العاب فلاش

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 103
    الصورة الرمزية مصريةوأفتخر
    علم الدولة : Users Country Flag

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير اخوانى فى الله مشرفين المنتدى وسكرتير البرنامج بارك الله فيكم جميعا وبارك اللهفى اخى وشيخى الفاضل د:عمرو خالد البرنامج تصويره جميل والتتر ايضا وفكرة البرنامج والله رائعة جدا وان شاء الله حينجح بس اتمنى من اخى د:عمرو ان يكون فيه دعاء ذى البرامج السابقة ولا هو مش عاوز يدعى لمصر بلده ويدعى فيها انا بصراحة حزينه جدا علشن كدة وعلشن انه مش مباشر ذى ما اتعودنة
    الحلقة النهاردة جميلة التعامل برحمة فعلا محتاجين ان تعامل مع بعض برحمة ياكن لللاسف كله فى الاسرة ساعات يزعقوا او يتعركوا وبعدين بد ما كل واحد يهدى فيهم نرجع نكلم بعض ونضحك
    بس انا عاوزة اوسعها مع حضرتك وهى العائلة انا عايشة مع 3 اسر واحنا الرابعة والله ساعات نتعاون ونضحك فى حاجات كثيرة جدا مثل الحفلات والافراح نقضيها مع بعض حتى العزائم بس الحاجة السيئه انى ساعات نشاجر ونتخاصم انا نفسى ألم شملنا ولا نتفرق فعلا تعاملنا برحمة مع بعض تنتج هذة الاعمال الجميله التى نقوم بها ادعو لنا الا نفترق ابدا فنحن مربين مع بعض فى عمارة واحدة
    اخى د:عمرو ربنا يجمع شملك دائما مع الاسرة والعائلة وربنا يسعدك والله انا سعيدة جدا لحضرتك انك الان فى مصر مع الاسرة والعائله والاحباب يارب يكون شهر رمضان الكريم بداية اسقرارك فى بلدك وتقوم بنهضتها ونهضة الامه
    والسلام عليك اختك من صعيد مصر

لاتنسوا أن تكثروا من دعاء الخلق "اللهم اهدني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت" ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>
    اخي الاستاذ عمرو..جزاك الله خير الحلقه رائعه جدا واسلوبك جميل جدا وسهل لانه من الواقع
    واحلى مقطع بتاع الازواج والزوجات وسيدنا عمر رضي الله عنه لاني للاسف عصبيه شويه !!والحمدلله الله يرحمنا برحمته. وكلامك درس بيفضل ببالنا كل يوم وعند اي موقف نتعرض له.شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

عضو مميز الصورة الرمزية (Eng. Eman)

الحلقة الثالثة... الجنة في بيوتنا...

كفاية تفكك... كفاية جزر منعزلة...

القاعدة الثالثة: أصل العلاقات الأسرية... الرحمة...

الأب... القاسي علي أولاده... المنتقد لكل تصرفاتهم...
    الأب... الغائب محتاجين لحضنك...
    البنت... المنعزلة في جزيرتها... الموبايل... الكمبيوتر...
    الزوج... القاسي... اللي هان مراته و جرحها...
    رجل و زوجته... بيتخانقوا قدام أولادهم...
    زوجة... مطلقة... من غضبها تحرق قلبه علي أولاده...
    ابن... عاصي... عاق لوالديه...
    المهاجرين... اللي قطعوا صلاتهم باهاليهم...
    الأم... اللي سابت اولادها للمربية...
    الأخوات... اللي قاطعوا بعض لمجرد خلاف...

فين الرحمة من حياتنا؟؟؟؟

و لم تذكر أي علاقة عائلية في القرآن الا و ذكرت معها الرحمة...
    "و اخفض لهما جناح البر من الرحمة... و قل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا"
    "رمضان أوله رحمة..." و احنا في أيام الرحمة...
    "و اعف عنا... و اغفر لنا... و ارحمنا..."
    "الشقي من حرم رحمة الله في رمضان..."

ارحموا من في الأرض... يرحمكم من في السماء...
    فلنرحم بعض... لان الأصل الرحمة... مهما كان الطرف الثاني...

المشارطة:
    يا نفسي... انا هارحم كل فرد في عائلتي... اشهد يا رب
    المتابعة:
    الشرط ماشي ولا لا؟؟

أمثلة من بيوتنا...
    1 - عدم الاستبداد بالرأي...
    بين الزوجين... و بين الآباء و الأبناء...
    و القرآن حث علي التشاور في أبسط الاشياء.. مثال: الرضاعة...
    "فان ارادا فصاما عن تراض منهما و تشاور"
    عدم الاستبداد بالراي > يولد الرحمة > يولد ترابط أسري

2 - ارحم أمك:
    قصة جريج العابد:
    "كلما ذهب ليصل نافلة... نادته أمه فيقف حائرا: يا رب أمي و صلاتي... فيختار صلاته... فدعت عليه... فاستجاب الله...
    (رحم الله أخي جرير... لو كان عالما... لعلم أن امه اهم من صلاته)"

2 - العفو و التسامح مع العائلة...
    انا هاتصالح مع عمي... و اصاحب خالي... و اخرج مع بنت عمي... و اسامح بنت خالتي... و ازور ابن عمتي... و ادعي لجدي...
    تذكر: قصة سيدنا يوسف مع اخوانه... و السيدة عائشة في حادثة الافك...

كل بيت فيه شيطان بينزل... مين هايتغلب عليه؟؟
    و لحد امتي هاننسى اننا بنعامل ربنا من خلال معاملاتنا مع أهلنا؟؟

هانرحم بعض... عشان ربنا يرحمنا...
    و نعفوا عن بعض... عشان ربنا يعفو عنا...

عضو مميز الصورة الرمزية (Eng. Eman)

أستاذ عمرو...
    عايزة أقولك ان كل حلقة اجمل من اللي قبلها...
    و الله حضرتك عقدتني... مش لاقية كلام يوصف مدي اعجابي بالبرنامج...
    جزيت عنا الجنة...
    ابنتك... ايمان

الصورة الرمزية ام الفاروق عمر

Exclamation

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :الاستاذ الفاضل/عمرو خالد.
    جزاك الله خيرا كثيرا على هذا المجهود الكبير الذى تبذله فى سبيل نشر الاسلام ،وخاصة هذا البرنامج الذى يحتاجة كل الناس،وعلى فكره انا نفذت وعد حضرتك بلم شمل الأسره فى اول يوم رمضان ،وادعو الله ان يجمع شمل كل الأسر ،امين[/align]
    .

عضو مجتهد

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك على البرنامج الرائع وجزاك الله عنا خير

الله يهدي الجميع لما فيه الخير والصلاح

اختكم في الله
    بسمة

التعديل الأخير تم بواسطة بسمة2006 ; 15-09-2007 الساعة 11:08 PM

عضو جديد

I11

جزاك الله خيرا وبارك فيك والحلقة جدا رائعة
    وسأتعامل بالرحمة بفضل الله وبرحمته

عضو جديد

افتراضي معنى صلة الرحم

جزاك الله خيرا على هذا البرنامج الجديد الجميل ؛ كما عودتنا يا أستاذ عمرو؛ ولكنني أود أن أنصح لكم كما أيضا عودتنا بالاهتمام بأرائنا وردود أفعالنا ؛ سيدي الفاضل ؛ يمكن كل الدعاة والشيوخ الافاضل من أمثالكم قد تطرقوا الى صلة الرحم بكل مناسبة ؛ ولكن للأسف نحن في زمن ضاعت به القيم الاخلاقية للدين وأصبح الاهتمام بظاهر العبادات أكثر من الاهتمام بمعنى هذه العبادات ؛ والاهتمام بشكل الدين فضلا عن جوهره ولهذا نعاني يوميا من سوء الخلق ممن نعتقد فيهم الصلاح أكثر ممن هم ابتعدوا عن الدين للأسف معنى المعاملات والاخلاق ضاع منا في هذا العصر.

ولا أظنه غريبا عليكم ما أقوله ولكن أريد منكم ان ينعكس في برنامجكم التأكيد على معنـــــــى صلة الرحم بدلا من تبادل الزيارات والمكالمات والـSMS بين الاقارب فهذا معنى مبتور جدا ؛ صحيح انت تكلمت اليوم عن الرحمة ؛ وصحيح هو معنى جميل وأساسي في صلة الرحم ولكن لا أعتقد أن الكثيرين من المسلمين يعلمون كيف يترجمون هذا المعنى بفعل ومعاملة ؛ حيث تحكم العلاقات الاسرية اليوم المصالح والحسد والغيرة والتباغض ونحن في زمن الاخ لا يعرف أخيه الا إذا انتفع من هذه العلاقة بشكل مادي فقط ؛ التجريح ومقابلة الاساءة بالاحسان هو الواقع الفعلي للعلاقات الانسانية
    للأسف يا أستاذ عمرو اذا اتصل أحدا بمفتي على الهواء وسأله قائلا : يا شيخ أنا أحاول زيارة أخي أو أختي ولكنهم يرفضون مكالمتي ؟ نجد أن الشيخ المفتي مع احترامي لهم جميعا يستعجل بالحكم ويقول لا يجوز هذا فأخوك هذا قاطع للرحم .

أين العبرة من قصة الوالد الذي شكا لعمر بن الخطاب من ابنه ؛ فلما تحرى عمر رضي الله عنه ؛ وجد أن الاب قد عق ابنه أولا ؟؟؟
    الآن لو قلت لك أن هناك اقارب يبحثون كيف يؤذون بكل ما أتوا من قوة قريب لهم ليس لشيء سوى أنه قد من عليه الله بخير في عصر لا يحب الناس به الخير لأحد حتى لو كان أخيه ؛ وقد يترتب على الزيارة الاسرية أذى للمزار الذي يعد لضيفه وقريبه الولائم وحسن الاستقبال ولا يناله غير الاهانة وسوء الادب والطمع والمشاكل والقضايا ؟؟؟؟؟؟

يرجى الاهتمام بتفصيل المعنى الراقي لكل آداب وأخلاق وعبادات الاسلام التي منها صلة الرحم ؛ معنى يشمل حسن المعاملة ؛ اذا الرسول صلى الله عليه وسلم قال : " من كان يؤمن بالله واليوم الاخر ؛ فليقل خيرا أو ليصمت " أو كما قال . فهل يجوز أن يتطاول الأهل باسم صلة الرحم في الاذى بالقول والفعل وإلا يصبح المسلم قاطع للرحم ؛ وإن كان على حساب أمنه وماله ؟؟؟

يرجى مسامحتي على الاطالة لأهمية الموضوع ؛ وشكر الله لكم وأعانكم لما يحبه ويرضى.

عضو محترف الصورة الرمزية بنان محمود

الله يجزيك الخير يارب
    بس انا لاحظت ان فتره البرنامج اقصر من العاده اي ليست ساعه ...

وكمان كان نفسي يكون في دعاء برمضاااااااااااااااااااااااااااااان

انا بجد نفسي ان حضرتك تدعي برمضان انا فرحت جدااااااااااااااااااااا بردعائك على قناه الرساله

فلا تحرمنا من دعائك

عضو مجتهد الصورة الرمزية dodo_love1821

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعامل برحمة عنوان رائع ومعنى عظيم للحلقة اتمنى من الله ان يتجسدفى التعامل بشكل عملىوشدنى جدا الكلام عن رحمة الام وايضا صلة الارحام وبصراحة كل حلقة اشاهدها تعلقنى بالبرنامج اكثر ربنا يعزك ويكرمك دكتور عمرو

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على الحبيب المصطفى.
    ان هده الحلقة من اعظم الحلقات التي شاهدتها فهي تؤسس لقيمة انسانية اساسية داخل المجتمع الدي يبتدئ بالاسرة اولا فالرحمة بين الاباء و الابناء هي السبيل الامثل لتحقيق الوئام العائلي فالرسول صلى الله عليه و سلم قال ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء و لدلك يجب على كل فرد ان يكون سلوكه مبنيا على قيمة الرحمة و العفو و التسامح لكي تبقى كل العلاقات الاجتماعية سليمة من الرياء و الغش والخداع و تضارب المصالح الشخصية. و السلام خير الختام.

عضو مجتهد الصورة الرمزية المحبه لله ورسوله18

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استاذ عمرو عارفه ان صعب انك تقرا الرساله بس انا هاعمل الي عليا
    البرنامج فعلا رائع بس مش عارفه المونتاج وحش جداااااااااااا يعني مش كفايه ان مافيش دعاء والحلقه صغيره جدا ماقدرش اعرف امتي حضرتك هاتخلض الحلقه بجد والله انا بتفاجئ ان الحلقه خلصت
    استاذ عمرو حضرتك حتي ما بتلحقش تختم الحلقه ياااااريت علي الاقل تلم الحقه قلنا ايه النهارده كده ياررريت اعرف السبب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ساره محمد - حماه المستقبل - صناع الحياه - محافظه دمياط

¤°الفائزة الثانية بمسابقة التصوير 2°¤ ★*الفائز الثالث بأفضل صورة في مسابقة أبدع بكاميرتك لتصوير أجواء بلدك فى رمضان*★ الصورة الرمزية هبه الحمصي

السلام عليكم وحمته الله وبركاته
    ما شاء الله حلة رائعة مثل ما عودتنا جزاك الله ألف الف خير
    استفد كتير من الحقة بمعاملة الاخوة انا عندي شوية عصيبة مع التعامل مع اخوتي بس الحمد لله اسفدة كتير ولازم بطل هالعصيبة معهن لانو هدول اخواتي نعمة من ربي اخواتي اللي معي بالسراء والضراء حتى اخي الصغير بعد ما شاف الحلقة قبلي يالله شو ليقتها حلو منه
    والحمد لله من أول يوم برماضان بعتت رسائل لهنيهن بالشهر الفضيل بسبب البعد عنهن وهذا كله لوجه الكريم أسأل الله ان يتقبل منا

الى الموهوبين في سوريا شاركونا
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=313585
    تفضلوا معرضي للتصوير الأول ما كنت متوقعة هيك الحمد لله
    http://forum.amrkhaled.net/showthread.php?t=372505

الصورة الرمزية gh.z

بصراحة الحلقة تحفة وكل حلقة بتكون احسن من اللى قبلها وتشد اكتر من التانية ربنا يوفقك وبارك الله فيك..................

عضو مجتهد الصورة الرمزية mared wshwshny

جزاك الله خيرا يا أستاذنا الجليل
    وعلى فكره
    أغنية محمد محي أحلى بكتير من أغنية تامر حسنى
    كمان البرنامج بينتهى فجأه
    لكن الجهد المبذول واضح
    ربنا يجعله فى ميزان حسنات حضرتك

عضو جديد الصورة الرمزية سارة السورية

كل عام والأمة الإسلامية بألف خير
    ربي يوفقك يااستاذي الفاضل ويفتح عليك
    أنا أسفه إذا كنت رح احكي كلام صعب بس هاد الواقع أستاذي الكريم إن شعوري الوحيد أثناء متابعة برنامجك الرائع هو الحسرة لان أهلنا أصلا لا يستمعون معنا للبرنامج وبالتالي لا يوجد تواصل أفكار بيننا وبينهم والأصعب ياأستاذي أننا وصلنا لمرحلة من التفكك الأسري صعب مداواتها عذرا لكلماتي القاسية لكني أعدك باني إن أصبحت يوما ما مسؤولة عن أسرة أن اعمل جاهدة على تطبيق نصائحك بل وجعلها أساسا لأسرتي وفقك الله وجزاك عنا كل الخير وفتح عليك أبواب رحمته ونعيمه
    وجعلك من عتقاء رمضان.

عضو جديد الصورة الرمزية maya egypt

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحلقة رائعة جدا لكن محتاجين دعاء في اخر الحلقة
    والحلقة أقصر مما تعودنا

عضو جديد الصورة الرمزية نسمة وجدى

فى الحقيقة انا شوفت الجزء الاخير من الحلقة النهاردة بس ان شاء الله هشوفها فى الاعادة. واحب اشكر الاخت نانسى على الحلقات ربنا يكرمك.

عضو مجتهد الصورة الرمزية محبة الإسلام.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... يا أستاذ عمرو خالد
    بصراحة حلقة مهمممة جدا وجميلة
    الرحمة أساس التعامل في الأسرة.

الصورة الرمزية جمال الجنة

افتراضي اللهم أسألك الرحمة.

اللهم ماجعل في قلوبنا الرحمة ...أستادي الفاضل "عمرو خالد "جزاك الله خيرا.

اللهم تقبل صلاتنا، وصيامنا، وقيامنا، وركوعنا، وسجودنا. اللهم تقبل صلاتنا. اللهم تقبل صيامنا. اللهم تقبل قيامنا. اللهم تقبل ركوعنا. اللهم تقبل سجودنا. اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان. اللهم أجرنا من النار. اللهم أجرنا من خزي النار. اللهم أجرنا من كل عمل يقربنا من النار. اللهم أدخلنا الجنة مع الأبرار، برحمتك يا عزيز يا غفار!
    اللهم اجعلنا يا مولانا في شهرنا هذا.. وفي يومنا هذا.. وفي ليلتنا هذه.. من عتقائك من النار، واجعلنا من المقبولين الفائزين، برحمتك يا أرحم الراحمين! برحمتك يا ألله!
    يا ملكُ يا ألله.. يا قدوسُ يا ألله.. يا سلامُ يا ألله.. يا مؤمنُ يا ألله.. يا مهيمنُ يا ألله.. يا عزيزُ يا ألله.. يا جبارُ يا ألله.. يا متكبرُ يا ألله.. يا خالقُ يا ألله.. يا بارئُ يا ألله.. يا مصورُ يا ألله.. يا غفارُ يا ألله.. يا قهارُ يا ألله.. يا وهابُ يا ألله.. يا رزاقُ يا ألله.. يا فتاحُ يا ألله.. يا عليمُ يا ألله.. يا قابضُ يا ألله.. يا باسطُ يا ألله.. يا خافضُ يا ألله.. يا رافعُ يا ألله.. يا معزُّ يا ألله.. يا مذلُّ يا ألله.. يا سميعُ يا ألله.. يا بصيرُ يا ألله.. يا حكمُ يا ألله.. يا عدلُ يا ألله.. يا لطيفُ يا ألله.. يا خبيرُ يا ألله.. يا حليمُ يا ألله.. يا عظيمُ يا ألله.. يا غفورُ يا ألله.. يا شكورُ يا ألله.. يا عليُّ يا ألله.. يا كبيرُ يا ألله.. يا حفيظُ يا ألله.. يا مقيتُ يا ألله.. يا حسيبُ يا ألله.. يا جليلُ يا ألله.. يا كريمُ يا ألله.. يا رقيبُ يا ألله.. يا مجيبُ يا ألله.. يا واسعُ يا ألله.. يا مجيدُ يا ألله.. يا واجدُ يا ألله.. يا واحدُ يا ألله.. يا صمدُ يا ألله.. يا قادرُ يا ألله.. يا مقتدرُ يا ألله.. يا مقدمُ يا ألله.. يا مؤخرُ يا ألله.. يا أولُ يا ألله.. يا آخرُ يا ألله.. يا ظاهرُ يا ألله.. يا باطنُ يا ألله.. يا والٍ يا ألله.. يا متعالٍ يا ألله.. يا حيُّ يا ألله.. يا قيومُ يا ألله.. يا مقيتُ يا ألله.. يا مميتُ يا ألله.. يا برُّ يا ألله.. يا توابُ يا ألله.. يا منتقمُ يا ألله.. يا عفوُّ يا ألله.. يا رءوفُ يا ألله.. يا مالكَ الملك ذا الجلال والإكرام يا ألله.. يا مقسطُ يا ألله.. يا جامعُ يا ألله.. يا غنيُّ يا ألله.. يا مُغْنٍ يا ألله.. يا مانعُ يا ألله.. يا ضارُّ يا ألله.. يا هادٍ يا ألله.. يا نورُ يا ألله.. يا بديعُ يا ألله.. يا باقٍ يا ألله.. يا وارثُ يا ألله.. يا رشيدُ يا ألله.. يا صبورُ يا ألله.. يا ألله..

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات