العاب فلاش

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 83

الموضوع: تعامل برحمة

عضو جديد الصورة الرمزية Night Angle
    علم الدولة : Users Country Flag

اخى الحبيب الاستاذ عمرو خالد

من زمان اوى وانا نفسى اكلمك ...انا بحبك فى الله و كمان علشان انت مصرى و بتحب بلدك و اولاد بلدك

بالنسبه للحلقه هياالوحيده الى سمعتها لانشغالى و عجبتنى بس ليا تعليقات اسمحلى

انا لما سمعت انك هاتعمل برنامج عن الاسره و الشباب اسمه الجنه فى بيوتنا فرحت لان احنا دلوقتى فى مجتمع الاسره شئ مهمل ........اب بيشتغل علشان الفلوس و الاسعار نااار و هو تعبان ام كمان بتشتغل او لو ربه منزل برده تعبانه من الظروف الى احنا فيها

محدش بيكلم حد كله فى حاله و الناس اتربت على الانانيه سواء بالقصد و امن غير

حضرتك دخلت دخله فى البرنامج وردى شويه و احنا تعبانين ...و انا لو هاتكلم على حالى فا انا و لله الحمد احسن بكتييييييير من شباب ضايعين بمعنى الكلمه و مش لاقين حد يسمعهم يمكن المشكله الوحيده فى حياتهم الاحساس بالامان و المسئوليه و ان حد بيهتم بيهم.........و ده مش هايكلف الاهل مال بس هايكلفهم وقت

الاهل معذوره بس احنا كمان تعبنا

ارجوك كلمنا عن مشاكلنا ازاى نقدر نستوعب غيرنا و كمان نستوعب نفسنا

كلم الشباب و البنات ازاى يصونوا الثقه الاهل ادوها ليهم .....و انهم يصونوا نفسهم و انهم يتحلوا بالصبر و الايمان لان مفاتن الدنيا كترت اوى و الشباب ايمانهم اضعف مايمكن

انا بحبك فى الله و كل حلقاتك بتغير فيا كتير ....جزاك الله خيرا.... و اتمنى يكون فى حلقات قادمه عن الشباب اكتر

و يمكن علشان فى الاول و الموضوع لسه مسخنش زى مابيقولو بس ماشاء الله الحلقه كانت جميله و واقعيه بس يمكن ورديه شويه ..... و كمان حضرتك اتكلمت عن حاجات بجد بتحصل

ويارب الكل يسمع و يستفيد

و يارب دايما تكون بخير

ارجو انك تقرا الكلام بتاعى و تجابنى على سؤالى و هو :
    هل يجوز للبنت انها تحب و لو حبت و حاولت ماتقولش كلمه حرام او تعمل حاجه حرام بس مع ظروفنا و ان الولد بيتاخر فى الزواج و فتره الخطوبه بتبقى طويله تعمل ايه ؟؟؟؟
    و تنصحنا بايه كبنات و اولاد واحنا مقبلين على الزواج ؟؟؟؟؟

وتقولى اختار شريك الحياه ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و شكرا

عضو جديد

Smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...على مجهودك الرائع لإعادة إحياء الأسرة المسلمة
    احب فقط ان تنبة فى حلقاتك ان لم شمل الاسرة هدف عالى فى رمضان لأن ما يحدث كالأتى:
    يذهب الزوج للعمل و عند رجوعة للبيت يكون مرهقا فينام حتى ميعاد الإفطار و طبعا يادوبك يفطر و يجهز لصلاة العشاء و التراويح و دة كلة حلو المشكلة انة يروح يصلى فى جامع بعيد جدا عن المنزل علشان الإمام صوتة حلو فينزل بسرعة بعد المغرب و طبعا يرجع متأخر بالليل لبعد المسافة ة لا نرى بعض إلا عند السحور و بعدها نفس الروتين طيب فين الاسرة و العبادة معا؟ فين الوقت اللى نشوف الزوج و الاب و على فكرة دى مش مشكلة فردية ناس كتيرة بتعمل كدة . ممكن طبعا الزوج يصلى مرة التراويح فى البيت او جامع قريب علشان نشوفة فى رمضان.

عضو متألق الصورة الرمزية أسماء ياسين

السلام عليكم
    أستاذي الكريم عمرو خالد
    أولاً الحلقة رائعة جداً
    وأنت قلت أننا نستطيع متابعة هذه الحلقة بدون متابعة باقي البرنامج
    ولكن الصحيح هو أن الذي سيتابع هذه الحلقة لن يستطيع أن يترك باقي البرنامج لأن هذه الحلقة جذبت الكثير من الناس للاستماع إلى البرنامج خاصة بسبب المشاكل العائلية التي نعانيها في مجتمعنا

وأنا أقول -بصراحة وبصدق- أنه الحمد لله ليس في عائلتنا وأسرتنا مشاكل معقدة
    فالحمد لله (أبي) و (أمي) يتركوا لنا الحرية في التعبير عن الرأي ولا نحس معهما بضيق أبداً
    ونتعامل بالرحمة دائماً

ولكن هناك مشاكل صغيرة تحل يومياً تمر بنا وأحياناً تدعو إلى العصبية
    وهذا فقط إن شاء الله الذي سنحاول أن نضع له عنوان الرحمة

وبارك الله فيكم

روحي فداؤك.. طال البعد يا وطني.. كفى ضراماً بنفسي المعذبة..
    مال ِ اصطبار فراق الشام ألهبني.. أفديكِ أفديكِ هذا بعض أمنيتي..
    دمشق في القلب.. وقلبي في هوى حلب.. دمي حماة ونوح الجسر أغنيتي
    سورية اليوم بركان.. سيول دم.. شام الرسولِ منارٌ نار ملحمتي

عضو برونزي

من خلال قرائتي لمشاركات أخوتي في الله , وجدت بأن برنامجك

فتح جروحات أسر بكاملها و سالت دماء و دموع ممزوجة بأوجاع زمان

قاسي على أولاد بريئة و وجوه نضرة لا تعرف ما يخبئه لهم مستقبل

زمان غامض , ما ذنب أطفال بريئة تجلس على مائدة رمضان يفطرون لوحدهم

من السبب في هذا ؟ الأب أو الأم ،،،و على من يقع الضرر في نهاية الأمر ؟

على الأولاد ...أم على الجميع ؛؛؛ كلها تساؤلات و يجب الاءجابة عليها بشكل

عملي , حقيقي يا أستاذ عمرو خالد أنت فتحت جروح مجتمعات و ليس أسر , جروح

لم يستطيع الزمان أن يجففها أو يخفف آلامها , جروح تنزف بآلام و حسرات و غصات

و بكاء أطفال على قارعة طريق ممدود لا نهاية له , أنا حقيقي تأثرت جدآ بما أسمعه

و أراه لما وصلت به مجتمعاتنا العربية الاسلامية من قهر و ذل و مشاكل لها بداية

و ليس لها نهاية ؛؛ هل تعتقد يا أستاذ عمرو بأن الانسان وصل الى مرحلة عدم الرضا

بما أعطاه الله تعالى و كتبه عليه ، و هل تعتقد بأن بعد المسلميين عن كتاب الله

و الدين و السنة الشريفة و عدم تطبيق كل هذا ب الحياة العملية سبب في كل هذه

المشاكل و القهر الاجتماعي ؟ أم هو الاستعمار كما يقولون دعاة الحرية المزيفون ؛؛؛؛

أنا تأثرت جدآ لما كتبته أختي في الله أمل صبحي لما يحصل في بلاد مليئة بالمآذن

و نداء الرحمن ينادي ب الله أكبر .... خمس مرات في اليوم الواحد ؛؛؛ هل لم يعد

الناس يسمعوا ؟؟؟؟ ماذا حصل ل أمة الاسلام أمة محمد صلى الله عليه و سلم

أتذكرون يا أخوتي في الله في يوم أحد عندما أطلق النبي محمد صلوات الله عليه

صيحة هزت قلوب كل من سمعها و تأثر بها من يوم أحد الى يومنا هذا , صاح رسول

الرحمة رسول السلام / من يدفعهم عني و له الجنة /

و ها نحن مسلميين الغرب نطلق صيحة مدوية

يا مسلميين من يدفعهم عن النبي و له الجنة

يا مسلمين من ينشر الخير في المعمورة و له الجنة

يا مسلمين من يرحم الضعيف و يرحم الانسانية و له الجنة

يا مسلمين من يتعلم العلم و يعلمه و له الجنة

يا مسلمين من يعيد للاسلام عزته و له الجنة

يا مسلمين من يحمل راية الاسلام عاليآ و له الجنة

يا مسلمين تعالوا نوحد دعائنا و ندعوا ب دعاء واحد و قلب واحد على نصرة

أمة الاسلام و اعلاء كلمة الحق

و لعلها تكون ساعة استجابة في رمضان هذا العام

وفق الله أستاذنا الكريم عمرو خالد ..... أختكم سيسيليا

عضو جديد

افتراضي الله رحيم

السلام عليكم....
    بجد ياأستاذ عمرو أحنا بنشكرك على برنامج جديد و مهم جدا للأسرة فعلا أنا كان عندي مشاكل كتير و الهموم الحمد الله أنا ممكن أحلها بفضلك و بفضل الله سبحانة و تعالى و الله الرحمن الرحيم.
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...
    أختك نانسي

عضو جديد

جزاك الله خيرا كثيرا أستاذنا الفاضل
    فعلا الأسره أساس النهضه.. الحمدلله والشكر لله أسرتي ملتزمه. الفضل لله ثم لحضرتك من عشر سنوات ونحن نتابع دروسك وبرامجك المفيده ونطبق ما تطلبه منا..ما ساعدنا في تربيه أبناءنا أحسن تربيه وتزودوا في خلق الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه رضي الله عنهم..وأنا صديقه أولادي وبناتي ويخبروني بكل مشاكلهم وحتى أخطاءهم ونعالجها بهدوء..حتى أساعدهم في مشاكل أصحابهم مع أهلهم..
    والآن هدفنا الفردوس الأعلى من الجنه إن شاء الله وليس الجنه فقط..
    عبدنا ربنا سوا فعلا مشاعر رائعه بعد الصلاه نفضل قاعدين على الأرض كل واحد يحكي شو صار في يومه ونضحك مع بعض..زوجي قال ولا يمكن نترك هالشغله(العباده سويا)
    ما بنعرف عائلات نفطرها بالغربه..لكن أرسلنا لإفطار الالآف من المحتاجين والحمدلله..
    وبدأت بالعيله ..أحكي مع كل شخص زعلان من التاني ..عمي غلط كتير في حق أخي..حكيت مع أخي أترجاه يصالحه والحمدلله حكى معه وهنأه برمضان وبإذن الله سيعزمه للأفطار..
    حكيت لأمي تحكي مع خالي من سنين مش متصلين في بعض..حكوا مع بعض وقضوا التلفون بكاء كتير على الإنقطاع الطويل بينهم وصاروا يتذكروا أيام طفولتهم وذكرياتهم مع بعض.. الحمدلله
    بعتت مسجات وإيميلات لكل معارفنا تهنئه برمضان ومواعيد برنامج حضرتك لعل الله يهدي المسلمين ويلم شمل الأسر.. بإذن الله يتحقق هدفك من هذا البرنامج العظيم.. سنتابعك وسنستمر في الإصلاح بمشيئة الله تعالى..

التعديل الأخير تم بواسطة سنا ; 16-09-2007 الساعة 07:05 PM

عضو مجتهد الصورة الرمزية معتزة بدينها

السلام عليكم
    بارك الله فيك استادي الفاضل على البرنامج الرائع الله يجمع به جمل الاسر
    وبصراحه البرنامج دا جاء بوقته في زمن كتر فيه التفكك الاسر والخيانه
    ونسال الله ان يتبتنا على جمع الاسر
    وتكون بيوتنا طريق الى الجنه
    اللهم امين

عضو محترف الصورة الرمزية abobkr2006

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو خالد مشاهدة المشاركة
    هل ممكن يا شباب أن تنطلق بيوتنا فتكون هي نواة النهضة ؟

هل ممكن ان يبدأ كل واحد منكم بنفسه ويقول أنا ساجمع شمل اسرتي ؟

هل يمكن إلا نلتفت إلي معوقات وسلبيات وأخطاء افراد الاسرة ويركز كل منكم على نفسه ويتعامل برحمة مع الجميع من أجل لم شمل الجميع؟

هل ممكن أن ترفعوا روحي المعنوية وتتصلوا بي وترسلوا لنا تجارب ناجحة لشباب وبنات من المنتدي بدأو بأنفسهم وتعاملوا برحمة فانصلح حال الاسرة ؟

هل ممكن أن نسمع بالالاف الاسر جمع شملها في رمضان وفي ايام الرحمة وطرد الشيطان من بيوتهم فتكون هذه الاسر هي نواة النهضة ؟

هل من الممكن أن يكون برنامج هذا العام هو نواة كبيرة لفكرة النهضة؟

أرجوكم يا شباب أنا متابع لكل مداخلتكم على النت وأدخل يوميا في حدود الثانية عشر ليلا

أرجوكم اعبدوا ربنا في رمضان هذا العام بجمع شمل الاسرة .. أرجوكم ابذالوا كل جهدكم وليكن شعارك تـعامل بـرحـمة

أستاذ عمرو جزاكـ الله كل خير....و الاجابة على جميع اسئلة حضرتك ...اها ممكن نعمل الكلام ده.. بس نكسر حاجز الخوف اللى جوانا او حاجز الكسوف اللى جوانا و نبدأ بقا نعمل على شمل الاسرة و ان شاء الله برنامج حضرتك هيكون اساس قوى من اساسيات بناء النهضة ان شاء الله .. و ربنا يكرمكـ يا رب و يوفقكـ

عضو مجتهد الصورة الرمزية نبتة الفلوجة

افتراضي جزاك الله خيراً

جزاك الله خيراً استاذ عمرو البرنامج جميل يتحدث عن المحور الاساسي لتنشأة الانسان الصحيح وهو الاسرة حلقه التعامل برحمه رائعه لان الرحمه هي اهم شيء يجب ا يتعامل به الناس سواء داخل الاسره او في اي مكان .
    لا تنسانا من صالح دعائك لاننا في العراق في حاجه ماسه لذلك

عضو جديد

افتراضي البرنامج جميل بكل معنى يقال فيه

بسم الله الرحمن الرحيم
    أستاذى الفاضل وأخى الغالى عمرو خالد البرنامج جميل ليت الدنيا كلها تشاهده وتعييه وتعمل بكل حرف فيه

عضو جديد

أنا نسيت أقول حاجة أنا محتاجة صحبة صالحة أنا ليه أصحاب غير صالحين ولا بيهتموا بربنا و أنا نفسي أبعد عنهم و اقرب الى الله و كمان أتمنى من الله أن يرزقني صحبة صالحة أنا مشعارفة أروح فين.........!!
    و أنا خايفة أرجع تاني الى معصية..

السلام عليكم
    first esxuse me because i'll write in frensh because my english is not good and im so slowly to write in arabic so i hope that you will read my advice
    donc c'est un tres tres beau programme mais jai une petite remarque pour vous mr amr khaled quand je regarde ton programme je me dis que c'est facille mais crois moi c'est pas du tout facile car moi parexemple je trouve une diffeculte pour parler de mon avie avec mon pere il se dis qu'on comprend rien et c'est lui qui connais tous je vous cache pas des fois je me sens enerve de lui au point ou je me dis jvai faire un truc quil lui palis pas mais puisque je suis une femme qui aime et qui crois bcp en dieu je le fait pas et non pas acause de lui mais c'est juste la crainte du dieux car je suis trop croyante donc jaimerais bien demander ou voir ton idée sur ca je mexplique a quel point la mal entente des parents poussent les enfants a deveier مدي مساهمة عدم هلاخذ براي الابناء في انحرافهم اتمني ان يناقش هذا الموضوع

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا هو نداااااااء للاستاذ عمرو خالد الذى جعله الله سبب فى هدايتى

تحيه طيبه وبعد
    اكتب هذا النداء لستاذى و انا فى شدة الخجل اخاف ان يكون نقدا لستاذى ولكن انا فى حيرة من أمرى
    انا أعلم فى احد النشطات اولاد صغار سنة النبى (ص) و احفظهم قراءن و دائما اطلب من الأولاد ان يشترو شرائط حضرتك ولكن عندما جلست لشاهد اول حلقة فى برنامج الجنة في بيوتنا فوجئت ببنات و بنات غير محجبات !!!!! فكيف لى ان اغض بصرى وءأمر الاولاد الصغار ان يغضو ابصارهم كما أنى اتسائل هل من الضرورى ان تظهر بنات فى البرنامج و هل هذا الظهور يساعد فى النهضة ام من الممكن ان يفتن اصحاب القلوب الضعيفة امثالى و فى نهاية الندا ارجو من استذنا و سبب هديتى ان يرد على ندائى كما عودنا

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا هو نداااااااء للاستاذ عمرو خالد الذى جعله الله سبب فى هدايتى

تحيه طيبه وبعد
    اكتب هذا النداء لستاذى و انا فى شدة الخجل اخاف ان يكون نقدا لستاذى ولكن انا فى حيرة من أمرى
    انا أعلم فى احد النشطات اولاد صغار سنة النبى (ص) و احفظهم قراءن و دائما اطلب من الأولاد ان يشترو شرائط حضرتك ولكن عندما جلست لشاهد اول حلقة فى برنامج الجنة في بيوتنا فوجئت ببنات و بنات غير محجبات !!!!! (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون ) فكيف لى ان اغض بصرى وءأمر الاولاد الصغار ان يغضو ابصارهم كما أنى اتسائل هل من الضرورى ان تظهر بنات فى البرنامج و هل هذا الظهور يساعد فى النهضة ام من الممكن ان يفتن اصحاب القلوب الضعيفة امثالى و فى نهاية الندا ارجو من استذنا و سبب هديتى ان يرد على ندائى كما عودنا

عضو جديد

بارك الله فيك استاذنا على البرنامج الرائع ونحن ننتظره بشوق حتى انني قد اشاهده مرتين زيادة في الاستفادة لكن اخي في الله هذه السنة ينقصنا شيء كبير في حلقات برنامجك والذي نعتبره برنامجنا ايضا مما عودتنا عليه طيلة السنين الماضية الا وهو الدعاء اخر الحلقة والله اننا نفتقده بشدة حضرتك تتحدث عن لم شمل الاسرة ولقد كنا في الاعوام الماضية انا واختي ووالدتي نتابع البرامج من ثم حين تكرمنا بالدعاء كنا نرفع ايدينا جميعا معك ونؤمن وكلنا خشوع وفرحة لاننا نعلم ان في هذه اللحظة الملايين من الاسر تفعل نفس الشيء احساس رائع بلم شمل الاسرة من جهة ولم شمل لا اقول كل الامة ولكن اعداد هائلة من المسلمين على نفس الدعاء بعدها كنا نقوم انا واختي لصلاة القيام يغمرنا احساس رائع بالخشوع والذلة بين يدي الله. اعلم ان الحلقات مسجلة وربما لا يمكن ادراج الدعاء بها الان ، قدر الله وما شاء فعل
    اما بالنسبة للتعامل برحمة داخل الاسرة فبحمد الله نحن نتعامل برحمة فالله حبانا بوالدين هما اغلى شيء في الدنيا لديهما من الحنان والحب ما يغمر عشرات الاسرفالحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السماوات والارض وما بينهما وملىء ما شاء بعد... فوالدي اعطيانا مساحة من الحرية كبيرة منذ صغرنا وعلمانا معنى الحرية والمسؤولية عن كل قرار نتخذه والتشاور بيننا سائد فلم نكره يوما على شيء حتى الحجاب كان بقرار شخصي من كل البنات فهما فقط كانا يوجهاننا لكن دون تسلط والحمد لله لا مشاكل عويصة داخل الاسرة الصغيرة لكن تبقى العائلة الكبيرة تعاني التفرق والتشتت فيما بينها للاسف ورغم المحاولات العديدة للاصلاح هناك من هومستبد برايه ولا يريد معرفة شيء عن الاخرين ندعو لهم بالهداية ويا رب تسود المحبة والرحمة كل البيوت المسلمة، ففعلا لا نرتاح الا في دفىء وحنان بيوتنا.
    جزاك الله عنا كل خير وارجو ان تكون روحك المعنوية عالية فهناك الكثير من الخير داخل اسرنا ونحن باذن الله سنعمل على ان لا ينهار الجدار الاخير بل سنعمل باذن الله على اعادة بناء الجدران الاخرى .
    لا تنسانا من صالح دعائك ونحن ندعو لك ولكل الامة بالثبات والاخلاص ورفقة النبي في الفردوس الاعلى يا رب.

عضو جديد

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

آستادي عمر خالد نشكرك على هدا البرنامج القيم الدي يعني بأعظم خلية في المجتمع والذي أريد أن أشير له أنه في هذا الشهر العظيم كثير من المشاكل العائلية تلاشى وكثير من الرحمة و اللتعاون والتفاهم يسود العائلات المسلمة لاكن بعد رمضان ألاحظ تلاشي هذا نوع من التعايش فكيف نثبت بعد رمضان من هده الناحية
    أريد أن أن أشير إلى أن مهما كانت المسافات بعيدة بين افراد العائلة فهاك تواصل غير عادي خلال هذا الشهر المكرم و الحمد لله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ربنا يجازيك كل خير اخونا في الله عمرو خالد

ان شاء الله نسمع كل خير من شباب الامة الاسلامية... وان شاء الله يكون هاد رمضان رمضان نهضة و رحمة وتعايش ويكون برنامج الجنة في بيوتنا سبب في هداية واصلاح اسرنا المسلمة وفي جمع شملها على الطاعة الربانية وعلى الايجابية وعلى الفلاح في الدنيا والاخرة... انا شايفة ان اختيارك لهاد الموضوع" الاسرة كبداية وكنواة لنهضة امتنا" هو توفيق من عند الله سبحانه وتعالى لان الاصل هو الاسرة... والدليل هو المكانة العظيمة للاسرة في الاسلام...يكفي معادلة الرحمة الالهية ...رحمة الله تبارك وتعالى مقرونة بصلة الرحم...وهذا شي خطير لازم ننتبهلو جميعا...
    ايضا اتمنى ان يوفقك الله لبرنامج اخر...الجنة في عملنا... والجنة في عطلتنا...وجناااات اخرى يارب

و من باب ان اساهم بدوري في رفع روحك المعنوية...فانا بدات منذ اعوام ان اجمع اسرتي على صلاة الجماعة بل وحتى اهلي حينما نزورهم او يزوروننا... والجميل في الامر هو تراحمنا مع بعض ...في انتظار بعضنا البعض "الوضوء مثلا" وفي تهييء مكان الصلاة...وفي امامة الصلاة
    عندما يتعلق الامر بالنساء فقط... و والله لقد شعرت بفضل هذه النعمة...هي وسيلة لتمتين الروابط العائلية وزرع المحبة في القلوب وتغليق باب الخصام والمشاحنة...
    اما هاد العام فمن بين اولوياتي في هاد المجال ان اكون قدوة لقريباتي وان اكون سبب في هدايتهم والبداية اتفقت مع قريبتي امر عليهما خلال هاد الشهر الكريم لنذهب معا لصلاةالتراويح...يارب ثبتهما وثبتني يارب .

الله يدمها نعمة على الجميع والله يجعلها خالصة لربنا الرحمان الرحيم.

لا تنسانا بالدعاء...

عضو جديد الصورة الرمزية dream_87

[align=center]السلام عليكم:
    استاذ عمرو ان شاء الله معنوياتك حتفضل مرفوعة انا اريد اقول انه نحن لازم نتعامل برحمة خاصة انه لم يبقى لنا غير الاسرة فنحن بحكم مانمر به في العراق اصبحت علاقتنا اقوى من قبل لانه ليس لنا بعد الله من يقف بجانبنا غير الاسرة والتراحم فيها لكي تساعدنا على نتجاوز هذه المحنة طبعا هذا بين الاسرة المتبقية وانا اقول هذا الكلام باشد الحزن لان المشكلة ان افراد الاسرة تفرقو في البلدان المختلفة هربا من مايحدث في العراق لكن ان شاء الله حنفظل متراحمين حتى لوطالت المسافات بيننا[/align]

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ربنا يجازيك كل خير اخونا في الله عمرو خالد

ان شاء الله نسمع كل خير من شباب الامة الاسلامية... وان شاء الله يكون هاد رمضان رمضان نهضة و رحمة وتعايش ويكون برنامج الجنة في بيوتنا سبب في هداية واصلاح اسرنا المسلمة وفي جمع شملها على الطاعة الربانية وعلى الايجابية وعلى الفلاح في الدنيا والاخرة... انا شايفة ان اختيارك لهاد الموضوع" الاسرة كبداية وكنواة لنهضة امتنا" هو توفيق من عند الله سبحانه وتعالى لان الاصل هو الاسرة... والدليل هو المكانة العظيمة للاسرة في الاسلام...يكفي معادلة الرحمة الالهية ...رحمة الله تبارك وتعالى مقرونة بصلة الرحم...وهذا شي خطير لازم ننتبهلو جميعا...
    ايضا اتمنى ان يوفقك الله لبرنامج اخر...الجنة في عملنا... والجنة في عطلتنا...وجناااات اخرى يارب

و من باب ان اساهم بدوري في رفع روحك المعنوية...فانا بدات منذ اعوام ان اجمع اسرتي على صلاة الجماعة بل وحتى اهلي حينما نزورهم او يزوروننا... والجميل في الامر هو تراحمنا مع بعض ...في انتظار بعضنا البعض "الوضوء مثلا" وفي تهييء مكان الصلاة...وفي امامة الصلاة
    عندما يتعلق الامر بالنساء فقط... و والله لقد شعرت بفضل هذه النعمة...هي وسيلة لتمتين الروابط العائلية وزرع المحبة في القلوب وتغليق باب الخصام والمشاحنة...
    اما هاد العام فمن بين اولوياتي في هاد المجال ان اكون قدوة لقريباتي وان اكون سبب في هدايتهم والبداية اتفقت مع قريبتي امر عليهما خلال هاد الشهر الكريم لنذهب معا لصلاةالتراويح...يارب ثبتهما وثبتني يارب .

الله يدمها نعمة على الجميع والله يجعلها خالصة لربنا الرحمان الرحيم.

لا تنسانا بالدعاء...

عضو جديد

السلام عليكم استاذي العزيز
    وكل عام وانت بخير
    الحلقة كانت رائعة جدا وانا نويت ان اطبقها مع اسرتي واتعامل مع اسرتي برحمة اكبر،لما كانوا اخواتي يسألوني عن سؤال بدروسهم وانا مش فاضية كنت اعصب عليهم وانفر فيهم لكن قررت ان اتحمل واجيب على اسئلتهم والله المستعا ن

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات