إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

تنويه هام - خاص بساحات السياسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تم اخفاء ساحات السياسة بما انها كانت سبب في فرقة العديد من الاعضاء
ونتمنى عدم التحدث في السياسة في اي ساحة سواء العامة او غيرها
المنتدى منتدى تنموي ديني والالفاظ والكلمات التي استخدمت في ساحات السياسة
اصبحت لا تناسب المنتدى وهدفه .. وتم اتخاذ هذا القرار
في ضوء بقاء الحالة السياسية كما هي في بلادنا العربية
وفي ضوء استعدادنا لاستقبال شهر رمضان المبارك في الأيام القادمة
فكل عام وانتم بخير وبلغنا واياكم شهر رمضان الكريم نشكركم

ونتمنى لكم كل التوفيق

ادارة المنتدى

2 من 2 < >

انتظرونا بعد رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتظرونا بعد رمضان







مع تحياتي
المودريتور الاحمر

شاهد أكثر
شاهد أقل

أريد صديقات ....من تنضم إلي؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة ورود الرنيم مشاهدة المشاركة
    السلام على الجميع أريد صديقات لنتواصل على الخاص

    وعليكم الســــــــــــــــلام يا امينة
    عاش من سمع صوتك و لا عرف عنك خبـــر
    فين غبتك حبيبتي؟؟ والله بالي انشغل عليـــك مدة طويلة!!!
    ان شاء الله وكون كان المانع من دخولك خير يا حبيبتي...
    توحشتك بزآآآآآآف بزآآآآاف يا امينة
    المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
    اللهم آمين ... ربنا يباركلك ويعزك
    المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتِ طيبة وبخير يا وصال ربنا يبارك فيكِ ويحفظك

    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة anissaouzini مشاهدة المشاركة
      اهلا بيك اختي اية و الله اسمك جمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل جدا ارجو انن نكون صديقات
      انا متزوجة و عندي بنتين
      و انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      ماشـــــاأ لله لا حول و لا قوة الا بالله
      الله يخلوهم لك و يخليك ليهم ان شاء الله و تفرحي بيهم يا رب يا انيسة
      المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
      اللهم آمين ... ربنا يباركلك ويعزك
      المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتِ طيبة وبخير يا وصال ربنا يبارك فيكِ ويحفظك

      تعليق


      • #33
        المشاركة الأصلية بواسطة ورود الرنيم مشاهدة المشاركة
        اعني بالتواصل على الخاص الإيميل

        خير يا حبيبتي ان شاء الله خيـــــــر
        المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
        اللهم آمين ... ربنا يباركلك ويعزك
        المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتِ طيبة وبخير يا وصال ربنا يبارك فيكِ ويحفظك

        تعليق


        • #34
          وصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال توحشتك يا غالية انا رجعت المنتدى راني حابة نهدر معاك
          لا إله إلا الله

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة ورود الرنيم مشاهدة المشاركة
            وصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال توحشتك يا غالية انا رجعت المنتدى راني حابة نهدر معاك

            امينة حبيبتي حتى انا توحشتك
            انا هنا حبيبتي كلي لك حبيبتي... خير بالي مشغول عليك،...
            المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
            اللهم آمين ... ربنا يباركلك ويعزك
            المشاركة الأصلية بواسطة عمرو خالد
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتِ طيبة وبخير يا وصال ربنا يبارك فيكِ ويحفظك

            تعليق


            • #36
              السلام عليكم
              انا كمان انضم اليكن

              تعليق


              • #37
                salem ana jadida fi almountada, atamana an akoun wahida minkoum wa ma3akoum fi alifada wa alistifada. ma3a ajmal tahya

                تعليق


                • #38
                  و انا كدلك ان قبلتوني انظم اليكم كاخت انشاء الله اهلا بالجميع انا سارة من الجزائر
                  اللهم يا دا الجلال و الاكرام ارحم اخواننا في كل مكان

                  sigpic

                  تعليق


                  • #39
                    إعلان فريق إحنا إللي فطرنا المترو - هنبدأ بكرة بإذن الله

                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم و رحمة
                    الله و بركاته

                    إوعى تجيلك فرصة لحد عندك و تسيبها
                    إحنا جيناك بنفسنا و بنقولك ما تفوتش فرصة مشاركتنا الأجر و الثواب
                    فى إفطار الصائمين , و خلاص هنبدأ من
                    يوم 9 رمضان

                    مع
                    فريق إحنا إللي فطرنا المترو لعامه السابع على التوالي

                    هتشعر بطعم جميل لطاعة جديدة ، جرب و تعالى و أحكم بنفسك
                    للمشاركة معنا يُرجي تسجيل إسمكم علي >>>

                    1- موضوعنا بمنتدي الدكتور عمرو خالد ( إضغط هنا ) أ,
                    2- صفحتنا علي الفيس بوك (
                    إضغط هنا ) أ,
                    3- جروب الفريق على الفيس بوك (
                    إضغط هنا )




                    في إنتظاركم
                    *** أنس القلوب في صفائها ***
                    sigpic

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة * ساندي * مشاهدة المشاركة
                      أنا إسمي ساندي من الجزائر مشتركة جديدة في المنتدى وأنا لا أعرف أي شخص فيه
                      ولذلك أريد أن تكون لدي صديقات فمن تنضم إلي؟؟؟
                      اهلا وسهلا ساااااااااااندي

                      المنتدى منور اليوم وانا نقول منين

                      ارحب فيكي ويسعدني اكون من صديقاتك حبيبتي

                      توكلت على الحي الذي لايموت واستعنت به
                      فهو حسبي ورفيقي في حياتي ودربي

                      تعليق


                      • #41
                        هلااااا فيكي
                        التعديل الأخير تم بواسطة أميره الأحلام; الساعة 18-10-2013, 07:49 PM.

                        تعليق


                        • #42
                          هلااااااااااااااا فيكي
                          التعديل الأخير تم بواسطة أميره الأحلام; الساعة 18-10-2013, 07:49 PM.

                          تعليق


                          • #43
                            قررنا تغير مسار المسابقة من قول امثال مصرية
                            لمختلف امثال الدول العربية والمسابقة فى ثوبها الجديد بكم ولكم

                            طيب الجديد فى المسابقة هو
                            ان كل اخت تدخل تقول مثل واللى راح تجواب يبقى عليها الدور تقول المثل الجديد
                            وبجد كلنا نتعرف على الامثال الشعيبة لكل بلد عربى وبيكون كلنا بنشارك فى المسابقة
                            ولان الامثال تراث شعبى لكل الشعوب العربية والاسلامية يبقى نستفيد ونفيد ايه رايكم
                            فى انتظار مشاركتم يا بنااااااااااااااااات

                            ****مسابقة أمثالنا الشعبية **** للكل منا ألف تحية







                            اللهم احسن خواتيم أعمالنا وتقبل منا صالح الاعمال
                            اللهم اجمعنا بمن نحب فى جناتك
                            اللهم ارزقنا مرافقة النبى صلى الله عليه وسلم
                            sigpic


                            مواضيعى الخاصة ( ســــناء)



                            تعليق


                            • #44
                              يسعدنا ويشرفنا مشاركتكم معانا اخواتي الغاليات في مسابقة ملكة الاناقة والجمال
                              مسابقة ملكة الاناقة والجمال المطلوب من المسابقة تجدونه في الصفحة الاولى

                              تعليق


                              • #45
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                اخبارك ايه اختى ساندى..؟؟
                                كل عام وانتِ بخير حبيبتى فى الله
                                تحياتى لكِ
                                اللى يحب النبي يصلى عليه

                                sigpic
                                فهرس مواضيعى الخاصة ( nany tony ) .............



                                تعليق

                                يعمل...
                                X