إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

(رسالة لكل العراقيين) ارجوكم لبوا طلبي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلاً بيج داليا عيوني اني من الموصل هو صحيح اللي بمحافظة وحدة يقدرون يسوون مع بعضهم اشياء اكثر بس خلي نكون متوحدين بكل العراق ونتناقش بكل المواضيع ونضع خطط علمية ومنهجية وحتي يكون اللي بغداد واللي بالموصل واللي بالأنبار واللي بكل مكان بالعراق متوحد وخلينا واحد يتقبل فكر الاخر والله يوفق الجميع ويستخدمنا لبناء نهضة بلادنا وبلاد المسلمين ويعتق رقابنا آمين آمين آمين يارب العالمين

امين يا اختي واني وياكم شتامرون اني حاضره يا ريت والله
      اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

تسلمين اختي ان شاء الله ربنا يفتح علينا فتحاً مبيناً ويوفقنا وييسر الطرق لينا لبناء بلادنا وبلاد المسلمين ويخلي نهضة أمتنا على ايدينا يارب وفقنا وتقبل منا وافتح علينا فتحاً كبيراً آمين آمين آمين يارب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة داليا بنت الانبار مشاهدة المشاركة
          كلامج صحيح يا اختي زهره حبيبتي انت منين من اي محافظه اذا تسمحيلي بالسؤال اني اشوف الناس اللي من محافظه وحده يكدرون يسوون شي اني ابحث عن اهل حديثه

اختي داليا انا من الانبار

ياريت نكدر نسوي شي ؟؟؟
          sigpic

هلو اختي شهوده انت منين من الانبار

http://forum.amrkhaled.net/showthrea...%E1%C3%E3%C9يا بنات شتكولون بمناسبة العيد عندي فكره حلوه انو نحط الحلقه هذي من برنامج عمر صانع حضاره على سيدي ونغلفه بعلبه حلوه ونسويه على شكل هديه وكل منه تنطيه هديه لليزورونا بالعيد يعني بنات عمنا وصديقاتنا هيجي شي او انتوا توزعوه بالايام البقت من الرتاويح وصلاة العيد انشاء الله تعجبكم الفكره

المشاركة الأصلية بواسطة داليا بنت الانبار مشاهدة المشاركة
                هلو اختي شهوده انت منين من الانبار

اختي اني من الرمادي
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة العراقي مشاهدة المشاركة
                  ليش صناع الحياة تتعاون ويه الوقف السني بس خلي ويه الوزارات والدوائر الأخرى بالدولة مثل الجامعات ووزارة التربية ومديرياتها ووزارة الصحة والوزارات والدوائر الأخرى والجمعيات الموجودة بالبلد ترى اكيد من انصير ايد وحدة نقدر نحقق اشياء اكثر مو تمام؟؟؟
                  اختي مو هو هذا الباب وحيد المفتوح حاليا و لكن في حالة توسع عملنا للمحافظات ذلك الوقت راح نسق مع كل
                  و بالنسبة للجمعيات نحن لدينا تنسيق معهم

اهلاً بيج داليا عيوني اني من الموصل هو صحيح اللي بمحافظة وحدة يقدرون يسوون مع بعضهم اشياء اكثر بس خلي نكون متوحدين بكل العراق ونتناقش بكل المواضيع ونضع خطط علمية ومنهجية وحتي يكون اللي بغداد واللي بالموصل واللي بالأنبار واللي بكل مكان بالعراق متوحد وخلينا واحد يتقبل فكر الاخر والله يوفق الجميع ويستخدمنا لبناء نهضة بلادنا وبلاد المسلمين ويعتق رقابنا آمين آمين آمين يارب العالمين
                    خواتي ما شاء الله على همتكم ان شاء الله يسر لعمل ملتقى او اجتماع معكم و مع الاخوة على الفيس المطالبين بتشكيل فريق في الموصل و الانبار و ان شاء الله نحن في بغداد راح ندرس امكانية فتح فرع في المحافظات و امكانية حضور الى المحافظاتكم و لكن ان شاء الله اني عندي سفرة للموصل لقرابي ان شاء الله استطيع الجلوس مع الشباب و البنات في الموصل للبحث في تشكيل فريق في الموصل

المشاركة الأصلية بواسطة المسؤول الاعلامي للعراق مشاهدة المشاركة
                      اختي مو هو هذا الباب وحيد المفتوح حاليا و لكن في حالة توسع عملنا للمحافظات ذلك الوقت راح نسق مع كل
                      و بالنسبة للجمعيات نحن لدينا تنسيق معهم
                      اخوية اني اعرف انه الباب الوحيد الموجود حالياً بس ترى الأبواب الأخرى ما تنفتح وحدها اذا ماانظل اندك عليها مرة ومرتين وثلاثة واربعة وووووو وبدون ملل . مثلاً خلينا نتناقش إهنا عن المشاكل والعقبات والصعوبات التي تواجهونها وخلينا نوجدلها حلول وياريت تدعي كل العراقيين الموجودين بالمنتدى للمشاركة وبارك الله بجهودكم ويارب يجعل نهضة بلادنا على ايدينا وايديكم والله يوفق الجميع مازال النية صادقة وموجودة ان شاء الله يوفقنا ربي آمين

خواتي ما شاء الله على همتكم ان شاء الله يسر لعمل ملتقى او اجتماع معكم و مع الاخوة على الفيس المطالبين بتشكيل فريق في الموصل و الانبار و ان شاء الله نحن في بغداد راح ندرس امكانية فتح فرع في المحافظات و امكانية حضور الى المحافظاتكم و لكن ان شاء الله اني عندي سفرة للموصل لقرابي ان شاء الله استطيع الجلوس مع الشباب و البنات في الموصل للبحث في تشكيل فريق في الموصل
                        السلام عليكم اخوية بارك الله فيك فرحتني بس ترى انريد انشوف افعال مو بس اقوال وياريت اتسولها حملات دعائية بكل مكان وحتى بالدوائر وياريت اللي يريد يشارك بيها ما يتعارض ويه شغلة ووظيفته او كونه طالب وندعو من الله ان يوفقنا آمين آمين آمين يارب العالمين

السلام عليكم اخي
                          طيب احنا بانتظار قراركم واكيد نتوقعة ايجابي بس ياريت من غيرتاجيل الى اشعار اخر
                          واحنا جاهزين بالي نكدر عليه انا شاء الله
                          sigpic

السلام عليكم اخوية بارك الله فيك فرحتني بس ترى انريد انشوف افعال مو بس اقوال وياريت اتسولها حملات دعائية بكل مكان وحتى بالدوائر وياريت اللي يريد يشارك بيها ما يتعارض ويه شغلة ووظيفته او كونه طالب وندعو من الله ان يوفقنا آمين آمين آمين يارب العالمين

اكيد احنا اهم شي انو ميتعارض ويه كون الاشخاص طلبة او موظفين او اي مجال ثاني المهم كل واحد يقوم بواجبه من مكانه وحسب امكانياته
                            sigpic

السلام عليكم
                              يدعو فريق صناع الحياة في العراق ( الشباب فقط ) في حضور ملتقى يقام يوم غد الجمعة 24/8/2012 في الساعة الرابعة والنصف في قاعة جامع الشوااف وهذا الملتقى هو ملتقى صناع الحياة ويدور هذا الملتقى حوول الفرق المتنقلة الدعويه كما يشمل نقاش حول مشاريع رمضان وطرح افكار حول المشاريع القادمة ... ويشمل الملتقى محاضره رائعة

السلام عليكم
                                تقوم ادارة الفريق في هذه الايام دراسة تشكيل فرق في المحافظات و ان شاء الله سيتم تبليغكم بكل سنتوصل اليه
                                بس لا تستعجلون علينا لان الامر ليس بهذه السهوله

و جزاكم الله خيرا على همتكم

يعمل...
                                X