إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

انتظرونا بعد رمضان

مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

عادت عيادة روضة الاخوات

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عادت عيادة روضة الاخوات

الى كل اخواتي في الروضة
    اعتذر جدا جدا جدا اني خلال اخر 3 سنوات لم استطع مواصله موضوع روضة الاخوات بسبب ظروف صعبة جدا مرت علي. ا
    الحمد لله الن رزقني انترنت ولابتوب واستطيع التواصل معكن مرة اخرى
    ها هي العيادة تفتح ابوبابها من جديد واهلا وسهلا بالكل
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

مرحباً بكى اختى الحبيبه أم أبرار نورتى المنتدى بعودتك مرة أخرى
    بارك الله فيكى وجعله الله فى ميزان حسناتك
    تم نقل الموضوع للحياة الزوجيه والاسريه لملائمته به

شكرا لك اختي الحبيبة

اهلا بيكى يا جميل نورتى الساحه كلها
        وتم تثبيت الموضوع
        جوزيتى خيرا

http://forum.amrkhaled.net/image.php...ine=1400860611

السلام عليكم
          انا كنت كاتبه الموضوع قي حته شكلها مش صح وام حبيبه وجودي نصحتني ان اجيلكو هنا يارب الاقي اجابه لسؤالي انا حكايتي اني
          متزوجه من 4 سنين ولم يحصل حمل اخذت منشطات لاكثر من 8 شهور وبعدها عملت 4 عمليات تلقيح صناعي ولكن قدر الله عدم حدوث الحمل ثم بدات في عمل الحقن المجهر وفي الشهر الذي عملت به العمليه كانت فحوصات الهرمونات كالاتي
          fsh 4.5
          lh 1.7
          amh 7.7
          e2 .3
          وبدات بالتنشيط باليوم الثاني نت اخذ 2 منجون و2 فستمون وفي اليوم 9 اخذت حقن ال ستروتايد وفي اليوم 13 اخذت 2 حقنه ديكاببتيل و1500 من الحقنه التفجيريه وتم سحب 20 كيس تحوي 20 بويضه ولكن اخبروني بان البويضات جميعها سييئه ولا تصلح للتلقيح واخبرني ان شكلها غريب ومتكسره ولا تحوي الاشياء التي تحويها البويضات العاديه مع اني كنت اخذ ملتي فيتامين وفيتامين e والداهيه ومضادات الاكسده وبيبي اسبرين مع الفوليك اسيد قبل العمليه ب 3 شهور
          سؤالي ماهو التفسير الطبي لما حدث وهل يمكن اصلاح جوده البويضات
          وهل يؤثر البرتوكول او نوع المنشط في جوده البويضات

دكتور ...انا لقد فحصت عند اخصائية وقالوا لي بأن فتحة الشرج قريبة من المهبل ...
            وانا اوقات بحس بخروج غازات الشرج من المهبل.....يعني تندفع للامام
            وقالوا لي بان هذه الامرطبيعي ....بس انا مو مرتاحة
            انه فتحة الشرج تكون قريبة من المهبل بحيث تحس انه تطلع غازات الشرج من المهبل...
            بغض النظر عن غازات المهبل الطبيعية ...
            سؤالي هل هذه الظاهرة ( قرب الشرج من المهبل ) له تأثير في حياتي الزوجية في المستقبل ؟؟؟؟؟؟؟
            في الانجاب ؟؟؟؟ انا خايفة جدا

السلام عليكو وجزيتو الف خير لهذا العمل انا مش حابه اطول عليكو بس حقول مشكلتى وياريت يكون صدركو رحب انكو تسمعونى للاخر وجزيتو الف خير
              انا ولده طبيعى بقالى سنه الا اسبوع وبرضع طبيعى الحمد لله وركبت االلولب اخر يوم الاربعين والدوره بعدها جات الشهر الى وراها عادى كان تقريبا يوم 29/5ديه اول دوره وتانى واحده كانت10/6وكانت قليله لمده يومين بس وبعدين جات يو 22/7يوم واحد بس ومجتش خالص الشهر اللى وراه غير يوم 25/9وفضلت تيجى كل 15 يوم لحد شهر 12 كانت اخر واحده يوم 15/12وبعدين قطعت شهرين كاملين وجات 16/2وفضلت على 11 يوم فى الفتره غيابها الشهرين انا رحت للدكتور وعملت تحليل دم وطلعش فى حمل والدكتور كان عمل سونار مهبلى وقالى عندى تكيسات وهى السبب فى لخبطه الدوره الدهون اللى على المبيض وكتبلى على سيدوفاج 500وبدات اخده ومقتنعتش ورحت لدكتوره تانيه قالتلى انها بسبب الرضاعه ولا بطنى كبيره من غير كشف قالتلى باين ان فى دهون بعد الرضاعه الامور حتظبط وفعلا اخدت السيدوفاج واعشاب البردقوش لما قريت عن اهميتها فى علاج التكيس واجات الدوره بعد غياب 60يوم كان يوم 16/2/2013وفضلت 11يوم واخر يوم شيلت اللولب وحصل جماع فى اليوم 13و14و15 من اجل الحمل لكن لقيت فى اليوم 21من نزولها نقط دم بسيطه وكانت بتزيد لما اعمل مجهود وكانت دم غامق بنى محمر وفضا 3 ايام نقط بس وبعديها مجتش تانى لحد دلوقت فكنت عاوزه اعرف ايه معنى الدو ده هل ده دوره ولا كان حمل وسقط وكمان انا عملت تحليل حمل من 3 ايام وتحليل دم وكان سلبى وهل استمر على السيدوفاج ولا ويارب يجازيكو الف خير يارب لو افدتونى لانى مش بنام والله من الفلق لان زوجى مصم على الحمل وكنت عاوزه اعرف ازاى اعرف ايام تبويضى والدوره مش منتظمه وانظها ازاى وعلاج التكيس ديه وجه ازاى مع العلم انى قبل الجواز كانت الدوره منتظمهى جدا وحملت من اول شهر جواز بفضل الله بالله عليكو فيدونى وانات عارفه انى طولت اوى بس اعذرونى باله عليكو وفيدونى اعمل ايه مع العلم انى مش عاوزه افطم بنتى لحد متكمل على الاقل كمان 3 شهور ونفسى يحصل حمل

ارجوكى ام ابرار ردى عليا بسرعة

أنا عملت تحليلات هرمونات لأن الدورة عندى بتيجى كل 35 يوم متوسط تقريبا من شهر 7 اللى فات جات بعد 36 يوم ثم 39 ثم 33 ثم 32 ثم 34 ثم 37 ثم 38 فى شهر مارس الحالى ... التحاليل عملتها يوم 1-1-2013 و الدورة جاتلى يوم 11-1
                التحاليل نتيجتها التالى:
                FSH 0.7
                L.H 4.8
                هوا المفروض انا كدا فى مرحلة luteal ? ولو دا صح يبقى fsh عندى قليل جدا اقل من المعدل الطبيعى اللى هو 1.5 فى هذه المرحلة ...هوا كدة طبيعى ولا ايه؟ انا عمرى 21 سنة و مقبلة على الزواج هل هذا يؤثر على الحمل فى المستقبل ؟ مع العلم ان الاسبوع اللى قبل الدورة بمر بمرحلة اكتئاب و عياط غريبة مش عارفة اعمل ايه ... و هل فى علاج بالاعشاب؟ ارجوكى يا دكتورة ردى عليا بسرعة عشان انا موسوسة جدا و خايفة.... جزاكى الله كل خير ...

السلام على من اتبع الهدى. الحمد لله انا فتاة متزوجة اريد الانجاب و انا كنت اعاني من الصرع مند ان كنت في 13 من عمري . اصبت باول نوبة لم اعر الامر اهتماما لقلة الوعي وبعب 5 سنوات اصبت بنوبتين في ضرف 4 اشهر حينها وصف لي الطبيب ديباكين كرونو 500 مدة عامين لكني اخدته فقط عاما واحدا ضنا مني اني شفيت بعد 5 سنوات عاوادتني النوبة ومن حينها و انا اتناول ديباكين 500 الان مضت 4 سنوات وبقيت سنة انا انا الآن في طور انهاء العلاج اتناول ديباكين كرونو بجرعة قليلة اي نصف حبة يوم نعم ويوم لا اي 250مغ كل يومين. اريد ان احمل و انجب في هده الفترة هل هده الجرعة تاتر على الجنين اد اني اعلم جيدا ما يسببه ديباكين من تشوهات لكن مع هده الجرعة الضعيفة لا ادري. ارجو ان تساعديني ف انا متوترة جدا بسبب ها الامر.و اريد ان اعلم هل هدا الداء يعالج نهائيا لاني خائفة ان يعاودني خصوصا بعد ان انجب او فترة الحمل لا قدر الله وهل يمكن ان ينتقل المرض الى الجنين ارجو المساعدة مع العلم ان الجرعة تنقص كل 3 اشهر حتى اتوقف نهائيا عن اخد الدواء بعد 9 اشهر وشكرآآآا
                  اليوم شاهدت فتاة في حالة نوبة اصبت بصدمة كبيرة و صورتها لا تفارق عيني. هل هدا المرض يشفى نهائيا طبعا بادن الله تعالى . ام ان ديباكين مجرد كابح لللنوبات

جزاكى الله خيرا اختى اهلا ومرحبا بيكى
                    وعودا احمد نورتى وفى انتظار جديدك دائما

اللهم احسن خواتيم أعمالنا وتقبل منا صالح الاعمال
                    اللهم اجمعنا بمن نحب فى جناتك
                    اللهم ارزقنا مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم
                    sigpic

مواضيعى الخاصة ( ســــناء)

بدانا مسابقة ساحة مملكتك من جديد

المطلوب احلى تصميم لغرفة نوم
                      يالا مين حتشارك معانا بالمسابقة فى انتظاركم يا قمرات
                      على هذا الرابط
                      مين هتشارك وتاخد اللقب .. ساحة مملكتك ..؟؟؟

اللهم احسن خواتيم أعمالنا وتقبل منا صالح الاعمال
                      اللهم اجمعنا بمن نحب فى جناتك
                      اللهم ارزقنا مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم
                      sigpic

مواضيعى الخاصة ( ســــناء)

اشكرك اختي الحبيبة

اختي لانا من الطبيعي ان تكون الفتحتان متقاربتان ولكن الغازات التي تشعري بها مصدرها من الرحم وهذا قد يكون دليل وجود التهابات داخلية. وهذا لا تاثير له نهائيا على حياتك الزوجية فلا تخافي.

الاخت الحبيبة اولا اوصيك بكثرة الاستغفار فالنبي عليه الصلاة والسلام يقول
                            ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب )
                            وانت في هم وضيق اسال الله ان يفرجه ويفرح قلبك.
                            المنشطات احيانا تنفخ البويضات بشكل مدمر ويجعلها شبيهه بالاكياس بغض النظر عن نوع المنشط ولكن للاسف استخدام المنشطات للمبايض روتين في حاله التلقيح الصناعي. ربما تقترحي على طبيبتك ان تحاول استخدام المنشطات شهر واحد بعد ان ترتاحي لفترة 6 اشهر من كافة انواع الادوية، فهذا يساعد على عودة كل شيء لطبيعته باذن الله.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي الحبيبة
                              لخبطة الدورة امر طبيعي جدا وشائع لدى المرضعات فلا تخافي من ذلك.
                              لا اعتقد ان ذلك كان حملا والله اعلم ولكن على الاكثر هذه كانت دورة ملخبطة.
                              بالنسبة للحمل. البعض من النساء يحملن وهن يرضعن اما البعض الاخر فبحاجة لفطم البيبي وتنظيم الدورة لذلك الان حاولي بدون فطام او تنظيم لمدة 3 اشهر وبعدها ان لم يحصل الحمل ننتقل الى الخطة ب
                              سهل الله امرك وفرج همك ورزقك ان شاء الله.

يعمل...
                              X