها يا ابي للتعامل مع الاولاد, فعلا تنشأ جيل مستعد للنهضه وهذا املنا ان شاء الله, فأن من اهم هذه القيم هو الاحترام الذي تكلمت عنه خلال هذه الحلقه والحلقه السابقه. لقد بدأت اتكلم مع نفسي وانا اشاهد الحلقه فبدأت اقول انني ان كبرت وتزوجت واصبح لي اولادا سأعاملهم بهذه الطريقه التي تكلمت عنها وسأحاول جاهدة لان ابني جيل همه الوحيد هو العطاء للمسلمين والنهضه السلاميه وسأربيهم على التعاليم الاسلاميه الصحيحه بأذن الله.
    انت يا ابي عمرو اكثر من اب فأنك تعطينا الكثير الكثير فأنت نعم الاب والاخ والصديق لنا وانت تستحق الاحترام والتقدير وتستحق اكثر من ذلك فأنا ادعو الله ان يكافئك من عنده فهو افضل من يكافىء وان شاء الله ستكون مكانتك عاليه وغاليه عند ربنا فقد تعبت كتير .
    ربنا يعزك وينصرك ويرزقك الاخلاص( انا اعرف انك تحب هذه الدعوه, وانا ادعوها لك دائما), وان شاء الله ترى اولادك علي وعمر من الرجال المسلمين المصلحين الصالحين وربنا يخليلك زوجتك الغاليه علا وربنا يقرب ما بينكم كمان وكمان فأنتم نعم العائلة المسلمه ربنا يغفرلكو ويرحمكو ويرزقكو جنات النعيم واعلى المراتب يا رب.
    ادعو لي دائما ارجوك لا تنساني فأنا بدأت اشعر انك معنا هنا وانك فرد من افراد اسرتي الغاليه, ادعو لي بالاخلاص والفوز بالفردوس الاعلى ومرافقة النبي صلى الله عليه وسلم والمشاركه بنهضة الامه الاسلاميه, ارجوك.
    احبك في الله ومعا...نصنع الحياة بأذن الله.
    ابنتك مريم خليل

التعديل الأخير تم بواسطة مريم خليل ; 30-09-2007 الساعة 12:07 PM
    أمات الحب عُشّاقا...وحُبك يا رب أحياني
    ~ أحبك ربي ~

عضو جديد الصورة الرمزية مريم خليل

Post العقوبه 2

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليك يا ابي ومعلمي واستاذي عمرو خالد ورحمة الله وبركاته.
    الحلقه رائعه والقيم والقواعد التي وضعتها يا ابي للتعامل مع الاولاد, فعلا تنشأ جيل مستعد للنهضه وهذا املنا ان شاء الله, فأن من اهم هذه القيم هو الاحترام الذي تكلمت عنه خلال هذه الحلقه والحلقه السابقه. لقد بدأت اتكلم مع نفسي وانا اشاهد الحلقه فبدأت اقول انني ان كبرت وتزوجت واصبح لي اولادا سأعاملهم بهذه الطريقه التي تكلمت عنها وسأحاول جاهدة لان ابني جيل همه الوحيد هو العطاء للمسلمين والنهضه السلاميه وسأربيهم على التعاليم الاسلاميه الصحيحه بأذن الله.
    انت يا ابي عمرو اكثر من اب فأنك تعطينا الكثير الكثير فأنت نعم الاب والاخ والصديق لنا وانت تستحق الاحترام والتقدير وتستحق اكثر من ذلك فأنا ادعو الله ان يكافئك من عنده فهو افضل من يكافىء وان شاء الله ستكون مكانتك عاليه وغاليه عند ربنا فقد تعبت كتير .
    ربنا يعزك وينصرك وينصرك ويرزقك الاخلاص( انا اعرف انك تحب هذه الدعوه, وانا ادعوها لك دائما), وان شاء الله ترى اولادك علي وعمر من الرجال المسلمين المصلحين الصالحين وربنا يخليلك زوجتك الغاليه علا وربنا يقرب ما بينكم كمان وكمان فأنتم نعم العائلة المسلمه ربنا يغفرلكو ويرحمكو ويرزقكو جنات النعيم واعلى المراتب يا رب.
    ادعو لي دائما ارجوك لا تنساني فأنا بدأت اشعر انك معنا هنا وانك فرد من افراد اسرتي الغاليه, ادعو لي بالاخلاص والفوز بالفردوس الاعلى ومرافقة النبي صلى الله عليه وسلم والمشاركه بنهضة الامه الاسلاميه, ارجوك.
    احبك في الله ومعا...نصنع الحياة بأذن الله.
    ابنتك مريم خليل

أمات الحب عُشّاقا...وحُبك يا رب أحياني
    ~ أحبك ربي ~

عضو مجتهد الصورة الرمزية magy20

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    ربنا يكرمك يا أستاذ عمرو ويفتح عليك ويرزقك الاخلاص
    حلقات رائعة فعلا وحافز لينا على التغير
    يارب اجعلها سبب فى هداية أولادنا وجزاك الله كل خير

Moderators الصورة الرمزية عمرو خالد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shitat مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلقة تكملة ممتازة وجد جد جميلة

تهم كل الاطراف
    وتعرينا امام فداحة اخطاءنا اليومية

تحية لاستاذي الكريم
    ولاسرته الطيبة

ولكل المسلمين

جزاك الله خيرا يا Shitat ... وذكية فكرة التوقيع بتاعك

... معاً في طريق التنمية بالايمان...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن تذل امه قائدها محمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير على البرنامك الرائع الجنه فى بيوتنا وانا حاسس انى استفدت منه كتير جدا لان انا شخصيا عندى مشكله كبيره بين امى وابويا وبقلها اكتر من سنيتن على هذا الحال

لدرجه انى السنه الى فاتت انا نزلت السنه فى الكليه... انا فى كليه هندسه...واول مره اعيد سنه بحالها لان المشكله دى نفسيا اثرت عليا ومعرفتش اركز ... واخويا برده للاسف عاد السنه
    وحاولت اعمل زى ما حضرتك قولت فى الحلقات الى فاتت بس للاسف ما فيش فايده
    وحاولت كذا مره اقنعهم يتفرجو على البرنامج مش بيرضو ابدا وانا مش عارف اعمل ايه

حاسس انى فى كابوس مؤلم مش قادر افوق منه

وانا عملت كللل شىء ممكن يتعمل من انى جبت ناس كبيره فى العيله يتكلمو معاهم الموضوه يهدى شويه وبعد اى احتكاك بينهم ترجع المشاكل تانى
    وانا واخويا تعبنا جدا وحسين ان كل الحلول خلصت ومش عارفين نعمل ايه

فا لو حضرتك يا استاذ عمر عندك اى نصيحه ليا وكان نفسى اكون ضيف فى برنامج حضرتك احكى المشكله عشان بجد انا مش عايز اى اسره تقع فيها ويحسو فعلا انهم فى نعمه كبيره

ونفسى احكى المشكله وابويا وامى يشوفو مقدار المعناه الى انا واخويا فيه بسببهم

ارجوك ياريت ترد عليا باى وسيله حتى لو حضرتك تبعت على ايملى وجزاك الله خيرا
    أخي الحبيب أنا شعرت بكل معانتك وأعلم أن البرنامج الجنة في بيوتنا وهذا خبر لعله يسعد من يتابعنا الان لن يتوقف مع نهاية رمضان بل هو ممتد بعد رمضان إن شاء الله لندخل في تفاصيل المشاكل التي لم تناولها في رمضان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه فتحي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاستاذ الفاضل /عمرو خالد جزاك الله خيرا كثيرا شاملا على هذه الحقات جميعا وجعل الله ما تقوم به في ميزان حسناتك.
    ولكن اذا سمحت لي حضرتك انا هشارك بماشركه بسيطه اتحدث بها عن حلقة اليوم من تجارب شخصية مررت بها سواء عن طريقي او عن طريق غيري.
    لما حضرتك كنت بتذكر ان بدل ما اعاقب كان ممكن احفز وكان ممكن اشارك في تصحيح الامور بنفسي وكان ممكن احسس الشخص المخطئ بمشاعر الاخرين فكنت اتذكر بعض المواقف التى لو فعل فيها ابي معي هذا لكانت النتائج افضل ولو كان فعل هذا في الموقف ذاك لكانت الاستجابة اسرع ولكنه قد فات هذا الوقت .
    اما الان فسبحان مغير الاحوال وكلمة الان لا تعني انه من مدة قريبة ولكن من فترة كبيرة مثلا 10سنين او ما يقرب ذلك فقد تغيرت الطريقة تماما فوالله العظيم حضرتك بتذكرالطريقة اتذكر عندما فعلها بابا في الموقف او المشكلة الفلانيه
    وكانه استمع الى البرنامج من قبل وهذا غالبا مع ابي فقط اما امي فقد تغير فقط عند سماعها للبرنامج ولكن الحمد لله في تحسن.
    وانا طبعا عشان حضرتك قلت ان معاملة الاطفال وهما صغيرين هتتعكس عليهم لما يكبروا عشان كده كنت بطبق نفس الطرق السيئة مع اخوتي الاصغر منى ومع الناس كمان لكن والله لما معاملة بابا اتغيريت من فترة كبيرة معامتلى انا كمان بدات تتغير مع اخوتي وبالذات لما سمعت البرنامج.
    انا مستني لما حضرتك تتكلم عن بر الوالدين عشان اعرف لحضتك ازاى انا بتفنن في برهم وافرحكم بيا زي ما انا فرحان.
    انا كنت سمعت حضرتك بتقول ان الصحابة كانوا بيجهزوا لرمضان دعوات خاصه يدعوا بيها الله عزوجل ومكنش بيجي رمضان القادم الا وقد استجاب الله لهم,الدعوات ديه انا مخصصها ل3اشخاص"بابا-ماما-حضرتك(عمرو خالد)". اه والله انا بدعي ليكم في رمضان وغير رمضان في كل مواطن استجابة الدعاء وفي غير كده كمان زي ما بدعي لبابا وماما زي ما بدعي لحضرتك زي ما الامام ابي حنيفه كان بيعمل مع مدرسه ومعلمه اللى علمه وكان السبب في اصلاح حاله.... حضرتك برده علمتني كده
    اتمني حضرتك تشوف المرة ديه ردي انا كل حلقة بكتب والله بس حضرتك مش بتشوف اكيد التعليق
    اسف جدا للاطاله

أخي الحبيب اسامة حلقات بر الوالدين ستبدأ غدا إن شاء الله وأرجو أن تتابعها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaa-mm مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم استاذ عمرو

فكرة ان نجعل العقوببة اخر حاجة فكرة جميلة

وانا اصلا مدرسة وان شاء الله ح حاول اطبقا
    لان بعض الاطفال اذا عاقبتة واستخدمت العنف هو كمان يستعمل قوة العناد

وهو يخسر الوقت وانا اخسر اعصابى
    أنا سعيد جدا جدا أن المدرسين مثلك يا دعاء بدأو يهتموا بتطبيق البرنامج في المدراس وأرجو أن تذكري كل من تستطيع من المدرسين أن يفعلوا ذلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canariya مشاهدة المشاركة
    hala9a ra2i3a bijid ..wana mistaniya bokra 3ala ahari mini lgamr tab3an 3arfin lih fi hala9it biri lwalidin jazaka allaho khayran ostadi watahiya
    mini l9alb ma3a ba9ati ward

افتخر بامازيغيتي واعتز

: وأنا كمان مفتخر واعتز بتوقيعك

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات