العاب فلاش

ترقبوا قريبا..الكورة جوول..والرياضة في شكل مختلف

1. عامر الوكيل
    عامر الوكيل
    السلام عليكم ورحمة الله

أعزائنا الكرام..كل عام وأنتم جميعا في صحة وخير وسعادة..وأعاد الله علينا هذه الأيام بوافر الصحة والخير والأمن

بدون مقدمات كده..ان شاء الله خلال أيام قليلة هيكون في قسم في موقع الدكتور عمرو بيتكلم عن أخبار الرياضة المصرية والعربية، القسم تحت عنوان "الكورة جووول".

في القسم ان شاء الله هنتابع كل اخبار الرياضة العربية والمصرية والعالمية والأوروبية بشكل احترافي جدا، وبمهنية كبيرة، ومش هنكون أقل من أي موقع متخصص بإذن الله.

هيكون لينا مراسلين في كل مكان تقريبا، وهيكون معانا مجموعة كبيرة من النجوم العربية والمصرية، أحمد حسن وطه اسماعيل وعلاء صادق وهادي خشبة واسماعيل يوسف وحازم امام ونجوم كتير هيكونوا موجودين.

طبعا كلنا بنتابع المواقع الرياضية الموجودة على الساحة ..واحنا ان شاء الله هيكون لنا تواجد كبير في هذا المجال.

لكننا قررنا أن نتناول الأخبار في شكل مختلف..الاحترافية والمهنية هي الأساس..والاحترام وعدم الابتذال هي الشعار..هنتابع كل الأحداث..وتغطي كل المسابقات بس باسلوب محترم بعيدا عن الاثارة أو التهويل..الاختلاف مباح في حدود الاحترام..المنافسة موجودة في حدود الأخلاق اللي اتعلمناها.

هتلاقونا بشكل كبير مختلفين..وأهم شئ في هذا الأمر هو "انتم" فكلماتكم وتعليقاتكم ستكون محط الاهتمام..وأرائكم سيتم نشرها من خلال القسم بما يتناسب مع كل موضوع.

هذا القسم سيكون لكم ..لإشباع رغباتكم الرياضية..ولتوصيل رسالة للجميع.."الرياضة أخلاق..ومهما اختلفنا في الرأي فيبقى الاحترام هو الأساس"..

وفي البداية مطلوب مننا جميعا طرح الأفكار والأراء الخاصة بالقسم، كما مطلوب الاشتراك في القسم أيضاً من كل من يرغب في الكتابة أو المساعدة.

وطبعا لازم نعمل حملة دعاية كبيرة للقسم ان شاء الله في المنتديات والمواقع الرياضية..والفيس بوك..بس الخطوة دي هنتفق فيها مع بعض ان شاء الله..

دعونا ننطلق ..لنبين للناس أننا أيضا رياضيون..ولكنها رياضة بأخلاق..!

أخوكم- صبري السيد مسئول الصفحة ..وقائد الورشة

بالمناسبة اخونا عامر الوكيل هو المشرف العام على القسم الرياضي ان شاء الله..وانا استلفت عضويته

علشان اقلكم الكلمتين دول..علشان لسه بيعملوا عضويتي

بالتوفيق ان شاء الله
  2. المسلم 2
    المسلم 2
    في الانتظارر
  3. راما 3000
    راما 3000
    باذن الله هنكون موجودين ونتعاون
  4. اسلام محمود بيومي علي
    السلام عليكم اولا ربنا يكرمك ويعزكم ويرزقنا الاخلاص
    ثانيا خبر غريب جدا
    ايقاف لاعب 91 عاما !

قضى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بايقاف لاعب من اصل مغربي ومنعه من اللعب لمدة 91 عاما لحيازته على ترخيصين مع فريقين مختلفين وهو ما يعتبره الاتحاد مخالفا للقانون.

...وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فان اللاعب الذي يدعى علي بدر الدين وينتمي لفريق شان سورنام الفرنسي لكرة الصالات منع من قبل عام من المشاركة في اي مسابقة محلية بعد ان اكتشف انه يلعب لفريقين بترخيصين الاول تابعة للاتحاد الفرنسي والثاني تنطوي تحت الاتحاد الوطني الفرنسي لاندية الصالات.

وحسب لوائح الاتحاد الفرنسي رقم 63 الذي يمنع مشاركة لاعب ينتمي له من حمله لترخيص اخر في ناد غير مصنف فان اللاعب الهاوي تعمد التزوير فان العقوبة المطابقة لمثل هذه المخالفات هي حرمان مرتكبه من اللعب مدى الحياة الا انه وبعد الاستئناف نزلت العقوبة لـ91 عاما وهو ما يعني ان بدر الدين سيحرم من مداعبة الكرة بصفة رسمية الى غاية 31 ديسمبر 2099.

وعلق بدر الدين "(31 عاما) في صحيفة ليكيب على ما تعرض له قائلا" انها عقوبة قاسية جدا فهم بهذا الجم سيحرمونني من اللعب نهائيا".

واضاف اللاعب" انه ظلم فانا لم اقم بضرب حكم او الاعتداء على لاعب واعطر امثلة على عدم عدالة الاتحاد الفرنسي وقال " لقد ضرب اللاعب المغربي يوسف حاجي حكما لكنه اوقف لست مباريات فقط ، بالاضافة ال ماقام به نيكولا انيلكا عندما شتم ريمون دومينيك فلماذا يتصرفون معي بهذه الطريقة".

واردف بدري الدين" انا امثل المنتخب الفرنسي للصالات ولم ابخل عنه بقطرة عرق لكنهم واجهوني بالقسوة".

وقد قرر الاتحاد الوطني لكرة الصالات الطعن في هذا القرار استنادا على انه لايوجد قانون صريح يمنع اي لاعب من حمل ترخيصين
    .
    علما ان اللاعب التعيس الذي سيكون عمره بعد انتهاء العقوبة 122 عاما سيجبر الى جانب قرار الايقاف دفع غرامة مالية قدرها 3 الاف يورو
  5. THE PROF AHMED
    THE PROF AHMED
    ماشاء الله
    شغل ممكتاز واحنا لسه بالبدايه
    ربنا الموفق ان شالله
    اهم شئ النيه كرمال ربنا يكرمنا

6. ايمان سالم محمد
    ايمان سالم محمد
    معاااااااااااااااكم جدا بقهوة المصريين
  7. رائد التغير
    رائد التغير
    رينا يوفقكم ان شاء الله
  8. fatima ouaddi
    fatima ouaddi
    لسلام عليكم أنا معاكم لاني بموووووووووت عالكوره
  9. 123viva l'algerie
    123viva l'algerie
    سلام الله عليكم
    اتمنى قضاء أوقات ممتعة مع جميع اعضاء ورشة الكرة جوول
    كما اتمنى أن نكون قدوة ومضرب مثل للتعايش الرياضي رغما أختلاف جنسياتنا
  10. سارة و اثار
    سارة و اثار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    باذن الله حتكون ورش رائعة ...
  11. karim hegazy
    karim hegazy
    السلام عليكم

عندي سؤال .... العمل هيكون بشكل احترافي و هيكون هناك مراسلين ؟؟؟؟

أزاي ؟؟؟؟؟؟ و درونا هيبقي ايه ؟؟؟؟؟

و أنا رأي لو هنشتغل بشكل احترافي نبقي موقع منفصل او الدخول للقسم يبقي عن طريق الصفحة الرئيسية
    و الشغل يبقي في شكل موقع مش منتدي .... أنا بتابع اخبار الرياضة من علي مواقع مش منديات
    فيه افكار كتير ممكن تتناقش ....
    بس انا عايز اعرف ..... واحد مثلي هيشارك ازاي ... مجرد اني هتفرج علي ماتش في التليفزيون و اوصفه وكده
    و هأنقل الاخبار من مواقع تانية ..... و شكرا
  12. عين الجنه
    عين الجنه
    أنا لم أعرف قصد حضرتك هل سيكون مجرد قراء لأخبار فقط أما مشاركين فى جلب
    الأخبار
    أرجو العمل كمراسلة معكم
  13. Ahmed EL-adl
    Ahmed EL-adl
    بدايه جميله جدا و لكن فعلا هل هنكون مراسلين و محررين ولا ايه؟؟
  14. عامر الوكيل
    عامر الوكيل
    السلام عليكم جميعا

بخصوص دور كل واحد فينا ان شاء الله يا جماعه

اولا اللي عاوز يشتغل مراسل معين في أي مكان يحبه طبعا المجال مفتوح بس لازم يكون ليه دراية بالمكان ده

يعني اللي هيشتغل مراسل في الاسماعيلي او الاهلي او الزمالك لازم يكون بيعرف ناس هناك وعارف المكان

ثانيا: ممكن نجيب اخبار من أي مكان صحافة مصرية صحافة عربية صحافة عالمية أو اي وكالات انباء وتصيغه باسلوبك ولو شفنا ان الخبر مناسب هينزل فورا باسمك

ثالثا: التحليلات والمقالات مفتوحة للجميع وتقدر تكتب رايك او وجهة نظرك في اي موضوع وهيتم نشره باسمك ايضا اذا كان يصلح للنشر

دي كلها امور متاحة للجميع

اخر حاجة موضوع اشهار القسم او الدعاية ليه دي هتبقى مهمتنا كلنا ويا ريت اللي ليه علاقة بالمنتديات الرياضية والفيس بوك يقولي علشان اظبط معاه ازاي هنعمل حملة الدعايا للقسم

واي اسئلة انا تحت امركم

صبري السيد
  15. نــدى الإســلام
    نــدى الإســلام
    أنا ممكن أنزل أعلانات على اليوت يوب

بس حد يساعدني في فكرة الإعلان
  16. راما 3000
    راما 3000
    اوكي انا كمان ممكن اساعد في الاعلان على اي منتدى رياضي واقترح المنتديات المشهورة زي صدى الملاعب مثلا
    وكمان اساعد في النشر على الفيس بوك وكمان في فكرة الاعلان زي الاخت ندى ماقالت
    واقترح انه يكون ضافة الى الاخبار الرياضية يكون في ركن مخصص للنقد او مثلا للراي في موضوع ما متعلق بالكورة بس بشكل احترافي شوية يعني بحيادية ومش لازم يكون نقد يعني ناسس ركن ونسميه باسم معين وكل مرة عضو يكتب مقال في جانب معين من الكورة هو يختاره ويعطي رايه وراي الناس واللي عاوزين يوقولوه نقولو احنا هنا
  17. رحاب على خطى الاسلام
    رحاب على خطى الاسلام
    السلاااااااااااااااام عليكم
    رحاب من سوهاج عاااااااشقه للرياضه
  18. محمد المحمودى
    محمد المحمودى
    بالتوفيق للجميع بإذن الله فى هذه الورشه وتحيه كبيره للدكتور عمرو خالد على هذا المجهود الخرافى
  19. gehad essam
    gehad essam
    انا معاكم بأذن الله فى هذه الورشة
    التوفيق للجميع بأذن الله
  20. m_real2010
    m_real2010
    السلام عليكم اتنمنى التوفيق لجميع القائمين على هذا العمل وانا سادعوا جميع اصدقائي للانضمام خاصة اني من عشاق الكرة وشكرا
  21. محمود صابر2
    محمود صابر2

انا معاكم انشاء الله وباذن الله ربنا يوفقنا ونعمل حاجة كويسة بس احنا هنبتدى الشغل امتا

22. رشيد شريفي علوي
    رشيد شريفي علوي
    السلام عليكم تحية خاصة للأستاذ الكبير عمرو خالد و أتمنى للجميع التوفيق في هذا العمل و شكراً .
  23. THE PROF AHMED
    THE PROF AHMED
    سلام عليكم
    كيفكم جميعا اخوانى واخواتى واحبابى فى الله

24. m_real2010
    m_real2010

هيكس (اليسار) و جيليت نقلا عن موقع kooora.com
    أصدرت المحكمة العليا في إنجلترا اليوم الأربعاء أحكاما ضد مالكي نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، توم هيكس وجورج جيليت، مما قد يمهد الطريق أمام بيع سريع للنادي.

ورفع مصرف "رويال بنك أوف سكوتلاند"، الدائن الرئيسي للنادي، القضية أمام المحكمة العليا سعيا للحصول على حكم ضد مالكي النادي يلزمهم بالمحافظة على بنود العقد الأساسي للشركات (المالكة لليفربول) ومجلس الإدارة.

كان هذا قرار القاضي فلويد بالمحكمة العليا اليوم مما يعني أنه يمكن الآن استئناف إجراءات صفقة بيع ليفربول مقابل 300 مليون جنيه إسترليني (487 مليون دولار) لشركة "نيو إنجلاد سبورتس فينتشورز".

ورفض القاضي منح هيكس وجيليت حق الاستئناف، مما قد يعجل أكثر بعملية البيع.

كانت صفقة بيع النادي ، التي ستعيد إلى " رويال بنك أوف سكوتلاند" مبلغ 237 مليون إسترليني كان اقرضه للمالكين الأمريكيين لإكمال عملية شراء ليفربول عام 2007 والذي يجب استيفاءه قبل الموعد النهائي للسداد بعد غد الجمعة ، قد تم الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة النادي الإنجليزي الأسبوع الماضي ولكن هيكس وجيليت حاولا عرقلتها.

وأوضح "رويال بنك أوف سكوتلاند" أنه بمحاولة هيكس وجيليت إبعاد اثنين من أعضاء مجلس إدارة ليفربول، فإنهما بذلك يناقضان بنود اتفاقية البيع.

واعترف جيليت وهيكس بخرق اتفاقية البيع ولكنهما أصرا على أن السبب وراء ذلك هو استبعاد مجلس إدارة ليفربول لهما من صفقة البيع الجديدة ورفضه الأخذ في الاعتبار عروضا أقوى من عرض "نيو إنجلاند سبورتس فينتشرز".

من جانبه، نفى مجلس إدارة ليفربول أن يكون أقصى مالكي النادي من اتفاقية البيع وأشار إلى أن المالكين الأمريكيين ببساطة رفضا المشاركة في المحادثات.

كما أصر المجلس على أن عرض "نيو إنجلاند سبورتس فينتشرز" كان أقوى العروض التي تلقوها بعد عملية بحث دقيقة عن مشتر جديد للنادي.

وظهرت تفاصيل عن عرض شراء آخر لليفربول أمس الثلاثاء قدمه الثري السنغافوري بيتر ليم مع تردد أنباء حول إمكانية اتخاذه إجراءات قانونية ضد طريقة التعامل مع العروض الشرائية للنادي.
  25. karim hegazy
    karim hegazy
    استاذ صبري السيد

شكرا للرد و التوضيح و لكن استحمل دوشتي

لو افترضنا ان فيه عندك مراسل هيكون في مكان معين
    هتبقي صفته أيه .. أنا مثلا من السهل عندي ادخل النادي الاهلي
    و بقايل الاعبين و المدربين و الاداريين لو حبيت آخد منهم تصريح أو أعمل لقاء
    هأكون بصفة أيه دي حاجة
    و هل المراسل محتاج لتصاريح و ما الي آخره

و شكرا
  26. karem salah
    karem salah
    شحاتة يبرر لزاهر النتائج السلبية بـ"الإحلال والتجديد"

أرجع حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر النتائج السلبية التي مني بها الفراعنة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012 في اجتماعه يوم الأربعاء مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى "الإحلال والتجديد" في صفوف الفريق.
    وجمع المنتخب المصري نقطة وحيدة في المجموعة السابعة التي يتذيلها بالتصفيات من تعادل مع سيراليون على استاد القاهرة، وخسارة أمام النيجر بهدف دون رد.
    وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان نشر على موقعه الرسمي أن شحاتة أرجع نتائج الفريق إلى الظروف السيئة التي تعرض لها الفريق قبل انطلاقة التصفيات من إصابة عدد كبير من الأساسيين ودخول الفريق مرحلة من الإحلال والتجديد.
    وغاب عن الفراعنة مجموعة كبيرة من الأساسيين للإصابة أبرزهم حسني عبد ربه وأحمد حسن، ومحمد زيدان، وسيد معوض، ومحمد ناجي "جدو".
    كما أشار المدير الفني للمنتخب إلى أن الفريق مر بنفس الظروف في تصفيات أمم إفريقيا 2008، ولكنه تأهل وتمكن من الفوز بلقب البطولة.
    وبحث المعلم وزاهر برنامج المنتخب للفترة المقبلة، والتي سيخوض خلالها لقاء وديا دوليا أمام أستراليا يوم 17 نوفمبر، ودورة دول حوض النيل بيناير المقبل، ولقاء دولي ودي أخر بشهر فبراير طالب شحاتة أن يكون أحد المنتخبات الأوروبية أو الإفريقية من المستوى الأول.
    ويحتاج المنتخب المصري إلى العودة بنتيجة إيجابية من لقائه بالجولة المقبلة أمام جنوب إفريقيا في جوهانسبرج شهر مارس المقبل.
  27. behery10
    behery10
    أنا عندي 6 أفكار لتطوير الموقع حتى الأن

لازم يكون للموقع أسم مختلف عن http://amrkhaled.net/newsite/sports/index.php لازم يكون له أسم لوحدو وممكن بعدها يتحول أوتوماتيك على amrkhaled.net فياريت يكون مثلاً www.elkoragoal.com أو أي حاجة ذي كدة

وثاني فكرة ياريت يكون في راديو للمتشات يعني حاجة زي ستديو تحليلي وويبقى فيه شات من الأعضاء يبعتوا رسيلهم في الموقع وتظهر للمذيع ويتكلم معاهم ودة طبعاً هيزيد كتير من الإنتماء للموقع وتشجيع الناس للعمل به وتشجيع الناس الأخرة للقدوم للموقع

ثالث فكرة يكون هناك منتده خاص للكرة الناس تتكلم فيه براحتها أو ممكن مكان للتجمع عشان يتكلمو فيه براحتهم تماماً يعني مثلاً مكان للأهلاوية ومكان للزملكاوية ومكان لمصر ومكان للجزائر ومكان لتونس والسودان وكل البلاد

رابع فكرة أن لازم يكون فيه في الموقع مكان يكون مكتوب فيه متشات امبارح واليوم وغداً

خامس فكرة ممكن يكون للموقع bar يكون الناس حطاها على المتصفح بتاعهم يجيب كل شئ جديد وبدوسه واحدة على خبر جديد يدخلهم على الخبر أو الموقع

سادس فكرة وهي مهمه الناس لم بتخش على الموقع بتحب تفتح أكتر من خبر انتوا عملين الموقع فلاش لازم لازم لازم يتشال الفلاش عشان أن لو أنا دخلت أقدر أفتح أي عدد من الاخبار مش لازم أفتح خبر وأرجع تاني للصفحة الرئسية ثم أفتح الخبر البعده ثم أرجع تاني للصفحة الرئيسية فياريت تفتحها عشان محدش يزهق من الموضوع دة

ولو كنتم محتاجين مساعدة في أي شئ فأن موجود معاكم واتمنى أن اساعد
  28. behery10
    behery10
    وياريت تزوده هنا صفحة اخرة عشان الكتابة والصفحة ده تكون للتطوير يعني لكل شئ صفحة عشان مش كلو يخش في بعد
  29. behery10
    behery10
    فكرة سابعة للموقع وهي يجب أن تزودوا الخبر من خمسة أخبار إلى على الأقل ١٥ خبر في الوجهة وممكن أن يكون الأخبار الزيادة بدون صور أي يعني ٥ أخبار بصور و١٠ أو ١٥ خبر بدون صور فقط عناوين
  30. behery10
    behery10
    وأرجو أن يكون هناك بنر للأخبار الهامة يكون فوق الأخبار
  31. mohamed 14
    mohamed 14
    ان شاء الله انا معاكم اسمى محمد ماهر طالب بكليه العلوم و ان شاء الله افيدكم فى هذ المشروع ببعض الافكار
  32. m_real2010
    m_real2010
    مشكور اخ beheryصراحة الافكار حلوة خاص المقترح3
  33. كمال الجرعانى
    كمال الجرعانى
    نهضة السلام علبكم لعلمك بئة المجموعة دة جميلة جدا تتعايش مع الحال الرياضى اللى احنا فية وتخلينا نقول رئنا بسراحة وحرية وعدم محايدة وايجابية ليكون هذا عائدا على الرياضة والكورة فى وطننا العربى كورة بحترام كورة بجدية كورة كمال الجرعانى الاسكندرية
  34. behery10
    behery10
    مشكور اخ beheryصراحة الافكار حلوة خاص المقترح
    ربنا يكرمك وربنا يسهل وأستاذ عامر يدخل عشان نعرف امتى ممكن نساعد أو نشتغل معاهم
  35. mohamed 14
    mohamed 14
    اخر الاخبار المحكمه السويسريه ترفض الاستاناف الذى قدمه عصام الحضرى و بذلك سيتم ايقاف الحضرى 4 اشهر
    و تعتبر هذه العقوبه نظرا لما فعله الحضرى من الهروب من النادى الاهلى منذ سنتين و الذهاب الى سيون السويسرى
  36. mohamed 14
    mohamed 14
    لدى فكره جديد يمكن ان نضفها و هى فقره ما وراء الخبر و توقعات المشاركين و الجمهور فى هذا الخبر بحيث يدلى كل شخص برايه فى الخبر و ماذا يتوقع فى ان يحدث نتيجه لهذا الخبر و فى بعض الاحيان لماذا حدث هذا برايك
  37. mohamed 14
    mohamed 14
    لدى فكره اخرى هى ذكريات الكره
    عن طريق هذه الفقره يتم التذكير باحدى الاخبار القديمه و نطلب من المشاركين التعليق عليها و نسال اذا كان فى الامكان ان يحدث هذا الشى فى و قتنا هذا و ان حدث هل سيكون بنفس الطريقه التى حدث بها فى الماضى
    ارجو ان تلاقى هذه الافكار اعجابكم
  38. mohamed 14
    mohamed 14
    فكره اخرى هى فقره معقول ده حصل
    و هذه الفقره هى التعليق على الاحداث الغريبه او الاخبار التى لا يتوقع حدثها على سبيل لمثال انتقال احد الاعبين من نادى الى اخر بسعر مبالغ فيه
    او احد الاحداث المؤسفه اللت تحدث فى الملاعب العربيه و العالميه
  39. mohamed 14
    mohamed 14
    لدى فكره اخرى هى فقره ( انا مش فى الاستاد )
    وهذه الفقره تكون عباره عن ان من سيذهب للاستاد من المشاركين فى الموقع نختار منهم شخص او اثنين ليكونوا المراسلين لنا من هناك لينقلوا لنا الاجواء ما قبل و بعد الماتش للذين لم يذهبوا للاستاد على ان يكون الاختيار على مره على حدا وليس هو شخص واحد كل مره حتى لا نحمل على شخص واحد فقط هذا الحمل كل مره
  40. mohamed 14
    mohamed 14
    الاختيار كل مره على حدا اسف على الخطا فى الكتابه
  41. ahmed mahdi
    ahmed mahdi
    بتوفيق ان شاء الله انا فى خدمتك انا من قطاع غزه
  42. Ahmed EL-adl
    Ahmed EL-adl
    أنا لحد دلوقتى مش شايف أى علامه إننا بدأنا
    4356545f-7526-4056-a979-e5b7e151646f
    1.03.01
  43. Ahmed EL-adl
    Ahmed EL-adl
    ميدو فى قائمة اياكس لأول مره أمام فريق بريدا

وضع المدرب الهولندى مارتين يول ميدو فى قائمة اياكس التى تواجهه فريق بريدا يوم السبت المقبل فى إطار الجوله التاسعة من الدورى الهولندى ..

و كان ميدو يعانى من الوزن الزائد الفترة الماضية و لكنه فقد الكثير من وزنه الفترة الماضية و انضم لتدريبات اياكس الجماعيه الاسبوع الماضى

ميدو عندما كان فى اياكس فى الفترة من 2001 -2003
    4356545f-7526-4056-a979-e5b7e151646f
    1.03.01
  44. mohamed 14
    mohamed 14
    من اهم الطرق للدعايه لهذا الموقع ان يقوم الاستاذ عامر الوكيل بانشاء صفحه على الفيس بوك باسم الكوره جول لنشر من خللها الاخبار اول باول و من خللها يتم لدعايه للموقع بصوره اسرع
  45. روناء33
    روناء33
    المحكمة الفيدرالية السويسرية ترفض طعن الحضرى وتؤيد عقوبته بالايقاف والغرامة

الحارس الدولى عصام الحضرى
    ©أ ش أ
    لوزان/أ ش أ/رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الجمعة الطعن الذى تقدم به الحارس الدولى عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ومنتخب مصر مؤيدة تنفيذه للعقوبة الموقعة عليه سواء بالإيقاف أو الغرامة.

وأوضحت المحكمة أن المبررات التى قدمها الحضرى لإيقاف تنفيذ عقوبته غير كافية ولذا فإنها رفضت الطعن الذى تقدم به.

وأصبح الحضرى ملزما بتنفيذ العقوبة التى وقعتها المحكمة الرياضية الدولية عليه بالإيقاف لمدة أربعة أشهر وتسديد غرامة مالية تقدر بنحو 796 ألفا و500 دولار لرحيله من الأهلى رغم ارتباطه بعقد مع النادى بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2008 .

وكان الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد أصدر قراره بإيقاف الحضرى فى أبريل 2009 قبل أن يستأنف الأخير فى المحكمة الرياضية التى أيدت القرار فى بداية يونيو الماضى .

واتجه الحضرى "37 عاما" بعد ذلك إلى المحكمة الفيدرالية السويسرية فى يوليو الماضى والتى أيدت القرار فى الشق المستعجل .

وكان الحضرى قد انتقل الى نادى سيون السويسرى دون موافقة ناديه فى 2008 بعدما قام بفسخ تعاقده من طرف واحد معتمدا على بند فى لوائح الفيفا يسمح للاعب بفسخ تعاقده إذا تخطى عمره 28 عاما وأمضى نصف فترة تعاقده مع النادى.

وخاض الحضرى فترة احتراف قصيرة مع النادى السويسرى "سيون" مدتها عام ونصف قبل أن يعود للدورى المصرى عن طريق نادى الإسماعيلى ومنه إلى الزمالك فى بداية الموسم الجارى .

وكان النادى الأهلى قد قام برفع قضية ضد حارسه السابق بالإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" متهما إياه بالهروب وأصدرت لجنة فض المنازعات بالفيفا حكما بإيقاف الحضرى 4 شهور بالإضافة إلى الغرامة المالية التى يتم دفعها للنادى الأهلى بسبب فسخ الحضرى لعقده مع الأهلى من طرف واحد ومنعت النادى السويسرى من قيد لاعبين جدد فى فترتى الانتقالات إلا أن هذا القرار تم تجميده بعد استئناف الحضرى والنادى السويسرى ضد العقوبة فى مايو الماضى
  46. روناء33
    روناء33
    المحكمة الفيدرالية تؤيد إيقاف الحضري

كرة القدم - الدوري المصري

حارس مرمى منتخب مصر يضطر للبقاء في الزمالك لتطبيق العقوبة وشكوك حول اتفاقه الانتقال إلى حرس الحدود في يناير والإيقاف لا يسري دوليا.

Eurosport

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)
    ايدت المحكمة الفيدرالية السويسرية إيقاف حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر عصام الحضري أربعة أشهر وتغريمه 800 ألف دولار ورفضت الطعن الذي تقدم به اللاعب لرفع العقوبة عنه.
    وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قررت إيقاف الحضري لأربعة شهور، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 900 ألف يوروبالإضافة إلي حرمان نادي سيون السويسري من إبرام تعاقدات خلال فترتي انتقالات .
    وبعد استئناف الحكم قررت المحكمة الرياضية عقوبة الإيقاف أربعة أشهر لكنها خفضت التعويض المالي الذي سيحصل عليه الأهلي جراء فسخ الحضري عقده مع النادي من جانب واحد، إلى 896 ألف دولار.

حجج واهية
    وجاء رفض المحكمة السويسرية لأن حجج الحضري جاءت غير مقنعة بعد هروبه من الأهلي إلى سيون السويسري مشيرة إلى أن مبررات اللاعب تمثلت في عدم قدرته علي دفع الغرامة من راتبه الشهري الذي يتقاضاه من الزمالك ، والتعلل بأن الإيقاف لمدة أربعة شهور سيؤثر علي مسيرته الكروية بعد بلوغه عامه السابع والثلاثين .
    وكانت المحكمة الفيدرالية العليا بسويسرا وافقت على تجميد عقوبة الإيقاف الصادرة بحقه من المحكمة الرياضية العليا لحين البت فيها وهو ما أعطي الحارس تأشيرة اللعب مع ناديه الحالي الزمالك، لكنها ايدت العقوبة في الحكم الذي صدر ضده.

تطبيق الإيقاف
    ومن المؤكد أن يعرقل هذا الحكم انتقال اللاعب لنادي حرس الحدود في يناير المقبل والذي كان قد اتفق عليه مع مسؤولي نادي الزمالك في ظل الأزمات التي يعيشها مع عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق.
    وأصبح تواجد الحضري إجباريا في نادي الزمالك إما أن يقبل نادي حرس الحدود بضمه على أن يلعب معه بداية من شهر مارس المقبل على اعتبار أن الحضري سيقضي فترة العقوبة حتى شهر فبراير.
    ورغم العقوبة إلا أن اللاعب يستطيع المشاركة مع منتخب مصر في مباراته المقبلة أمام جنوب أفريقيا في ثالث جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2012 خاصة وأنها ستقام في مارس المقبل.

47. روناء33
    روناء33
    الحضري: متوقع القرار وسأستغل فترة الإيقاف في الراحة والاستجمام

صرح عصام الحضري حارس مرمي نادي الزمالك والمنتخب الوطني أنه توقع قرار المحكمة الفيدرالية السويسرية برفض الطعن بخصوص عقوبة الإيقاف الموقعة عليه.

وألغت المحكمة الفيدرالية تجميد الإيقاف على الحارس الدولي وذلك بناءا على الالتماس المقدم من الفيفا بإلغاء تجميد العقوبة.

وقال الحضري:" ان هذا القرار متوقع و انه غير حزين وسيستغل فترة الإيقاف في الراحة والاستجمام بعيدا عن الكثير من الصخب الذي لازمه ولازم القضية لأكثر من عامين لم يأخذ فيهم اى قسط من الراحة سواء مع الأندية التي لعب لها أو مع المنتخب الوطني".

يذكر أن الحضري قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر وغرامة 975 ألف دولار وذلك عقب رحيله من النادي الأهلي والانتقال لصفوف سيون السويسري في فبراير 2008.
  48. smmm
    smmm
    السلام عليكم

انا بحب مجال الرياضه جداااا

من وانا عامى 4 سنين

وبحب اكتب فى الرياضه

انا من اسكندريه

وعلى استعداد اكون مسئول عن اخبار النادى الاهلى

واجيب لكم كل اخبار النادى

بما لدى من العلاقات

ان شاء الله

فى انتظار ردكم ان شاء الله