إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

(رسالة لكل العراقيين) ارجوكم لبوا طلبي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اي مو الاعضاء مايكدرون يفتحون مجموعة بس ممكن اعرف حضرتك من يامحافظة ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Rana_Ahmed; الساعة 07-07-2012, 05:36 PM.

من الموصل(تلعفر)

قمت بانشاء مجموعة في الفيس بوك با صناع الحياة في نينوى
        http://www.facebook.com/pages/%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%86%D9%8A%D9%86%D9%88%D9%89
        /361763897229700?ref=notif¬if_t=page_new_likes

التعديل الأخير تم بواسطة التغير الحضاري; الساعة 08-07-2012, 07:14 PM.

الحقيقة في فعلا صفحة لصناع الحياة في العراق عالفيس بوك بس الصفحة هاي لصناع الحياة في بغداد وانا كان فكرتي انو تسوي صفحة لصناع الحياة في الموصل وانا اسوي صفحة لصناع الحياة في كركوك ونحاول نجمع الشباب شنو رأيك لان الكروب مانكدر ننشر بكل مكان بالفيس

صحيح موافق

وينك اختي رنا احمد صفحة كركوك ما موجود في فيس بوك

السلام عليكم شباب
                ان شاء الله بخير
                بالنسبة للرسالة تره العراق مو بالمرتبة الاخير و الحمد لله صحيح العمل في العراق قليل و لكن و الحمد لله النتائج عمل في بغداد و الحمد لله تبشر بخير
                طبعا انا مع فكرة الاخ تغير حضاري ان نكون يد واحدة و الحمد لله يوجد التنسيق مع الاخوة العرب مثل مجددون الاردن و صناع الحياة في بعض الدول و ايضا يوجد تنسيق مع الاوقاف يمكن الاستفادة منه
                فكرتك اخي جدا جميله و ارجو منك ان تحدد لقاء مع فريق صناع الحياة في العراق و يكون لقاء في بغداد و ان شاء الله نستطيع ان نوحد العمل و نطوره من اجل ان نهض بالواقع الاسلامي في العراق و نحن ان شاء الله جاهزين للعمل معا من اجل خدمة هذا الدين وفقنا الله جميعا لخدمة دينه و العمل بسنة نبيه و حبيبه سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم )

اخوك في الله
                علي النعيمي
                من فريق صناع الحياة في العراق

التعديل الأخير تم بواسطة Moderator3; الساعة 26-07-2012, 03:29 PM. سبب آخر: معذرة يمنع وضع أرقام هواتف أو إيميلات أو عناوين على صفحات المنتدى

للعلم توجد مجموعة للعراقيين و هذا الرابط http://forum.amrkhaled.net/group.php...=37&do=discuss و توجد فيها النشاطات الاخيرة للفريق

اخي مسؤؤل الاعلامي نتمنى ان نتعاون وان تتعاونوا معنا لان ضميرنا متعب من النوم والجلسه في البيت انت تعلم ان البنات خصوصا صعب عليهم التنقل بين المحافظات والمشاركه الميدانيه مثلكم انتوا الشباب خل نتفق وياكم نجد فكره تكون فيه مشاركة البنات واداء الاعمال من خلال الانترنت اومن خلال الموبايل ولو اتفقنا على فكره مفيده تكدر كل بنت تسويه انا اكدر اضمنلكم مشاركة العدد من البنات يعني كان تكون حمله اومجموعه مطبوعات توعويه عن موضوع تشوفون ان اهل العراق محتاجين التوعيه في هذا الموضوع والفكره الثانيه نتفق على مشروع يبدا بسيط ويكدر كل شخص ياديه في منطقته نرجو تعاونك يا اخي واعتبرنا خواتك وطلبنا منك هل الطلب وتاكد احنه متحمسين جدا لعمل شي للاسلام
                    اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

مرحبا اخ التغير الحضاري انا كنت مشغولة الفترة الفاتت وقفلت الصفحه لان ماقدرت اديرها وحدي بس الحمدلله عملنا مشروع نساعد بي الناس ولو مشروع صغير بس ان شاءالله هاي البداية ونكدر نكبر المشروع في المستقبل تحياتي الك

السلام عليكم
                        اختي داليا نحن مستعدون للعمل مع لاي شخص يحب ان يخدم الاسلام و المسلمين ميخالف نتواصل عن طريق المنتدى و نرتب على شغل و من ناحية المطبوعات نستطيع بالتنسيق مع الوقف ان ناخذ منهم او يطبعوا لنا و ان شاء الله الله يسرنا لتشكيل فريق للصناع في الانبار و يكون عمل منظم هناك

مشكور اخويه بس نتمنى اذا في عمل تشوفون انو نكدر ناديه تمنحون خواتكم هل الشرف هذا انا من الناس انام واصحه وفي بالي كلمة عمرو خالد لما يكول عمر صنع حضاره انت عملت ايه للاسلام وهذا السؤال الي والك ولكل مسلم

السلام عليكم أخي المسؤول الإعلامي في العراق اني شفت الرابط وبارك الله بيهم بس هي بس بيها نشاطات وكلها تشبه بعضها نحنا انريد دورات تدريبية وتأهيلية ودورات تثقيفية وتعليمية وصحية ووووووالخ وهذا ماصعب علينا نحنا لازم نقهر الظروف الدنمر بيها واني بالنسبة الي حالياً اقدر أتواصل وياكم عن طريق النت والله يوفق الجميع

ليش صناع الحياة تتعاون ويه الوقف السني بس خلي ويه الوزارات والدوائر الأخرى بالدولة مثل الجامعات ووزارة التربية ومديرياتها ووزارة الصحة والوزارات والدوائر الأخرى والجمعيات الموجودة بالبلد ترى اكيد من انصير ايد وحدة نقدر نحقق اشياء اكثر مو تمام؟؟؟

كلامج صحيح يا اختي زهره حبيبتي انت منين من اي محافظه اذا تسمحيلي بالسؤال اني اشوف الناس اللي من محافظه وحده يكدرون يسوون شي اني ابحث عن اهل حديثه

يعمل...
                                X